إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مايا دياب: هيفاء وهبي وسيرين عبد النور أكثر أنوثة مني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مايا دياب: هيفاء وهبي وسيرين عبد النور أكثر أنوثة مني




    أطلقت النجمة اللبنانية مايا دياب الكثير من الاعترافات الجريئة والتصريحات الخاصة في حلقة من برنامج "أنا والعسل". ونفت مايا تماماً ما تناقله البعض عن طلاقها أو انفصالها عن زوجها عباس ناصر أو أن يكون قد طلبها لبيت الطاعة، مؤكدة أنها متفاهمة معه تماماً وبأنه داعمها الأول، ولا يزعجه نجاحها أو نجوميتها.
    أما عن تغيير شكلها فقالت بأنها كلما رأت هذا الاختلاف تشعر كم هي "شاطرة"، ووصفت نفسها بأنها متعددة المواهب ونجمة في المجالات الثلاثة التي تعمل بها التمثيل والغناء وتقديم البرامج، وأعطت نفسها 5 درجات فى كل الفئات سواء الجمال، أو الأنوثة أوالثقافة، وقالت بأنها لا تجامل نفسها، واختارت كل من النجمتين هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور لتقول بأن أنوثتهن أكثر منها، وعن الشر قالت بأنها شر لا بد منه وبأنها مرغوبة ومطلوبة ومحبوبة، ولديها من الإغراء ما يلزم.
    ستغني "لاحق ترجع ع دبي" التي اعترضت عليها فيروز
    وأكدت مايا بتحدٍ واضح بأن جميع زميلاتها يحضرنها، رغم أن البعض منهن يشعرن بالتحسس منها مما يدفعهن إلى تغيير المحطة، وقالت بأنها إنسانة متصالحة جداً مع نفسها وعندما تنظر فى المرآة تدرك جيداً ما تراه، وباركت للمصريين النصر واصفة الشعب المصري بأنه يملك القرار والتمرد، ومؤكدة أنهم أثروا بكل العرب وبأن أحداً لم يستطيع أن يحقق ما حققوه، وغنت أغنية مصرية وطنية للفنان حسين الجسمي. كما أكدت مايا بأنها دخلت مصر بقوة وقالت أن محطة MTV أعطتها الشهرة وقناة النهار أعطتها الثروة، معترفة بأن أجرها فاق المليون. وأكدت بأن "هيك منغني" من أهم ما قدمته، رافضة مقارنتها مع رزان مغربي التي سبق وقدمت البرنامج نفسه على النهار.
    أما جديد مايا، فهو مع زياد الرحباني الذي وصفته بأنه صديق خارج عن الفن بأغنية تطرح قريباً بعنوان "لاحق ترجع ع دبي" سبق أن طرحها على فيروز وكان عندها اعتراض على محتوى الكلام وقالت كلماتها لكن من دون لحن بناءً على طلب زياد،وأكدت مايا بأن السيدة فيروز وافقت وبأنها ستزورها قريباً.
    وائل كفوري لم ينفصل عن زوجته
    وحول علاقتها بوائل كفوري والشائعات التي تقول أنها كانت السبب بطلاقه أكدت مايا بأن وائل لم ينفصل عن زوجته، وقالت أن علاقتها به تقهر الناس وتسبب التساؤلات مؤكدة بأنها تحبه كثيراً كما يحبها هو. وبعد أن غنت إحدى أغانيه قالت بأن وائل يسمع أغنياتها ويساعدها على الاختيار. وقالت أن الزعيم عادل إمام يطلب رؤيتها عندما يكون زعلاناً لأنها ترد له الحياة، وبأن الفنانة يسرا قالت لها بأن الزعيم يحبها كثيراً ويذكرها دائماً، وأعلنت بأنها تتمنى التمثيل أمامه لأنه حلم وفرصة. وحول تصنيف نيكول سابا في المركز الثالث في مصر قالت بأنها تحترم رأيها. يذكر أن مايا رفضت توجيه التحية لفضل شاكر في اللقاء.



  • #2
    "لاحق ترجع ع دبي"
    بفارغ الصبر

    تعليق


    • #3
      طلعت صبور ابو الميد هههه

      تعليق

      يعمل...
      X