إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راني زاخم يطلق مجموعته الملكية.. ويستوحي بريقها من المجوهرات الفرنسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • راني زاخم يطلق مجموعته الملكية.. ويستوحي بريقها من المجوهرات الفرنسية

    راني زاخم يطلق مجموعته الملكية.. ويستوحي بريقها من المجوهرات الفرنسية






    أطلق مصمم الأزياء اللبناني راني الزاخم مجموعة كوتور الثانية لموسم خريف وشتاء 2013 – 2014، وطغى عليها الطابع الملكي وتُرجمت في 9 أنماط من التصاميم المبهرة، بدت أكثر سحراً بتطريزها اليدوي البراق. واستطاع المصمم راني زاخم أن يؤلّف أقصوصة من الجمال الأخاذ، عبر اضافة بريق الى الفساتين، مستوحى من فن صياغة الجمال الأنثوي الذي تمتاز به تشكيلة المجوهرات الفرنسية الراقية Van Cleef & Arpels، فازدادت المجموعة تألقاً باختراق التطريز اليدوي لها والذي تراوح بين خطين اساسيين، الأول يعتمد على التطريز بألوان الكريستال الفضي المتلألئ بلمعية الماس، فيما اعتمد الخط الثاني على الأحجار الكريمة المتعددة الألوان التي تجسّد السحر الرومانسي وتضفي عليه اللمسة الغامضة،متفاوتة ألوانها بين الزمردي والياقوتي والياقوتي الأزرق.
    وأكثر ما يلفت في مجموعة المصمم راني زاخم بالاضافة إلى القصات المدروسة بدقة هي التفاصيل التي نسجها. فالتطريز الكامل من منطقة الصدر إلى الأطراف، واستعمال طبقات التول المطبّع بالأزهار كلوحات رسمتها الطبيعة أضفت على التصاميم رقة وتألقاً منقطعا النظير.

    وتنوعت القصّات بوقعها الاستثنائي، ما يؤكد هوية المصمم راني زاخم وخطه الهادف الى تعزيز انوثة المرأة في إطلالتها، وذلك باعتماد أقمشة تفاوتت بين التول، الشيفون، التافتا، الأورغنزا والتشابك الأنيق Mikado الذي يضفي طابعاً جريئاً على الفساتين. وتنوعت الألوان بين اللون الأخضر Peridot، والزهر الوردي kunzite، والياقوت الأزرق والأصفر الخفيف المشع burnt Topaz.












  • #2
















    تعليق


    • #3
      ليش هيك دئة ئديمة

      تعليق

      يعمل...
      X