إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محامي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محامي

    444.jpg
    في العقود الأخيرة ، يبدو أن صناعة الأفلام ووسائل الإعلام الدولية قد استهلكت المصالح الإنسانية مع التمثيل في مثل هذه الأفلام يثبت إما أنه تعليمي أو تعليب. من خلال الأفلام ، وجد الأفراد أنفسهم مرتبطين كثيرًا بالأنشطة التي تحدث في مثل هذه التمثيلات ، مع تنامي التأثير من أشخاص فرديين إلى مجتمعات بأكملها ، وتؤثر القصص المضمنة فيها فعليًا على انطباعهم ضد الحقائق الراسخة في ممارسات معينة.
    جستس للمحاماة
    تأثير وسائل الإعلام على تصور المدنيين على المحامين
    منذ ظهور وسائل الإعلام في نموذج الترفيه الدولي ، يجب أن يكون الجمهور قد استهلك كميات كبيرة من السموم بثبات ضد مستويات الثقة في صنع القانون وبروتوكولات إنفاذ القانون. منذ ظهور "أول وسائط ترفيهية منتجة بكميات كبيرة ، كافح العلماء مع أسئلة مماثلة في محاولة لفهم قوة وسائل الإعلام الشعبية واستكشاف تأثيرها على المستهلكين الأفراد والمجتمعات" .

    إحدى الشخصيات العامة المنبوذة هي تلك التي تتعلق بصنع القانون وإنفاذ القانون مع المحامين باعتبارهم الفاعلين المركزيين في هذه المرحلة. يؤدي الاستهلاك المتزايد لوسائل الإعلام المحلية والأفلام التي يتم بثها وإعلانها في العالم إلى تغيير فهم القيم الحقيقية للمشرعين في مناطق المجتمعات المحلية. لقد جعلت ثقافة التصوير السينمائي والمصالح المكتسبة من خلال هذه الأنشطة المجتمعات تتأرجح بعيدًا عن النظر إلى المحامين من زاوية الحماية إلى فكرة النظر إليهم على أنهم قهر للحرية والعدالة لا يفضلون احترافهم على الأقل.
يعمل...
X