إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ريم حنا: "احتمال وجود جزء ثان من لعبة الموت".. والمخرج "تفضّل وألّف من عنده"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ريم حنا: "احتمال وجود جزء ثان من لعبة الموت".. والمخرج "تفضّل وألّف من عنده"

    ريم حنا: "احتمال وجود جزء ثان من لعبة الموت".. والمخرج "تفضّل وألّف من عنده"

    كشفت الكاتبة ريم حنا عن وجود مفاوضات مع الشركة المنتجة لمسلسل "لعبة الموت" لإنتاج جزء ثاني من العمل برغم نهايته بموت عاصم "عابد فهد".
    ونقلت صحيفة "النشرة" عن ريم قولها "جرى الحديث معي عن وجود جزء ثاني من العمل ولكن الأمر ليس سهلا ويتطلب تخطيطا وتأسيس عمل جديد"، مضيفة أنه "في حال تم الاتفاق على جزء آخر فإنه سيتم بداية تصحيح ما حدث في الحلقة الاخيرة، وعمليا سيبدأ بان عاصم اصيب برصاصة ولكنه لم يمت.
    وعن نهاية العمل وما قام به المخرج الليث حجو من اختيار النهاية التي يريد، أوضحت ريم أنها "فوجئت بما عرض على الشاشة"، مضيفة "أخبروني أن ظروف مصر اضطرتهم الى تصوير خاتمة اخرى وحذف مشاهد مكتوبة من القصة".

    وعبرت ريم عن رفضها وعدم رضاها عن الحلقة الأخيرة وبعض المشاهد في العمل التي أدت إلى تدني قيمة العمل، قائلة "المخرج تفضّل وألّف من عنده".

    ولفتت إلى أن "خاتمة العمل كانت أن نايا وعاصم وكريم يجتمعون في غرفة حيث يتناول عاصم مسدسه ويحدث شجار وصريخ بينه وبين كريم وتحاول نايا خطف المسدس منه ويضع الثلاثة ايديهم على المسدس ونسمع صوت رصاصة، ونرى الفيلا من الخارج. بعدها نعود الى الداخل ونرى الثلاثة ينظرون الى بعضهم البعض بذهول، ولا نعلم من قتل من، ثم نكتشف ان المسدّس بيد عاصم وأن شقيقته استبدلت الرصاصات لمنع اخيها من قتل اي احد، وعندها نرى سيارات الشرطة تحيط بالمكان دون ان نرى عملية القبض عليه، لأنه كان هناك احتمال القيام بجزء ثان".

    وأشارت ريم إلى أنه "في حال تم تصوير جزء ثاني فلن تتعاون مع ذات المخرج " .






  • #2
    ما بعرف ليه مفكرة المسلسل تحفة !! ما جابت شي جديد من الواقع يعني هههههههه

    تعليق


    • #3
      مع اني ما شفتو بس يكفي يكون فيو عابد فهد لحتى يكون فاشل خخخخ

      تعليق

      يعمل...
      X