إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصفيات يورو 2016 بفرنسا.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصفيات يورو 2016 بفرنسا.



    "الأتزوري" يبحث عن فوزه الثاني على التوالي وتأكيد البداية الواعدة للمدرب الجديد أنطونيو كونتي.


    يسعى المنتخب الإيطالي وصيف النسخة الأخيرة لبطولة أمم أوروبا 2012 إلى تحقيق الفوز الثاني عندما يستضيف منتخب أذربيجان ضمن المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لتصفيات يورو 2016 بفرنسا.
    وحقق المنتخب الإيطالي فوزاً سهلاً 2-صفر خارج أرضه على منتخب النرويج في المرحلة الأولى في أول مباراة رسمية لمدربه الجديد أنطونيو كونتي، فيما خسرت أذربيجان على أرضها 1-2 أمام بلغاريا.
    ويدخل "الأتزوري" المباراة ببعض الأسماء الجديدة، مع استمرار غياب مهاجم ليفربول الإنكليزي ماريو بالوتيللي الخارج من حسابات المدرب كونتي حتى الآن.
    واستدعى كونتي إلى التشكيلة وللمرة الأولى مهاجم ساوثهامبتون الإنكليزي غراتسيانو بيلي الذي انضم إلى مهاجم واعد آخر هو سيموني زازا صاحب الهدف الأول أمام النروج، إضافة إلى سيباستيان جوفينكو وبابلو أوسفالدو وماتيا ديسترو وتشيرو إموبيلي.
    كما فاجأ كونتي الجميع بضمه مدافع إمبولي الشاب دانييلي روغاني (20 عاماً) لخوض هذه المباراة إضافة إلى لقاء الجولة الثالثة ضد مالطا الاثنين المقبل.
    وفي المجموعة ذاتها، تلعب بلغاريا مع ضيفتها كرواتيا في مباراة يسعى من خلالها كل من الطرفين إلى تحقيق فوزه الثاني، فيما تحل النرويج ضيفة على مالطا من أجل تجاوز عثرة الجولة الأولى.


  • #2


    سيكون المنتخب الأيسلندي في مهمة سهلة نسبياً أمام لاتفيا فيما سيحاول منتخب الـ"طواحين" تعويض هزيمة الجولة الأولى.


    ينزل المنتخب الإيسلندي ضيفاً على مدينة ريغا اليوم الجمعة لمواجهة منتخب لاتفيا ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة ليورو 2016.
    يدخل أبناء "ريغا" المواجهة بأسبقية معنوية بعد أن التقى بالمنتخب الأيسلندي في 4 مواجهات وحقق فيها أربع انتصارات فيما إنهزم في مباراة وتعادل في أخرى.
    سجل المنتخب اللاتفي 9 أهداف في شباك أيسلندا فيما استقبلت حصونه 6 أهداف.
    في تصفيات أمم أوروبا 2008 تمكن المنتخب اللاتفي من الفوز على إيسلندا ذهاباً (4-2) وإياباً (4-صفر).
    وفي الجولة الماضية، عادت لاتفيا بتعادل سلبي مهم من أرض كازاخستان.
    في المقابل، سيكون المنتخب الأيسلندي أمام مهمة تأكيد الذات في هذه المجموعة بعد أن تمكن من تحقيق فوز ثمين في الجولة الأولى على حساب منتخب بلاد الأناضول بثلاثية نظيفة.

    من جهة أخرى، يسعى منتخب الأراضي المنتخفضة، هولندا، لتدارك هزيمة الجولة الماضية والتي كانت أمام جمهورية التشيك بهدفين لواحد، عندما يواجه منتخب كازاخستان المتواضع.
    وتتجه الأنظار في هذه المجموعة إلى مواجهة مباراة من ذكريات الزمن الجميل ستكون بين تركيا وجمهورية التشيك.
    سيكون المنتخب التركي مطالباً بتحقيق أولى انتصاراته في المجموعة فيما سيحاول الضيوف تأكيد الستوى الجيّد الذي قدموه أمام هولندا.

    تعود الأفضلية التاريخية بين المنتخبين إلى أبناء العاصمة "براغ" إذ حقق التشيك 10 انتصارات فيما انتصر الأتراك في 3 مواجهات وانتهت 3 مباريات بالتعادل.
    سجل المنتخب التشيكي 37 هدفاً في شباك تركيا فيما دوّن أبناء الأناضول 11 هدفاً في حصون المنتخب القادم من براغ.











    تعليق


    • #3


      زملاء بيل يتطلعون لفوز ثان على ضيفهم منتخب البوسنة والهرسك، فيما تأمل بلجيكا في تحقيق بداية جدية بالتصفيات .



      يتطلع منتخب ويلز إلى تحقيق فوزه الثاني عندما يستضيف منتخب البوسنة والهرسك اليوم الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا.

      وكان ويلز (3 نقاط في المركز الأول) إلى جانب قبرص، فاز في المباراة الافتتاحية على اندورا 2-1 بهدفين لنجم ريال مدريد غاريث بايل.

      ويسعى البوسنة والهرسك إلى محو خسارته الأولى ضد قبرص 1-2.

      وفي مباراة ثانية بنفس المجموعة يخوض منتخب بلجيكا أول مباراة له في هذه المجموعة عندما يستضيف أندورا الخاسر في اللقاء الأول.

      وسيغيب عن تشكيلة بلجيكا اكسل فيتسل في مباراتي اندورا والبوسنة بسبب الاصابة.

      ووجه فيلموتس لأول مرة الدعوة إلى جيسون ديناير مدافع سيلتيك البالغ عمره 19 عاماً.



      تعليق

      يعمل...
      X