إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نانسي عجرم تُطلق إعلان كليبها الجديد...وهكذا ستظهر فيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نانسي عجرم تُطلق إعلان كليبها الجديد...وهكذا ستظهر فيه

    نانسي عجرم تُطلق إعلان كليبها الجديد...وهكذا ستظهر فيه






    النّجمة اللّبنانيّة نانسي عجرم

    أطلقت النّجمة اللّبنانيّة نانسي عجرم الإعلان التّشويقيلفيديو كليبها الجديد لأغنية "ما أوعدك ما غير" البارحة الأربعاء 30 تمّوز الجاري عبر قناتها الرسميّة على موقع Youtube.

    تظهر نانسي في الإعلان الذي تبلغ مدّته 16 ثانية فقط في لوكات شرقيّة عربيّة عديدة، تماشيًا مع الكليب الذي تطغى عليه الأجواء العربيّة القديمة في العصور الوسطى.




    نانسي كما ستظهر في الكليب الجديد

    الكليب حمل توقيع المخرج اللّبناني فادي حدّاد، ومن المتوقّع صدوره الأسبوع المقبل عبر قناة نانسي على Youtube، ومن ثمّ عبر الشّاشات اللّبنانيّة والعربيّة.
    يُذكر أنّ "ما أوعدك ما غير" باللّهجة الخليجيّة، وهي من كلمات مبارك الحديبي، ألحان طلال وتوزيع طارق عاكف، وهي إحدى أغنيات ألبوم نانسي الأخير "نانسي 8".




    أحد "لوكات" نانسي في الكليب الجديد

    هذا وكانت نانسي قد صوّرت أيضًا أغنية "يللا" من الألبوم نفسه تحت إدارة المخرجة اللّبنانيّة أنجي جمّال لتصدره في وقتٍ لاحق لم تحدّده بعد.
    كما كشفت عبر تغريدة لها على حسابها الرسمي على موقع Twitter في ردّ على طلب إحدى معجباتها أنّها تفكّر في تصوير أغنية "من اليوم" هي أيضًا قريبًا جدًّا.


    من جهةٍ أخرى، تستعدّ نانسي لإحياء حفلة جماهيريّة كبيرة غدًا الجمعة في الأوّل من آب في تاج محل - شرم الشيخ في جنوب سيناء برعاية وزير السياحة المصري، يشاركها فيها الدي جي العالمي David Vendetta.
    وكذلك، تلتقي جمهورها التونسي في حفلة أخرى ضمن فعاليّات مهرجان قرطاج الدّولي بدورته الخمسين تحييها ليلة الثّلاثاء 12 آب المُقبل، حيث ستُشعل المسرح الأسطوري بمجموعة من أجمل أغنياتها الجديدة والقديمة.





يعمل...
X