إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة





  • الرسمي -
    فيما يلي، مقتطفات من أهم تصريحات لاعبي برشلونة بعد الفوز على سبارتاك موسكو 3-0 ضمن فعاليات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا.



    :: داني ألفيس ::


    "أنا سعيد بأدائي لأني ألعب الآن بنفس مستوى الفريق. جميع اللاعبين يسجلون الأهداف، لأن الاجتهاد يعطي ثماره. إنه فوز مستحق".

    "كنا نعرف أنهم سيضغطون علينا، لكننا كنا نسعى للفوز والتأهل إلى الدور الثاني منذ اليوم دون الانتظار حتى موعد المباراة الأخيرة".

    "لعبنا بشكل جيد في الهجوم كما كان أداؤنا الدفاعي جيداً كذلك".

    "أحياناً نترك مساحات فارغة في الخلف عندما نصعد جميعنا للهجوم في آن واحد، لكننا كنا بالمرصاد لهجماتهم المضادة. قدمنا أداء جيداً".


    :: بيدرو رودريغيز ::


    "ميسي يحطم كل الأرقام القياسية. إنه رائع، إنه مذهل. من الممتع اللعب معه".

    "نجحنا في خطف انتصار مهم حسمنا به تأهلنا إلى الدور التالي".

    "نعرف أن كل مباراة مختلفة عن سابقاتها. سجلنا مبكراً الليلة ثم عززنا تقدمنا بعدها، فكان بإمكاننا أن نستمتع بطريقة لعبنا المعتادة".

    "أنا على ما يرام، صحيح أن الحظ لا يحالفني أمام المرمى في الآونة الأخيرة، لكن الأهداف ستأتي لا محالة".

    "لم نحس بالبرد فوق الملعب. كانت الأرضية في حالة جيدة لأنها قاموا بسقيها قبل المباراة".


    :: أندريس إنييستا ::


    "أنا سعيد بالأداء الذي قدمناه اليوم وبالأهداف التي سجلناها وبالتأهل إلى الدور الثاني"

    "لم تكن أرضية الملعب عاملاً مؤثراً على طريقة لعبنا، فقد كانت في حالة مثالية. الفرق الوحيد هو أن الكرة كانت ترتد من الأرضية بشكل مختلف. تأقلمنا بشكل جيد مع ذلك وضغطنا عليهم في نصف ملعبهم".

    "كانت أمامنا فرصة لحسم تأهلنا اليوم، وقد حققنا المراد. صحيح أننا أخفقنا في غلاسغو، لكننا حققنا الهدف المنشود هذا المساء".




    المصدر : الرسمي

    تعليق


    • يوم الثلاثاء ، حصل فريق البارسا على تذكرته للمرور للدور الثانيمن دوري الابطال بفضل فوزه في روسيا علىسبارتاك موسكو .


      + في ربع نهائي الأبطال للسنة الـ 9 على التوالي +


      هي السنة التاسعة على التوالي التي يتأهل فيهاالبلوغرانا الى الدور الموالي .


      و حسموا التاهل مبكرا قبل الجولة الاخيرة من دورالمجموعات و التي ستجمعهم في الكامب نو بفريق بينفيكا



      + صدارة المجموعة للسنة السادسة على التوالي +


      هذا هو الموسم السادس على التوالي الذي يتأهل فيه البارسا للدور الثاني من دور الابطال متصدرا مجموعته .


      يجب العودة الى موسم 2006-2007 للعثور علىتاهل للبارسا للدور الثاني بدون تصدرمجموعته . و في ذلك الموسم احتل البارسا المركز الثاني في المجموعة خلف تشيلسي


      + متعود على الدور الاقصائي الاول لدوري الابطال +


      في القرن 21 ، لم يغيب البارسا سوى مرة عن الادوار النهائية . و كان ذلك في موسم 2003-2004 .

      صيغة دوري الابطال كانت حينئذ مختلفة . في 2000 ، 2002 ، 2003 ، البارسا عبر مباشرة الى ربع النهائي كمتصدر لمجموعته . واجه وقتها اليوفي ، بانايثينايكوس و تشيلسي .


      في 2001 ، اقصي البارسا في الدور الثاني من مجموعته التي كان يتواجد فيها الميلان، ليدز و بيشكيتاس .






      المصدر : الرسمي

      تعليق


      • نشرت صحيفة سبورت الكتالونية ملاحظتها على الاحداث التي ميزت المباراة التي جمعت بين البارسا و سبارتاك موسكو مساء امس الثلاثاء في العاصمة الروسية برسم الجولة 5 من دور مجموعات دوري الابطال و التي انتهت بفوز البارسا بثلاثية نظيفة و حسم التأهل للدور المقبل و صدارتهم للمجموعة .

        + سبارتاك الغلادياتور +



        بمناسبة استقبال البارسا ، كان ملعب سبارتاك موسكو في اهبى خلته . قبل نطلاق المباراة ، انجز اصنار سبارتاك فسيفساء جميل غطى مدرجات الملعب و كان يمكن ان يقرا فيه سبتاراك و رسم الغلادياتور .


        + البارسا فريق كتالوني +


        اعتمد الملعب الروسي على لغتين في المباراة هما لغة كل الفريق : الروسية و الكتالونية .بالاضافة الى ذلك ، السلطات المحلية في موسكو قدمت البارسا كفريق كتالوني و ليس فريق اسباني .


        + الرسالة القوية من بيكي لزملائه +



        قبل انطلاق الشوط الثاني و في الممر المؤدي لارضية الملعب ، كان هناك تصرف من بيكي يبرز بوضوح روح الفريق . حيث قال بيكي لزملائه " حذاري من التراخي . لا نريد ان يقع ما وقع لنا في مباريتنا الاخيرة "


        + تشجيع على الطريقة الامريكية في موسكو +



        لتشجيع فريقهم قبل مواجهة البارسا ، عمد انصار سبارتاك الى اسلوب تشجيع على الطريقة الامريكية بتواجد الفتيات التي تغني و ترقص لسبارتاك ( pom pom girls ) .


        + سقي عشب الملعب قبل المباراة +

        عمد سبارتاك موسكو الى سقي عشب ارضية الملعب الاصطناعي . و ربما اضروا بمصالح فريقهم . بذلك صارت الكرة تتدحرج بشكل اسرع خلال المباراة مما ناسب جيدا البارسا . لمن السقي ترك ايضا برك مائية في ارضية الملعب .


        + حكم .. بطل كاراتي +


        الكرواتي بيبيك حكم المباراة بين سبارتاك و البارسا قام لاول مرة بتحكيم مباراة للبارسا . هو متخصص في الاقتصاد مهنته في الحياة الخاصة . و ما يثير الانتباه اليه انه كان بطلا لكرواتيا في رياضة الكاراتي فئة الشبان


        + قفازات للاعبي البارسا +


        في الوقت الذي كان فيه فالديس يرتدي سروالا طويلا يقيه من البرد ، العديد من زملائه كانوا يضعون قفازات صوفية لحماية انفسهم من البرد مثل ميسي ، بيكي ، بيدرو و انييستا .فيما اللاعبين المتواجدين في دكة البدلاء كانوا يغطون أنفسهم بلحاف صوفي لاتقاء لسعات الرد .

        + ملعب سارتاك ممتلئ عن اخره بمناسبة قدوم البارسا +


        لاستقبال افضل فريق في العالم ، كان ملعب سارتاك موسكو ممتلئ عن اخره . و لم سيسبق للملعب الروسي ان عرف مثل هذا الحضور الجماهيري منذ 4 سنوات : حين احتضن الملعب نهائي دوري الابطال بين مان يونايتد و تشيلسي .


        + مفاجأة في اسماء المستبعدين +


        في القائمة النهائية للاعبين المستدعين لمواجهة سبارتاك ، احتفظ تيتو باللاعب دولوفيو . فيما استبعد أوير ، تيو و روبيرتو تم استبعادهم .


        + انييستا مثل غوييرمو أمور +


        عادل اندريس انييستا رقم غيوزييرمو امور في عدد المباريات بقميص البارسا . حيث بلغ عدد مباريات انييستا مع البارسا 421 مباراة . و يبقى انييستا في هذا المجال خلف تشافي ، بويول ، ميغيل ، فالديس و ريكساش .





        المصدر : سبورت

        تعليق




        • دونبالون – بالمباراة ضد سبارتاك موسكو برسمالجولة الخامسة من دور مجموعات دوري الابطال ، ارتفع عدد مباريات تشافي منافسة دوري الابطال الى 131 مباراة .


          وعادل بذلك تشافي عدد مباريات الهولندي كلارانس سيدروف في دوري الابطال الذي خاضها مع الاجاكس ، ريال مدريد و الميلان .


          والتحق تشافي بسيدروف في المركز الرابع في قائمة اللاعبين الاكثر مشاركة في اكبر منافسة اوروبية للاندية .

          و هما معا خلف ثلاثي صدارة القائمة :


          باولو مالديني ( 140 مباراة ) ، رايان غيغس ( 141 ) و راؤول غونزاليز ( 144 )


          و من المنتظر ان يلتحق بهم تشافي عما قريب


          كما يوجد في قائمة اساطير دوري الابطال من حيث عدد المشاركة في مبارياتها كل من كاسياس الذي يبلغ حاليا عدد مبارياته في دوري الابطال 128 مباراة و بويول الذي يبلغ عدد مبارياته في هذه المنافسة 116 مباراة .






          المصدر : دون بالون

          تعليق


          • بعد اهانته لأنصار ريال مدريد منذ اسابيع حين اتهم من ينتقدوه منهم بأنهم ليسوا مشجع حقيقي لريال مدريد و مشجعين مزيفين، عاد مورينيو من جديد لتوجيه اهانة جديدة لهم .

            حيث في الندوة الصحفية التقليدية لقبل مباراة دوري الابطال، صرح مورينيو ان ملعب البيرنابيو لا حماس فيه لان انصار ريال مدريد لا يشجعون فريقهم بشكل مثالي .

            و قال مورينيو :

            " اعرف ان البعض سينتقدني بسبب ما ساقوله . لكنني اقولها رغم ذلك : ملعب السان سيرو يشعرك انك بالفعل في بيتك . فهو ملعب يمنحك دعما فريدا من نوعه "

            و يذكر ان مورينيو اختفى من الندوات الصحفية لمباريات الليغا و حضر الندوة الصحفية لما قبل مباراة فريقه ضد السيتي في دوري الابطال لانه مجبر على ذلك حسب قوانين الويفا .

            و في نفس الندوة الصحفية بدأ مورينيو بكيل المديح لنفسه مذكرا الصحافيين الحاضرين انه فاز بوري الابطال مرتين .

            لكنه نسي انه بيب غوارديولا في 4 سنوات فقط من التدريب ن فاز بنفس العدد من دوري الابطال و كسب في تلك السنوات الاربع 14 لقب و ايضا و على الخصوص احترام و اعجاب عالم كرة القدم بسبب سلوكه و روحه الرياضية ايضا . و هم ما لم ينجح مورينيو في تحقيقه .





            المصدر : دون بالون

            تعليق


            • أنجي الروسي الذي يوجد فيه ايتو و روبيرتو كارلوس حاول و لكن فشل . فالأاموال افادت النادي الروسي في جلب نجوم كبار يبحثون عن ملايين يورو خيالية في حسابهم البنكي . لكن تشافي ليس لديه هذا الهم . فقد رفض النجم الكتالوني بسرعة و رفض أي حديث في الموضوع مع انجي .

              تشافي و نادي برشلونة يتفاوضان الان حول تجديد عقده الذي ينتهي 21014 . و رغبة الطرفين هي ان يبقى تشافي في البارسا لغاية 2016 . و ليس هناك أي اختلاف في وجهات النظر بينهما و تلتوقيع على العقد الجديد مسألة وقت فقط .

              أكثر من ذلك ، نادي برشلونة لا يفكر في تشافي فقط كلاعب . النادي الكتالوني يريد ان يون تشافي خليفة تيتو فيلانوفا في تدريب الفريق في 2017 حين سينتهي عهد تيتو

              في الواقع ، نادي برشلونة يعتبر تشافي الرجل المناسب للمنصب . فهو يعرف جيدا النادي الذي سيكون قضى فيه حين اعتزاله كرة القدم ازيد من 25 سنة . و خصوصا م في السنوات الـ 15 الاخيرة ، استوعب تشافي جيدا اسلوب لعب البارسا و هو محرك الفريق و عقله المدبر .

              و بالتالي ، تشافي لم يرفض عرض انجي الروسي فقط لأنه لا يريد اللعب في غير البارسا بل لأن البارسا هي ايضا مستقبله بعد اعتزاله كرة القدم .





              المصدر : دون بالون

              تعليق


              • بعد عودة الفريق من موسكو صباح اليوم الاربعاء ، مارس لاعبي نادي برشلونة بعد ظهر اليوم تدريباتهم مع خبر سار بعودة اللاعب ثياغو الكانتارا و ادريانو الى صفوف الفريق .

                وتعافى اللاعب ثياغو الكانتارا من التمزق في الرباط الجانبي في ركبته الايمن والذي تعرض له في 29 سبتمبر في مباراة ضد نادي اشبيلية .

                ومارس لاعبي نادي برشلونة التدريبات في المدينة الرياضية وبالاشتراك مع بعض لاعبي من الفريق الثاني .

                تعليق


                • بعد ان فاز برشلونة على نادي سبارتاك موسكو بنتيجة 3 - 0 وضمن التأهل الى دور خروج المغلوب ، اليكم بعض الارقام التي تحققت بعد المباراة .

                  - الفوز في موسكو سمح لنادي برشلونة تصدر مجموعته للعام السادس على التوالي ، وهذه الموسم سيكون الموسم التاسع على التوالي الذي يتأهل فيها نادي برشلونةالى دور الثاني من بطولة دوري ابطال اوروبا .

                  - فالديس و ماسكيرانو و ميسي هم اللاعبين الثلاث فقط الذين لعبوا جميع الدقائق حتى الان في المباريات الخمسة من دوري ابطال اوروبا هذا الموسم .

                  - فالديس و كاسكريانو و ميسي و تشافي و بيدرو هم اللاعبين الخمسة الذين لعبوا كأساسي في جميع المباريات الخمسة من بطولة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم .

                  - بعد ان شارك في مباراة الامس ، لعب سيسك فابريغاس مباراته رقم 75 في المنافسات الاوروبية ، فكانت بدايته مع نادي ارسنال في موسم 2005/2004 ، وخلال هذه المباريات سجل سيسك 20 هدفاً ، اثنين منها بقميص نادي برشلونة بعد ان لعب 13 مباراة في البطولات الاوروبية بقميص برشلونة .
                  - في مباراة الامس أكثر لاعب استرجع الكرة هو ماسكيرانو ، حيث استرجع 12 كرة ويليه اللاعب بوسكيتس الذي استرجع 11 كرة .

                  - للمرة الثالثة تزامن وجود بوسكتيس و تشافي و سيسك و انيستا في التشكيلة الاساسية لبرشلونة ، حيث تواجد الرباعية اساسياً في مباراة ضد ريال مدريد و سلتا فيغو .

                  - في اخر 12 مباراة ، لعب جوردي البا 11 مباراة ، وفي جميع تلك المباراة لعب كأساسي ، وكانت عدم مشاركته الوحيدة في مباراة كاس اسبانيا عندما لم يستدعيه المدرب تيتو فيلانوفا بمباراة الافيس .

                  - بعد ان سجل هدفاً في مباراة الامس ، يعود اخر هدف للاعب الفيس الى 26 شباط من العام الحالي حينما سجل هدفاً في ملعب اتلتيكو مدريد ، حيث فاز برشلونة بنتيجة 1 - 2 .

                  - سجل ميسي هدفه الخامس هذا الموسم في دوري الابطال ، وهو الان على بعد خمسة اهداف من ضرب رقم اللاعب فيرد مولر والذي سجل في عام واحد 85 هدفاً .

                  - ديولوفيو لعب هذا الموسم مباراته الاولى في دوري الابطال حينما شارك لبعضة دقائق ، وهو سبق له وان لعب في دوري الابطال الموسم الماضي حينما لعب امام نادي باتي بوريسوف في الكامب نو ، وحينها فاز برشلونة بنتيجة 4 - 0 .



                  FCBarcelona

                  تعليق


                  • - كما جرت العادة اختارت برنامج "بروميساس" اجمل خمسة اهداف للاعبي نادي برشلونة للفئات العمرية في المباريات التي اقيمت في 17 و 18 نوفمبر .

                    واليكم الفيديو لاجمل خمس اهداف :-

                    http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=bp56cj2lPzk

                    تعليق


                    • - كما فعل في الموسم الماضي ، سيعود اللاعب تيري هنري الى صفوف نادي ارسنال لمدة ثلاث أشهر خصوصاً ان بعض لاعبي ارسنال الافريقين سيغيوب عن صفوف النادي اللندي بسبب بطلوة امم افريقيا .

                      وسيعود اللاعب هنري الى صفوف نادي ارسنال لتعزيز الفريق اللندني بحسب ما ذكرت موقع سكاي سبورت ، حيث يلعب هنري حالياً في نيويوك ريدبولز ، وسبق له وان لعب لكل من برشلونة و ارسنال .

                      وسيكون انتقال اللاعب هنري الى ارسنال لمدة ثلاث اشهر فقط ، اي في الفترة التي تكون فيها راحة في الدوري الامريكية ، وسيعود مجدداً الى فريقه مع بداية الموسم الجديد .

                      وسيكون هذا للمرة الثالث الذي يمثل فيها اللاعب هنري نادي ارسنال ، بعد ان عمل نفس الطريقة في الموسم الماضي مع نادي ارسنال ، كما ومثل هنري نادي ارسنال في فترة بين 1999 و 2007 .



                      Sport.es

                      تعليق





                      • سبورت -
                        اعترف مهاجم نادي مامشستر سيتي الزميل السابق للاعب كرستاينو رونالدو ، بأن اللاعب البرتغالي له مزايا خاصة ولكنه يختار اللاعب ميسي كأفضل لاعب في العالم .

                        ولازال اللاعب ميسي يضم الى قائمته المؤيدين له للفوز بالكرة الذهبية للمرة الرابعة على التوالي ، حيث تلقى ميسي هذه المرة الدعم من زمليه في المنتخب كارلوس تيفيز بحسب التصريحات الذي نشره اللاعب في وسائل الاعلام البريطانية .

                        وقال تيفيز في تصريحه :

                        " رونالدو هو واحد من افضل اللاعبين في العالم ، واي لاعب يسجل 40 هدفاً في الدوري لموسم واحد له الحق بان يعتقد بانه الافضل ، ولكن بالنسبة لي ، ميسي هو من يستحق الفوز بالكرة الذهبية " .



                        Sport.es

                        تعليق


                        • الجميع يعرف ان رامون ابراموفيتش يحلم بغوارديولا مدربا لتشيلسي .غير ان بيب ليس مهتم و يرفض في جميع الاحوال قطع عطلة سنة التي منحها لنفسه من أجل تدريب أي فريق او العودة لعالم كرة القدم .

                          و هذا ما أكده اليوم جوزيب ماريا أوروبيتغ وكيل أعمال غوارديولا . حيث صرح قائلا :

                          " لغاية يناير او فبراير ، بيب لا يريد ان يستمع لاي عرض أي كان . و لحد الان ، لم يقرر أي فريق سيدربه الموسم المقبل . هو مع اسرته ، يرتاح ، يقرأ كتب ، يشاهد مباريات كرة القدم .. و في يناير فقط سيبدا التفكير في الفريق الذي سيدربه الموسم المقبل "

                          من جهتها قناة BBC اعلنت ان رافا بينتيز استقال اليوم من منصبه كمعلق صحافي في قناة أبو ظبي و توجه على وجه الاستعجال الى لندن




                          المصدر : دون بالون

                          تعليق





                          • خاص –بتعادله فيملعب مانشتسير سيتي ( 1-1 ) ، حسم ريال مدريد تاهله لدور ثمن نهائي . و لكن باحتلال المركز الثاني في مجموعته .

                            حيث حسم فريق بوروسيا دورتموند التاهل و الصدارة ايضا بفوزه في هولندا على الأجاكس ( 4-1 ) .


                            فيما مانشستير سيتي اقصي من دوري الابطال و يبحث في مباراة الجولة الاخيرة من دور المجموعات على كسب بطاقة التأهل للاوروبا ليغ بمحاولة تحقيق الفوز في ألمانيا على بوروسيا دورتموند و على أمل ان يهزم ريال مدريد في البيرنابيو فريق الاجاكس




                            - برشلونة إلى الأبد -

                            تعليق


                            • هذا الاعتراف الصريح و الواضح بقرب رحيله عن ريال مدريد لم يصرح به كريستيانو رونالدو للصحافة بل كتبه في رسالة على هاتفه في مكالماته النصية على الموبايل .

                              و من كشف عن ذلك هو " فريد هيرميل " المستشار في اذاعة " راديو مونتي كارلو " الفرنسية المتخصصة في الشؤون الرياضية .

                              و هو ما لم ينفيه لا كريستيانو ورنالدو و لا ريال مدريد نفى شيء .

                              و حسب المحلل الرياضي الفرنسي ، سبب موقف اللاعب البرتغالي هو رفض ادارة ريال مدريد منحه الزيادة في اجره السنوي التي يريدها : 5 مليون يورو أي 15 في المائة من اجره الحالي و ايضا التناول له على جزء مهم من مداخيل ترويج صورته تجاريا (بيع اقمصة و حقوق تلفزية و غيرها ) .

                              و بالاضافة الى ذلك ، كريستيانو يشعر بانه لا يحظى بالمعاملة التي يعتبر أنه يستحقها لا من ادارة ريال مدريد و لا من انصاره .

                              و النقطة التي افاضت الكاس بالنسبة له هي مباراة السبت الماضي في البيرنابيو ضد بلباو .

                              فهو صدم من الاستقبال الحار الذي خصصته جماهير البيرنابيو لمهاجم بلباو ليورونتي يوم السبت الماضي . حيث وقفت البيرنابيو تصفق مطولا لمهاجم الفريق الباسكي . في حين هو لاعب ريال مدريد لا يحظى بربع ذلك الاستقبال حين تطأ اقدانه ارضية ملعب البيرنابيو .

                              و حسب نفس المحلل الرياضي الفرنسي ، فلورنتينو بيريز مستعد للتوقيع على صفقة بيع كريستيانو رونالدة إذا كان المقابل هو حوالي 100 مليون يورو .

                              و يرفض بيريز رفضا تاما منح اللاعب البرتغالي الزيادة في الاجر التي يطالبها للاساب التالية :

                              زيادة اجر كريستيانو لا تعني فقط 5 مليون يورو بل ايضا ارتفاع العمولة التي يتقاضها وكيل اعمال جورج مينديس . أي أن العملية كلها ستكلف ريال مدريد دفع مبلغ 30 مليون يوروا ضافية سنويا من اجل كريستيانو .

                              و هو ما لا تطيقه ميزانية ريال مدريد و ايضا سيثير غضب عارم ضد سياسة فلورنتينو بيريز حتى داخل ريال مدريد .

                              و حسب نفس الصحفي الفرنسي ، النقطة الوحيدة التي لم يتفق عليها بعد كريستيانو و نادي سان جيرمان هي حقوق تسويق سورته تجاريا . فإذا كان يريد ان يحصل في باريز على اجر 15 مليون يورو سنويا ، سيكون عليه ان يقبل تخفيض حقوقه من مداخيل تسويق صورته تجاريا .




                              - برشلونة إلى الأبد -

                              تعليق


                              • سجّل البديل إغناسيو سكوكو هدفين في الدقائق العشرة الأخيرة ليقود الأرجنتين للفوز 2-1على غريمتها التقليدية البرازيل في المباراة الودّية التي جرت بينهما فجر اليوم الخميس بملعب بومبونيرا في بوينس آيرس، لكن الفريق الضيف توّج بلقب "سوبر كلاسيكو الأميريكتين"بفضل ركلات الترجيح.


                                وفازت البرازيل التي هزمت الأرجنتين 2-1 أيضاً في جويانيا أيلول/سبتمبر الماضي باللقب بعد تفوقها 4-3 بركلات الترجيح.


                                وشارك في المباراتين الودّيتين بين البلدين لاعبون ينتمون لمسابقة الدوري المحلي فقط.


                                وكان يفترض أن تقام مباراة الإياب في الثالث من تشرين الأول/أكتوبر لكن عطلاً في الكهرباء بالملعب الأصلي للمباراة بمدينة ريسيستينسيا بشمال الأرجنتين تسبّب في تأجيلها ليوم الأربعاء.


                                ووضع سكوكو هداف الدوري الأرجنتيني صاحب الأرض في المقدمة من ركلة جزاء بالدقيقة 80 بعدما تعرض زميله خوان مانويل مارتينيز للعرقلة من قبل جوان.


                                وأصلح جوان خطأه بعدها بأربع دقائق حين أطلق تسديدة قوية مرت عرضية أمام مرمى الأرجنتين تابعها فريد في مرمى الحارس أغوستين أوريون ليسجل هدف التعادل.


                                وضغطت الأرجنتين بقوّة بحثاً عن الفوز، وفي الدقيقة الأخيرة وصلت الكرة من هجمة مرتدة إلى سكوكو الذي أطلق تسديدة أرضية في شباك الحارس دييغو كافاليري.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X