إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موعد حفل جوائز الـ«كاف» والقنوات الناقلة لحفل افضل لاعب في افريقيا 2017

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موعد حفل جوائز الـ«كاف» والقنوات الناقلة لحفل افضل لاعب في افريقيا 2017

    بث مباشر حفل جوائز الـكاف
    علن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أن الرئيس الغانى نانا آفوكو آدو قبل دعوة الكاف لحضور حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2017، الذى سيقام فى التاسعة مساء اليوم، الخميس، بالعاصمة الغانية "أكرا".


    وذكر موقع "غانا سوكر نت" أن نانا آفوكو آدو وافق على طلب الكاف لحضور حفل الكاف لاختيار أفضل لاعب فى أفريقيا عن العام الماضى، وسيكون متواجداً جورج وايا رئيس ليبيريا أيضا.


    رئيس غانا يحضر حفل جوائز الكاف
    رئيس غانا يحضر حفل جوائز الكاف
    ودعا الكاف أيضاً أساطير الكرة الأفريقية لحضور الحفل، وهم النيجيرى إيمانويل أمونيكى، ومواطنيه نوانكو كانو، وفيكتور إيكبيبا، والكاميرونى صامويل إيتو، ومواطنه باتريك مبوما، والإيفوارى يايا توريه ومواطنه ديدييه دروجبا والسنغالى الحاجى ضيوف، والجزائرى رياض محرز والغانى عبيدى بيليه لحضور الحفل السنوى للاتحاد القارى.
    بث مباشر حفل جوائز الـكاف


    ويعتبر النجم المصرى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، الأقرب لحصد الجائزة متفوقا على الجابونى أوباميانج، لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، والسنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى.


    وتُنافس مصر على 4 جوائز هى أفضل منتخب، وأفضل مدرب فى القارة بتواجد هيكتور كوبر، وأفضل نادى بترشح الأهلى، بالإضافة إلى محمد صلاح.


    وعلى جائزة أفضل لاعبة فى العام تتنافس أسيسات أوشوالا (نيجيريا)، كريستينا كجاتلانا (جنوب أفريقيا) وجابرييل أبودى أونجين (الكاميرون).تنتظر الجماهير المصرية بفارغ الصبر انطلاق الحفل السنوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، لتوزيع جوائز "الأفضل" عن عام 2017 بالقارة السمراء.


    بث مباشر حفل افضل لاعب في افريقيا


    موعد حفل جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا والقناة الناقلة
    ومن المقرر أن يقام حفل "الكاف" الذى يشهد توزيع العديد من الجوائز منها جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، فى تمام التاسعة مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، بمدينة أكرا" الغانية، حيث تذيعه قناة "أون سبورت".
    محمد صلاح



    محمد صلاح الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا
    محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، يتنافس على جائزة أفضل لاعب أفريقى 2017، مع الثنائى الجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، والسنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى.


    بث مباشر حفل افضل لاعب في افريقيا


    كوبر ينافس على جائزة أفضل مدرب فى أفريقيا
    كما يتواجد الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب فى القارة السمراء بجانب حسين عموتة المدير الفنى لنادي الوداد البيضاوي المغربي، والألماني جيرنوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيجيري.



    بث مباشر حفل افضل لاعب في افريقيا
    مصر والأهلى حاضران فى جوائز الأفضل فى أفريقيا
    ويتنافس الأهلى "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا مع الوداد البيضاوي المغربي بطل دوري الأبطال، ومازيمبي الكونغولي بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس الكونفدرالية، على لقب أفضل ناد فى أفريقيا، بينما يشتعل الصراع بين مصر والكاميرون ونيجيريا على الفوز بجائزة "الأفضل" بين منتخبات القارة السمراء.
    يصل المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى ثنائى نادى ليفربول الإنجليزى، إلى مدينة "أكرا" الغانية، اليوم الخميس، لحضور حفل توزيع جوائز "الأفضل" عن سَنَةُ 2017 الذى يقام تحت رعاية الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".
    القنوات الناقلة لحفل افضل لاعب في افريقيا 2017


    وقرر نادى ليفربول، تخصيص طائرة خاصة لسفر النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى إلى غانا، إذ سيقطع الثنائى مسافة قدرها 6000 ميل "ذهابا وإيابا" لحضور الحفل، من أجل لحاق الثنائى بمباراة الديربى أمام إيفرتون المحدد لها غدا الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.
    القنوات الناقلة لحفل افضل لاعب في افريقيا 2017
    كما قرر نادى ليفربول تخصيص طاقم حراسة للسفر مع الثنائى محمد صلاح وساديو مانى للتأمين، بجانب "طبيب" تحسبا لظهور أى أعراض صحية طارئة على ثنائى ليفربول خلال تواجدهما فى غانا.
    بث مباشر لحفل جوائز الاتحاد الافريقي
    ويتنافس ثنائى ليفربول، محمد صلاح وساديو مانى مع الجابوني أوباميانج للحصول على جائزة أفضل نَجْمٌ فى أفريقيا 2017 من "الكاف"، ويحلم محمد صلاح بالحصول على تلك الجائزة لأول مرة فى مسيرته كذلك ساديو مانى، بينما سبق أن توج نجم منتخب الجابون وبوروسيا دورتموند الألمانى بالجائزة سَنَةُ 2015.يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن اسم الفائز بلقب أفضل لاعب أفريقي لعام 2017، غدًا الخميس.


    وتحتضن مدينة أكرا الغانية حفل توزيع جوائز “كاف”.


    يبدأ الحفل في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم الكشف عن هوية الفائزين بالجوائز الأفضل في القارة السمراء لعام 2017، حيث يتنافس المهاجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع زميله السنغالي ساديو ماني، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، لاعب بروسيا دورتموند الألماني على حصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا.وعلى جائزة أفضل مدرب يتنافس كل من الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، والمغربي حسين عموتة، مدرب الوداد المغربي، والألماني هوغو بروس، مدرب الكاميرون.
    بث مباشر لحفل جوائز الاتحاد الافريقي
    ويتنافس الأهلي مع الوداد المغربي على جائزة أفضل نادٍ بالقارة مع مازيمبي الكونغولي.


    وتنقل قنوات “أون سبورت” حصريًا ومباشرة الحفل في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشرة مساء بتوقيت أبوظبي.تحتضن مدينة أكرا الغانية، غدا الخميس، حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، ويبدأ الحفل في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسط حضور العديد من الشخصيات الرياضية البارزة في القارة السمراء.
    مشاهدة البث المباشر لحفل أفضل لاعب في افريقيا


    ويشهد الحفل، كشف النقاب عن هوية الفائزين بجوائز الأفضل في القارة السمراء لعام 2017، ويتنافس محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي مع السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني على حصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا.


    مشاهدة البث المباشر لحفل أفضل لاعب في افريقيا

    وينافس الأرجنتيني هيكتور كوبر على جائزة أفضل مدرب في أفريقيا، ويتنافس الأهلي مع الوداد المغربي على جائزة أفضل نادي بالقارة مع والوداد البيضاوى المغربى، ومازيمبى الكونغولى، بجانب المنتخب المصري الذي يتنافس على لقب أفضل منتخب بالقارة.
    محمد صلاح
    وتنقل قنوات أون سبورت حصريا ومباشرة الحفل في التاسعة مساءً.
يعمل...
X