إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حققت البرتغال بفضل نجمها رونالدو فوزاً ثميناً على الدنمارك في حين أنهى الحكم مباراة ص

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حققت البرتغال بفضل نجمها رونالدو فوزاً ثميناً على الدنمارك في حين أنهى الحكم مباراة ص



    حققت البرتغال بفضل نجمها رونالدو فوزاً ثميناً على الدنمارك في حين أنهى الحكم مباراة صربيا وألبانيا قبل نهاية الشوط الأول.






    قاد نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال لكرة القدم إلى فوز صعب وثمين على مضيفه الدنماركي بهدف نظيف اليوم الثلاثاء في كوبنهاغن في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا.

    على ملعب باركن شتاديون وأمام أكثر من 36500 متفرّج، سجّل رونالدو الهدف الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد عرضية من الجهة اليمنى وصلته من البديل ريكاردو كواريسما (90+5).

    والفوز هو الأوّل للبرتغال في مباراتها الثانية بعد أن خسرت الأولى على أرضها أمام ألبانيا صفر-1، قبل أن تخسر ودّياً أمام فرنسا 1-2 الجمعة الماضي.


  • #2
    في المقابل، توقّف رصيد الدنمارك عند 4 نقاط وفقدت الصدارة لصالح ألبانيا التي انتهت مباراتها مع صربيا قبل اكتمال شوطها الأوّل بعد اشتباكات بين لاعبين من الجانبين.

    وتوقّف اللعب في المباراة حين رفع علم ألبانيا فوق المدرجات وأرض الملعب باستخدام ما بدا أنها طائرة يتمّ التحكّم فيها عن بعد قرب نهاية الشوط الأوّل.



    وانتزع أحد لاعبي صربيا العلم في النهاية لتندلع اشتباكات بين عدد كبير من اللاعبين.

    وتحرّكت عندها قوات شرطة مكافحة الشغب حين اشترك عشرة مشجّعين في الشجار بأرض الملعب بينما تراجع اللاعبون للنفق المؤدّي لغرف تغييرالملابس.

    وبعد تأخير لنحو نصف ساعة قرّر الحكم الإنكليزي مارتن أتكينسون إنهاء المباراة حسبما أورد الاتّحاد الاوروبي لكرة القدم بموقعه على الإنترنت. وكانت النتيجة لدى توقّف المباراة تشير إلى التعادل بدون أهداف.​





    تعليق

    يعمل...
    X