إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لاعب وسط برشلونة يدافع عن زملائه بالنادي الكتالوني بعد ان وصفهم مدافع ريال مدريد بـ"ممثلي المسرح".

    تعليق


    • في تقرير نشره صحيفة سبورت الكتلونية ، يبدو ان نادي برشلونة يمر حالياً على مسار صحيح من الناحية المالية .

      وبالمقارنة مع ارقام النادي بالموسم الماضي ، فان ما يمر به النادي حالياً تمثل فترة انتعاش بسبب التقليل في اجمالي ديون النادي ، ففي نهاية موسم 2012/2011 بلغت ديون النادي بحوالي 578 مليون يورو ، بينما في 30 يونيو من هذا العام انخفض ديون النادي الى 471 مليون يورو ، وهو ما يعني انخفاض الديون بحوالي 100 مليون .

      بالاضافة الى ذلك فان اجمالي دخل نادي برشلونة بلغت 483 مليون يورو ، مع زيادة ملحوظة في المباريات و التسويق ، فضلاً عن الانتعاش الذي شهده نادي برشلونة من ناحية البث التلفزيوني .



      Sport.es

      تعليق


      • اعترف اللاعب اندريس انيستا انه يرغب في انهاء مسيرته الكروية مع نادي برشلونة ، وان المدرب تيتو فيلانوفا بدأ يفرض اسلوبه مع برشلونة تدريجياً .

        وفي البداية تحدث اللاعب انيستا عن اتهام اللاعب بيبي مدافع ريال مدريد له ولزملاءه بالتمثيل في المطالبة بالاخطاء ، حيث قال انيستا بخصوص هذا الامر :

        " يمكنك القول بان سقوطي في منطقة الجزاء لم تستحق ضربة الجزاء ، ولكن هذا لا يعني بانني كنت امثل ، او ان زملاءئي يمثلون في هذه الامور ، وهذا الامر يؤثر و يسيئ بنا ، واذا شاهدنا لعب بيبي في كل مباراة فسيكون لدينا الكثير من الاراء حول هذا اللاعب ، واعتقد اننا جميعاً نعلم من هو بيبي " .

        وعن الاجزاء الطبيعية التي سادت مباراة الكلاسيكو قال انيستا :

        " الحياة الطبيعية هو ما كان ينبغي ان يكون دائماً ، ولكن اصبحت بعض الضروف في اوقات سابقة ، ولكن التنافس هو دائماً موجود بين الفريقين ، ونحن شركاء مع لاعبي ريال مدريد منذ فترة بعيدة ، ونحترمهم ، هذا ما يهمنا " .

        وعن افضل لاعب في العالم ، تحدث اللاعب انيستا قائلاً :

        " ميسي و رونالدو هم اللاعبان اللذان يعملان فارقاً في الفريق من ناحية التهديف ، ولكن من الواضح ان ليونيل ميسي هو افضل لاعب في العالم " .

        وعن الكرة الذهبية تحدث انيستا قائلاً :

        " نحن نلعب ليس من اجل تحقيق هذه الجوائز الفردية ، وانا سأكون سعيداً عندما تكون الامور في نصابها الصحيح ، وعندما ارى شعبي فخوراً بي ، لهذا انا اكون سعيد عندما يكون قيمة لعملي " .

        وعن مستقبله مع نادي برشلونة قال انيستا :

        " في الحيقية حلمي الوحيد هو ان اعتزل في نادي برشلونة ، وهم رحبوا بي ، ولدي معهم 12 سنة " .

        وعن المدرب الجديد تيتو فيلانوفا قال انيستا :

        " شيئاً فشيئ يظهر اسلوب المدرب تيتو فيلانوفا ، ولكن بشكل عام لا توجد اختلافات كبيرة بينه وبين المدرب غوارديولا " .

        واخيراً عن زميله اريك ابيدال قال انيستا :

        " لا يمكن ان نفسر شعورنا بقرب عودته الى النادي ، وهو بحالة جيدة وهو يتقدم نحو الانضمام الى الفريق ولن ببطء " .


        Sport.es

        تعليق


        • اعترف اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي ان شعور الابوة هو من دفعه وارء مواجهة التحديات في عالم كرة القدم .

          وقال ميسي في حديثه عن قرب دخوله الى عالم الابوة ، حيث قال :

          " انا ممتن الى الله لانه اعطاني كل هذا ، ولا استطيع الانتظار كي اكون مع ابني ، والهدايا اصبحت الان مع الاسرة ايضاً " .

          وقال ميسي عن ابنه وهو مازح :

          " اعتقد ابني سيكون من محبي برشلونة ، بالتأكيد " .

          وعن المدرب بيب غوارديولا قال اللاعب ميسي :

          " مع بيب كانت اربع سنوات ، فزنا بكل شيئ تقريباً وبالتأكيد الان نلاحظ غيابه عن النادي ، اما الان فالفريق مع تيتو فيلانوفا يتقدم نحو كسر الارقام ، ونحن نواصل مع المدرب الجديد على نفس الحماس للفوز بالالقاب " .

          وعن حالته مع المنتخب الارجنتيني قال ميسي :

          " بكل تأكيد ممرت بضروف صعبة مع المنتخب الارجنتيني ، ولكن الان وبعد الفوز في معظم المباريات اصبح الامور سهلة هنا " .

          واضاف ميسي قائلاً :

          " انا دائماً استمتع عندما العب مع فريق الارجنتين ، لاننا نعريد زرع الفريق الواحد ، ونصبح اقوى كمجموعة ، ونحن لازال لدينا الكثير " .

          واخيراً مدح اللاعب ليونيل ميسي مهاجم نادي اتلتيكو مدريد فالكاو ، حيث قال ميسي :

          " فالكاو لاعب كبير وذو نوعية رهيبة ، قدميه هو من يجعل الفارق له " .


          Sport.es

          تعليق


          • يبدو ان كثرة الاصابات التي يعاني منها نادي مايوركا مع بداية الموسم الحالي دفع النادي على وجه السرعة الى البحث عن اللاعبين من اجل تعزيز الفريق .

            الاصابة الخطيرة الذي تعرض له اللاعب فيكتور جواو والذي سيبتعد عن الملاعب لمدة ستة اشهر تقريباً هو سلسلة طويلة من قائمة الاصابات الذي يعاني منها نادي مايوركا خصوصاً في الاسبابيع الاخيرة ، مما دفع رئيس نادي مايوركا السيد سيرا فيرير الى التفكير في صرف الاموال من اجل تعزيز فريقه .

            وبخسب ما نشرته صحيفة باليرا سبورت فان اسم اللاعب جوناثان دوس سانتوس قد ظهر ضمن اهتمامات نادي مايوركا ، حيث من الممكن ان يسهل نادي برشلونة عملية الانتقال لان اللاعب لم يحضى بالكثير من الدقائق مع نادي برشلونة ومن الممكن ان يمتلك دقائ اكثر مع نادي مايوركا ، ولكن على اي حال فان مدرب نادي مايوركا السيد خواكين كاباروس لديه الان الافضلية للاعب وسط نادي سامبدوريا فيدريكو تايسون الذي دربه في الموسم الماضي .


            Sport.es

            تعليق


            • اهتمام نادي سان جيرمان بامكانياته المالية اللامحدودة بالنجم البرازيلي نيمار اثار قلق في محيط نادي برشلونة الذي يتوقع قدوم نيمار للكامب نو في مستقبل قريب .

              لكن يمكن لنادي برشلونة ان ينام مرتاح البال لسبب بسيط " نيمار مرتبط باتفاق مع البارسا و في حالة اذا ما قرر الانضمام الى نادي اخر ن سيكون عليه ان يدفع 80 مليون يورو للبارسا .

              و من المهم الاشارة الى هذه النقطة : لو أن نيمار ليس متلهف على القدم للبارسا لما قبل مثل هذا الاتفاق .

              و يذكر ان نادي برشلونة دفع مبلغ 10 مليون يورو لنادي سانتوس كعربون في صفقة نيمار . و ينص الاتفاق بين نادي برشلونة و نادي سانتوس انه في حالة إذا ما قرر النادي سانتوس التخلي عن نيمار لنادي اخر سيكون عليه ان يدفع مبلغ 20 مليون يورو لنادي برشلونة كغرامة على عدم احترام الاتفاق المبرم بين الناديين

              و بالتالي ، رغم الامكانيات المالية اللا محدودة لسان جيرمان ، فلا خوف من اهتمامه بسانتوس .
              و بالنسبة للبارسا الامور واضحة : لديها مخطط زمني لقدوم نيمار للكامب نو : صيف 2013 أي ان نيمار سيكون في صفوف فريق البارسا الموسم المقبل .

              و الاستثناء : ياتي نيمار قبل صيف 2013 اذا ما عرف الخط الهجومي للبارسا اصابة مهمة و خطيرة في صفوفه .



              المصدر : موندو

              تعليق


              • أعربت الحكومة الإسبانية عن قلقها من صيحات المطالبة باستقلال كاتالونيا أمس الأحد في ملعب "كامب نو" ضمن مباراة برشلونة وضيفه ريال مدريد، إذ اعتبرتها "مضرة" بصورة البلاد التي تعيش "فترة مضطربة" بسبب الأزمة المالية الراهنة.


                وقال وزير الخارجية خوسيه مانويل غارسيا-مارغايو اليوم الاثنين:

                "بلد يقدم صورة انقسامية داخلية في فترة مضطربة مثل التي نعيشها راهنا (...) بدلا من صورة جهد مشترك، يبدو لي بأنه يجسد صورة سيئة".


                وأضاف الوزير لصحافيين في مدريد على هامش افتتاح ندوة حول "إدارة العلامات التجارية" في إسبانيا:

                "لا شك لدي بأن ذلك يضر بصورة البلاد".


                ورفع مشجعون لبرشلونة قبل انطلاق الكلاسيكو الشهير الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، فسيفساء عملاقة مكونة من ألوان العلم الكتالوني في مدرجات الملعب، في مناخ سياسي متوتر بين الحكومة الإسبانية والإقليم الكاتالوني، تحركه حملات من أجل نيل الأخير استقلاله.


                وبعد 17 دقيقة و14 ثانية على انطلاق المباراة، صاحت جماهير المباراة (98 ألف متفرج) بصوت واحد: "اندبندنسيا" (استقلال)، في إشارة الى العام 1714 عندما دخلت القوات الفرنسية-الإسبانية برشلونة في حرب الخلافة في إسبانيا.

                وكان ارتورو ماس رئيس منطقة كاتالونيا التي تعاني من أزمة اقتصادية خانقة أكد الشهر الماضي أن هذه المنطقة "تعبت" من علاقتها مع مدريد، وقارنها بتلك القائمة بين شمال أوروبا وجنوبها، وذلك بعد يوم من مسيرة تاريخية قام بها دعاة الاستقلال في برشلونة.



                وأوضح ماس "بين كاتالونيا وإسبانيا أعتقد أن ثمة شعورا بالتعب والتعب متبادل"، مشيرا الى أن

                "كاتالونيا قد تعبت من الدولة الإسبانية وأعتقد أن إسبانيا قد تعبت من طريقة التعامل مع الأمور في كاتالونيا" لأن "الشعور في إسبانيا هو أن كاتالونيا ما زالت تطلب وتشكو".


                وتؤمن كاتالونيا عبر 200 مليار يورو خمس إجمالي الناتج الداخلي السنوي الخام لإسبانيا لكنها ايضا المنطقة الأكثر مديونية في البلاد مع 42 مليار يورو (21% من ناتجها الداخلي الخام).



                وطلبت كاتالونيا في نهاية أغسطس/آب مساعدة تبلغ 023ر5 مليارات يورو من الدولة لتسديد ديونها.



                ودعا رئيس كاتالونيا الذي طالب بـ"هيكليات دولة" لاستجابة "الرغبة في الحرية" لدى كاتالونيا، الى تنظيم انتخابات مبكرة في 25 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل والى استفتاء شعبي:

                "فلنأخذ رأي الذين يريدون أن يكونوا دولة" لأن "ثمة قسما كبيرا جدا من المجتمع الكاتالوني يريد أن يكون دولة".




                المصدر

                تعليق


                • سيغادر 14 لاعباً من الفريق الاول لنادي برشلونة الى بلادهم لتمثيل منتخب بلادهم في الالتزمات الدولية المقبلة .

                  ومن ابرز المواجهات ، سيكون مواجهة اللاعب ميسي و خافيير ماسكيرانو لـ زميلهم اليكسيس سانشيز في مباراة المنتخب الارجنتيني ضد منتخب شيلي ضمن تصفيات قارة امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2014 في البرازيل ، ولكن قبل ذلك المواجهة ، سيلتقي الارجنتين ضد منتخب اورغواي و شيلي ضد منتخب اكوادور وذلك يوم الجمعة .

                  وسيكون ثمانية من لاعبي نادي برشلونة مع المنتخب الاسباني وهم تشافي و فيا و فابريغاس و بيدرو و بوسكيتس و فيكتور فالديس و انيستا و البا ، حيث سيواجهة المنتخب الاسباني منتخب روسيا البيضاء و منتخب فرنسا ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم .

                  بينما سيبقى اللاعبين بيكيه و بويول في برشلونة من اجل التغلب على الاصابة الذي يعاني منه كلا اللاعبين .

                  اما اللاعب ادريانو فسيكون مع المنتخب البرازيلي لمواجهة منتخب العراق و اليابان ودياً ، بينما سيغيب الفيس عن صفوف المنتخب البرازيلي بسبب معاناته من الاصابة .

                  واخيراً سيكون سونغ الى جانب اللاعب ايتو مع المنتخب الكاميروني من اجل مواجهة رأس الاخضر في مباراة قبل النهائية المؤهلة لكأس امم الافريقية ، وسيسافر سونغ ايضاً مع منتخبه الى اوتاوا للعب ضد منتخب كولومبيا ودياً .


                  Sport.es

                  تعليق


                  • اشاد مدرب المنتخب الاسباني السيد فيسنتي ديل بوسكي بسلوك لاعبي نادي برشلونة وريال مدريد اثناء مباراة الكلاسيكو يوم الاحد الماضي .

                    وذكر ديل بوسكي من خلال تصريحه بان هناك العديد من المكونات في اسبانيا ، وكان من الدواعي السرور ان لم تحدث شيئاً خلال المباراة .

                    وقال ديل بوسكي :

                    " السنوات السابقة كنا نرى سلوكاً غير لطيفاً اثناء مباراة الكلاسيكو ، اما في الكلاسيكو الاخير فالسلوك كان غير عادي ، وكان يثير ملاحظة ، وهذه القيم بين الاعبين ستنتقل الى الشباب ، وهذا الامر يجعلنا سعداء جداً " .



                    Sport.es

                    تعليق


                    • كريستيانو رونالدو كما يعرف الجميع لاعب مهووس بمظهره و يعتبر نفسه وسيم جدا ( تصريحه الشهير : الناس تغار مني لأنني غني ، وسيم و لاعب كبير )

                      و مساء يوم الاحد في الكامب نو ، ظهركريستيانو في الكلاسيكو بتسريحة شعرجديدة مرسوم فيها علامة V يعني النصر .


                      و هذه ليست المرة الاولى التي يظهر فيها لاعب مدريد بتسريحات شعر جديدة يبحث عن اثارة الانتباه اليه بها .


                      و حسب صحيفة ماركا المدريدية ، الحلاقان الخاصان لكريستيانو صرحا لها ان كريستيانو يبحث دائما عن الجديد و يبحث دائما عن تسريحة شعر مثيرة .و قبل الكلاسيكو ، اتصل بهما طالبا منهما تسريحة شعر مختلفة و متميزة .




                      المصدر : سبورت

                      تعليق


                      • قرر نادي برشلونة أن يتقدم بطعن في قرارايقاف سيرجيو بوسكيتس لمبارتين في دوري الابطال الذي اصدرته لجنة العقوبات التابعة للويفا


                        و يذكر ان بوسكيتس تعرض للطرد في الدقيقة 88 من مباراة البارسا ضد بينفيكا ( فوز البارسا في البرتغال ب2-0 ) برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الابطال .



                        المصدر : ليكيب

                        تعليق


                        • لازال فريق البارسا بدون اغلبية لاعبيه . و في الحصة التدريبية المقررة لليوم الاربعاء ، أندور فونتاس و جوناثان دوس سانتوس انضما للحصة التدريبية للفريق الرديف تحت اشراف اوزيبيو مرفوقا بتيتو فيلانوفا كما حدث يوم امس الثلاثاء .

                          فيما بقي بينتو يقوم بتدريبات خاصة في صالة الجيمناز .

                          و يذكر انها ثاني حصة تدريبية للفريق منذ كلاسيكو الكامب نو و ثاني حصة تدريبية بدون اغلبية لاعبي البارسا .

                          حيث ان 15 لاعب من الفريق الاول يوجدون رفقة منتخباتهم الوطنية فيما 7 لاعبين من البارسا مصابين و يخضعون لتدريبات خاصة في اطار تعافيهم من الاصابة .

                          تعليق


                          • ليو ميسي خطر علىبيلي و سيخطف منه لقب افضل لاعب كرة القدم في التاريخ . هذا ما يقال في البرازيل و على الخصوص ما اعترفت به المجلة الشهيرة " بلاكار " التي خصصت غلافها لليو ميسي تحت عنوان " الملك الجديد "

                            و في عددها ، قامت المجلة البرازيلية بمقارنة بينميسي و بيلي على اساس الاحصائيات و الارقام و التي تظهر أن ميسي يقترب بقوة من ارقام بيلي .


                            العديد يعتبرون ان ميسي اعتلى عرش ا كرةالقدم العالمية و خطف من بيلي لقب افضل لاعب كرة القدم في التاريخ . و البرازيل التي كانت ترفض الاعتراف بذلك ، صارت تقر ان ميسي قريب جدا من ازاحة اسطورتها من عرشه .




                            المصدر : موندو

                            تعليق


                            • في الوقت الذي تتكاثر فيه الاخبار عن كون تشيلسي و الميلان هما الاقرب للاستفادة من خدمات بيب غوارديولا كمدرب الموسم المقبل ، قام رافا ماركيز اللاعب السابق للبارسا بتصريح مثير لاذاعة " كادينا سير " .

                              حيث أكد القيصر المكسيكي اللاعب الحالي لفريق ردي بلوز " الأمريكي ان بيب سيذهب لا محالة الى انكلترا قائلا :

                              " لقد التقيت بغوارديولا عدة مرات منذ انتقل للعيش في نيو يورك . انا متأكد بأنه سيعود لكرة القدم و بالضبط سيدرب في البيرميير ليغ "

                              و اضاف ماركيز قائلا :

                              " بيب سيكون مدربا مثاليا للارسنال "

                              لكن يذكر ان لا شيء يؤشر الى اقتراب رحيل ارسين فينغر عن الارسنال بل بالعكس تماما . حيث ان مالكي نادي الارسنال صرحوا منذ بضعة اسابيع برغبتهم في تجديد عقد فينغر في تدريب فريق المدفعجية كما عبر فينغر عن سعادته في نادي الارسنال و رغبته في تجديد عقده .



                              - برشلونة إلى الأبد -

                              تعليق


                              • آخر فرصة لاليغيري. هذا ما أعلنت عنه اليوم الصحيفة الايطالية " لا غازيتا ديلو سبور ." فالهزيمة الاخيرة للميلان في ديربي ميلانو امام الانتر ( 0-1 ) لم تحسن وضعية أليغري .

                                و حسب الصحيفة الايطالية " لا ريبوبليكا " الميلان يفعل كل ما في جهده لكي يقنع بيب غوارديولا بقبول مهمة تدريب الميلان .

                                و كشفت الصحيفة الايطالية ان بيرلوسكوني سافر شخصيا الى نيو يورك لكي يقدم لغوارديولا عرضا بتدريب الميلان و يحاول اقناعه بقبول العرض . و تفاصيل العرض الذي تقدم به بيرلوسكوني لغوارديولا هي التالية : عقد لمدة 4 سنوات مع اجر سنوي قدره 6 مليون يورو .

                                غوارديولا من جهته كما هو معروف قرر ان يستمتع بعطلة لمدة سنة . في حين بيرلوسكوني يلح عليه بأن يقطع عطلته و الالتحاق بميلانو لانقاذ سفينة الميلان من الغرق .




                                - برشلونة إلى الأبد -

                                تعليق

                                يعمل...
                                X