إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلا شوت مشاهدة مباراة الإمارات والعراق بث مباشر اليوم في نصف نهائي خليجي23

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يلا شوت مشاهدة مباراة الإمارات والعراق بث مباشر اليوم في نصف نهائي خليجي23

    قال مدرب منتخب الامارات لكرة القدم الايطالي البرتو زاكيروني، إنه يعلم قوة المنتخب العراقي وما يضمه من لاعبين مميزين، مؤكدا استعداد فريقه الجيد للمواجهة المقررة، غدا الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 23).
    بث مباشر مباراة العراق والإمارات




    وأضاف زاكيروني في مؤتمر صحافي، اليوم الاثنين، انه يعمل على الحد من خطورة لاعبي العراق، مؤكدا في الوقت ذاته عدم انتهاج خطة دفاعية في لقاء الغد، لاسيما ان الاداء الهجومي يتطور من مباراة لاخرى.


    وأكد السعي الجاد للفوز باللقاء وبلوغ الدور النهائي للبطولة المقامة في الكويت وتختتم منافساتها يوم الجمعة المقبل.


    وتأهل المنتخب العراقي لهذا الدور بعد تصدره مجموعته الثانية برصيد سبع نقاط إثر تحقيقه فوزين وتعادلا وحيدا بينما وصل المنتخب الإماراتي إلى الدور نفسه بعد حلوله ثانيا في المجموعة الأولى بعد أن جمع خمس نقاط من تعادلين وفوز وحيد.
    بث مباشر مباراة العراق والإمارات
    ويسعى المنتخب الإماراتي إلى الفوز في المباراة للوصول إلى المباراة النهائية ومحاولة إحراز اللقب للمرة الثالثة في تاريخه فيما يسعى المنتخب العراقي إلى الوصول للنهائي والظفر باللقب للمرة الرابعة في تاريخه والأولى له منذ عام 1988.


    وتقابل المنتخبان 11 مرة فاز العراق بثلاث منها بينما فازت الإمارات مرتين وانتهت ست مباريات بالتعادل.أعلن رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي سالم الحبسي، اليوم الاثنين، عن تخصيص الاتحاد عددا من الجوائز على هامش بطولة كأس الخليج العربي الـ 23 المقامة في الكويت.
    بث مباشر مباراة العراق والإمارات
    وقال الحبسي في مؤتمر صحافي، ان الاتحاد سيخصص جائزة تمنح لأفضل اتحاد خليجي لكرة القدم، اضافة الى جائزة للمعلقين المحترفين، وجائزة للمعلقين الشباب.


    واشار الى وجود استفتاء اعلامي لاختيار تشكيلة المنتخب الخليجي الذهبي المكون من 66 لاعبا يتم اختيارهم من ثلاث فئات هي الجماهير والاعلاميون والفنيون.يتوقع أن يخوض المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم مباراة العراق في نصف نهائي بطولة خليجي 23 بتشكيل مختلف وهو ما أظهره المران الأخير حيث يسعى زاكيروني إلى إجراء تعديل طفيف بتشكيلة اللعب التي خاضت مباراة الكويت.
    بث مباشر لعبة العراق والامارات




    وسيكون بخط الدفاع وفق خطة اللعب ومواجهة طريقه الأداء العراقي، حيث سيلعب إسماعيل أحمد ومهند العنزي وخليفة مبارك، لذلك حذر المدير الفني اللاعبين من الاحتفاظ بالكرة، وعدم المغامرة بالمراوغة غير المجدية


    وتأتي هذه الخطوة حتى لا يستغلها الفريق المنافس للانقضاض على مرمانا، وهناك احتمال كبير أن يلعب زاكيروني برأسي حربة وهما علي مبخوت وأحمد خليل أو إسماعيل الحمادي.زاكيروني


    مواد متعلقة
    خليجي 23 | مواعيد ونتائج المباريات، جدول الترتيب، القنوات الناقلة وتاريخ البطولة
    الكشف عن موقف عموري من قيادة الإمارات أمام العراق
    خليجي 23 - أخبار العراق | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة الإمارات
    بث مباشر لعبة العراق والامارات


    خليجي 23 - أخبار الإمارات | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة العراق
    كما ركز زاكيروني خلال لقائه مع اللاعبين على ضرورة اللعب من لمسة واحدة حتى لا يحدث تلاحم مع اللاعبين العراقيين، مع تشكيل ضغط على من يستلم الكرة حتى لا يتم منحه فرصة للعب وتشكيل هجمة يمكن أن تهدد مرمانا، مع ضرورة وقف الزحف العراقي من على الأطراف لأن كراتهم العرضية خطرة، خاصة وأنهم يجيدون الألعاب الهوائية.
    بث مباشر لعبة العراق والامارات


    وكان التنبيه الشديد بعد منحهم فرصة الاستفادة من الكرات العرضية لكونها مكمن الخطورة في الأداء العراقي.


    ومن خلال التدريبات الماضية وضح ارتفاع الروح المعنوية للاعبين، وأن لديهم عزيمة قوية من أجل تحقيق الفوز على الرغم من قوة المباراة وصعوبة المنافس.يلتقي منتخب الإمارات منافسه المنتخب العراقي في لقاء نصف النهائي الثاني من خليجي 23 المقرر له الثلاثاء القادم على استاد جابر الأحمد الدولي.


    ويسعى الأبيض الوصول للمباراة النهائية بحثاً عن التتويج الثالث في تاريخه بعد لقبي 2007 و2013.


    بث مباشر مباراة الامارات والعراق


    وتأهل الأبيض الإماراتي لنصف النهائي بعد ان أحتل المركز الثاني للمجموعة الاولى برصيد 5 نقاط وبفارق نقطة وحيدة خلف المتصدر المنتخب العماني، ليضرب موعدا مع العراق متصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.


    مواد متعلقة
    أرقام وموعد مباراة الإمارات ضد العراق في نصف نهائي خليجي 23
    خليجي 23 | مواعيد ونتائج المباريات، جدول الترتيب، القنوات الناقلة وتاريخ البطولة
    ترتيب مجموعتي خليجي 23 بعد الجولة الثالثة
    أرقام وموعد مباراة عمان ضد البحرين في نصف نهائي خليجي 23
    ويلتقي في نصف النهائي الأول منتخبي عمان والبحرين صاحب المركز الثاني للمجموعة الثانية.


    يقدم موقع جول العربي تقريرًا عن أبرز غيابات الفريق والتشكيل المتوقع أن يدخل به اللقاء.


    غيابات الإمارات - الإصابات والإيقافات
    يعاني المنتخب الإماراتي من غياب وحيد بعد تعرض محمد عبد الرحمن لاعب خط وسط الفريق لنزلة برد حادة وغيابه عن تدريبات الأحد.
    بث مباشر مباراة الامارات والعراق


    ورغم الإصابة التي لحقت بعمر عبد الرحمن "عموري" في لقاء الكويت الأخير وخوضه تدريبات منفصلة إلا أن الجهاز الطبي أكد على جاهزيته للمشاركة في لقاء العراق.قال باسم قاسم، مدرب منتخب العراق، إن جماهير بلاده لن ترضى بديلًا عن حصد لقب كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23)، مؤكدًا أن فريقه قادر على عبور لقاء الإمارات غدًا وبلوغ النهائي كخطوة أولى نحو اللقب.


    ولم يحقق العراق، الذي يسعى لإحراز لقبه الرابع في كأس الخليج، إلا فوزًا واحدًا على الإمارات في ست مباريات جمعت بينهما منذ عام 2011 وكان في تصفيات كأس العالم الأخيرة في سبتمبر/ أيلول.


    وستشكل مباراة الغد إعادة لمواجهة الفريقين في نهائي النسخة الـ 21 من البطولة قبل خمسة أعوام.
    بث مباشر لعبة العراق اليوم


    وقال قاسم خلال مؤتمر صحفي عقد، اليوم الاثنين: “جماهيرنا لا يرضيها المنافسة على اللقب فقط؛ لأن طموحها العودة بالكأس”.


    وأضاف في تصريحات نقلها حساب الاتحاد الكويتي للعبة مستضيف البطولة على تويتر: “منذ قدومنا إلى الكويت وهدفنا الفوز باللقب”.


    وأكد قاسم أن لكل مباراة ظروفها الخاصة، لكنه شدد على أن فريقه يمتلك القدرة على الفوز على الإمارات وبلوغ النهائي الذي سيقام يوم الجمعة المقبل.


    وقال مدرب العراق: “منتخبنا قادر على عبور الإمارات غدًا والوصول للنهائي.. لدينا استقرار فني ونفسي سيساعدنا على تحقيق النتيجة المرجوة أمام الإمارات”.
    بث مباشر لعبة العراق اليوم


    وأضاف: “لكنني أؤكد أن المباراة صعبة على الفريقين.. نتمنى تقديم مباراة جيدة والتأهل للقاء النهائي”.


    وشدد قاسم على أن الفريق العراقي “مستعد بشكل جيد من الناحية النفسية.. ما وصلنا إليه من استقرار بدني ونفسي يمكننا من تحقيق نتيجة جيدة أمام الإمارات”.
    بث مباشر لعبة العراق اليوم


    ولم يفز العراق بكأس الخليج منذ حصوله على لقبه الثالث والأخير عام 1988 قبل أن يحرمه المنتخب الإماراتي من التتويج بعد نهائي رائع في 2013.
يعمل...
X