إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة عزل حراري بالرياض

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة عزل حراري بالرياض

    مواد العزل وخصائصها الحرارية تعرضها لكم ركن العربي

    العزل الحراري هو تقليل انتقال الحرارة (نقل الطاقة الحرارية بين الأجسام ذات درجات الحرارة المختلفة) بين الأجسام الموجودة في التماس الحراري. (19)

    شركة عزل حراري بعنيزة

    القضايا الرئيسية


    • يعد تقليل كمية الطاقة المستخدمة من الوقود الأحفوري أهم عامل في تعزيز الاستدامة.

    • العزل لديه أكبر إمكانات لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

    • الطاقة المحفوظة من خلال استخدام العزل تفوق بكثير الطاقة المستخدمة في تصنيعها. فقط عندما يحقق المبنى مستوى "منخفض الحرارة" يصبح الكربون المجسّد للعزل (انظر أدناه) كبيرًا.
    شركة عزل اسطح ببريدة
    أداء
    يتمثل الجانب الأكثر أهمية في مادة العزل في أدائها - حيث توفر باستمرار المقاومة المصممة لمرور الحرارة طوال عمر المبنى. على الرغم من أن توقعات الأداء المنشورة من قبل الشركة المصنعة للعزل ستكون دليلًا أساسيًا ، إلا أنه يجب اعتبار العوامل الأخرى المرتبطة بتركيب "الحياة الحقيقية" للمواد جزءًا من عملية التصميم:

    • سهولة التثبيت - سيتم تحديد الأداء النهائي من خلال مدى فعالية المنشئ في تثبيت مادة باستخدام المهارات التقليدية. على سبيل المثال ، يجب تثبيت ألواح العزل بحيث لا توجد فجوات إما بين الألواح المجاورة ، أو بين الألواح ومكونات البناء الأخرى التي تشكل جزءًا من غلاف العزل الكلي ، مثل العوارض الخشبية أو الروافد. ستسمح أي فجوات متبقية بمرور الهواء وتؤدي إلى انخفاض في الأداء.
    افضل شركة عزل فوم بالقصيم

    • الانكماش والضغط والتسوية - من المحتمل أن تعاني بعض المواد بدرجة من عدم الاستقرار في الأبعاد أثناء عمرها المثبت. في كثير من الحالات ، هذا متوقع ويمكن التغلب عليه من خلال طرق تصميم وتركيب دقيقة. في جميع الحالات الأخرى ، يجب أن يطلب المُعيِّن إرشادات بشأن المخاطر المرتبطة من الشركة المصنعة للعزل - خاصةً في حالة عدم وجود سجل ثابت للأداء المثبت للمواد.

    • الحماية ضد الرطوبة - ستعاني بعض المواد العازلة من تدهور الأداء عندما تكون رطبة أو رطبة. يجب على المصمم ، من خلال التفاصيل الدقيقة ، ضمان حماية العزل الضعيف من الرطوبة. إذا كانت الرطوبة عالية الخطورة (دخول أو أكثر من 95٪ RH) ، فيجب تحديد مادة مقاومة مناسبة.

    شركة عزل حراري بجدة

    فيما يلي نلقي نظرة على العروض التي تعرضها مجموعة من مواد العزل الإنشائية الشائعة والمشتركة بشكل متزايد.
    تنقسم المواد العازلة ، خاصةً فيما يتعلق بالمواصفات "الخضراء" ، إلى ما يسمى بالمواد "الطبيعية" والمواد "من صنع الإنسان".
    عند النظر في كيفية تحديد مادة عازلة من حيث التأثير البيئي ، غالبًا ما تكون المادة "الطبيعية" هي الأكثر فائدة من حيث السمات البيئية. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يمكن إدراج الكفاءات الكامنة في المواد التي يصنعها الإنسان في المعادلة البيئية لتوفير فائدة بيئية أوسع ، على سبيل المثال عندما تكون مساحة العزل أعلى من سعرها كما في التعديل التحديثي.


    ما هي شروط الأداء وماذا تعني؟


    الموصلية الحرارية / λ (لامدا)
    الموصلية الحرارية تقيس مدى سهولة انتقال الحرارة عبر المادة عن طريق التوصيل. التوصيل هو الشكل الرئيسي لنقل الحرارة من خلال العزل (اقرأ المزيد عن نقل الحرارة). وغالبًا ما يطلق عليها قيمة l (لامدا). كلما انخفض الرقم ، كان الأداء أفضل.



    المقاومة الحرارية (ص)
    المقاومة الحرارية هي الشكل الذي يربط الموصلية الحرارية للمادة بعرضها - مما يوفر الشكل المعبّر عنه في المقاومة لكل وحدة مساحة (م² / وات) سمك أكبر يعني انخفاض تدفق الحرارة وكذلك الموصلية المنخفضة. معا هذه المعايير تشكل المقاومة الحرارية للبناء. طبقة البناء ذات المقاومة الحرارية العالية ، هي عازل جيد. واحد مع انخفاض المقاومة الحرارية هو عازل سيئة.
    المعادلة هي المقاومة الحرارية (م 2 ك / ث) = السماكة (م) / الموصلية (ث / ك ك)



    السعة الحرارية محددة
    السعة الحرارية المحددة للمادة هي مقدار الحرارة اللازم لرفع درجة حرارة 1 كجم من المادة بمقدار 1K (أو بمقدار 1 درجة مئوية). يتمتع العازل الجيد بسعة حرارة أعلى محددة لأنه يستغرق وقتًا لامتصاص مزيد من الحرارة قبل أن ترتفع درجة الحرارة فعليًا لنقل الحرارة. السعة الحرارية العالية النوعية هي ميزة من المواد التي توفر الكتلة الحرارية أو التخزين المؤقت الحراري (تأخير التناقص).



    كثافة
    تشير الكثافة إلى الكتلة (أو "الوزن") لكل حجم وحدة من المواد وتقاس بالكيلوغرام / م 3. تزيد المادة ذات الكثافة العالية من الوزن الكلي وهي جزء من الانتشار الحراري "المنخفض" والكتلة الحرارية "العالية".

    شركة عزل فوم بالرياض



    انتشار الحرارية
    يقيس الانتشار الحراري قدرة المادة على إجراء الطاقة الحرارية نسبةً إلى قدرتها على تخزين الطاقة الحرارية. على سبيل المثال ، تنقل المعادن الطاقة الحرارية بسرعة (بارد للمس) في حين أن الخشب عبارة عن أجهزة إرسال بطيئة. العوازل لها انتشار حراري منخفض. النحاس = 98.8 مم 2 / ثانية ؛ الخشب = 0.082
    https://dsb-lab.com/
يعمل...
X