إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ذكرت إذاعة Rac-1 بأن اللأعبين الصاعدين البرتغالين أغوستينهو كا وإدغار لي سيصلان الى برشلونة يوم الخميس لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لإنضمامهما إلى برشلونة B .

    لاعب الوسط أغوسيتنهو والمدافع إدغار كلاهما يبلغ من العمر 18 ويلعبان مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي وكانا مطاردين من الإنتر وريال مدريد , لكن برشلونة أغلق إتفاقية ضمهما ويوم الأربعاء سيتجه أحد المسؤولين من البارسا الى لشبونة من أجل المصادقة على الإتفاق , وسيكون اللأعبين بعدها في برشلونة اليوم التالي الخميس للفحوصات الطبية وتوقيع العقد .

    وقد علمت الإذاعة بأن برشلونة B بات على مقربه من ضم مهاجم بوكا جونيورز الأرجنتيني سيرخيو أراخو , فقد قدم نائب رئيس النادي الأرجنتيني عرض برشلونة للحصول على خدمات البالغ من العمر 20 سنة , وقد أبدت الإدارة الرياضية للنادي قبولها بالعرض , وتبقى فقط إعطاء رئيس النادي الموافقه النهائية .

    تعليق



    • التقط صباح اليوم المدرب الجديد لنادي "برشلونة" تيتو فيلانوفا صوره جماعيه له مع الجهاز الفني الجديد والذي سيرافقه طوال فترته التدريبيه مع نادي "برشلونة" .

      تيتو فيلانوفا جهازه الفني مكون من : جوردي رورا مساعد للفريق ، وخوسيه رامو ودي لافوينتي مساعدين اخرين ، فيما سيكون خوان كارلوس اونزي مدرباً للحراس المرمى , بالاضافه الى ذلك ايورليا التميرا ، والذي حل محل المعد البدني السابق ( لورنزو ) ، فيما سيكون في الاعداد البدني ( كارليس بلانشارت ) ، وسيعمل ( دومينس ) كـ محللين فنيين للفريق .

      كما سيكون الفاريز يون اخصائي العلاج الطبيعي ، بعدما كان عضو سابق في فريق برشلونة ( b ) وهو الان يصل الى الفريق الأول , وسوف يعمل اميليو ، وريكارد براو ، باعمالهم السابقه .

      تعليق


      • اعلن الموقع الرسمي لـ الاتحاد الاوروبي "uefa" قبل قليل عن القائمه المرشحه لنيل جائزة "افضل لاعب في اوروبا" ، والحاصل عليها في النسخه الاخيره الاسطوره "ليوينل ميسي" ، بعدما تفوق على كل من "تشافي هيرنانديز" بـ المركز الثاني بـ ( 11 ) صوت ، وكريستيانو رونالدو بالمركز الثالث بـ ( 3 ) اصوات .

        الجائزة ستقدم في ( 30 ) اب القادم ، هناك في موناكو بحيث يقدم الجائزة الاسطوره الفرنسيه "ميشيل بلاتيني" كما كانت في عام ( 2011 ) ، القائمه والاستراتيجيه هي كما هي ، بحيث يقوم عدد من الصحفيين في جميع انحاء اوروبا والبالغ عددهم ( 53 ) صحفي بالتصويت لـ افضل لاعب اوروبي لعام ( 2011/12 ) ، بحيث تتم تصفية القائمه على حسب الاكثريه حتى تصفى على ( 3 ) لاعبين .

        القائمه ضمت عدد كبير من اللاعبين ، ولكن هناك "4" لاعبين يلعبون لنادي "برشلونة" ضمتهم القائمه ومرشحين للجائزة وهم : 1_ سيسك فابريغاس , 2_ ليونيل ميسي , 3_ تشافي هيرنانديز , 4_ اندرييس انييستا .

        تعليق


        • تألق جيرار دولوفو في يورو الأقل من 19 سنة لفت اليه انتباه كبار الأندية الأوروبية . فقد بدا وضاحا ان اللاعب الشاب للبلوغرانا يتوفر على موهبة خاصة و العديد من الاندية بدأت في الايام الأخيرة تسأل عن وضعيته .

          لحد الأن ، دولوفو لا يعرف بعد هل سيبدأ المرحلة الاستعدادية مع الفريق الاول للبارسا او مع الفريق الرديف . لكن نيته هي اقناع تيتو بأنه بإمكانه ان يكون ورقة رابحة للفريق الاول .

          فقد سبق له المشاركة في بعض المباريات في فريق بيب غوارديولا الموسم الماضي . و هذا الموسم يأمل ان يواصل التطور و النضج في فريق اوزيبييو و في نفس الوقت يحظى بفرص مشاركة أهم في الفريق الاول .

          يوم أمس الاثنين كان الاعب الشاب موجودا في سيوتات ايسبورتيفا و بدأت الاحلام حول مشاركته في الفريق الأول :
          " دولوفو شارك في المرحلة الاستعدادية للموسم الماضي مع بيب غوارديولا و في ظروف مشابهة ( وقتها توج بطلا مع منتخب الاقل من 19 ) .

          و من المتوقع أن يكون دولوفو حاضرا هذا الصيف مع الفريق الاول تحت امرة تيتو فيلانوفا . فمن جهة يعتبر أنه لا يمكن الا ان يستفيد من التدريبات مع فريق الكبار خصوصا من الناحية التقنية . و قد يستفيد من عطلة اسبوع ( لانه أنهى للتو المشاركة في يورو الاقل من 19 سنة ) ثم يلتحق بالفريق الاول . لأنه من جهة ثانية ، قد يكون في حاجة اليه بالنظر لغياب كوينكا بسبب الاصابة و غياب تيو بسبب مشاركته في أولمبياد لندن .

          و قد عاد دولوفو الأمس الاثنين الى برشلونة و هو متحمس جدا للمشاركة في المرحلة الاستعدادية للموسم المقبل مع فريق الكبار . و كل المؤشرات تدل على أنه قد يشارك في اول مباراة ودية للبارسا هذا الصيف و التي ستكون في ألمانيا في مواجهة هامبروغ يوم الثلاثاء 24 يوليو .

          فاللاعب يمر من حالة جيدة و اثبت أنه في مستقبل غير بعيد جدا ستكون له مكانة في الفريق الاول . و ليده نماذ أمامه هما كوينكا و ثيو : لاعبان بدأ الموسم الماضي في الفريق الرديف و أنهياه بمكانة مهمة في فريق غوارديولا .


          المصدر : سبورت

          تعليق


          • في الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليةوم بعد انتهاء اول حصة تدريبية للفريق منذ عودته من العطلة ، كشف تيتو فيلانوفا المدرب الجديد للبارسا عن موقفه بخصوص العديد من اللاعبين كما صرح بأنه يتمنى ان يبدأ عهده مع البارسا بانتصار : انتصار في كاس السوبر الاسباني امام ريال مدريد .

            + الفوز بكأس السوبر سيكون بداية جيدة +


            و قال تيتو :

            " اريد ان ابدا بنتيجة جيدة مثل الفوز بكاس السوبر الاسباني في مدريد . اريد أن أبدأ الموسم بتحقيق فوز . "


            لكن في نفس الوقت يعتبر تيتو ان نتيجة كاس السوبر امام مدريد مهمة و لكنها لن تحدد ما سيقع في الموسم و قال :

            " . مهما كانت النتيجة ، سوف نرى كيف ستمر السنة ، النتائج و ردة فعل اللاعبين "

            + افتقاد بيب غوارديولا +


            و بخصوص غياب غوارديولا ، قال تيتو :

            " بعد 5 سنوات من العمل معا ، عادي انني أفقتده في اول يوم أدخل فيه غرفة الملابس بدونه . هو احساس منطقي و انساني . و لكن مع مرور الوقت سنتعود على غيابه و سيغيب هذا الاحساس
            "

            + أفلاي +



            بخصوص مستقبل افلاي الذي راج حديث كثير عنه في وسائل الإعلام و عن قرب رحيله عن البارسا ، لم يستبعد تيتو امكانية الاستغناء عن افلاي :

            " انا متمسك بكل اللاعبين الذين اتوفر عليهم . و لكن هناك امور اخرى . أفلاي لاعب كبير فهو قدم مستوى كبير مع منتخب هولندا و عائد من الاصابة . و سنرى كيف سيكون في المرحلة الاستعدادية للموسم "



            + خافي مارتينيز +



            حين سئل تيتو فيلانوفا عن احتمال قدوم خافي مارتينيوز للبارسا ، لم يغب في التعمق في الموضوع و اكتفى بالقول :

            " كل شيء مرتبط بالامكانيات المالية للنادي . لكن في جميع الاحوال ، لدينا لاعبينا الشباب ابناء النادي "



            + دافيد فيا +



            و بخصوص الكواخي ، قال تيتو :

            " انه المفاجأة الكبيرة . لقد تدرب بشكل جيد جدا و قدم مجهودا كبيرا . هذا ما كنت نأمله . فنحن جميعا نعرف كم فيا لاعب مهم جدا بالنسبة للفريق . لكن نستعجل الامور بخصوص عودته للمباريات . يجب ان نكون صبورين "


            و حين سئل تيتو عن بويان لاعب البارسا الذي يلعب حاليا في روما ، قال :

            " بويان لاعب من المستوى الكبير و يجب ان يلعب في البارسا "


            + أليكسيس +


            بخصوص المهاجم الشيلي للبارسا ألكسيس سانشيز ، قال تيتو :

            " ألكسيس لاعب مهم جدا بالنسبة لنا . لقد شكل رهانا كبيرا للنادي و نحن سعداء بكونه في فريقنا . انه لاعب من مستوى كبير . انا مـتاكد بأن موسمه الثاني سيكون افضل بكثير من موسمه الاول مع العلم انه كان جيدا جدا في موسمه الاول "



            + جيرار دولوفو +



            بخصوص تصعيد المهاجم الشاب للبارسا جيرار دولوفو الى الفريق الاول ، قال تيتو :

            " مكان جيرار حاليا هو الفريق الرديف . نحن في البارسا عشنا حالات كثيرة تم فيها الاسعجال في تصعيد لاعب من الفريق الرديف . و لا نريد ارتكاب نفس الخطا مجددا . هو لديه مهارات كبيرة في مركز صعب جدا لكنني اؤكد مرة اخرى : حاليا مكانه في الفريق الرديف و صعوده للفريق الاول بين يديه "

            في الاخير ، اعترف تيتو قائلا بخصوص طموحاته بالنسبة للفريق الموسم المقبل :

            " سيكون من الرائع أن نفوز بالليغا او دوري الابطال و الافضل ان نفوز بهما معا "



            المصدر : موندو

            تعليق


            • النجم الارجنتيني عاد للبارسا هذه السنة مبكرا كأنه متلهف على بداية الموسم مع البلوغرانا . و قد اثبت الفحوصات الطبية التي خضع لها انه بصحة جيدة جدا .

              ليو ميسي مرتاح و في افضل حال بدني و هو يبدأ موسمه التاسع مع الفريق الاول للبارسا في عمر الـ 25 : سن له رمزية كبيرة . إذ فيه يبلغ أغلب كباراللاعبين مرحلة نضجهم و عطائهم الكروي المثالي .

              فيرناندو سينيوري مدرب المنتخب الارجنتيني السابق في عهد مارادونا لا شك لديه في ذلك . فهو كان مدرب الأرجنتين في كاس العالم 1986 التي كان يبلغ فيها مارادونا سن الت 26 و بلغ فيه اوج عطائه الكروي .

              " مارادونا كان عمره حوالي 25 سنة وقتها ، نفس سن ميسي حاليا و بلغ فيه اوج نضجه و عطائه الكروي الذي دخل فيه التاريخ من بابه الواسع "

              و قد اشتغل سينيوري مع ميسي طوال الفترة التي كان فيه مارادونا مدربا لمنتخب الارجنتين . و قال عنه :

              " ليو سيبلغ هذه السنة القمة من حيث النضج . انطلاقا من هذا الموسم ، انتظروا ليو اخر "


              و اضاف قائلا :

              " لا يهم انه اصلا يقوم بأمور خرافية لا احد غيره يستطيع القيام بها . التاريخ الحقيقي لليو سيكتب ابتداء من الان . الافضل سترونه انطلاقا من الان
              "

              و شرح سينيوري وجهة نظره قائلا :

              " كل ما قدمه ميسي لحد الان هو نتيجة تلقائية و موهبة و ايضا حماس كبير في اللعب . لكن انطلاقا من الأن ، سيضاف التفكير الى كل هذه الميزات . انطلاقا من الأن ، سببدأ يتخذ قرارات على ارضية الملعب و ستكون اخيتياراته ليست مبنية على الحدس فقط بل ايضا على التفكير و المعرفة . و بذلك سيبلغ مرحلة جديدة في اسلوب لعبه "

              كما يعتبر سينيوري انه كونه ارتاح هذا الصيف أمر مهم و سيكون حاسما في الموسم المقبل . و قال :

              " بطبيعة الحال ، من الجيد جدا أنه ارتاح هذا الصيف . بكل تأكيد عضلاته ارتاحت . ثم ليس عندي اي شك في انه متاهف على العودة للعب "

              و اضاف سينيوري قائلا :

              " ثم لاتنسون انه هذه السنة سيصير أبا . هذا الحدث يمنح اي انسان حافزا جديدا قويا من اجل ان يكون افضل مما كان عليه . فهو سيريد ان يكون افضل اب في العالم . و لعب أجمل و اهداف اكثر و اجمل ستكون بالنسبة اليه كأنها لعب يهديها لطفله
              "

              يبقى أن سينيوري نفسه يعتبرف بأنه لا يمكن توقع سقف ابداع ميسي . و قال :

              " لا يمكن اطلاقا توقع ما سيكون سقف ابداع ميسي في كرة القدم . بكل صدق ، هذا امر لا يعرفه أحد "



              المصدر : سبورت


              تعليق


              • انتهى كل شيء . ايلاديو باراميس الناطق الرسمي باسم مورينيو سيتوقف عن الكلام . فقد تم بالأمس اغلاق حسابه في تويتر .

                ايلاديو هو الذي تفنن في الموسم الماضي في سب الحكام و الصحفيين و لاعبي البارسا و مسؤولي نادي برشلونة و حتى لاعب من ريال مدريد .

                نادي ريال مدريد مل من قلة ادبه و ضغط علىه لكي يحتفي عن الانظار من أجل تخفيف التوتر و تحسين الصورة الاعلامية لنادي ريال مدريد كما لمدربهم .

                و قبل اغلاق حسابه ، كتب الناطق الرسمي في تويتر بالامس :
                " موسم جديد ، استراتيجية جديدة "
                و ثواني قليلة بعد ذلك تم اغلاق الحساب .

                في الواقع ، مورينيو نفسه انتقده في الموسم الماضي و بدأ يضع مسافة معه حين قال بأنه لا دخل له فيما يقوله . الجدل الكبير الذي اثاره داخل مدريد الذي وصل لحد السب دق اخر مسمار في نعشه .

                من جهته ، فلورنتينو بيريز تحدث عدة مرات مع مورينيو محاولا تحسين صورة مدربه الاعلامية و بالتالي صورة ناديه ايضا . و شرح له عدة مرات انه لا يمكن لريال مدريد ان يعيش في جو توترات و اصطدامات دائما و ان يجعل من كل الناس اعدائه . فقد توصلت ادارة نادي مدريد بتقارير تؤكد انخفاض شديد لشعبيته في اسبانيا و في العالم و ان مورينيو يتعرض لانتقادات من طرف الجميع .

                اثر كل هذا ، مورينيو بنفسه امر الناطق الرسمي باسمه بالاختفاء عن الانظار و التوقف عن حروبه و كلمات السب التي يوجهها للجميع في شبكات التواصل الاجتماعية . حيث ادرك البرتغالي ان ذلك لا يزيد الا صورته العلامية سوءا .

                و بالتالي ربما ستكون هذه السنة هادئة نوعا ما و لو قليلا .



                المصدر : سبورت

                تعليق


                • حين عاد فلورنتينو بيريز لرئاسة ريال مدريد في صيف 2009 ، اراد ان يحيي عهد الغلاكتيكوس بجلب كريستيانو رونالدو ، بنزيما و كاكا و كان ينتظر منهم ان يكونوا خلفاء زيدان و فيغو و من معهما .

                  الأن ، و ثلاثة سنوات بعد ذلك ، إذا كان كريستيانو لم يخيب أمال فلونيتينو ، لا يمكن قول نفس الشيء عن بنزيما و و كاكا . و خصوصا البرازيلي الذي كلف حزينة مدريد 65 مليون يورو لجلبه من الميلانو 9 مليون يورو سنويا كأجر له و لم يقدم قط اي شيء .

                  في الواقع ، فلورنتينو بيريز كان يريد التخلص من كاكا في الصيف الماضي ، غير ان مورينيو عارض ذلك بقوة و وعد رئيس ريال مدريد بناء على وعد اللاعب بنفسه بأنه سيرى كاكا اخر يقنعه بأنه يستحق ما دفع و لازال يدفع من اموال من اجله.

                  كلمات فقط ، لم تتبعها افعال و بالتالي هذا الموسم ، لا احد يريد كاكا في ريال مدريد .

                  بالامس حين عاد فريق ريال مدريد للتدريبات ، اخبر مورينيو بصراحة و وضوح كاكا بأنه لم يعود له مكان في فريق ريال مدريد و أنه من الافضل له ان يبحث لنفسه عن نادي اخر لو يريد تحقيق حلمه بالمشاركة في كاس العالم 2014 التي ستجرى في البرازيل .

                  و حسب بعض المصادر ، بلغ بمورينيو الامر أنه اخبر كاكا بأنه لو بقي في ريال مدريد لن يتم استدعائه و لا لمباراة واحدة و إن بقي موسما بأكمله .

                  و اليوم ، سيخبر فلورنتينو بيريز رسميا كاكا بنفس الشيء : افضل شيء يمكن ان يقوم به هو مغادرة ريال مدريد .

                  و كأن كل هذا لا يكفي ، الصحافة المدريدية لم تتوقف عن الاساءة لكاكا و نعته بالانسان الذي يعترف بالجميل و انه طماع لانه لا يقبل مغادرة ريال مدريد و لا يقبل اول عرض يصله من اندية اخرى .

                  و في الواقع ، المشكلة الحقيقية ليست في كاكا لوحده الذي يرفض الانتقال لاي نادي لا يدفع له نفس الاجر الذي يتقاضاه في مدريد : 9 مليون يورو . بل المشكلة تكمن ايضا في ريال مدريد الذي لا يجد اي نادي يقبل ان يدفع الـ 30 مليون يورو التي يطالب بها من اجل كاكا .

                  كل هذا تسبب في تردي سمعة كاكا في عالم كرة القدم لدرجة انه حتى الميلان لا يريده .

                  و في الواقع ، الميلان لا يقبل ان يدفع المبلغ الذي يطالب به ريال مدريد و لا يقبل ايضا دفع الاجر الذي يريده كاكا .
                  في ايطاليا ، يقترحون ان تتم استعارة كاكا لموسم واحد مع خيار شرائه و طبعا يجب أن يقبل كاكا اجرا اقل بكثير من الـ 9 ملايين يورو التي يتقاضاها في مدريد .



                  المصدر : موندو

                  تعليق


                  • يواصل ايريك ابيدال تعافيه الطويل و الصعب بعد عملية زرع الكبد التي خضع لها قبل الصيف .

                    و في الاسابيع الاخيرة ، حاول ابيدال ان يرفه عن نفسه بانشغاله بالأمور التي تروق له بعيدا عن كرة القدم مثل الموسيقى .

                    و هو في نفس الوقت يخضع لمراقبة طبية صارمة ضرورةي بعد العملية الجراحية الخطيرة التي خضع ها . و تتضمن هذه المراقبة الطبية فحوصات متسمرة و حتى زيارة سريعة للمستشفى من اجل فحوصات معمقة و معرفة مدى تفاعله بدنه مع العلاج .

                    غير أنه هذا الاسبوع ، من الممكن ان يقوم ابيدال بيواسرة ليسوتات ايسبورتيفا لكي يلتقي بزملائه .

                    و سيجد أبيدال الفريق كما تركه إذ اغلب زملائهم موجودين لكن تغير المدرب برحيل بيب غوارديولا و سيجد تيتو فيلانوفا مكانه .



                    المصدر : موندو

                    تعليق


                    • توجد فوق مكتب اندوني زوبيزاريتا ملفات تجديد عقود العديد من لاعبي البارسا . البعض منها لها أولية كبرى مقارنة مع الباقي . و من بين الملفات المستعجلة : تجديد عقد مونويسا اللاعب الدي يتفاوض حول انتقال مهم : اجاكس فرانك دي بووير .

                      الخيار الاول للبارسا بالنسبة لمونويسا الذي لم يتبقى سوى سنة واحدة في عقده مع النادي ، هو تجديد عقده ثم منحه فرصة اللعب في نادي يعد من بين اعرق الأندية في اوروبا . و يبدو انه هو القرار الذي سيتخذه النادي بدون شك .

                      في نفس الوقت ، هناك المفاوضات التي بدأت بخصوص تجديد عقد ادريانو . وكيل اعماله باولو افونسو كان صباح الامس الاثنين في سيوتات ايسبورتيفا .
                      عقد اللاعب البرازيلي مع البارسا لن ينتهي الا في 2014 . لكن النادي يريد ان يؤكد لادريانو من الان بانه مهتم به و يريده ان يبقى و من المنتظر ان يلعب دورا أهم هذا الموسم في الفريق في مركز جناح .

                      كما ان هناك ملف ماسيكرانو . لازال انتهاء عقده بعيدا لكن النادي قرر مكافأة ماسكيرانو يتجديد عقده و تحسين اجره .

                      و هناك مدافع اخر يدرس النادي تجديد عقده و هو الكابيتانو كاريس بويول الذي ينتهي عقده مع النادي في 2013 . و من المنتظر ان يجلس مع زوبيزرايتا و يتم الاتفاق على تجديد عقده . فالنادي يولي اهمية كبيرة لتجديد عقده لاهمية اللاعب في الفريق من الناحية الرياضية كما المعنوية .


                      المصدر : موندو


                      تعليق


                      • سرجيو اروخو المهاجم الارجنتيني الشاب لبوكا جونيورز سيعزز الفريق الرديف للبارسا في موسم 2012-2013 .

                        الاخبار الواردة من الارجنتين تؤكد الى أنه سيسافر الى برشلونة في الايام المقبلة لكي يوقع رسميا على عقده مع النادي الكتاوني و سيلتحق بالفريق الرديف للبارسا .

                        لحد الان ، لم تتسرب اية معلومات عن مدة العقد و لا قيمة الصفقة . و مخطط النادي هو ان يلعب اولا في الفريق الرديق ، ثم يتم تصعيد الجوهرة الارجنتينية فيما بعد الى الفريق الاول .

                        فبعد اشهر عديدة من الاتصالات و المفاوضات ، نجحت صفقة هذا المهاجم الارجنتيني الشاب الذي سيستقر في لاماسيا و الملقب في الأرجنتين ب" اغويرو الجديد "

                        و قد بدأ أروخو باللعب في فئة صغار نادي أتلانتا ثم انتقل فيما بعد الى البوكا . كانت بدايته مع الفريق الاول لبوكا في عهد المدرب ألفيو بازيل في 2009 . غيرأن خليفته كلاوديو بورغي منحه فرص لعب اكبر و في 21 نوفمبر 2010 نجح في تسجيل اول هدف له مع الفريق الاول لبوكا . و كان عمره لا يتحاوز وقتها 19 سنة .

                        ما المدرب الاخير لبوكا ن فقد منحه فرص اكثر و صار تدريجيا اروخو اساسيا في الفريق و يشكل بجانب الاسطورة الحية في الارجنتين مارتين باليرمو الثنائي الهجومي للبوكا .

                        و يذكر انه اروخو اعترف علانية بأن قدوته في كرة القدم هو الكون اغويورو و يرى العديد ان هناك تشابه كبير بينهما في طريقة اللعب .


                        المصدر : سبورت

                        تعليق


                        • خاض فريق البارسا صباح اليوم الثلاثاء انطلاقا من الساعة 9 اول حصة تدريبية استعداد لموسم 2012-2013 . و هي للتاريخ تسجل كأول حصة تدريبية للفريق في عهد تيتو فيلانوفا .

                          و قد كان حاضرا في الحصة التدريبية تحت امرة المدرب الجديد كل من :
                          ميسي ، الكسيس ، ماسكيرانو ، ادريانو ، أفلاي ، بينتو ، بارترا ، مونويسا ، دوس سانتوس .

                          كما شارك فيها ايضا دافيد فيا ، الفيس و فونتاس رغم انهم لم يتوصلوا بعد بالتصريح الطبي إلا أنهم جاهزي للتدريب مع المجموعة .

                          كما شارك في الحصة التدريبية 8 لاعبين من الفريق الرديف و هم :
                          سيرجي روبيرتو ، ايلي ، اويير ، فيمينيا ، رافينيا الكانتارا ، لوباتو ، بلانيس و سيرجي غوميز .

                          بينما ثياغو و كونيكا بقيا في قاعة الجيمناز حيث يواصلا تدريب خاص في اطار تعافيهما من الاصابة .

                          و يذكر ان الفريق سيجري حصة تدريبية ثانية اليوم الثلاثاء و ذلك مساء اليوم انطلاقا من الساعة 19 .


                          المصدر : موندو

                          تعليق


                          • حسب صحيفة " جيلاندز بوستن " ، نادي برشلونة يسأل عن مدى استعداد دانييل أجير قلب الدفاع الدانماركي للقدوم للبارسا . و يبلغ أجير من العمر 27 سنة و يلعب في صفوف فريق ليفربول .

                            و يذكر انه يلعب في مركز قلب الدفاع كما في الجهة اليسرى من الدفاع . و ليست هذه أول مرة تهتم به البارسا . إذ كان من بين خياراتها لتعزيز الدفاع في 2009 .

                            و يتميز المدافع الدانماركي لليفربول بطول قامته ( 1.91 ) و ايضا بمهاراته في التعامل مع الكرات اعالية في منطقة الدفاع كما في مربع عمليات الخصوم .

                            و يذكر ان دانييل أجير ينتهي عقده مع ليفربول في يونيو 2014 .

                            و يؤكد محيط اللاعب الدانماركي على اهتمام البارسا به لكن في نفس الوقت يؤكد على انه لم يحدث اي اتصال رسمي من اي نوع بين الطرفين .


                            المصدر : موندو

                            تعليق


                            • تماما مثل صيف 2008 ، كان ميسي حاضرا في اول يوم لبيب غوارديولا كمدرب للبارسا . و قد كان ميسي بدون منازع نجم عهد بيب . و هو مستعد لكي يواصل مع تيتو فيلانوفا في دكة مدربي الفريق .

                              و في صيف 2008 ، حضر ميسي منذ اول يوم من المرحلة الاستعدادية للموسم . لكنه غادر الفريق بعد مباراة في اسكوتلاندا و توجه الى الصين للمشاركة في الالعاب الاولمبية بإذن من غوارديولا .


                              غير أن هذا الصيف ، سيبقى ميسي مع الفريق و لن يغارده خلال المرحلة الاستعدادية للموسم المقبل .

                              فبعد ان استفاد من عطلة مدتها 36 يوم و هي اول عطلة يحصل عليها ميسي منذ صيف 2009 ، عاد نجم البلوغرانا و هو مرتاح بدنيا و متلهف على انطلاقة الموسم .

                              و يذكر ان الـ 36 يوم عطلة لم يبتعد فيها ميسي كليا عن كرة القدم . حيث شارك في 3 مباريات خيرية . كما أن ميسي لم يتوقف طيلة هذه الايام الـ 36 عن التدريب رفقة مدرب خاص به لتفادي ارتفاع وزنه و يحافظ على لياقته البدنية .

                              ميسي سجل في الموسم الماضي 73 هدف . رقم قياسي شبه مستحيل تحطيمه و لكن ميسي يريد الحفاظ على مستواه العالي و يسعى للفوز مع الفريق بالمزيد من الالقاب و ايضا الفوز بالكرة الذهبية للسنة الرابعة على التوالي .


                              + ألفيس الدراجة النارية +



                              رغم ان جميع لاعبي البارسا اتبعوا بحرص كبير تعليمات طبيب الفريق و المتخصص في تنظيم حمية خاصة بكل لاعب التي تلقوها قبل الذهاب في عطلة ، في الواقع ، داني الفيس هو ربما كان الاكثر حرصا على التقيد بالتعليمات .

                              فالظهير البرازيلي غاب في نهاية الموسم عن الفريق بسبب الكسر في الكتف الذي يتعرض له . و خصص عطلته للترفيه عن نفسه و لكن ايضا للتعافي من الكسر . و الأن ، ألفيس استعاد كامل عافيته و جاهز للعودة للتدريب مع المجموعة .

                              + ثياغو و كوينكا +

                              لازال ثياغو الكانترا و اسحاق كوينكا يتعافيان من الاصابة . فيوم امس الاثنين ، كانا هما اللاعبان الوحيدان من الفريق الذين لم يستطيعا اجتياز بنجاح كل الفحوصات التي اشرف عليها الدكتوران ريكارد برونا و دانييل مانيلا .



                              المصدر : موندو

                              تعليق


                              • قبل قليل نشر حارس مرمى برشلونة خوزيه مانويل بينتو على صفحته في التوتير بان زميله اريك ابيدال وصل الان الى غرفة تبديل الملابس في برشلونة ليقضي وقتاً مع زملائه في النادي .

                                وهكذا يبدأ نادي برشلونة موسمه الجديد مع اخبار سارة ، حيث كان اليوم اللاعب ابيدال مع زملاءه في النادي في غرفة تبديل الملابس حسب ما نشره بينتو على صفحته في التويتر .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X