إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة



  • سبورت - بعد التحاق اللاعبين الدوليين بتداريب النادي، هاهو سانشيز ينضم اليهم ليكتمل العدد و يسهل على تاتا مارتينو اختيار تشكيلته للمباراة المقبلة أما أوساسونا ، حيث جمعت الحصة التدربيبة كذلك نيمار و ألفيس الذان نالا راح اضافية من تاتا بعد رحلتهم الطويلة الى الصين مع البرازيل .

    كما شارك سيريجي روبرتو مع المجموعة بعد أن تعرض لاصابة سابقة ، بينما استمر بيكي في التدرب على انفراد الأمر الذي يجعله مستبعدا من المشاركة في بابملونا ، و قد عرفت الحصة التدريبية حضور وجه جديد شاب ' بيدرو جودوي ' و الذي يعتبر من المهاجمين الواعدين مستقبلا .


    المصدر : سبورت

    تعليق




    • سبورت - يبدو أن ليونيل ميسي لن يتحمل فراق الملاعب أكثر من هذا الوقت ، فبعد اصابته في الشوط الأول من مباراة ألميريا في 28 من شهر سبتمبر الماضي ، خاض الأرجنتيني تمرينات مكثفة للتعافي نهائيا من لعنة الاصابات التي باتت تهدده ، و الرجوع في أسرع وقت للعب وهذا ما تحقق يوم الاثنين الماضي عندما انضم للتدربيات مع باقي زملائه في الفريق الأول .

      ويبدو أن فرص مشاركة ميسي في مباراة بامبلونا أصبحت مرتفعة حيث وجه رسالة للجماهير عبر موقع انستغرام قال فيها :

      " جاهز للعودة ! "

      لكن رغم رغم رغبة ميسي الملحة في المشاركة ضد أوساسونا السبت المقبل فهذا لا يمنع أن المدرب تاتا ليس مستعجلا على اشراك ليونيل في المباراة و من المرجح أن يبقي عليه في الدكة كاجراء احترازي .


      المصدر : سبورت

      تعليق




      • سبورت - يبدو أن فالديس قد اختار وجهته المقبله ، هذا ما أعلنت عنه اذاعة 'RAC 1 ' التي أعلنت على ان حامي عرين برشلونة قد حسم قراره بالرحيل و أن الرحلة المقبلة ستكون الى موناكو بعد مفاوضات مستمرة مع النادي الفرنسي ، وهذا ما كان متوقعا بعد أن فشلت الادارة الكتلونية في اقناع فالديس بالبقاء رغم كل الجهود التي بدلها روسيل و أعوانه حيث عرضوا عليه تحسين عقده و رفع اجره لكن فالديس ظل متشبتا برأيه .

        وأضافت الاذاعة في نفس السياق على أن فيكتور قبل بعرض موناكو نظرا للظروف الاقتصادية و مشروع اللعب الجيد للنادي اضافة لوجود أبيدال والذي زعمت بعد الصحف على أنه كان له دور كبير في اقناع فالديس بالانتقال.

        أما عن العقد فهو يمتد لمدة 4 سنوات و عن سبب عدم التوقيع لحد الآن ، فلأنه يجب أن تبفى أقل من ستة أشهر في عقد فيكتور مع برشلونة ، أي خلال شهر يناير سيتم التوقيع ، و الاعلان في صيف 2014 .




        المصدر : سبورت

        تعليق




        • سبورت - يبدو أن الأخبار السيئة ما زالت تلاحق نادي ميلان فبعد تأكد اصابة الشعراوي و غيابه عن مباراة الشامبينزليغ هاهو بالوتيلي يسير على نفس النهج ، حيث يعاني اللاعب من آلام حاده في الفخذ و سيخضع في الأيام القادمة لمزيد من الفحوصات لتقدير مدة غيابه عن الملاعب .

          السوبر ماريو كما يلقبه الجميع عاد للتو الى الملاعب بعد معاقبته بمنعه من اللعب لمدة ثلاث مباريات بعد اهانته للحكم ، و في حين تبقى مشاركته في المباراة القادمة للروسونيري أمام أودينيزي مستبعده بشكل كبير و حتى ان لعب فان مشاركته أمام برشلونة أمر شبه منعدم .

          فبعد حرمان أليغيري من مهاجميه بداعي الاصابة يبدو أن عبء الهجوم سيتحمله ' ماتري ' و اذا قرر المدرب اشراك مهاجم ثاني فمن المرجح أن يكون روبينهو ، هذا ان لم يكن في ذهن مدرب عملاق ايطاليا خطه أخرى .



          المصدر : سبورت

          تعليق




          • سبورت - أعرب مهاجم نادي أوساسونا و هدافه عن صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه أمام العملاق الكتلوني وأنه في حالة تحقيقهم الفوز فانها ستكون مفاجأة كبيرة و أن الخروج بنتيجة التعادل ستكون مفاجآة كذلك و في ظل فرض فريقه الضعيفة في الحصول على نتيجة ايجابية من المباراة صرح أوريول :

            " التعادل سيكون أمرا ايجابيا اذا استطعنا تحقيقه ، أنا مقتنع بأن لدينا فرص أكبر من التي يعتقدها الآخرون ، لكن يبقى الفوز على برشلونة مفاجأة لأي فريق "


            و أضاف اللاعب :

            " الشئ الأهم في مثل هذه المباريات هي التحلي بالانضباط ، التضحية و الحدة في اللعب ، لكن رغم تطبيق هذه الأشياء على المبدان يبقى من الناذر الخروج بشيئ اجابي أما برشلونة "


            لكن رغم كل شيئ أعرب رييرا على ثقته في فريقه رغم الفرض الضئيله مقارنة مع الفريق الأفضل في العالم .



            المصدر : سبورت

            تعليق




            • برشلونة - في رده على أسئلة الصحفيين علّق المدير الرياضي في برشلونة السيد أندوني زوبيزاريتا أن ميلان هو ميلان حيث أن فريقه برشلونة سيقابل صرحا تاريخيا كبيرا في إيطاليا إلا أن لديه ثقة في لاعبينه حيث يعلمون كيفية خوض هذه المواجهة الهامة والخروج بنتيجة إيجابية. وعن مباراة الكلاسيكو يوم السبت المقبل صرح زوبيزاريتا أن برشلونة لديه مهمة واضحة أن يستمر في صدراة الليغا وفي حال إستمرت الصدارة لبرشلونة حتى نهاية الموسم فهذا يعتبر شيء رائع وسنعمل جاهدين على تحقيق ذلك.

              موقع برشلونة الرسمي

              تعليق




              • برشلونة - في المؤتمر الصحفي للميلان قبل مواجهة القمة بالجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا صرح السيد ماسيميلانو أليغري مدرب الروزونيري أن فريقه يعرف كيف يتعامل مع فريق بحجم برشلونة حيث تمكن من الفوز عليه بهدفين نظيفين في السانسيرو الموسم الماضي بغض النظر عن الخسارة برباعية بالكامب نو وخروجه من البطولة. وقد علق قائلا أنه يعرف أن برشلونة يتحكم بالكرة بشكل أفضل لكن تكتيكيا سيكون ميلان مستعدا بشكل أفضل بإغلاق المساحات واللعب بقتالية كبيرة على حامل الكرة. وأضاف أليغري قائلا كان برشلونة يمتلك سلاحا ثلاثيا خطيرا بوجود ميسي وتشافي وأنسيتا، أما الآن لديهم سلاح رباعي بوجود القادم الجديد نيمار.

                موقع برشلونة الرسمي

                تعليق




                • برشلونة - هذا المساءـ، بداية من الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش، يحل البلاوغرانا ضيفاً على الروسونيري في سان سيرو ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا. حيث يخوض برشلونة مساء اليوم الفصل الأول من التحدي الأكبر الذي ينتظره هذا الأسبوع. فبعدما حل بإيطاليا لملاقاة مضيفه ميلان في أمسية أوروبية حافلة بالإثارة والتشويق بملعب سان سيرو، سيستقبل البلاوغرانا غريمه ريال مدريد على أرضية الكامب نو مساء السبت المقبل ضمن فعاليات الدوري الأسباني.

                  لكن كل التركيز منصب الآن على مباراة الليلة التي تجمع عملاقين من عمالقة كرة القدم الأوروبية في الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا. وقد بات سان سيرو مسرحاً مألوفاً جداً بالنسبة للاعبي برشلونة، الذين يحطون فيه رحالهم للمرة السادسة في آخر خمسة مواسم، حيث حل البلاوغرانا ضيفاً على إنتر مرتين، بينما زار ميلان في أربع مناسبات. ويرجع تاريخ المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق الكاتالوني على أرضية هذا الملعب إلى الموسم الماضي، عندما فاز الفريق المضيف 2-0 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتدارك رفاق ميسي الموقف في موقعة العودة بالكامب نو ليحجزوا مكانهم في الدور ربع النهائي (4-0). هذا ولم يفز برشلونة إلا مرة واحدة في آخر خمس زيارات إلى استاد جوزيبي مياتزا (اسمه الرسمي)، وكان ذلك في موسم 2011 /12 بنتيجة 2-3.

                  ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط من مباراتين، بينما يأتي ميلان في المركز الثاني بأربع نقاط في جعبته، متبوعاً بأياكس (نقطة واحدة) وسلتيك (صفر)، وبالتالي، فإن نتيجة مباراة الليلة قد تكون حاسمة في تحديد ملامح الفريق الذي سينهي منافسات هذا الدور في موقع الزعامة.

                  خيارات مختلفة

                  يدخل فريق تاتا مارتينو مباراة هذا المساء بجميع اللاعبين الجاهزين، حيث يمثل جوردي ألبا وابراهيم أفلاي الاستثناء الوحيد، علماً أنهما يواصلان برنامج تعافيهما من الإصابة. ولذلك، فإن المدرب لديه العديد من الخيارات المتاحة لتحديد التشكيلة الأساسية، إذ من غير المستبعد إقحام كل من كارلس بويول وليو ميسي، اللذين تلقيا التصريح الطبي أواخر الأسبوع الماضي وشاركا في مباراة السبت ضد أوساسونا.

                  بالوتيلي في سباق مع الزمن

                  من جهته، يستعد ميلان لمباراة هذا المساء وسط شكوك حول لياقة نجمه ماريو بالوتيلي، الذي لم يتوانَ المدرب ماسيميليانو أليغري عن استدعائه رغم عدم حصوله بعد على الضوء الأخضر من الأطباء. وفي المقابل، فإن حارس المرمى كريستيان أبياتي لن يلعب بالتأكيد ضد برشلونة هذه الليلة.

                  يُذكر أن ميلان فقد خدمات العديد من نجومه ولاعبيه المتميزين خلال الموسمين الماضيين، وفي مقدمتهم إبراهيموفيتش وتياغو سيلفا وبواتينغ. صحيح أن فريق الروسونيري لم يحقق البداية المثالية التي كان يطمح إليها هذا الموسم، ولكنه يُعتبر على الدوام خصماً شرساً يُحسب له ألف حساب، وخاصة عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره.

                  موقع برشلونة الرسمي

                  تعليق




                  • برشلونة - صرح مدرب برشلونة السيد تاتا مارتينو بعد التعادل الإيجابي 1-1 في السانسيرو بأن النقطة التي كسبها جبدة لكن فريقه كان يستحق أكثر من ذلك لولا التشتت الذهني للاعبي برشلونة في أول ربع ساعة من اللقاء وكلف ذلك الفريق غاليا. وعن أداء فريقه دافع تاتا قائلا أن اللاعبين طبقوا ما هو مطلوب منهم ولم يتراجع مستواهم إلا أن التكتل الدفاعي للاعبي الميلان وتمركزهم في منطقتهم طوال 90 دقيقة حال دون تحقيق نتيجة أفضل.

                    وعن لقاء السبت المقبل علّق تاتا أنه ولاعبيه سيركزون تماما على موقعة الكلاسيكو وأنهم جاهزين لهذا اللقاء ولديه ثقة كبيرة بلاعبيه وأن التعادلين الأخيرين للفريق بالدوري وأبطال أوروبا لا يقلل من ثقته في إحراز نتيجة طيبة أمام الغريم الأزلي ريال مدريد بالكامب نو بعد 4 أيام من الآن.

                    موقع برشلونة الرسمي

                    تعليق




                    • برشلونة - بعد العودة بنقطة واحدة من أمام الميلان في السانسيرو صرّح خافي ماسكيرانو الذي لعب في مركز قلب الدفاع بالأمس أنه يعترف بأن هدف السبق للميلان كان بسبب خطأ منه وأنه أيضا قام ببعض الأخطاء في المباراة وهذا شيء مؤلم وعلل سبب هذا الخطأ بأن الكرة كانت عالية وواجه صعوبة بالتعامل معها إلا أن هذا لا يغفر له الخطأ الذي عقّد المباراة وجعلها صعبة على فريقه وكان يود لو أن الفريق عاد بالثلاث نقاط لنسيان هذا الخطأ إلا إنه لم يحدث ذلك لسوء الحظ.

                      موقع برشلونة الرسمي

                      تعليق




                      • برشلونة - صرّح جيرارد بيكي قلب دفاع برشلونة بعد التعادل في السانسيرو أن الفريق مقتنع بالنقطة الواحدة التي حققها في إيطاليا ولو أن الفريق كان ينوي العودة بالفوز بنتيجة عريضة قوامها 3 أو 4 أهداف نظيفة. وأضاف بيكي أن الجماهير تعودت على الفوز في السنوات الماضية لهذا ترى أن التعادل في السانسيرو يعتبر سيء.

                        وذكّر بيكيه قائلا أن برشلونة متصدر الدوري المحلي في أسبانيا ومتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا والفريق حاليا بجاهزية تامة للقاء الكبير يوم السبت المقبل أمام ريال مدريد الذي إنحصر لقب الليغا بين برشلونة ومدريد في السنوات الأخيرة ويجب الفوز بالكلاسيكو حتى يتسع الفارق إلى ست نقاط كاملة مما يجعل اللقاء غاية بالأهمية.

                        موقع برشلونة الرسمي

                        تعليق




                        • برشلونة - أصيب جوناتان دوس سانتوس في رباط ركبته اليمنى خلال مران الأربعاء وبيكيه يعاني من آلام في عضلات الساق جراء الإجهاد في مباراة سان سيرو. فغداة العودة بالتعادل 1-1 من ملعب سان سيرو، استهل برشلونة استعداداته لموقعة الكلاسيكو التي ستجمعه بفريمه التقليدي ريال مدريد مساء السبت في الكامب نو. ولكن من المتوقع أن يتدرب بشكل عادي مع زملائه يوم الجمعة بعد التمرن تحت إشراف المعد البدني في الحصة التدريبية ليوم الخميس.

                          موقع برشلونة الرسمي

                          تعليق




                          • برشلونة - أوضح النجم البرازيلي نيمار جونيور في مقابلة مع تلفزيون نادي برشلونة والموقع الرسمي أنه يعي جيداً أهمية المواجهات بين البلاوغرانا وريال مدريد على الرغم من أنه مقبل على الكلاسيكو الأول له في مسيرته. فقبل أربعة أيام فقط من موعد الكلاسيكو الأول لموسم 2013-2014، خص نيمار تلفزيون نادي برشلونة والموقع الرسمي بمقابلة حصرية أعرب فيها عن مشاعره وطموحاته حيال هذه الموقعة المرتقبة.

                            هل تعتبر هذه واحدة من المباريات التي يحلم أي لاعب كرة قدم بخوضها؟

                            نعم، الكلاسيكو هو أهم مباراة بالنسبة لأي لاعب. إنها المباراة التي يريد كل لاعب المشاركة فيها، وأن يُظهر فيها أفضل ما لديه من إمكانيات. سيكون أول كلاسيكو لي وأتمنى أن أحقق بداية كبيرة. أتمنى أن نحقق الفوز.

                            ما هو شعورك قبل هذه المباراة التي من المتوقع أن تكون على صفيح ساخن؟

                            بشكل خاص، أعتقد أن التوتر هو نفسه في كل مباراة. أنا أدرك أن الأمر يتعلق بمواجهة كلاسيكية مهمة جدا ولكني أعتقد أن الشعور هو نفسه قبل أية مباراة. وبشكل خاص، أعتقد أن التوتر هو نفسه في كل مباراة. أنا أدرك أن الأمر يتعلق بمواجهة كلاسيكية مهمة جدا ولكني أعتقد أن الشعور هو نفسه قبل أية مباراة.

                            ما هي ذكراك الأولى عن كلاسيكو برشلونة-ريال مدريد؟

                            أعتقد أن الكلاسيكو الأول الذي أتذكره هو ذلك الذي جرى في عام 2005، والذي سجل فيه رونالدينيو هدفين. إنه الكلاسيكو الذي أتذكره أكثر.

                            وما هو الكلاسيكو البرازيلي الذي عشته بشغف خاص في بلدك؟

                            هناك العديد من مباريات الكلاسيكو التي ظلت عالقة في الأذهان. حصلت لي قصص مثيرة للاهتمام أمام الخصوم الثلاثة. كان الكلاسيكو الأول في مسيرتي ضد بالميراس، وقدمت مباراة جيدة. كان ذلك في الدور قبل النهائي لإحدى المسابقات وفزنا بالكلاسيكو الأول الذي كان فيه أدائي جيداً جداً. ثم ضد كورنثيانز، في مباراة نهائية خسرناها. وضد ساو باولو في نصف نهائي آلت نتيجته لصالحنا. كنت سعيدا بتسجيل ثلاثة أهداف وأعتقد أن الكلاسيكو الأول الذي أتذكره هو ذلك الذي جرى في عام 2005، والذي سجل فيه رونالدينيو هدفين. إنه الكلاسيكو الذي أتذكره أكثر.

                            كيف هي مباريات الكلاسيكو في البرازيل؟

                            هناك الكثير من التنافس. على مدار الأسبوع لا حديث إلا عن الكلاسيكو. إنه الموضوع المركزي الذي يستأثر باهتمام الصحافة والمشجعين. وحتى لاعبو الفرق الصديقة يراهنون فيما بينهم على النتيجة النهائية، ويتمازحون حول هذا الموضوع. هذا هو ما يجعل كرة القدم ممتعة حقاً.

                            هل تحدثت إلى مارسيلو على هذا الكلاسيكو ؟

                            نعم، تحدثنا قليلا عن الكلاسيكو. تربطنا علاقة رائعة، إنه صديق حميم ورفيق عظيم في مجال كرة القدم، ولكني قلت له أن برشلونة هو الذي سيفوز.

                            هل شرح لك زملاؤك في برشلونة كيف هي مباريات الكلاسيكو ضد مدريد؟

                            أعتقد أنه لا يوجد شيء يجب شرحه فيما يتعلق بمباريات من هذا النوع. فاللاعبون، وإن لم يسبق لهم أن شاركوا أبداً في الكلاسيكو، فإنهم يفهمون جيداً أهمية المباريات بين برشلونة وريال مدريد وقد تحدثت مع مارسيلو عن الكلاسيكو، وقلت له أن برشلونة هو الذي سيفوز.

                            ما رأيك في موقع نادي برشلونة الجديد باللغة البرتغالية ؟

                            لقد سعدت بهذا الخبر لأن برشلونة نادٍ عالمي ولديه أنصار في جميع أنحاء العالم. وفي البرازيل أيضاً، نظراً للعدد الهائل من اللاعبين البرازيليين الكبار الذين مروا بهذا النادي عبر تاريخه. أعتقد أن القرب من البرازيل سيصبح الآن أكبر من أي وقت مضى. ستكون فرصة لكي يتابع جميع البرازيليين مستجدات نادي برشلونة ويكونوا على اطلاع بأخباره وتفاصيله عن كثب.


                            موقع برشلونة الرسمي

                            تعليق




                            • برشلونة - سيكتسي ملعب برشلونة أبهى حلة يوم السبت عندما تتزين مدرجاته بما لا يقل عن 98 ألف لوحة لتشكيل صورة علم كاتالونيا وشعار البلاوغرانا قبل انطلاق مباراة الكلاسيكو، محيث ستظهر في الوسط عبارة "فورسا تيتو". فقبل انطلاق صافرة البداية، سيرفع أنصار البلاوغرانا ما لا يقل عن 98 ألف لوحة لتشكيل صورة ضخمة تمتزج فيها ألوان النادي وعلم كاتالونيا في المدرجات، حيث ستتوسطها عبارة "فورسا تيتو"، في رسالة قلبية لمساعدة المدرب السابق على التحلي بالصبر والشجاعة والقوة لمقاومة مرض السرطان الذي ألم به قبل عامين.

                              موقع برشلونة الرسمي

                              تعليق




                              • الجزيرة - عاد لاعب خط الوسط الإسباني الدولي تشابي ألونسو إلى التدريبات الجماعية لفريقه ريال مدريد للمرة الأولى منذ بداية الموسم الحالي وذلك بعد تعافيه من الإصابة. وشارك ألونسو في استعدادات لاعبي الفريق اليوم قبل المباراة المرتقبة مع برشلونة يوم السبت المقبل في كلاسيكو الدوري الإسباني. ويستطيع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال الاعتماد على ألونسو والدفع به للمرة الأولى في المباريات منذ بداية الموسم.

                                موقع الجزيرة الرياضية

                                تعليق

                                يعمل...
                                X