إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




  • خاص -
    اثناء حضوره للحدث الترويجي لشركة نايك في بانكوك ، تحدث اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا المنتقل حديثاً الى نادي برشلونة وسائل الاعلام .

    وقال نيمار في حديثه :

    " أنا الان افضل ، الاطباء يقومون بتقديم العلاج لي ، وانا بحالة جيدة واتدرب مع الفريق بشكل جيد " .

    واعرب اللاعب نيمار امله في بدأ الموسم بشكل القوي للفوز بجميع الالقاب ، حيث قال نيمار :

    " اتوقع بان تكون بدايتنا قوية ، التكييف بشكل اسرع ، وأمل بان يكون الموسم خاصاً وان نفوز بجميع الالقاب " .



    Barca4ever

    تعليق





    • موندو -
      حضر اللاعب ليونيل ميسي حدثاً لمنظمة اليونيسيف ولذك لدعم مجموعة من الاطفال ذوي الاعاقة العقلية .

      واثناء هذا الحدث الذي حضره ايضاً خوسيه مانويل بينتو ، تحدث اللاعب ميسي مع عدد من الاطفال وقضى وقتاً لطيفاً معهم .

      وقال ميسي اثناء حديثه :

      " العائلة يأتي في المركز الاول وهو الشي الاكثر اهمية ، نعم كرة القدم مهمة ولكن الاسرة هي كل شي " .

      وتابع ميسي حديثه قائلاً :

      " كنت محظوظ بما فيه الكفاية لانجاب طفل ، وهو الشي الاكثر اهمية من اي وقت مضى " .

      واخيراً نصح ميسي الاطفال قائلاً لهم :

      " عليكم الاستمتاع بكرة القدم ، ولا توجد فروق في كرة القدم ، جميع الاطفال على قدم المساواة " .

      تعليق





      • موندو -
        بعد نهاية تدريبات اليوم توجه كل من نيمار و ادريانو واليكسيس سانشيز الى عمل لصالح شركة نايكي ضمن خطط الفريق خلال جولته الى تايلاند .

        وكان اللاعب نيمار يصور اعلان ترويجي للحذاء الجديد لشركة نايكي ، ولكن المفاجئة حدثت عندما سقط اللاعب نيمار اثناء الاعلان .

        وكان اللاعب نيمار يحاول ان يدور بالكرة ولكنه لم يستطيع من تكملة حركته وسقط على الارض ، ثم نهض وهو يبتسم على الصحافة في اشارة الى عدم اصابته باي أذى .

        واليكم بالتسلسل سقوط نيمار :















        Mundo Deportivo

        تعليق





        • سبورت -
          تصر الصحافة البريطانية على ان اللاعب البرازيلي دافيد لويز سوف يبقى في تشلسي ولن ينتقل الى نادي برشلونة خلال هذا الصيف .

          ووفقاً لصحيفة ديلي ميرور فان المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو لي لديه نية التخلص من المدافع دافيد لويز بالرغم من الشائعات المستمرة حول مستقبل اللاعب .

          ورغم ان اللاعب دافيد لويز لم يلعب المباراة الودية يوم الاحد الماضي ضد نادي اي سي ميلان والتي اثارت بعض التساؤلات حوله ، الا انه تبين باصابة اللاعب في العضلات الصغيرة ومن الممكن ان يظهر في المباراة الودية القادمة ضد روما .

          وقال مورينهو في تصريح له حول اللاعب دافيد لويز :

          " اصبح لياقة دافيد لويز رائعة ، ونحن نريد ان نستثمر القوة الخاصة الموجودة لديه " .

          وتابع في حديثه قائلاً :

          " لديه ثقة كبيرة ، وبمشاركات اكثر سيتحسن دفاعياً " .



          Sport.es

          تعليق





          • سبورت -
            يبدوا ان الرحيل المتوقع للاعب السلوفاكي مارتن سكرتل من نادي ليفربول الى نادي نابولي سيعقد مهمة برشلونة تماماً في ضمن المدافع الاخر لنادي ليفربول دانيال اغير .

            وبحسب صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالي ، فان المدرب رافائيل بينيتيز مدرب نادي نابولي قد توصل الى اتفاق نهائي لضم مدافع ليفربول مارتن سكرتل ، وسوف تعلن عن الصفقة في الساعات القليلة المقبلة .

            بهذا سيصبح خروج اللاعب دانيال اغير من نادي ليفربول معقداً جداً امام نادي برشلونة .



            Sport.es

            تعليق




            • برشلونة -
              اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اليوم عن المرشحين الثلاثة لنيل جائزة افضل لاعب في اوروبا لموسم 2012\2013 ، وهم كل من اللاعب ليونيل ميسي من برشلونة و كرستيانو رونالدو من ريال مدريد و فرانك ريبيري من بايرن ميونخ .

              ويتوجب على 53 صحفياً في الاتحاد الاوروبي على اختيار احدى من هولاء الثلاثة ، حيث سيتم الاعلان عن النتيجة في 30 اب في موناكو اثناء قرعة دوري ابطال اوروبا .

              وحصل ميسي على الترشيح للفوز بلقب افضل لاعب في اوروبا للمرة الثالثة ، حيث كان الترشيح الاول في عام 2011 وفاز بها بحصوله على 39 صوتاً مقابل 11 صوت فقط لمنافسه وزميله في الفريق تشافي هيرنانديز و 3 صوت فقط لكرستيانو رونالدو .

              اما العام الماضي فكان ميسي ايضاً مرشحاً للفوز بالجائزة ولكن زميله اندريس انيستا حصد الجائزة بـ 19 صوتاً مقابل 17 صوت بالتساوي لكل من ميسي و رونالدو .



              تعليق




              • سبورت -
                من الصعب على لاعبي برشلونة الشباب الحصول على مكانة أساسية في الفريق ، ولهذا السبب رحل ثياغو ألكانترا عن الفريق ، ومن الممكن أن يغادر بارترا الفريق لهذا السبب .

                اللاعب الشاب شارك في مباريات كبيرة في الموسم الأخير وقدم مستويات جيدة ، وأتيحت له الفرصة ليلعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، و لكن بارترا من الممكن أن يصبح المدافع الخامس في الفريق بحال جلب مدافع جديد بعد بيكي ، بويول و ماسكيرانو .


                من المحتمل أن تكون وجهة اللاعب القادمة هي فياريال ، يذكر بأن فياريال يريد استعادة مكانته في الدرجة الأولى الإسبانية ، بابلو موساكيو تحدث بخصوص بارترا "هو لاعب صغير و صاحب خبرة كبيرة في دوري ابطال اوروبا ، و من الممكن ان نأتي به ".

                و أضاف : "
                هو لاعب صغير و صاحب خبرة كبيرة في دوري ابطال اوربا ، و من الممكن ان نأتي به "، وفي هذا الاطار يجب على مدرب برشلونة الجديد أن يقرر بخصوص بارترا ، حيث من الممكن أن يذهب الى فياريال ليعود الى النادي أفضل مما هو عليه حالياً .



                المصدر : سبورت

                تعليق





                • برشلونة -
                  بعد مرور خمسة أيام على تتويجه بكأس جوان غامبر، يخوض برشلونة مساء الأربعاء مباراته الخامسة ضمن استعداداته لموسم 2013/14. فعقب الفوز 8-0 على سانتوس في احتفالية الكامب نو، كان برنامج الفريق الأول مكثفاً هذا الأسبوع، حيث تخللته "جولة السلام" في الشرق الأوسط، قبل بدء مغامرة الجولة الآسيوية في تايلاند. وبعد يومين حافلين بالأحداث الدعائية والمؤسسية والتجارية، حان الوقت للاستمتاع بلمسات البلاوغرانا فوق أرضية الملعب.


                  تيو جاهز


                  ينازل برشلونة مساء اليوم الأربعاء منتخب تايلاند على استاد راجامانغالا الوطني في تمام الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش (السابعة مساء بالتوقيت المحلي). وسيكون بإمكان المدرب تاتا مارتينو دعوة جميع اللاعبين الـ24 الذين سافروا مع الفريق إلى بانكوك، بمن فيهم كريستيان تيو، الذي تدرب جنبا إلى جنب مع زملائه يوم الثلاثاء بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن المباراة الأخيرة.


                  الرحلة إلى ماليزيا يوم الخميس


                  تُعتبر المباراة أمام تايلاند هي الأولى التي يخوضها البارسا في آسيا هذا الصيف. وبعد انتهاء لقاء اليوم، سيسافر الفريق إلى كوالالامبور، حيث سيلاقي فريقاً مؤلفاً من أفضل لاعبي الدوري الماليزي في آخر مباراة ضمن التحضيرات للموسم الجديد، والذي سيستهله البلاوغرانا يوم الأحد 18 أغسطس بمواجهة ليفانتي في الجولة الأولى من فعاليات الليغا.



                  FCBarcelona

                  تعليق





                  • سبورت - قدم نادي برشلونة عرضاً رسمياً لنظيره نادي تشلسي لضم المدافع البرازيلي دافيد لويز لتعزيز خط دفاع نادي برشلونة .

                    وكان اللاعب دافيد لويز احدى ابرز اللاعبين في بطولة كأس القارات والتي اقيمت مؤخراً في البرازيل ، حيث شكل لويز ثنائياً قوياً الى جانب ثياغو سيلفا في المنتخب البرازيلي والذي كان ايضاً مطلوباً في برشلونة ولكن ناديه باريس سان جيرمان رفض بيعه .

                    وبحسب صحيفة ذا صن الانكليزية فان نادي برشلونة قد قدم 35 مليون جينه (40 مليون يورو) لضم اللاعب دافيد لويز .



                    Sport.es

                    تعليق





                    • برشلونة -
                      لم يكن برشلونة رحيماً بمنتخب تايلاند وأمطر شباكه بسباعية مقابل هدف يتيم في مباراة ودية جمعت الطرفين اليوم الأربعاء على ملعب راجامانغالا الذي اكتظت مدرجاته بجمهور غفير حجَّ لمعاينة سحر نجوم البلاوغرانا.


                      وأحرز نيمار أول هدف له بقميص النادي الكاتالوني عندما افتتح باب التسجيل في الدقيقة 12، ليتمكن ليونيل ميسي من مضاعفة النتيجة بعد مرور ربع ساعة من عمر اللقاء، الذي يُعتبر الأول ضمن جولة برشلونة الآسيوية خلال صيف هذا العام.


                      وبينما عاد النجم الأرجنتيني صاحب القميص رقم 10 لهز الشباك في منتصف الشوط الأول، نجح بيدرو في دك حصون أصحاب الأرض ثلاث مرات، فيما اضطلع أليكسيس سانشيز بختم مهرجان الأهداف مطلع الشوط الثاني. أما الهدف التايلاندي الوحيد، فقد سجله تيراسيل قبيل الاستراحة.


                      وتُعتبر مباراة بانكوك هي الخامسة لبرشلونة هذا الصيف ضمن استعداداته للموسم الجديد، حيث يضم في رصيده فوزين (ضد سانتوس وفالرينجا) وتعادلاً (أمام ليشيا غدانسك) وهزيمة (على يد بايرن ميونيخ)، مسجلاً ما مجموعه 24 هدفاً مقابل 5 فقط في مرماه.


                      وبعد ختم المحطة الآسيوية الأولى بانتصاره الساحق على تايلاند، سيشد البلاوغرانا رحاله إلى كوالالامبور صباح الخميس حيث سيلاقي فريقاً مؤلفاً من أفضل لاعبي الدوري الماليزي مساء السبت المقبل في آخر مباراة ضمن التحضيرات لموسم 2013-2014، والذي سيستهله النادي الكاتالوني يوم الأحد 18 أغسطس بمواجهة ليفانتي في الجولة الأولى من فعاليات الليغا.



                      FCBarcelona

                      تعليق





                      • برشلونة -
                        مع نهاية المباراة الودية بين برشلونة والمنتخب التايلاندي ، صرح اللاعب بيدرو رودريغيز والذي سجل ثلاث اهداف بانه يريد ان يقدم كل ما لديه من اجل نادي برشلونة .

                        وقال بيدرو في تصريحه :

                        " كل لاعب يريد ان يعطي 100% ما لديه ، وانا اريد الاستمرار على مثل الاداء الذي قدمته الليلة ، حيث سجلت اهداف وساعد الفريق ولدي ثقة بنفسي " .

                        وتابع بيدرو في حديثه :

                        " نحن جميعاً قدمنا اداءً جيداً ، وهذا ما كنا نسعى اليه ، ونحن نحاول ان نكون بافضل شكل مع بداية الموسم الجديد ، كنت اشعر بألم حاد في عضلة ساقي ، ولكنني آمل بان يكون الامر غير خطيراً " .

                        وعن مدربه تاتا مارتينو قال بيدرو :

                        " تاتا مدرب يعطينا دفعة إضافية ونحن نريد ان نرضيه وان نحصل على ثقته " .

                        يذكر بان اللاعب بيدرو سيغيب عن المباراة القادمة لنادي برشلونة يوم السبت القادم في كوالالمبور بسبب الاصابة .



                        FCBarcelona

                        تعليق





                        • برشلونة -
                          كان للاعب الشاب سيرجيو روبيرتو تصريح خاص مع نهاية مباراة برشلونة و تايلاند ، حيث اثنى اللاعب الشاب على مدربه وعلى اداء فريقه .

                          وقال روبيرتو :

                          " مند البداية ، تاتا مارتينو يعلمنا على الضغط على الخصم ، ونحن نعمل بشكل مكثف ونحن نسير على الطريق الصحيح " .

                          وتابع سيرجيو روبيرتو في تصريحه :

                          " انا سعيد جداً واعتقد اننا نعمل بشكل جيد ، وسيكون من الصعب الحصول على المزيد من الدقائق للعب في صفوف برشلونة ، ولكنني لا بد لي من الاستمرار في العمل " .

                          وعن زميله سيسك فابريغاس قال روبيرتو :

                          " فابريغاس سعيد للغاية هنا ، الفريق هو فريقه ولا اتوقع ان يتركه " .



                          FCBarcelona

                          تعليق





                          • برشلونة -
                            وصل نادي برشلونة اليوم الى مدينة كوالالمبور عاصمة ماليزا ضمن جولة الفريق الاسيوية قادماً من تايلاند ، حيث من المفترض ان يلعب النادي الكتلوني مباراة ودية يوم السبت امام ماليزا .

                            تعليق





                            • برشلونة -
                              اجرى نادي برشلونة اليوم اولى مرانه على الاراضي الماليزية بعد الوصول اليه ، حيث شارك معظم اللاعبين في التدريبات .

                              وتدرب كل من كرستيان تيو و جوناثان دوس سانتوس ولاول مرة مع الفريف منذ قيام الفريق بالجولة الصيفية ، حيث لم يلعب اللاعبين في مباراة برشلونة الاخيرة ضد تايلاند بسبب الاصابة ولن يلعبان ايضاً في مباراة السبت القادم ضد ماليزيا .

                              وعلى صعيد اخر بقى اللاعبين بيدرو و جوردي البا في الفندق ولم يتدربوا مع الفريق ، حيث يعاني بيدرو من اصابة في الفخذ وهو قد تدرب بشكلمنفرد في صالة الالعاب الرياضية ، اما اللاعب جوردي البا فهو الاخر تدرب بشكل منفصل .

                              وتدرب 22 لاعب وراء ابواب مغلقة في ملعب الشاه علام ، الملعب الذي يستوعب 80 الف مفرج ، ولكن المباراة الودية لنادي برشلونة لن يكون على هذا الملعب بل سيكون على ملعب الاستاد الوطني بوكيت جالي والذي يستوعب لـ 100 الف متفرج .

                              تعليق





                              • الجزيرة الرياضية -
                                وضع لاعب وسط نادي برشلونة سيسك فابريغاس حداً للتقارير التي رشّحته للانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي بإعلانه رسمياً اليوم الخميس البقاء في صفوف فريقه الحالي.


                                وجاء كلام فابريغاس في مؤتمر صحافي في كوالالمبور حيث يقوم فريقه بجولة آسيوية بدأها بفوزٍ كاسح على منتخب تايلاندي (7-1) أمس الأربعاء.


                                وكان مانشستر يونايتد تقدَّم بعرضين للحصول على خدمات فابريغاس لكن الفريق الكاتالوني رفضهما تماماً، لكن الشائعات استمرّت لأن فابريغاس لم يؤكّد أو ينفي رغبته في العودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز بعد أن أمضى فترة طويلة مع آرسنال قبل أن ينتقل إلى برشلونة الذي تخرّج من صفوفه وتركه وهو في السابعة عشرة من عمره.


                                وقال فابريغاس :

                                "منذ طفولتي وأنا أحلم باللعب مع برشلونة، وهذا الحلم لم يتغيّر"، وأضاف: "عليّ أن أبذل جهوداً مضاعفة وأن أقوم بما هو مطلوب مني، أنا جاهز لخوض هذا التحدي".




                                Aljazeera Sport

                                تعليق

                                يعمل...
                                X