إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فاجأ المنتخب الايرلندي نظيره الألماني وفرض عليه التعادل الإيجابي على أرضه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فاجأ المنتخب الايرلندي نظيره الألماني وفرض عليه التعادل الإيجابي على أرضه


    فاجأ المنتخب الايرلندي نظيره الألماني وفرض عليه التعادل الإيجابي على أرضه.


    سقط منتخب ألمانيا لكرة القدم، بطل العالم، في فخّ التعادل مع ضيفه الايرلندي 1-1 في الوقت القاتل اليوم الثلاثاء في "غيلسنكيرشن" في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا.

    على ملعب "فيلتنس آرينا"، أشرك المدرّب الألماني يواكيم بالتشكيلة التي خسرت أمام بولندا السبت (صفر-2) مع تبديل واحد تمثّل بإشراك يوليان دراكسلر بدلاً من أندريه شورله، الذي لم يرد اسمه حتى بين الاحتياطيين.

    وعجز أبطال العالم عن زيارة الشباك الايرلندية طوال 70 دقيقة قبل أن يتمكّن طوني كروس المنتقل بعد المونديال من بايرن ميونيخ إلى ريال مدريد الإسباني من تسجيل الهدف الأوّل إثر تلقّيه كرة من ماكس كروزه بديل دراكسلر (71).
    وعندما كانت المباراة تسير نحو فوز ثانٍ لألمانيا بعد أن تغّلبت في الجولة الأولى بشقّ الأنفس على اسكتلندا 2-1، خطف جون أوشي نقطة ثمينة للضيوف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بتسديدة مخادعة من مسافة قريبة عجز عنها أفضل حارس في المونديال مانويل نوير.

    وتعتبر هذه النقاط ثمينة جدّاً لإيرلندا التي رفعت رصيدها إلى 7 نقاط وبقيت شريكة لبولندا في الصدارة بعد تعادل الأخيرة مع ضيفتها اسكتلندا 2-2، فيما صار رصيد ألمانيا 4 نقاط


    على الملعب الوطني في وارسو وأمام 56 ألف متفرّج، أفلتت بولندا من الهزيمة علماً بأنها تقدّمت في وقت مبكّر بواسطة كريستوف ماتشينسكي بتسديدة من نحو 20 متراً (11).
    وأدركت اسكتلندا التعادل بفضل شون مالوني، الذي استغلّ كرة وصلته من إيكتشي آنيا تابعها منخفضة في أسفل الزاوية اليمنى (18).
    وفي الشوط الثاني، أخذت اسكتلندا الأسبقية بواسطة ستيفن نايسميث (57)، لكن إركاديوش ميليك، صاحب الهدف الأوّل في مرمى ألمانيا في الجولة السابقة، أنقذها من الخسارة في الدقيقة 76.
    وفي فارو البرتغالية، حقّقت جورجيا فوزها الأوّل بعد هزيمتين على حساب مضيفتها جبل طارق 3-صفر سجّلها نيكولوز جيلاشفيلي (9) وتورنيكي أوكرياشفيلي (20) ويابا كانكافا (69).




يعمل...
X