إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدوري الإنكليزي – الأسبوع 31

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدوري الإنكليزي – الأسبوع 31

    الدوري الإنكليزي – الأسبوع 31



    - السبت:
    الآرسنال × ليفربول (2.45)
    مان يونايتد × أستون فيلا
    إيفرتون × ساوثهامبتون
    سوانزي × هال سيتي
    ليستر سيتي × ويستهام
    ويست بروميتش × كوينز بارك رينجرز (5.00)
    تشيلسي × ستوك سيتي (7.30).


    - الأحد:
    بيرنلي × توتنهام (3.30)
    سندرلاند × نيوكاسل (6.00).

    - الإثنين:
    كريستال بالاس × مان سيتي (10.00).



  • #2

    أكد رحيم ستيرلينغ نجم فريق ليفربول الانكليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه سوف ينتظر حتى نهاية الموسم الجاري من أجل التفاوض بشأن تمديد عقده مع الفريق الذي ينافس بالدوري الانكليزي الممتاز.


    ومازال متبقيا عامين على نهاية عقد اللاعب الانكليزي الدولي (20 عاماً) مع ليفربول، حيث ينص عقد ستيرلينغ الحالي مع الفريق على حصوله على 35 ألف جنيه استرليني (52 ألف دولار) في الأسبوع.
    وصرح ستيرلينغ لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) قائلا "إن المقابل المادي لا يشكل عائقاً على الإطلاق أمام تمديد التعاقد. إنني أتحدث عن التتويج بالألقاب خلال مسيرتي مع كرة القدم. هذا كل ما أتحدث عنه فقط".
    أضاف ستيرلينغ "إنني أرغب بشدة في أن أصبح الأفضل، ولا أريد أن أظهر على أنني أسعى فقط للحصول على الأموال".
    وأعرب برندان رودجرز، المدير الفني لليفربول، الشهر الماضي عن ثقته في أن ستيرلينغ سوف يتخذ "القرار الصحيح" والبقاء في قلعة أنفيلد، رغم اعترافه بأن المفاوضات قد توقفت.
    وأصبحت مسألة تجديد تعاقد ليفربول مع ستيرلينغ مادة خصبة لوسائل الإعلام التي أشارت إلى سعي العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني وأرسنال ومانشستر سيتي الانكليزيين، لضم المهاجم الأسمر إلى صفوفها.
    وأوضح ستيرلينغ "لقد تحدثت أنا ووكلائي مع مسئولي ليفربول بشأن هذه القضية واتفقنا في النهاية على تعليق المفاوضات حتى نهاية الموسم".
    وأنهى مهاجم ليفربول حديثه قائلاً "إنني أريد التركيز فقط على كرة القدم، وعندما ينتهي الموسم سوف أقيم موقفي كلاعب يبلغ من العمر 20 عاما يشارك في بطولة الدوري الانكليزي الممتاز"


    تعليق


    • #3

      انضم فريق تشيلسي الإنكليزي إلى قائمة الفرق التي تتنافس على ضم النجم رحيم سترلينغ من صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية.


      ويواجه ليفربول مهمة تبدو صعبة للغاية لإبقاء سترلينغ بين صفوفه خاصة وأن اللاعب الدولي أظهر استعداداً للانتقال إلى فريق آخر، علما بأن برندان رودجرز المدير الفني لليفربول أكد مساء الخميس أن النادي لن يبيع سترلينغ هذا الصيف حتى في حالة عدم تجديد عقده.
      ومن المفترض أن يستمر العقد الحالي لسترلينغ لمدة عامين، وقد كشف اللاعب قبل أيام أنه رفض عرض التجديد من ناديه والذي يقضي بحصوله على راتب أسبوعي قيمته 100 ألف جنيه استرليني.
      وكشفت صحيفة "ديلي ميل" أن تشيلسي بدأ يستكشف الوضع بهدوء مبدياً اهتمامه بسترلينغ.
      كذلك يحظى الدولي الإنكليزي الشاب البالغ من العمر 20 عاماً الذي تبلغ قيمته 50 مليون إسترليني باهتمام آرسنال حسب ما تناولته وسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية، وأيضا مانشستر سيتي وريال مدريد الإسباني.

      تعليق


      • #4


        تتباين أهداف فرق الصدارة في الدوري الإنكليزي.



        تتجه الأنظار غداً السبت إلى "استاد الإمارات" الذي يحتضن مواجهة نارية بين آرسنال وضيفه ليفربول في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، فيما يسعى تشيلسي المتصدّر إلى التقدّم خطوةً إضافيةً نحو اللقب عندما يستضيف ستوك سيتي غداً أيضاً.

        ومن المتوقّع أن تكون مواجهة "استاد الإمارات" مثيرةً جدّاً بين فريق يسعى للمحافظة على آماله باللقب وآخر للحصول على المقعد الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

        ويدخل آرسنال إلى اللقاء وهو يبحث عن مواصلة مسلسل انتصاراته الذي بدأ منذ خسارته أمام جاره توتنهام 1-2 في السابع من شباط/فبراير الماضي، إذ حقق منذ حينها 6 انتصارات متتالية ما سمح له بالتواجد في المركز الثالث بفارق نقطة فقط عن مانشستر سيتي حامل اللقب وثاني الترتيب و7 عن تشيلسي المتصدّر الذي يحل ضيفاً على "استاد الإمارات" في الـ26 من الشهر الحالي.

        وفي حال حقق فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر الذي يتوجّه على الأرجح لمواجهة ليفربول في نهائي مسابقة الكأس في حال نجح الأول في تخطّي ريدينغ في نصف النهائي والثاني بلاكبيرن روفرز في ربع النهائي، فوزاً جديداً فستكون المرة الأولى التي يصل فيها إلى 7 انتصارات متتالية منذ عام 2012.

        وتلقى آرسنال دفعةً معنويةً هامةً قبل اللقاء مع عودة الفرنسيين ماتيو ديبوشي وأبو ديابي والإسباني ميكيل أرتيتا وجاك ويلشير إلى التمارين بعد تعافيهم من الإصابة، فيما يحوم الشك حول مشاركة داني ويلبيك الذي يملك "حظوظاً ضئيلةً" بحسب ما أكد فينغر بسبب إصابته في ركبته خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

        وفي الجهة المقابلة، من المرجّح أن يشارك دانيال ستاريدج وآدم لالانا مع الضيوف رغم انسحابهما من تشكيلة المنتخب الإنكليزي الأسبوع الماضي، فيما يغيب القائد ستيفن جيرارد والسلوفاكي مارتن سكرتل بسبب الإيقاف.

        وستكون العدسات موجّهةً نحو رحيم ستيرلينغ في مباراة الغد بعدما كشف مؤخّراً بأنه رفض عرض ليفربول لتمديد عقده معه، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يشعر بالإطراء لاهتمام آرسنال بخدماته.



        ويدخل فريق المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز إلى اللقاء وهو يأمل العودة سريعاً إلى سكة الانتصارات وتعويض سقوطه في المرحلة السابقة على أرضه أمام مانشستر يونايتد (1-2) الذي وضع حدّاً لمسلسل مباريات "الحمر" دون هزائم عند 13 على التوالي.

        ودخل ليفربول الذي لم يخرج فائزاً من ملعب آرسنال منذ آب/أغسطس 2011 (2-صفر)، قبل عطلة المباريات الدولية إلى موقعة دربي شمال غرب إنكلترا وهو أمام فرصة إزاحة يونايتد عن المركز الرابع خصوصاً أن فريق رودجرز لم يذق طعم الهزيمة في الدوري منذ أن خسر أمام "الشياطين الحمر" بالذات (صفر-3) في 14 كانون الأول/ديسمبر الماضي، لكن رجال المدرب الهولندي لويس فان غال عرفوا كيف يخرجون بالنقاط الثلاث بفضل ثنائية الإسباني خوان ماتا واضطرار "الحمر" إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الثواني الأولى للشوط الثاني بسبب طرد قائدهم جيرارد بعد ثوان معدودة على دخوله كبديل.

        وسمح هذا الفوز ليونايتد بتعزيز مركزه الرابع والابتعاد بفارق 5 نقاط عن ليفربول، وهو سيستفيد من المواجهة بين الأخير وآرسنال لتضييق الخناق على الفريق اللندني وجاره مانشستر سيتي اللذين يتقدّمان عليه بفارق نقطة ونقطتين على التوالي، أو للابتعاد عن ليفربول والاقتراب أكثر من حجز بطاقة عودته إلى دوري الأبطال لكن عليه تخطّي ضيفه أستون فيلا الذي تحسّنت عروضه بعض الشيء بعدما استلم تيم شيروود مهام الإشراف عليه.

        وعلى ملعب "ستامفورد بريدج"، سيكون تشيلسي مطالباً بالفوز على ضيفه ستوك سيتي للاقتراب خطوةً إضافيةً من اللقب لكن المهمّة لن تكون سهلةً إذا ما قدّم فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عرضاً مشابهاً لمباراتيه الأخيرتين على أرضه أمام بيرنلي (1-1) وساوثهامبتون (1-1).



        ويدرك تشيلسي بأن الخطأ ممنوع في هذه المرحلة المفصلية من الموسم خصوصاً بأن بانتظاره ثلاث مواجهات صعبة للغاية، أولها على أرضه أمام مانشستر يونايتد في المرحلة الثالثة والثلاثين، ثم خارجها في المرحلة التالية أمام آرسنال، على أن يستقبل ليفربول في المرحلة السادسة والثلاثين.

        وقد تنتهي عطلة نهاية الأسبوع ومانشستر سيتي في المركز الرابع عوضاً عن الثاني ومتخلفاً بفارق 9 نقاط عن تشيلسي كونه يتواجه مع مضيفه كريستال بالاس في مباراة صعبة كون الأخير فاز في ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة.

        وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت إيفرتون مع ساوثهامبتون الطامح إلى تعزيز حظوظه بالمشاركة القارية الموسم المقبل، ووست بروميتش ألبيون مع كوينز بارك رينجرز، وليستر سيتي مع وست هام يونايتد، وسوانسي سيتي مع هال سيتي.

        ويلتقي الأحد بيرنلي مع توتنهام الطامح أوروبياً، وسندرلاند مع نيوكاسل يونايتد.

        تعليق


        • #5


          - في (البريمرليغ) أيضاً نجد أن (تشيلسي) متمسكاً أكثر بالحصول على اللقب من واقع فارق النقاط الذى يفصله مع المنافسين وأقربهم (مانشستر سيتي) الذى ضيع نقاط مهمة في مشواره للحفاظ على لقبه والذى كان سيضيف إثارة كبيرة للدوري ولكن (تشيلسي) مع (مورينيو) إستطاع ان يستغل نزيف (المان سيتي) أفضل إستغلال وهو يوسع الفارق الى (6) نقاط مع افضلية المباراة المؤجلة وبعد أن خرج من مسابقة أبطال أوروبا لا يوجد أمامه الا الدوري لإنجاح موسمه ويبدو الصراع على مراكز التأهل لأبطال أوروبا هي موطن الإثارة هذا الموسم بمنافسة أكثر من خمسة فرق (مانشستر سيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول وساوثامبتون وتوتنهام) على هذه المراكز مع فارق النقاط القليل التي تفصل بينهم والمباريات المباشرة بينهما في الجولات القادمة والتي ستكون لها تأثير كبير على ترتيب الدوري في نهاية الموسم والمتابعين للدوري الإنكليزي سيكون عزائهم هي الإثارة المنتظرة على هذه المراكز دون غيرها.


          تعليق


          • #6

            قمة أرسنال وضيفه ليفربول السبت في استاد الإمارات تفتح سيرة المواجهات التاريخية بين الفريقين



            الموعد المرتقب بين المدفعجية وضيفه الريدز على استاد الإمارات ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، سيكون موعداً متجدداً للاثارة والندية الراسخة عبر التاريخ. وغالباً ما يتسم النزال في معقل أرسنال بالتنافس القوي سيما من جانب المدفعجية الذين فازوا بأخر مواجهة على أرضهم 2-0 في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول عام 2013.

            وكان الفصل الأول من الصراع بين الفريقين بالموسم الحالي والذي أقيم في استاد الأنفيلد، قد انتهى بالتعادل 2-2.

            تقاسم الانتصارات

            خاض الفريقان 183 مباراة، فاز فيها أرسنال في 67 مناسبة ومثلها لليفربول في حين حسم التعادل 48 مواجهة، وخلال 91 مباراة لعبها أرسنال على أرضه أمام ضيفه ليفربول، فاز بـ41 مباراة وتعادل في 31 مناسبة وانهزم 19 مرة.

            نجح ليفربول في تحقيق الفوز على أرض أرسنال في 18 مباراة وخسر في 41 مناسبة.



            أول نزال



            تعود المباراة الأولى بين المدفعجية (الذي كان يطلق عليه سابقاً وولويش أرسنال) والريدز في الدوري الإنكليزي إلى موسم 1905-1906 وتحديداً في 2 مارس/أذار عندها فاز أرسنال 3-1.



            المواجهات بين الفريقين في الدوري الانكليزي الممتاز بتسميته الجديدة يبلغ عددها 45 مباراة، منها 22 مباراة لعبت في استاد أرسنال الذي فاز في 8 مناسبات مقابل 6 انتصارات لليفربول وتعادلا الفريقين 8 مرات.



            أعرض نتيجة



            شهدت النزالات التاريخية بين أرسنال وليفربول نتائج عريضة لعل أهمها تلك التي فاز فيها أرسنال 8-1 في الأول من سبتمبر/أيلول لموسم 1934-1935.

            كما سجل الفريق اللندني سداسيات في شباك الريدز منها 6-1 موسم (1932-1932) و 6 -3 موسم (1927-1928). أما آخر أكبر نتيجة حققها ليفربول في شباك أرسنال، كانت في الثامن من فبراير/شباط عام 2014 وانتهت بفوز "الحمر" بخماسية نظيفة.

            وحقق الفريق اللندني في مجموع لقاءاته مع ليفربول 249 هدفاً وتلقت شباكه 257 هدفاً.

            على ملعبه، سجل أرسنال 138 هدفاً في شباك الريدز في كل المباريات التي أقيمت على أرضه، في المقابل سجل هجوم ليفربول 78 هدفاً على أرض المدفعجية.



            الـ"هاتريك"



            تتصدر مباريات أرسنال وليفربول لائحة الأكثر تسجيلاً للثلاثيات "هاتريك" في تاريخ البريميرليغ، اذ حصلت في خمس مناسبات، نال منها ليفربول نصيب الأسد في ثلاث مرات بفضل أهداف روبي فويلر عام 1994 (3-0) وعام 1995 (3-1)، كما وقع بيتر كراوش على ثلاثية في شباك المدفعجية عام 2007.



            ووقع الفرنسي تيري هنري على "هاتريك" في شباك ليفربول عندما فاز فريقه 4-2 عام 2004. أما الثلاثية الثانية للمدفعجية فحملت توقيع الروسي أندري أرشافين عام 2009 وانتهت وقتها المباراة التي كانت مثيرة للغاية بالتعادل 4-4.

            تعليق


            • #7

              يعتقد فان غال من خلال خبرته الطويلة في الملاعب أن فان بيرسي لن يكون جاهزاً لموقعة مدينة مانشستر.


              أكد لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد أنه من غير المرجح أن يكون مهاجمه روبن فان بيرسي لائقاً لمواجهة سيتي في قمة المدينة بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في 12 نيسان/أبريل الجاري.
              وغاب فان بيرسي (31 عاماً) عن آخر خمس مباريات ليونايتد بسبب تعرضه لإصابة بالكاحل خلال مباراة انتهت بخسارة فريقه 2-1 أمام سوانزي سيتي في 21 شباط/فبراير الماضي.
              وتأكد غياب فان بيرسي بالفعل عن مباراة يونايتد أمام أستون فيلا، وردّ فان غال على سؤال حول إمكانية مشاركة المهاجم الهولندي أمام سيتي الأسبوع المقبل، قائلاً: "لا أعتقد ذلك".
              وأضاف "يجب أن أتلقى مؤشرات تدل على جاهزيته للعب قبل إشراكه لكن من واقع خبرتي أشعر أن الأمور لن تسير بهذه الطريقة."
              وأبلغ فان غال محطة النادي التلفزيونية في وقت سابق أن فان بيرسي في مرحلة التعافي إلى جانب لوك شو الظهير الأيسر الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.
              وقال فان غال "روبن في طريق العودة لملعب (المران) ولوك قضى أسبوعاً معنا بالمران لكن يبقى إيقاع اللاعب مهماً. لا يمكن مقارنة لاعب غاب لأربعة أو خمسة أسابيع بإيقاع لاعب يشارك بالمباريات."
              وفسّر فان غال تعليقاته بشكل أكبر في المؤتمر الصحفي وقال: "يقضى اللاعب المصاب مرحلة مع الجهاز الطبي ثم ينضم لمدرب كروي مساعد ويخضع للاختبارات ثم ينضم للمران معي."
              وأضاف: "روبن لم ينضم بعد لمران المدرب المساعد ولم ينضم للمران في مجموعتي بعد. لوك شو انضم للمران مع مجموعتي وهذا أمر مختلف لكن فان بيرسي غير جاهز."
              ويحتل يونايتد المركز الرابع بالدوري برصيد 59 نقطة من 30 مباراة متأخراً بنقطة واحدة عن آرسنال ونقطتين عن سيتي. ويتصدر تشيلسي الدوري ولديه 67 نقطة وسيلعب مع يونايتد في 18 نيسان/أبريل.



              تعليق


              • #8
                رباعية للآرسنال في شباك ليفربول، ارتقت بالفريق اللندني إلى المركز الثاني مؤقتاً على لائحة ترتيب فرق الدوري الإنكليزي الممتاز.


                واصل آرسنال مسلسل انتصاراته بتحقيقه فوزاً مذلاً على ضيفه ليفربول 4-1 اليوم السبت على "ستاد الامارات" في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

                ودخل آرسنال إلى اللقاء وهو يبحث عن مواصلة مسلسل انتصاراته الذي بدأ منذ خسارته أمام جاره توتنهام 1-2 في السابع من شباط/فبراير الماضي، ونجح فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر في تحقيق مبتغاه وخرج بانتصاره السابع على التوالي ما سمح له في الارتقاء إلى المركز الثاني مؤقتاً على حساب مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يختتم المرحلة الاثنين في ضيافة كريستال بالاس، وبفارق 4 نقاط عن تشلسي المتصدر الذي يلعب لاحقاً مع ضيفه ستوك سيتي، علماً بأن الجارين اللندنيين يلتقيان على "استاد الامارات" في 26 الشهر الحالي.

                وهذه المرة الأولى التي يصل فيها فريق فينغر، إلى 7 انتصارات متتالية منذ عام 2012 وهو حسم النتيجة في الشوط الأول الذي أنهاه متقدماً بثلاثية نظيفة.



                سانشيز أحرز هدفه الرابع عشر مع الآرسنال



                ثلاثية في ثمان دقائق



                أوزيل سجل هدفه الرابع مع آرسنال هذا الموسم

                وهذه المرة الأولى التي ينهي فيها ليفربول الشوط الأول في إحدى مبارياته في الدوري الممتاز وقد تلقى ثلاثة أهداف منذ خسارته على ارضه امام مانشستر يونايتد 2-3 في أيلول/سبتمبر 1999، وتحقق ذلك عبر الإسباني هيكتور بيليرين الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 37 بعد تمريرة من ارون رامسي، لتهتز شباك ليفربول للمرة الاولى خارج "انفيلد" بعد 559 دقيقة وتحديدا منذ خسارته امام مانشستر يونايتد صفر-3 في المرحلة السادسة عشرة.

                ثم أضاف الألماني مسعود أوزيل الثاني في الدقيقة 40 من ركلة حرة عجز الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه عن صدها، قبل أن يخطف التشيلي أليكسيس سانشيس الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة من خارج المنطقة بعد تمريرة من رامسي أيضاً.



                دفاع المدفعجية قضى على خطورة ستيرلنغ طوال اللقاء

                محاولات يائسة

                وحاول المدرب الأيرلندي الشمالي برندن رودجرز تدارك الموقف في الشوط الثاني فزج بدانيال ستاريدج الذي انسحب من تشكيلة المنتخب الإنكليزي الاسبوع الماضي بسبب الإصابة، على أمل العودة الى اللقاء وقد تمكن رجاله من تقليص الفارق بركلة جزاء نفذها جوردان هندرسون بعد خطأ من بيليرين على رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 76، لكن ذلك لم يكن كافياً بالنسبة لفريق "الحمر".



                إيميري كان غادر اللقاء في الدقيقة 84 مطروداً

                واضطر الضيوف لخوض الدقائق الست الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد الألماني إيمري كان لحصوله على إنذار ثان ما مهد الطريق أمام آرسنال لإضافة هدف رابع في الوقت بدل الضائع من كرة رائعة اطلقها الفرنسي أولفييه جيرو من خارج المنطقة، ليصبح اول لاعب من "المدفعجية" يسجل في 6 مباريات متتالية منذ أن حقق ذلك التوغولي إيمانويل اديبايور عام 2008.



                البرازيلي كوتينيو كان أفضل لاعبي الريدز في اللقاء

                وفشل ليفربول الذي لم يخرج فائزاً من ملعب آرسنال منذ اب/اغسطس 2011 (2-صفر) والذي غاب عنه قائده ستيفن جيرارد (طرد أمام يونايتد) والسلوفاكي مارتن سكرتل بسبب الإيقاف، بالتالي في العودة سريعاً إلى سكة الانتصارات وتعويض سقوطه في المرحلة السابقة على أرضه أمام مانشستر يونايتد (1-2) الذي وضع حداً لمسلسل مباريات "الحمر" دون هزائم عند 13 على التوالي، وتضاءلت حظوظه بالمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل لأنه سيتخلف بفارق 8 نقاط عن يونايتد في حال فوز الأخير اليوم أيضاً على أستون فيلا.



                سعادة فينغر باحتلال المركز الثاني لم تنسيه مرارة الخروج من ثمن نهائي دوري الأبطال

                كما يواجه ليفربول الخروج من هذه المرحلة في المركز السابع لأن ساوثامبتون وتوتنهام لا يتخلفان عنه سوى بفارق نقطة، وسيلتقي الأول مع جار "الحمر" إيفرتون اليوم أيضا، فيما يلعب الثاني مع مضيفه بيرنلي غدا الاحد.

                ترتيب فرق الصدارة:

                1- تشلسي 67 نقطة من 29 مباراة
                2- ارسنال 63 من 31
                3- مانشستر سيتي 61 من 30
                4- مانشستر يونايتد 59 من 30
                5- ليفربول 54 من 31



                تعليق


                • #9

                  أداء ممتاز لكتيبة الفرنسي فينغر مكنهم من توجيه صفعة قوية لليفربول.


                  أشاد الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لفريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم بأداء لاعبيه لكنه رفض الحديث عن فرص فريقه في المنافسة على اللقب هذا الموسم.
                  وقال فينغر عقب الفوز الكبير الذي حققه أرسنال على ضيفه ليفربول 4-1 مساء السبت في افتتاح منافسات المرحلة 31 من الدوري ، وصعوده إلى المركز الثاني: "كان تركيزنا عالياً وتعاملنا بحنكة مع المباراة. إذا نظرت إلى جدول المسابقة سترى أن عدد الأهداف التي فزنا بها لم تكن بالصدفة".
                  وعن فرصة أرسنال التي لا تزال قائمة ، من الناحية الحسابية، في التتويج باللقب هذا الموسم، رفض فينغر تشتيت تركيز لاعبيه.
                  وقال فينغر: "نحتاج إلى الفوز بكل المباريات، وهذا يتطلب التركيز في كل مباراة على حدة، بالإضافة إلى ظهور نقاط ضعف في الفرق المنافسة، وهو أمر لا يمكننا التحكم به".
                  ومن جانبه ، أبدى بريندان رودجرز المدير الفني لليفربول خيبة أمله بعد الهزيمة التي قلصت أمال الفريق في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
                  وقال رودجرز: "ستكون الأمور صعبة للغاية الآن. كنا بحاجة للخروج بشيء من هذه المباراة. إنها بالطبع نتيجة مخيبة للآمال بالنسبة لنا.. كان دفاعنا سيئاً للغاية


                  تعليق


                  • #10
                    يُدين يونايتد بالفوز إلى الإسباني أندير هيريرا.


                    حقق مانشستر يونايتد فوزه الخامس على التوالي بالتغلب على أستون فيلا 3-1 في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
                    وأصبح مانشستر متخلفاً بفارق 8 نقاط عن يونايتد الذي تحضر جيداً لمواجهة الدربي مع جاره سيتي وصعد مؤقتاً إلى المركز الثالث بتحقيقه فوزه الخامس على التوالي وجاء على حساب ضيفه أستون فيلا 3-1.
                    ويدين يونايتد بالفوز إلى الإسباني أندير هيريرا الذي سجل هدفين، الأول بعد عرضية من الهولندي دالي بليند (43) والثاني في الوقت بدل الضائع بعد عرضية من مواطنه خوان ماتا (2+90)، وأضاف واين روني الهدف الأخر بعدما وصلته الكرة من عرضية للأرجنتيني أنخيل دي ماريا فسيطر عليها بشكل رائع ثم التف على نفسه قبل أن يطلقها في الشباك (79).
                    أما هدف أستون فيلا فجاء عبر البلجيكي كريستيان بنتيكي اثر ركلة ركنية وخطأ من الحارس الإسباني دافيد دي خيا الذي مرت الكرة بين ساقيه (80).


                    تعليق


                    • #11
                      أسدى ايفرتون خدمة لجاره ليفربول وأبقاه في المركز الخامس حتى الأحد على أقله وذلك بفوزه على ساوثمبتون بهدف سجل فيل جاغييلكا (16) الذي حرم الضيوف من ازاحة "الحمر" الذي يأملون أيضاً الحصول على خدمة أخرى من بيرنلي الذي يواجه توتنهام الأحد.


                      تعليق


                      • #12
                        حقق كوينز بارك رينجزر متذيل الترتيب فوزاً مفاجئاً خارج قواعده على وست بروميتش البيون بأربعة أهداف للاكوادوي ادوارد فارغاس (15) وتشارلي أوستن (37) وبوبي زامورا (43) وجوي بارتون (90)، مقابل هدف للنيجيري فيكتور انيشيبي (58) في مباراة أكملها صاحب الأرض بعشرة لاعبين بعد طرد الفرنسي يوسف مولومبو (84).


                        تعليق


                        • #13
                          تغلب سوانسي سيتي على هال سيتي بثلاثة أهداف للكوري الجنوبي كي سونغ يوينغ (18) والفرنسي بافيتمبي غوميس (37 و90)، مقابل هدف للإيرلندي بول ماكشاين (50) في لقاء أكمله الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد ديفيد ميلر (53).



                          تعليق


                          • #14
                            تغلب ليستر سيتي على وست هام يونايتد بهدفين للأرجنتيني استيبان كامبياسو (12) واندي كينغ (86)، مقابل هدف للسنغالي شيخو كوياتي (32) في لقاء أضاع خلالها الفائز ركلة جزاء عبر ديفيد نوجنت (15).

                            تعليق


                            • #15
                              لم يكن هدف التعادل لستوك في مرمى تشلسي عادياً، إن بتوقيته أو طريقة تسجيله أو حتى نكهته الخاصة أمام جماهير ستامفورد بريدج السبت في الجولة 31 من الدوري الإنكليزي.
                              فتشلسي لم يهنأ بالتقدّم عبر ركلة جزاء نفذها ادين هازار ونالها فابريغاس في الدقيقة 39، إذ عادل الضيوف بكرة ساقطة رائعة لعبها شارلي ادامس قبل منتصف الملعب ما إن لمح ثيبو كورتوا متقدماً عن مرماه "مطمئناً" في الدقيقة 44 !
                              كرة يقل نظيرها في الملاعب أمتعت كل من شاهدها وعلّمت دون شك العملاق البلجيكي الشاب درساً لن ينساه بكيفية صون مرماه بثقة "غير مفرطة".

                              تعليق

                              يعمل...
                              X