إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




  • الجزيرة الرياضية -
    أعاد أتلتيكو مدريد الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر وحامل اللقب إلى نقطة واحدة بفوزه المستحق على ضيفه أتلتيك بيلباو 2-صفر اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.


    وحسم أتلتيكو مدريد نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الهدفين، الأول عبر الدولي دافيد فيا من تسديدة على الطائر من نقطة الجزاء مستغلاً كرة رأسية من المدافع والقائد أندوني إيراولا (33)، والثاني بواسطة البرازيلي الأصل دييغو كوستا عندما تلقى كرة خلف المدافعين من كوكي فتوغل داخل المنطقة متلاعباً بمدافعين قبل أن يتابعها زاحفة على يسار الحارس رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين إلى جانب مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.


    ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 33 نقطة مقابل 34 نقطة لبرشلونة الذي كان افتتح المرحلة أول أمس الجمعة بفوز صعب على جاره إسبانيول 1-صفر.


    أما أتلتيك بيلباو فبقي في المركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة.


    Aljazeera Sport

    تعليق




    • موندو - بيبي ريينا حارس مرمى ليفربول المعار حاليا إلى نابولي لمدة موسم واحد مستعد ناديه أن يتخلى عنه مقابل 5 ملايين يورو فقط تدفع منها 2,5 مليون يورو في صيف 2014 و2,5 مليون يورو في عام 2015. فبالرغم من أن فيكتور فالديز يقدم موسما رائعا بكل المقاييس إلا أن قراره بالخروج من برشلونة يعتبر نهائي وعليه فإن نادي برشلونة يبحث حاليا عن بديل مناسب له.

      من أقوى الأسماء التي طرحت على الساحة هو الحارس مارك أندريه تيرشتايغن لكنه ليس الخيار الوحيد فقد تم تداول إسم ألبرت فالنتاين الأسبوع الماضي والذي يرشحه زوبيزاريتا بقوة لكن يبدو أن إسم ريينا صاحب الثلاثين عاما هو الأقرب لأنه يعرف الأجواء داخل البيت الكتالوني وسعره محدد بخمسة ملايين يورو فقط بالإضافة إلى أن ريينا صرح بأن حلمه هو العودة للكامب نو.

      صحيفة الموندو

      تعليق





      • سبورت -
        اعترف اللاعب ثياغو موتا بان زميله في نادي باريس سان جيرمان زلاتان إيبراهيموفيتش لن يكون له اي شأن في القائمة النهائية لنيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2013 والتي ستنحصر بين ثلاث لاعبين فقط .

        وبالرغم من المستوى الرائع الذي يقدمه ايبراهيموفيتش مع ناديه الباريسي من خلال تسجيل اهداف رائعة و حاسمه إلا ان لاعب خط وسط نادي برشلونة واتلتيكو مدريد و انتر ميلان السابق ثياغو موتا يتوقع ان ينحصر الكرة الذهبية بين الثلاثي ميسي و رونالدو و ريبيري .

        ويتواجد ثلاثة من لاعبي نادي باربس سان جيرمان في قائمة 23 لاعب المرشحين لنيل الكرة الذهبية ، ولكن ثياغو موتا اعترف قائلاً :

        " زملائي يستحقون ان يكونوا في تلك القائمة ، ولكن من الصعب استمرار اكثر من هذا في ظل تواجد الثنائي ميسي و رونالدو ، وهما لاعبين مرشحين فوق العائدة للظفر بالجائزة "
        .



        Sport.es

        تعليق





        • برشلونة -
          ابلغ طاقم الخدمات الطبية في نادي برشلونة بان اللاعب جوناثان دوس سانتوس سيخصع لعملية جراحية يوم غد الثلاثاء ولذلك لاصابة اللاعب في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى ، حيث سيشرف على العملية الطبيب خوان كارلوس مونلاو و ريكاردو برونا .

          ومع انتهاء اجراء العملية للاعب دوس سانتوس سيصدر نادي برشلونة التقرير الطبي ومدة غياب اللاعب عن الملاعب .

          يذكر بان اللاعب دوس سانتوس قد تعرض لاصابة خطيرة في تدريبات يوم 23 اكتوبر الماضي ، حيث كان بعيداً عن الملاعب ستة اشهر بسبب الاصابة ايضاً ، وهذا هو ثاني موسم له مع فريق برشلونة الاول .



          FCBarcelona

          تعليق





          • موندو -
            اجرى اليوم اللاعب بيدرو رودريغيز مؤتمراً صحفياً مع نهاية التدريبات الصباحية والتي يستعد من خلاله نادي برشلونة لمبارة ميلان يوم الاربعاء القادم في الكامب نو .

            وافتتح اللاعب بيدرو حديثه في المؤتمر الصحفي قائلاً :

            " أشعر بانني في حالة جيدة ، جميع اللاعبين يرغبون في ان يلعبوا في جميع المباريات ، ونأمل في ان يحافظ الفريق على انتصاراته وهو امر مهم للغاية "
            .

            عن زميله ليونيل ميسي قال بيدرو :

            " ميسي على ما يرام ، وهو يتدرب بشكل شاق مع الفريق ، صحيح انه لم يسجل في المباريات الاخيرة ولكن لم يحدث اي شي لـ ميسي "
            .

            واضاف بيدرو قائلاً :

            " ميسي لاعب طموح يريد ان يسجل العديد من الاهداف ، ومن خلال متابعتي له في التدريبات اتوقع بانه سيسجل الاهداف قريباً ، وهو هادئ جداً " .

            اما عن مباراة ميلان القادمة قال بيدرو :

            " نود ان نفوز في المباراة ، فهي مباراة مهمة لان الفوز فيه يعني بأن شأن فريقنا سيكون جيداً في المجموعة ، ولكن نعلم بان فريق ميلان هو فريق يسبب المشاكل لنا دائماً نظراً لانه يملك لاعبين كبار ، على اية حال ستكون مباراة صعبة " .

            اما عن وضعية الفريق في الفترة الحالية فقد قال بيدرو :

            " ما يهم هو دائماً النتائج ، نعم في بعض المباريات لعبنا بشكل سيئ ولكن الشيئ المهم اننا نفوز وان نلعب بشكل جيد " .

            واضاف قائلاً :

            " نحن بحاجة لتحسين بعض الاشياء وانا سعيد بالطريقة الذي نلعب به والنتائج الذي نحققه ، وسنبذل قصارى جهدنا من اجل الفوز " .

            اما عن وضعيته في الفريق فقال بيدرو :

            " من الصعب ان تحصل على مركز اساسي في الفريق ، وما يحدث لي يحدث على جميع اللاعبين وليس انا فقط ، ولكن عليك ان تكون هادئاً وتعمل بشكل جيد " .

            وتابع بيدرو قائلاً :

            " كنت دائماً اشعر بالسعادة هنا ، واشعر بانني لاعب مهم في الفريق ، وزملائي يجعلوني اشعر بسعادة اكبر لدعمهم لي ، وأمل ان استمر هنا لسنوات عديدة والشي الوحيد الذي يمكن ان تقوم به هو العمل والاستمرار " .



            Mundo Deportivo

            تعليق





            • موندو -
              حصل اللاعب ميسي على المركز الاول كأفضل لاعب في اوروبا في احصائية مبكرة للموسم الحالي والتي شملت الدوريات الاوروبية الكبيرة ، حيث تبين من خلال الاحصائية ارتفاع المعدل التهديفي للاعب ميسي مقارنة مع المواسم الماضية .

              ولم يشمل الاحصائية عدد اهداف اللاعب فقط ، بل تم تقييم اللاعب على اسس عدة منها عدد الاهداف و نسبة التمريرات الناجحة و عدد التسديدات على المرمى و عدد البطاقات الملونة في حزة اللاعب و الاداء الهجومي للاعب و المراوغات والحصول على الاخطاء واداء اللاعب اثناء الادوار الدفاعية .

              وعلى هذا الاساس تم اختيار اللاعب ميسي على انه الافضل في اوروبا حتى الان بعد ن لعب 10 مباريات في الدوري الاسباني (9 اساسي و واحد كبديل) ومن خلال تلك لمباريت سجل ميسي 10 اهداف و اربع تمريرات حاسمة و سدد بمعدل 5.4 كرات على مرمى في المباراة الواحدة و نسبة التمريرات الصحيحة بلغب 83.8 % في المباراة الواحدة وتم اختيار رجل المباراة في اربع مباريات ، بينما جاء خلف اللاعب ميسي كل من فرانك ريبيري و ارون رامسي .

              وجاء كرستيانو رونالدو في المركز السابع بينما حصل اللاعب نيمار على المركز التاسع .



              وعلى صعيد الاندية حصل نادي برشلونة ايضاً على المركز الاول متقدماً على كل من بروسيا دورتموند و روما و انتر و اتلتيكو مدريد و بايرن ميونخ ، بينما جاء ريال مدريد في المركز الحادي عشر .

              وحصل نادي برشلونة على المركز الاول وذلك لتفوق على معظم اندية اوروبا في الارقام التالية : معدل التسديد على المرمى في المباراة الواحد (17.7 تسديدة) و الانضباط (17 كرت اصفر ، 0 كرت احمر) ، ونسبىة امتلاك الكرة (67.3 %) و دقة التمريرات (89.3) و الكرات الهوائية لصالح الفريق (11 كرة في المبارة الواحدة) و حالات التسلل (2.3) والعديد من الاحصائيات الاخرى .



              Mundo Deportivo

              تعليق





              • خاص -
                أكدت صحيفة ماركا الاسبانية بان نادي برشلونة يسعى لتمديد عقد بعض من لاعبيه خلال الاسبوع المقبل .

                ومن المتوقع ان يتم تجديد عقد كل من انيستا و مونتويا و بارترا خلال هذه الفترة وذلك قبل ان يتوقف بطولة الدوري الاسباني بسبب التزامات اللاعبين مع منتخبات بلادهم .

                ويأتي في اولويات نادي برشلونة تجديد عقد اللاعب انيستا ، حيث يدعي الطرفين بان كل شيئ يسر على ما يرام ولكن في الحقيقة لا تزال هناك بعض الاختلافات .

                وبعد انهاء هذه الصفقات ، سيبدأ نادي برشلونة بالتركيز على تجديد عقد اللاعب جيرارد بيكيه والذي سينتهي في يونيو من عام 2015 .



                Barca4ever

                تعليق





                • موندو -
                  يسعى اللاعب تشافي هيرنانديز من خلال مباراة برشلونة و ميلان القادم على التفوق على باولو مالديني وفك الشراكه معه في المركز الثالث في قائمة للاعبين الاكثر لعباً في بطولة دوري ابطال اوروبا .

                  وشارك تشافي حتى الان في 140 مباراة من بطولة دوري ابطال اوروبا ، وهو نفس الرقم الذي يملكه اللاعب باولو مالديني ، حيث سيكون من السهل على تشافي فك الشراكه مع اللاعب الايطالي والمشاركة في المباراة رقم 141 في مباراة برشلونة ضد ميلان يوم الاربعاء القادم .



                  وبهذا سيكون تشافي خلف كل من الثنائي راؤول غونزاليس والمشارك في 144 مباراة و ريان غيغز المشارك في 146 مباراة .

                  ومن المتوقع ان يصل اللاعب تشافي هذا الموسم لرقم راؤول غونزاليس اذ ما شارك في جميع المباريات القادمة في دور المجموعات فضلاً عن لعب مباراتين في دور خروج المغلوب .



                  Mundo Deportivo

                  تعليق





                  • سبورت -
                    في السنوات العشر الماضية (منذ عام 2003) لم يستطيع اي نادي ايطالي من الفوز على نادي برشلونة على ملعب الكامب نو .

                    وكانت اخر خسارة لنادي برشلونة على ملعب الكامب نو من فريق ايطالي في 22 ابريل من عام 2003 حينما قابل برشلونة نادي يوفنتوس في دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ، حيث تعادل الفريقين في الذهاب في ايطاليا بنتيجة 1 - 1 ، اما في الاياب فخسر برشلونة في الكامب نو بنتيجة 1 - 2 ، حيث سجل الاهداف تشافي و ندفيد و زالايتا .

                    وسيستضيف نادي برشلونة يوم الاربعاء القادم فريقاً ايطالياً وهو نادي اي سي ميلان ، ففي اخر عشر سنوات التقى برشلونة بنادي اي سي ميلان خمسة مرات ، ولكن من الملفت للنظر ان نادي برشلونة لم يخسر اي ابداً في تلك المباريات واخرها كانت الموسم الماصي حينما خسر برشلونة في ايطاليا بنتيجة 0 - 2 ولكنه رد وبكل قوة في الكامب نو بفوز بنتيجة 4 - 0 .

                    اما في عام 2006 فتعادل برشلونة مع ميلان في الكامب نو بنتيجة 0 - 0 وفي عام 2011 تعادل ايضاً مع ميلان في الكامب نو بنتيدة 2 - 2 .

                    وكان اخر انتصار لنادي ميلان على برشلونة في ملعب الكامب نو في دور المجموعات من بطولة دور ابطال اوروبا عام 2000 ، حيث فاز الميلان بنتيجة 2 - 0 بفضل هدفي كوكو و بيرهوف .

                    كما وزار ملعب الكامب في اخر عشر سنوات كل من انتر ميلان مرتين و نادي اودنيزي مرة واحدة ، حيث كانت زيارة اودنيزي في عام 2005 وخسر حينها من برشلونة بنتيجة 4 - 1 ، اما زيارة انتر ميلان الى الكامب نو فكانت في 28 ابريل من عام 2010 ، حينها فاز برشلونة بنتيجة 1 - 0 بفضل هدف بيكيه ، وذلك في 24 نوفمبر من عام 2009 وحينها فاز برشلونة بنتيجة 2 - 0 بفضل هدفين من بيكيه و بيدرو .



                    Sport.es

                    تعليق





                    • سبورت -
                      سيلتقي منتخب تشيلي ودياً كل من منتخب انكلترا ومنتخب البرازيل في 15 و 19 من شهر نوفمبر الجاري على التوالي .

                      وسيكون زيارة منتخب شيلي الى انكلترا في يوم 15 نوفمبر وبعدها باربعة ايام سيلتقي بمنتخب البرازيل في تورنتو .

                      بهذا سيلعب اللاعب اليكسيس سانشيز ضد زميله في نادي برشلونة نيمار و دانيل الفيس .



                      Sport.es

                      تعليق





                      • موندو -
                        اعترف لاعب نادي برشلونة السابق لودوفيتش جولي لقناة تلفزيونية فرنسية بان نادي موناكو قد اجرى عدة اتصالات بالحارس فيكتور فالديس الذي يكتم هذا الخبر .

                        وقال جولي بانه سعيد جداً بهذا الامر وانه سيكون سعيداً جداً اذا انتقل فالديس الى موناكو ، ولكنه لم يعلم حتى الان قرار الحارس فالديس .

                        و اوضح جيولي في تصريحه قائلاً :

                        " فالديس يريد ان يجد مكاناً اكثر هدوءً من دون الكم من الضغوطات الذي يتعرض له في برشلونة ، وهو يلعب منذ صغره في برشلونة ويحتاج الى تحديات جديدة " .




                        Mundo Depotivo

                        تعليق





                        • العربية -
                          تستعد دور السينما في إسبانيا لعرض فيلم كوميدي يشارك فيه لاعب وسط برشلونة الدولي أندرييس إنييستا، الذي يخوض أولى تجاربه الفعلية في عالم الفن، ومن المتوقع أن يكون له دور "فاعل" في الفيلم، بحسب صحيفة "ايه بي سي" الإسبانية.


                          وذكرت الصحيفة إن الفيلم يحمل اسم "من قتل بامبي؟"، وهو من إخراج سانتي أموديو، وشارك في بطولته العديد من نجوم السينما الإسبان مثل أرنستو ألتريو وخوليان بياغران وكيم غوتييريث، إلى جانب إنييستا.


                          وأكدت على أن لاعب برشلونة سيكون له دور "صغير" في الفيلم الكوميدي لكنه "فاعل"، دون الكشف عن طبيعة الدور الذي سيظهر فيه اللاعب الدولي الشهير، علماً أنه شارك قبل ذلك من خلال صوته في فيلم رسوم متحركة حمل اسم "قراصنة".


                          وتركت تجربة إنييستا "الصوتية" ذكرى طيبة في إسبانيا، الأمر الذي شجعه– على ما يبدو- لخوض التجربة الجديدة بشكل أكبر، عبر الظهور في الفيلم الكوميدي، الذي سيبدأ عرضه اعتباراً من منتصف الشهر الحالي.

                          جدير بالذكر أن لاعب برشلونة نشط جداً في الحياة العامة بإسبانيا بعيداً عن مجال كرة القدم، فإلى جانب لعبه في النادي الكاتالوني ودخوله مجال السينما، يمتلك أيضاً مصنعاً لإنتاج الخمور، افتتحه قبل عامين في مسقط رأسه مدينة فوينتيالبيا.



                          Alarabiya

                          تعليق




                          • برشلونة - الفريق الكاتالوني سيخوض مرانه الأخير صباح الأربعاء لينهي تحضيراته لمواجهة الروسونيري. بعد مران الثلاثاء في الكامب نو، وجه خيراردو تاتا مارتينو الدعوة لعشرين لاعباً للمشاركة في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد ميلان.

                            وبينما استبعد أوير أولازابال وإزاك كوينكا من قائمة الفريق لأسباب فنية، سيغيب كل من جوردي ألبا وابراهيم أفلاي ودوس سانتوس بداعي الإصابة. وفي المقابل، استدعى المدير الفني أدريانو كوريا، الذي غاب عن مباراة دربي كاتالونيا ضد أسبانيول إثر إصابتهضد سيلتا فيغو. والقائمة الكاملة للاعبين المستدعين كالتالي :

                            فالديز، بينتو، أدريانو، داني ألفيش، مونتويا، بيكيه، بويول، بارترا، ماسكيرانو، سيسك، سونغ، بوسكيتس، تشافي، إنييستا، روبيتو، بيدرو، أليكسيس، نيمار، ميسي وتيو.

                            موقع برشلونة الرسمي

                            تعليق




                            • برشلونة - مدرب برشلونة يؤكد عشية ملاقاة الروسونيري : إنني أحترم كثيراً هذا النادي ولاعبيه. علينا أن نلعب بشكل جيد للغاية إن أردنا الظفر بالنقاط الثلاث. الحظوظ متكافئة قبل هذا اللقاء وإن المباراة ضد ميلان تكتسي أهمية حيوية، وأن الانتصار من شأنه أن يفتح لنا أبواب التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

                              وأكد مدرب برشلونة أن حصد النقاط الثلاث أمام ضيف الأربعاء : من شأنه أن يسمح لنا بخوض ما تبقى من منافسات المجموعة بهدوء وارتياحكما قلل المدير الفني الأرجنتيني من أهمية النتائج الهزيلة التي حققها ميلان في بداية هذا الموسم، محصلاً نقطة واحدة من أصل تسع ممكنة في الدوري المحلي منذ آخر لقاء جمع الفريقين. وإنني أحترم كثيراً هذا النادي ولاعبيه. علينا أن نلعب بشكل جيد للغاية إن أردنا الظفر بالنقاط الثلاث. الحظوظ متكافئة قبل هذا اللقاء

                              ثم دافع المدرب عن أسلوب لعب فريقه، مقراً في الوقت ذاته بأن هناك مجالاً للتحسن : هناك هامش لتحسين أدائنا على المستوى الشخصي والجماعي. ليس لدي أي شك في ذلك. لدينا مجموعة قادرة على مواجهة حالات مختلفة عديدة

                              وردا على سؤال حول ليو ميسي، أكد تاتا مارتينو بالقول: أنا سعيد بوجوده في فريقي، وفخور بتدريبه. آمل أن يواصل مساهماته القيمة للفريق. إنه عنصر حاسم بالنسبة لنا

                              موقع برشلونة الرسمي

                              تعليق




                              • برشلونة - عشية مباراة دوري أبطال أوروبا ضد ميلان، عقد داني ألفيش مؤتمرا صحفيا في ملعب الكامب نو وأكد الظهير البرازيلي : يجب أن نكون حذرين لأنه فريق كبير تمكن دائماً من إحراج برشلونة. وقد تحدث عن مستجدات برشلونة وأجواء الفريق قبل ملاقاة ضيفه الإيطالي.

                                وقال الظهير البرازيلي في رد على أسئلة ممثلي وسائل الإعلام التي تركز أغلبها على طريقة لعب البلاوغرانا هذا الموسم : سوف ندافع عن أسلوبنا حتى الموت، لأنه هو ما يجعلنا أفضل فريق في العالم ومن قبل، كان أسلوبنا رتيباً بعض الشيء، مما كان يسهل المهمة على المنافسين. أما الآن فقد أصبحت لدينا بدائل أخرى. لم نعد الآن بحاجة دائماً إلى 18 أو 20 لمسة للوصول إلى المرمى، وهذا دون أن نفقد شيئاً من قدرتنا على الاستحواذ وفرض هيمنتنا على المباريات

                                وفي المقابل، اعترف داني ألفيش بأن هناك مجالاً لتحسين أداء برشلونة : أرقام الفريق مذهلة، رغم أننا لا نلعب مثل السنوات السابقة. والهدف هو تحسين المستوى مباراة بعد أخرى

                                وأشار ألفيش بعد ذلك إلى أن برشلونة كان يفتقر للحلول في السابق، على حد قول النقاد، والآن يقولون أنه أصبح ينقصه مهاجم. على أية حال، سيظل النقاش مفتوحاً دائماً. ورداً على الأسئلة حول ميسي، الذي لم يجد طريقه إلى الشباك في الآونة الأخيرة، قال ألفيش دون تردد : إنه سيعود للتسجيل عاجلاً أم آجلاً، بل ربما يكون ذلك ضد ميلان

                                أصبح ميلان مثل فرد من أفراد الأسرة، هكذا قال ألفيش مازحاً، في إشارة إلى كثرة المباريات التي جمعت الفريقين في السنوات الأخيرة، قبل أن يختم : يجب أن نكون حذرين لأنه فريق كبير تمكن دائماً من إحراج برشلونة

                                موقع برشلونة الرسمي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X