إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




  • موندو -
    صوت المدرب فسنتي ديل بوسكي لصالح كل من بيب غوارديولا و دي ماتيو و برانديلي من اجل المنافسة على لقب افضل مدرب لعام 2012 .

    وقال ديل بوسكي في حديثه لراديو ماركا انه اختار المدرب بيب غوارديولا لانه :

    " اخترت عوارديولا لانه مدرب اسباني ، واحتراماً لكل ما حققه ، وهو فاز بثلاث القاب هذا العام " .

    وعن عدم اختياره لمدرب ريال مدريد جورزيه مورينهو ، قال ديل بوسكي :

    " ليس لدي اي شيئ ضد ريال مدريد او مورينهو " .

    وعن تصويته لصالح دي ماتيو قال ديل بوسكي :

    " لقد صوت ايضاً لصالح دي ماتيو لما قام به هذا المدرب من انجازات حينما تولى منصبه في منتصف الموسم " .

    اما عن سبب أختيار تشيزاري برانديلي قال ديل بوسكي :

    " احتراماً لقرارت الحاسمة الذي اتخذه " .



    Mundo Deportivo

    تعليق





    • موندو - مانشستير سيتي هو النادي البعبع في أوروبا . و بطريقة أو اخرى صار يثير قلق نادي برشلونة ايضا . بامكانياته اللا محدودة التي صار يتوفر عليها منذ اشتراه الشيخ منصور بن زايد ، لا يتوقف السيتي عن ابرام أغلى الصفقات و لا يهمه توازن مالي فأموال البيترودولار تتدفق عليه بدون انقطاع .

      و المان سيتي يركز حد الهوس بالبارسا . فقد جلب لصفوف ادارته سوريانو و تشيكي بيرغستاين و عينه على نجوم البارسا . في البداية راجت اخبار عن رغبة السيتي في خطف سيسك و بوسكيتس . شهرا بعد ذلك ، اصدر نادي السيتي بلاغا ينفي فيه تلك الاخبار .

      لكن الأن ، هناك 3 لاعبين من البارسا يلهث خلفهم السيتي و هم : تشافي ، بيدرو و فالديس .
      فبعد اقصائه من دوري الابطال من الدور الاول مثل الموسم الماضي ، صار السيتي يضغط اكثر على بيرغستيان لمحاولة جلب لاعبين كبار لتخفيف الصدمة على المالك الثري للسيتي .

      و للتذكير ، في الصيف الماضي ، حاول السيتي بقوة اقناع سيسك بالرحيل عن البارسا و لعب ورقة أن سيسك لن يجد له مكانا في التشكيلة الاساسية للبارسا بتواجد بوسكيتس ، تشافي و انييستا في خط الوسط . و طبعا لم ينجح السيتي في اقناع سيسك .

      و اطماع السيتي تتوقف عند سيسك ، هو يريد ايضا بوسكيتس .

      و قصة السيتي مع بوسكيتس ليست جديدة . فقد حاول السيتي معه الصيف الماضي و فشل . لكنه عاد مجددا يطرق باب بوسكيتس بقوة .

      و انضاف الى قائمة البلوغرانا الذين تطاردهم السيتي بيدرو . بيدرو لا يسجل كثيرا و لكن قتاليته و دوره المهم في الملعب معروف .. و يحاول السيتي اللعب على ويترة المال بحكم أن بيدرو يحصل على اقل اجر في البارسا دونه عن باقي نجوم البارسا .

      أما تشافي و فالديس ، فكما يعرف الجميع ، نادي برشلونة بصدد تجديد عقدهما . تشافي بدأ المفاوضات مع النادي حول تجديد عقده . و فالديس الذي ينتهي عقده في 2014 سيبدا المفاوضات عما قريب .

      و السيتي يريد استغلال هذه الفترة : فترة مفاوضات نادي برشلونة مع لاعبيه حول تجديد عقودهم لتقديم عرض مالي خيالي يغريهم بعدد تجديد عقدهم . و ةحتى حين لا تكون البارسا في مفاوضات مع لاعبيها لتجديد عقودهم ، لا يتردد السيتي في محاولة الاتصال بهم و تقديم عرض مالي خرافي لاقناعهم بالرحيل كما حصل مع سيسك و بوسكيتس .





      المصدر : موندو

      تعليق





      • خاص – يوم الاربعاء الماضي بمباراة ريال مدريد ضد مان سيتي في انجلترا برسمالجولة 5 من دور مجموعات دوري الابطال ، بلغ جوزي مورينيو مباراته المائة فيالمنافسة الاوروبية .

        و كان مورينيو يتوقع حصوله على تكريم من الويفا بمناسبة بلوغه المباراة المائة .


        أي مثل ما فعلت الويفا مع السير أليكسفيرغسون حين بلغ المباراة الاوربية رقم100 . وقتها السير اليكس تسلم لوحة تكريمية من الويفا تهنئة على بلوغه رقم 100 مباراة في المنافسة الاوروبية .


        غير أن مورينيو لم يحصل على شيء يوم الاربعاءالماضي و لا الايام التي تلته .


        فكان رد مورينيو هو التهكم على الويفا . حيث صرح:

        " اريد ان اشكر الويفاعلى اللوحة الجميلة جدا التي منحتها لي كهدية على بلوغي المباراة رقم مائة "

        تصريح البرتغالي اثار ضجة لدرجة ان ايتور كارنكا مساعده في ريال مدريد اضطر الى " توضيح " الامور خلال الندوة الصحفية ليوم امس الجمعة على هامش مباراة ريال مدريد المقبلة في الليغا .


        و قال كرانكا :

        " ليست هناك أي سخريةفيما قاله يوم من قبل المباراة ضد السيتي، تلقى مورينيو اتصالا هاتفيا من مدرب هنأه فيهببلوغه المباراة رقم 100 و المدرب الذي اتصل به اخبره انه الويفا تحضر لهالان اللائحة التكريمية "

        لكن الثابت هو ان الويفا لم تكرم مورينيو


        و الان صار مورينيو في قلب العاصفة بسبب ابتزازه للويفا : تكرموني كما فعلتم مع السير اليكس فيرغسون او أعلن عليكم الحرب

        - برشلونة إلى الأبد -

        تعليق





        • موندو – خاض فريق البارسا اليوم السبت اخر حصة تدريبية له قبل السفر الى فالنسيا غدا الاحد لمواجهة فريق ليفانتي برسم الجولة 13 من الليغا .

          و يبقى اهم ما ميز هذه الحصة التدريبية هو أن ثياغو ألكانتارا و ادريانو تدربا مع المجموعة و خاضا الحصة التدريبية بنفس ايقاع زملائهم دون مشاكل .

          لكن يبدو أنه من الصعب أن يكونا جاهزين تحت امرة تيتو غدا في ملعب ليفانتي .

          من جهة اخرى ، يذكر ان أويير حارس مرمى الفريق الرديف شارك في هذه الحصة التندريبة مع فريق الكبار .




          المصدر : موندو

          تعليق





          • خاص -
            اختار المدرب فسنتي ديل بوسكي الثلاثي الاسباني ايكر كاسياس و تشافي هيرنانديز و اندريس انيستا للمنافسة على لقب الكرة الذهبية .

            وقال ديل بوسكي في سبب اختيار تشافي و كاسياس ، حيث قال ديل بوسكي :

            " لانهما قادة الفرق ، وقد اوصلوا فريقهم الى دور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا " .

            اما عن اختيار انيستا فقال ديل بوسكي :

            " لان سبق لليويفا وان اختار انيستا كأفضل لاعب في اوروبا ".

            واضاف ديل بوسكي في حديثه :

            " كنت اود ايضاً اختار راموس و توريس ، من دون نسيان ميسي و رونالدو ، ولكني على اي حال فضلت اللاعبين الاسبانيين " .



            Barca4ever

            تعليق





            • خاص - مرة اخرى ، مورينيو " يصنع الحدث " بإثارته صدمة في عالم كرة القدم الاوربية . و السبب سخريته المنحطة من رافا بينتيز بمناسبة تعيين المدرب الاسباني مدربا لتشيلسي التي يحلم مورينو بالعودة اليه .

              فقد اصطادت الكاميرات مورينيو و هو يتحدث يوم الاربعاء الماضي في ملعب المان سيتي مع مايكون لاعب السيتي حاليا و لاعب الانتر سابقا .

              قناة تلفزية اسبانية سجلت الحديث الذي دار بين مورينيو و مايكون في ردهات الملعب حول تعيين بينتيز مدربا لتشيلسي و كان هذا هو الحيث بينهما :

              " مايكون :

              " هل رأيت؟ " صديقك " أتى لتشيلسي "

              مورينيو يرد عليه ضاحكا :

              " السمين " ؟ ماتيرازي قال لي انه سيكون مساعده "


              و يضحكان معا

              و بالاضافة الى سخريته المنحطة حول وزن رافا بينتيز . و لقبه بط السمين " عوض ذكر اسمه او ذكر اللقب المعروف لبينتيز ( الدكتور ) ، يفضح مورينيو نفسه بخصوص ما وقع لبينتيز حين درب الانتر

              حيث تعرض بينتيز وقتها لحرب مفتوحة و ممنهجة من لاعبي الانتر و الجميع وقتها فهم ان مورينيو هو مدبر الحرب التي شنها لاعبو الانتر على بينتيز . و كان راس الحربة في تلك المعركة ضد بينتيز هو ماتيرازي المعروف بعلاقته الوطيدة بمورينيو .

              تعليق




              • سيحاول الفريق الكتالوني اليوم العمل على تقديم كل مابوسعه من أجل الفوز على حساب "ليفانتي" ورفع الفارق النقطي عن "ريال مدريد" لحد "11 نقطه" .

                البارسا لو فاز اليوم فسيكون قد عادل الرقم المميز المحقق من قبل "ريال مدريد" بقيادة "رادومير أنتيتش" في موسم "91/92" حينما حقق "12 فوزاً" مع "تعادل واحد" , ولكن التحدي سيكون صعباً جداً إذ أن "ليفانتي" سيقاتل من أجل الوصول للمقاعد المؤهلة لـ "الأبطال" في الموسم المقبل , ولذا سيقاتل كما فعل في ليلة "فالنسيا" حينما هزمه بهدفٍ نظيف وكذلك حينما خسر بصعوبة أمام "ريال مدريد" بنتيجة "1-2" .

                أما "تيتو فيلانوفا" فسيحاول بمعية رجاله من تحقيق الفوز السادس على التوالي خارج الديار , والمشكلة الوحيدة التي لديه تتمثل في غياب "فيّا" و "سانشيز" بداعي الإصابه , بينما سيتواجد "ميسي" صاحب الضمانات التهديفية الأكبر في خط الهجوم .

                الأمر الجيد كذلك يتمثل في تواجد "أدريانو" و "ثياغو" بعد تعافيهما من الإصابه , وبتواجد "20 لاعباً" ضمن القائمة المستدعاة سيعمل "تيتو" على إستبعاد لاعبين إثنين , وأحدهما سيكون "أوير" على الأرجح , حيث سافر البارسا بـ "3 حراس" بسبب أخبار عن معاناة "فالديس" , رغم تأكيدات "تيتو" بأنه بخير .

                أخيراً يتوقع أن تكون التشكيلة مكونه من : "فالديس" , "ألفيس" , "بويول" , "بيكيه" , "ألبا" , "تشافي" , "بوسكيتس" , "سيسك" , "إنييستا" , "ميسي" و "بيدرو" .

                تعليق




                • سيكون النجم الكبير "أندريس إنييستا" على موعدٍ مرتقبٍ من أجل تجاوز الأسطوره "غوليرمو آمور" في عدد المباريات التي لعبها مع البارسا في حالة مشاركته اليوم ضد "ليفانتي" .

                  "إنييستا" لو لعب فسيكون قد وصل للمباراة رقم "422" بينما "آمور" فلقد لعب "421 مباراه" , وعن هذا الأمر يقول الأخير : "اللعب في البارسا معقد , ويصبح الأمر أكثر تعقيداً بتحقيق ( 421 مباراه ) , أعتقد أن السر يتمثل في السير تدريجياً , والتفكير فقط في العمل الجيد في التدريبات والمباريات التالية , ولو فعلت ذلك جيداً , فالمنطق يقول أنك ستستمر في اللعب وحصد المزيد من المباريات , وبفضل هذا المبدأ هنالك جيل من اللاعبين الآن سيحطمون كل الأرقام القياسيه" .

                  وقال عن "أندريس" : "إنه إستثنائي كلاعب وكشخص , هو مثل ( ميسي ) و ( تشافي ) والآخرين , فهم يعدون مرجعية لأبناء النادي , وخارج الملعب نجده أفضل مما هو بداخله , ويبدو أن ذلك صعباً بحكم أنه لاعبٌ كبيرٌ جداً , أتمنى أن يحصد المزيد من المباريات , لأنه يعمل جيداً ويستحق ذلك" .

                  أما "إنييستا" فقال : "إنه رقم مميز جداً , وهو يمثل الأعوام التي قضيتها هنا وكيف أن الأمور تسير جيداً , تجاوز ( آمور ) الذي يعد من مراجع النادي هو أمر جميل جداً , لقد إنضم للنادي وهو يافعٌ للغايه في ( لا ماسيا ) , وإجتاز لحظات صعبة بالعيش بعيداً عن عائلته , أشعر أننا نتطابق في ذلللك , لقد ترعرعت في النادي , ولديه نفس أسلوب لعبي , وهذا أمر مميز جداً" .

                  الجدير بالذكر أن متصدري قائمة المباريات حالياً مع البارسا هم "تشافي - 647 مباراة" , "بويول - 564" , "ميغولي - 549" , "فالديس - 476" و "ريكساخ 447" .


                  تعليق




                  • تمكن فريق "ديبورتيفو ألافيس" خصم "البرسا" المقبل في بطولة "كأس الملك" من تحقيق الانتصار في آخر مباراة له في "الدوري الإسباني الدرجة الثالثة" بنتيجة (2-1) على حساب نادي "خيمناستيكا توريلافيغا" الإسباني ضمن منافسات الجولة الـ"14" من الدوري الإسباني.
                    "ألافيس" افتتح التسجيل عن طريق اللاعب "لوسيمي" في الدقيقة "34" من الشوط الأول قبيل أن يعدل اللاعب "كارلوس الفاريز" النتيجة لصالح فريقه في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول عن طريق "ضربة جزاء". وأحرز اللاعب "جونان" الذي دخل في الدقيقة "77" هدف الفوز لفريقه في آخر ربع ساعة من المباراة. ليستمر الفريق في صدارة الدوري بـ"34" نقطة من "14" مباراة لعبها حتى الآن.

                    ويعتبر هذا الفوز بمثابة دفعة معنوية كبيرة للفريق قبيل مواجهة "البارسا" في مباراة الإياب على ملعب الـ"كامب نو" ضمن مباريات الدور الـ"32" من بطولة "كأس ملك اسبانيا" يوم الأربعاء القادم.

                    تعليق


                    • قامت صحيفة الـ"سبورت" بإجراء مقارنة بين نجم البارسا "انييستا" واللاعب الشاب "ايسكو" الذي يلعب للفريق الأندلسي "ملقا" ، وكان قد أبدى "ايسكو" اعجابه في وقت سابق بثلاثي البرسا "تشافي و"انيستا" و"ميسي".
                      ولكن ما دفع الصحيفة لهذا التشبيه الغريب نوعا ما كان بسبب ما اظهره هذا اللاعب الشاب من مهارات وقدرات في المباراة الأخيرة لفريقه ضد فريق "فالنسيا"
                      . فإذا كان النجم "انيستا" قد راوغ ثلاثة لاعبين من نادي "سبارتاك موسكو" الروسي خلال مباراة "الأبطال" في لقطة جميلة انتشرت بشكل كبير خلال الأيام الماضية ، فإن صانع الألعاب الشاب الأندلسي "ايسكو" فعل الشيء نفسه في مراوغته كذلك لـ"ثلاث" لاعبين من "فالنسيا".

                      "فيديو يوضح اللقطة"

                      http://www.dailymotion.com/video/xvc...achannel_sport

                      تعليق





                      • فجر عمدة مدينة " برشلونة " خافيير ترياس " مفاجئة من العيار الثقيل بإعلانه المدوي إمكانية أن يبحث النادي عن دوري آخر يتنافس فيه حال تحقق استقلال " كاتلونيا " . وقال " ترياس " في معرض إجابته على سؤال لوكالة الأنباء الفرنسية حول مصير نادي " برشلونة " في حال نجح استفتاء تقرير المصير المزمع إجرائه في مقاطعة الإقليم الكاتلوني بقوله : " عمليا كاتلونيا لا تملك إماكينة تنفيذ دوري مستقل خاص بها ,, وإذن سيكون علينا لا محاله البحث عن دوري آخر نستقر فيه وقد يكون هذا الدوري هو الفرنسي في حال لم يكن ممكنا البقاء في الدوري الإسباني " .


                        وزاد يشرح وجهة نظره تلك أكثر سياسيا ومستطردا : " قبل سنوات عدة عندما كان هذا البلد يعيش حقبة ديكتاتورية ,, كان النادي نقطة محورية ومرجعية بالنسبة للجميع هنا في كاتلونيا ,, فهو يقدم كرة جذابة بالإضافة إلى أنه يُقدم نفسه كممثل فخري للشعب الكاتلوني تجعلنا جميعا فخورين بذلك ,, فكاتلونيا دائما ما كانت بحاجة لمثل هذه الأمور " .


                        كما لم يفت العمدة التطرق لموضوع ملعب " الكامب نو " وقد أكد وأن الموضوع مطروح اليوم بقوة للنقاش وأنه ليس وليد اليوم ,, لكنه في نفس الوقت شدد على ضرورة توخي الحذر وقال في ذلك : " أتذكر أنه حينما كنت لا أزال شابا فإنه في سنة 1957 عانى النادي من ضائقة مالية خانقة جراء إقدامه على بناء الملعب ,, فلقد تبين حينها وأنه يكلف ضعف الميزانية المرصودة بأربع مرات ,, ولقد دفع ذلك النادي إلى بيع أسطورته " لويس سواريز " الذي قضى 15 عاما وفيا للنادي دون أن يسعفه الحظ حتى نيل لقب واحد . اليوم لا نريد من دون شك الوصول لهذه المرحلة وكما لا نريد بيع أي لاعب من فريقنا ,, خاصة وأننا نعيش على وقع جيل هو الأفضل في تاريخ النادي لأنه يمثل الفخر للجميع ولأنه جيل من إنتاج " لاماسيا " وذلك له دلالاته كذلك " .



                        المــصــدر

                        تعليق




                        • شنّ المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" هجوماً مبطّناً على "برشلونه" بعد خسارة فريقه أمام "ريال بيتيس" متهماً منظمي بطولة "الليغا" بمحاباة البارسا عبر منحه أيام راحةٍ أكثر من فريقه .

                          "مورينيو" قال : "من الواضح أنه من يلعب يوم الأربعاء يجب ألا يلعب اليوم , ولكن هنالك من يتحكم بجدول المباريات , ولكن لأنني من أتحدث دوماً , كما حصل في ( مانشسيتر ) مع الحكم , سأكون دوماً المخطئ" .

                          وعن الفارق الذي يمكن أن يتسع مع البارسا لحد "11 نقطه" لو فاز رجال "تيتو فيلانوفا" يوم غد قال : "في الموسم الماضي كنا مبتعدين بفارق ( 10 نقاط ) في ( مارس ) , ولكن خلال مباراتين تعقدت الأمور علينا ففتح المجال للفوز بالدوري , لربما غداً سيصبح الفارق ( 11 نقطه ) , وفي نهاية العام ربما سيصبح ( 9 , 13 أو 11 ) ولكن لن يصبح ( 3 أو 4 ) , لسنا متفائلين كثيراً ولا متشائمين , الموقف صعب , ولكنني لا أفكر بالمسابقة ككل , بل في مباراة تلو مباراه , أتفهم إحباط الجماهير , وهذا أمر منطقي" .

                          تعليق





                          • شبكه برشلونة العربية :- يحل ضيفاً العملاق "برشلونة" ضيفاً على الملعب العنيد "لا كروز" الخاص بالضيف نادي "ليفانتي"، ستكون مباراة قويه جداً بين الطرفين وقد تكون أصعب مواجهة لـ "برشلونة" خارج أرضه في الليغا لحد الأن.

                            هجوم "ليفانتي" قوي جداً من ناحية العناصر لكن ليس من الناحية التهديفية، الفريق يمتلك فقط "15" هدف من أصل "12" مباراة حيث دخل مرماه فقط "16" هدف بينما دخل على مرمي "برشلونة" "15" هدف، بينما هذه المباراة ستكون خاصة جداً لـ "ليفانتي" .

                            حيث يحتل المركز الخامس وفوزه على "برشلونة" سيجعله يصعد الى المركز الرابع وهذا المركز المأهل لدوري أبطال أوروبا، مما يعني أن "ليفاني" خصم عنيد جداً ولديه طموح عاليه هذا الموسم بالتأهل الى لدوري الأبطال، وفوزه على "برشلونة" سيعزز من مكانته وسيرفع من معنوياته كثيراً .

                            مع عودة خط الدفاع الكامل قبل أسبوع القلق قلٌ على "برشلونة" أكثر حيث سيكون معزم القوة في الخلف، وسيحتاج "برشلونة" الى الفوز في هذه المباراة الصعبه من أجل تعزيز مكانته في صدارة الليغا حيث ستنتظره مباريات قويه قادمه .

                            تعليق





                            • تحدث مدافع نادي برشلونة السيّد ( جيرارد بيكيه ) عن جملةٍ من الأمور وذلك في مقابلةٍ مع صحيفة "إل بيروديكو" الإسبانيّة.

                              في البداية تحدث ( بيكي ) عن العام الماضي وبداية العام الحالي حيث قال :"العام الماضي كان سيئاً ، لأننا لم نتمكن من الفوز بالدوري وبدوري الأبطال ، سنحاول التعويض هذه السنة ، بدأنا الموسم الحالي على نحوٍ جيّد ، ولكن يجب علينا أن نستمر في حصد النقاط ، ونحن حالياً في تصاعدٍ مستمر ، وهذا شيءٌ إيجابي بالنسبة لنا".

                              كما تحدث ( بيكي ) عن مدربه الحالي ( تيتو فيلانوفا ) حيث قال :" ( تيتو ) أذهلنا جميعاً بشخصيته القيادية الرائعة ، هو شخصٌ جيد ، ونتمنى بأن نحصد على البطولات معه ، فنحن سنقاتل لأجل ذلك".

                              كما أكد ( بيكي ) أنه يشعر بأنه اصبح "أكثر نضجاً" منذ إرتباطه بالنجمة الكولومبية ( شاكيرا ) وأشار أيضاً إلى أنه في حالةٍ جيدة بعد الإصابة.

                              تعليق




                              • تحدث "خوان إغناسيو مارتينيث" مدرب "ليفانتي" في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء "برشلونه" يوم غدٍ في ملعب فريقه .

                                "مارتينيث" المعروف بلقب "JIM" إختصاراً لإسمه قال : "البارسا مذهل , ولكن نحن نلعب كرة القدم ومباراة الغد صعبة جداً كذلك لهم , لقد فقدوا نقطة واحدة فقط أمام ( ريال مدريد ) بينما فازوا في كل المباريات المتبقيه , ولكننا في وضعية طيبه , ولسنا خائفين منهم بل نحترمهم , ونحن ندرك قدرتنا على وضع المصاعب في طريقهم , كماحصل في الموسم الماضي أو كما فعلنا أمام ( ريال مدريد )" .

                                وأشاد بلاعبي البارسا مؤكداً قدرتهم على السيطرة على الكرة بفضل مواهب لاعبيه : "يجب علينا اللعب بنظام مع ترك مساحات قليلة لهم , فهذا الخصم يتطلب منا قدراً كبيراً من الجهد الذهني لأنه يتركك في الكثير من الدقائق بدون الكره" .

                                أما عن حالة "أوبافيمي مارتينيز" الذي يعاني من بعض الآلام وسيقرر لاحقاً تواجده بالغد من عدمه : "نريد تواجده , ولكن لو كان بخير فسيلعب , مالم فسنبحث عن زميلٍ آخر له" .

                                أخيراً قال عن "ميسي" : "لا يبدو عليه من مظهره أنه لاعبٌ خطير , ولكنه دوماً مايستطيع تسجيل هدفين أو ثلاثه" , مؤكداً أن فريقه سيحاول تضييق المساحة عليه لتقليل خطورته .


                                تعليق

                                يعمل...
                                X