إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




  • برشلونة -
    مباراة تاتا مارتينو الأولى بين جنبات ملعب كامب نو أتت بنصر مؤزر بثمانية نظيفة على سانتوس. عقد المدرب الأرجنتيني مؤتمراً صحفياً بعد المباراة. بصراحة ومباشرة قال تاتا:

    "أكثر ما أحببته في المباراة هو ضغط الفريق. أردتُ أن نفوز بالاستحواذ على الكرة في مقدمة الملعب، وقمنا بذلك بالفعل في الشوطين الأول والثاني."

    وأضاف المدرب الوافد:

    "كنتُ أرغب بمعرفة أول استجابة [للاعبين]، وبخاصة فيما يتعلق بزخم اللعب والضغط... يلعب الفريق بأسلوب جيد جداً، ونريد التأكيد على ثلاثة أو أربعة مفاهيم، بحيث نخلق المزيد من الفرص."

    فعلى سبيل المثال يطلب المدرب من لاعبيه التركيز على الهجوم من العمق حالما يتحصلون على الكرة.

    راضٍ عن التشكيلة

    عندما سئل عن التشكيلة التي ورثها من سابقه، قال تاتا:

    "إني مسرورٌ للغاية بالفريق. سنرى إن كان بوسعنا الرفع من سوية المستوى الفني. إن لم يكن ذلك ممكناً، فإني راضٍ عما هو متوافر."

    بالحديث عن اللاعبين الذين يُحتمل أن يغادروا الفريق في الصيف بحسب بعض التقارير الإعلامية، قال مارتينو:

    "تحدثتُ مع سيسك وقال لي ما يجول في خاطره. فكرة عدم الاعتماد عليه لم أفهمها، لكن يتعين على اللاعب أن يتخذ قراره. أجرؤ على القول إنه سيبقى."

    استقبال حافل

    تحدث المدرب بعد ذلك عن أسبوعه الأول مع الفريق:

    "تأقلمنا بسهولة. تم استقبالي بحفاوة كمدرب من قبل النادي. تمكنا من تنظيم ثلاث أو أربع حصص تدريب. التقيتُ بلاعبين، وإذا نجحت بالاستفادة من مستوى هؤلاء اللاعبين، فإنهم سيتأقلمون بسرعة كبيرة. والآن يجب أن نستفيد من الجولة."


    ثم توجه المدرب الأرجنتيني بالشكر إلى الكادر الذي عمل مع الفريق قبل وصوله:

    "شعرتُ براحة كبيرة منذ يومي الأول. إننا نعمل بشكل جيد سوياً مع الأشخاص الموجودين هنا أصلاً، لقد استقبلونا بحفاوة وتحاورنا كثيراً."



    FCBarcelona

    تعليق




    • تم تقديم المدرب تشكيلة برشلونة الرسمية لموسم 2013/2014 بقيادة تاتا مارتينو مساء يوم الجمعة خلال النسخة 48 من كأس جوان غامبر. وأول من تم تقديمه للجمهور كان تاتا وكادر التدريب. دخل كل منهم واحداً وراء الآخر إلى أرضية التباري بينما نادي مانيل فيتش ـ المذيع في ملعب كامب نو باسمائهم. برفقة رورا روبي وباوتاسو، خرج خيراردو "تاتا" مارتينو من نفق اللاعبين وسط تصفيق من الجمهور الواقف على المدرجات.

      وبعد تقديم كادر التدريب لجمهور البارسا، دخلت الكتيبة الكاتالونية لاعباً بعد آخر إلى المستطيل الأخضر مع تصفيق حاد من الحضور. ولم يكن غريباً أن ميسي لاقى ترحيباً خاصاً أكثر من أي من زملائه. وكان نيمار من آخر الداخلين إلى قلعة البلاوغرانا ووقف الجمهور أيضاً للترحيب به. أما مسك الختام فقد كان بويول وتشافي وإنيستا.

      بويول يُحيي ذكرى تيتو

      بعد دخول اللاعبين وكادر التدريب، وجه كارليس بويول وتاتا مارتينو كلمة للجمهور استهلها نجم الدفاع بتحية إلى مدربه السابق: "نريد أن نوجه معانقة كبيرة لتيتو فيلانوفا. لك منا كل التشجيع والقوة. إننا معك. الآن يجب أن نكون موحدين أكثر من أي وقت مضى. إن كان الفريق والجمهور سوية، سنكون قادرين على تجاوز كل شيء، وإني على ثقة من أننا سنفوز باللقب هذه السنة." وختم كلمته بالترحيب باللاعبين الجدد الوافدين على الفريق.

      التحديات التي تنتظر تاتا

      من جانبه، مسّى المدرب الجديد الحضور باللغة الكاتالونية وعبّر عن سعادته باختياره مدرباً للفريق: "يتمثل التزامي بأن أجعل من هذه السنة ناجحة بالنسبة للمؤسسة."

      موقع برشلونة الرسمي

      تعليق




      • برشلونة - القمصان التي تحمل تصميم أنا فيفيس وسيرتديها لاعبو الفريق الأول في مباراة كأس غامبر بمواجهة سانتوس سيتم بيعها بمزاد سيُقام في منتصف يوم السبت 3 أغسطس/آب.

        تنظم هذه المبادرة مؤسسة إتينيراريوم، بالتعاون مع مؤسسة نادي برشلونة، وتهدف لجمع الأموال لأحد مشاريع هذه المؤسسة الخيرية والذي يهدف إلى تحسين حياة وترفيه الأشخاص الذين يعانون من صعوبات في التعلم.

        وسيتم استخدام العائدات بوجه خاص للترويج للرياضة بين هؤلاء الأشخاص. جدير بالذكر أن أندريس إنيستا هو من الداعمين ورعاة هذا المشروع.

        وبدءاً من 3 أغسطس/آب ستكون القمصان متوفرة على موقع أنا فيفيس الإلكتروني، بالإضافة إلى روابط لموقع eBay الذي يدير عملية البيع. ويمكن التقدم بطلبات الشراء بدءاً من منتصف يوم السبت 3 أغسطس/آب.

        موقع برشلونة الرسمي

        تعليق





        • برشلونة -
          شارك نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور في مباراته الأولى على ملعب كامب نو مساء الجمعة. ولم يتمكن النادي السابق للمهاجم البرازيلي من الوقوف في وجه الانتفاضة الكاتالونية التي دكت حصون الفريق الزائر بثمانية نظيفة. وقال نيمار عن ذلك:

          "اللعب مع البارسا في كامب نو كان تجربة مذهلة."

          وعندما سُئل عما شعر به لدى مواجهته ناديه السابق، قال نيمار:

          "كان أمراً غريباً بعض الشيء، ولكني أدافع الآن عن ألوان البارسا."

          دخل النجم البرازيلي إلى المستطيل الأخضر في الشوط الثاني وسنحت أمامه فرصتان للتهديف لم ينجح بهزّ الشباك منهما:

          "لم أتمكن من التهديف، ولكني آمل أن أهدف قريباً. من الرفاهية أن ألعب إلى جانب لاعبين عظام مثل تشافي أو ميسي أو إنيستا " .



          FCBarcelona

          تعليق




          • برشلونة -
            بعد نهاية مباراة برشلونة ضد نادي سانتوس ، صرح عدد من لاعبي نادي برشلونة متحدثين عن ابرز ما رافق المباراة ، وتم رصد تصريح ثلاث لاعبين وهم الصاعد الحديث للفريق الاول اللاعب سيرجيو روبيرتو و دانيل الفيس و مارك بارترا .

            وعندما سئل لاعب خط وسط برشلونة سيرجيو روبيرتو عن انطباعه الأول بخصوص نيمار، أتت الإجابة سريعة:

            "إنه متواضع رغم ما قد يعتقده الكثيرون، كما إنه يتأقلم بشكل جيد مع المجموعة."

            وبالنسبة إلى سيرخيو روبرتو الذي ارتقى للفريق الأول في الصيف، فقد خاض مباراة رائعة أمام سانتوس:

            "أتعلم الكثير في كل يوم أتدرب مع زملائي. اللعب مع برشلونة أمرٌ في غاية التعقيد لأنه يضم أفضل لاعبي العالم. يجب أن أستغل الفرص التي أحصل عليها، وأن أظهر لمدربي أن بوسعي اكتساب فرص اللعب مع الفريق... كوني لاعب في الفريق الأول هو بمثابة حلم تحول إلى حقيقة."

            اما داني ألفيس فصرح بعد المباراة قائلاً :

            "كان زخمنا كبيراً وسجلنا الكثير من الأهداف."

            "نتيجة اليوم إثبات أننا نعتني بأنفسنا عندما نكون في إجازة."

            "بهذه الروح، سنكون قادرين على القيام بأمور عظيمة مجدداً."

            "تاتا مارتينو مدربٌ جيد، لقد منحنا ذلك الزخم الذي ربما فقدناه على مدى السنوات."

            "بوسع الجماهير أن تشعر بالإثارة عن هذا الفريق بأن اللاعبين مستعدين لبذل كل ما في وسعهم."

            وصرح مارك بارترا قائلاً :-

            "فرضنا إيقاعاً سريعاً جداً منذ مطلع اللقاء، هززنا الشباك بشكل مبكر وهو ما أدى إلى إبطاء سانتوس."

            "إن كنا بمستوانا وتمكنا من فرض أسلوبنا في اللعب، فإن خصومنا سيواجهون أوقاتاً عصيبة."



            FCBarcelona

            تعليق




            • سبورت -
              بالرغم من ان اللاعب ميسي قد جدد عقده مع نادي برشلونة حتى 2018 ، ولكن يبدو ان اللاعب الارجنتيني يريد التفاوض من اجل تعديل بعض الفقرات في العقد .

              ويقيم حالياً خورخي ميسي والد اللاعب ميسي في برشلونة ومن المفترض ان يجتمع بساندرو روسيل خلال الاسبوع المقبل ، حيث يعتقد والد اللاعب ميسي بان ابنه لم يعد اللاعب الاعلى اجراً في نادي برشلونة وبالتالي يطالب بالحصول على ترقية .

              وجدد ميسي عقده مع نادي برشلونة في فبراير الماضي حتى عام 2018 ، مع تحسين ملحوظ في الراتب وشرط جزائي بلغ 250 مليون يورو ، ولكن الان ومع وصول اللاعب نيمار الى صفوف نادي برشلونة ، قد تغيرت جدول الاجور في نادي برشلونة ويريد ميسي ان يكون الاعلى ويعترف به الجميع على انه افضل لاعب في العالم .



              Sport.es

              تعليق




              • موندو -
                بعد المعلومات التي نشرها الصحفي جوردي باستي في صحيفة (EL 9 Espourtiu) و التي تقول أن والد ليو ميسي خورخي سيجتمع الأسبوع المقبل بروسيل من أجل اعادة التقاوض حول عقد ابنه ، لأنه لم يعد يعتقد أنه اللاعب الأعلى أجراً في الفريق ، كان رد أسرة ميسي سريعاً حيث نفت تلك الأخبار في تصريح لصحيفة موندو ديبورتيفو .

                و أيضاً علقت مصادر من نادي برشلونة اليوم السبت على هذه الأخبار وأكدت أنه في الوقت الحالي لم يتصل بها أي من عائلة ميسي لطلب عقد اجتماع بشأن هذه المسألة ، وهذا يؤكد عدم صحة تلك الأخبار التي تشرها الصحفي جوردي باستي .

                المصدر : موندو

                تعليق




                • موندو - بالرغم من تواجد 250 من عناصر الأمن الفلسطيني في مكان كنيسة المهد في بيت لحم ، إلا أن ذلك لم يخفف حماس الجمهور الفلسطيني عند زيارة الفريق الكاتالوني لكنيسة المهد التي بنيت في موقع تاريخي حيث مكان ولادة السيد المسيح -عليه السلام- ، وتم استقبال لاعبي واداريي برشلونة في مقر المقاطعة ببيت لحم من قبل الرئيس الفلسطيني .

                  :: مشاهد من الفوضى والهذيان ::

                  كان هناك مشاهد من الفوضى والغثيان عاشها مشجعو النادي الكاتلوني في فلسطين ، على الرغم من تواجد 250 من عناصر الأمن في اليوم الأول من جولة السلام .

                  ولوحظ أن اللاعبين كانوا يصورون أجزاء من داخل الكنيسة ، بواسطة هواتف iPhone الخاصة بهم ، هذا وكان هناك استقبال غفير لليو ميسي




                  :: قيم برشلونة وكاتالونيا حاضرة في فلسطين ::

                  في خطابه ، أشار الرئيس الفلسطيني الى قيم برشلونة وكاتالونيا في حين أظهر رئيس برشلونة ساندرو روسيل الذي يقود بعثة برشلونة تأييده للأطفال الفلسطينيين ، مشيراً الى ارادة النادي في تعايش الجيل الجديد من الشبان مع قيم السلام في المنطقة .



                  يشار الى أنه بعد الاحتفال الرسمي ، تدرب لاعبو برشلونة مع 40 طفلاً في بلدة دورا ( الخليل ) ودائماً على التراب الفلسطيني .

                  المصدر : موندو

                  تعليق





                  • الرسمي - هذا ما قاله نائب رئيس نادي برشلونة للشؤون الاقتصادية خافيير فاوس عن سبب قدوم برشلونة إلى هذا الجزء من العالم.

                    يعتمد فاوس في مقولته هذه على أبحاث السوق والتواجد على وسائل التواصل الاجتماعي وجمهور التلفزيون:
                    "إننا مسرورون لهذه الزيارة لأنها تقدم خدمة لقطاع هام من جماهير برشلونة." أتى حديثه هذا لوسائل الإعلام قبل وقت قصير من الوصول إلى تل أبيب.

                    فاوس هو من نسّق وخطط لزيارة الأراضي المقدسة في جولة حملت اسم "جولة السلام". تطلب الأمر سبعة أشهر من المفاوضات وأربع زيارات إلى البلدين.

                    وأضاف فاوس:
                    "بحثنا أول الأمر في إمكانية تنظيم مباراة ودية بين فريق مكوّن من فلسطينيين وإسرائيليين. تحدثنا مع رئيسي البلدين وفي النهاية تم رفض الفكرة نتيجة التعقديات السياسية في المنطقة. مفاوضات السلام التي بدأت لتوها لم تكن نشطة آنذاك. اليوم، يمكن تنظيم هذه المباراة، ولكن الأمر لم يكن كذلك قبل شهرين."

                    بالنظر إلى استحالة لعب مباراة أمام فريق مكون من فلسطينيين وإسرائيليين، اقترح النادي مخيمي كرة قدم للأطفال في المنطقة، وهو حلّ تم تبنّيه:
                    "هذان المخيمان يمثلان عملاً مؤسساتياً لإظهار الدعم الذي نقدمه في إسرائيل وفلسطين ويركزان بشكل خاص على الأطفال. سيكون الملعبان ممتلئان. وتم توزيع كافة التذاكر، ولن يحصل البارسا على أي أموال مقابل ذلك. رغبنا بأن تكون هذه فرصة للأطفال."
                    هدفان

                    يتوجه برشلونة إلى هذه الرحلة لسببين رئيسيين ولن يكون هناك عائدات تجارية. وفي الحقيقة لا يحصل النادي على أي مبالغ مقابل تواجده ليومين في الأراضي المقدسة، أو على تذاكر التواجد في المخيمين: "هناك سببان لهذه الرحلة. الأول هو أن نقوم بواجبنا من أجل السلام وإظهار كيف أنه يمكن من خلال الرياضة والأطفال بناء الجسور بين المجتمعين. لسنا هنا للقيام بعمل تجاري. ولن نجني أي عائدات من الجولة، ولكننا نساعد على الإعلاء من شأن اسم النادي، بين العرب، وهو سوق تتزايد أهميته بالنسبة لنا، وبين المجتمع اليهودي. إنه حل طيب بالنسبة للجميع."

                    كان نادي برشلونة دقيقاً في التخطيط لجولته، وحاول أن يجد التوازن الصحيح بين ما سيقوم به في إسرائيل وفي فلسطين. وقال فاوس عن ذلك:
                    "درسنا أدق تفاصيل الفعاليات بعناية لضمان أن تستمر للمدة الزمنية نفسها وأن يقوم الفريق بالأمور نفسها في المكانين. وسيكون خطاب الرئيس بنفس الطول في المكانين، وسنستقبل مسؤولين من نفس المستوى في فلسطين وإسرائيل. تمعنّا طويلاً وبشكل دقيق في هذه الأمور."

                    المصدر : موقع برشلونة العربي

                    تعليق




                    • الجزيرة الرياضية -
                      وصل فريق برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت إلى القدس بهدف إجراء حصة تدريبية مع شباب فلسطينيين "من أجل السلام" حيث استقبله المئات من الأنصار المتحمّسين.


                      ومن المقرر أن ينتقل الفريق الكاتالوني إلى بيت لحم في الضفة الغربية لزيارة كنيسة المهد قبل المشاركة مساءً في تدريب مع شباب فلسطينيين على ملعب قرب الخليل.


                      وقال رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب إن الرياضة هي الوسيلة الأهم في محاصرة العنصرية.


                      ووصف الرجوب زيارة فريق برشلونة اليوم إلى فلسطين بأنها أول عملية اختراق في تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية للحصار المفروض عليها من جانب إسرائيل ومسلسل التحريض ضد الرياضة والشعب الفلسطيني.

                      واعتبر أن وجود فريق برشلونة على الأراضي الفلسطينية في ظل هذه الأجواء المثالية على كل الأصعدة سياسياً وشعبياً وإعلامياً هو أكبر برهان على الأكاذيب التي تروج لها إسرائيل وتعشعش في أوروبا.


                      ويرأس الفريق الضيف رئيس النادي ساندرو روسيل، بصحبة المدرب الجديد تاتا مارتينو الذي سيكون على رأس الإدارة الفنية للفريق بحضور النجم ليونيل ميسي ونيمار وبقية اللاعبين.



                      Aljazeera Sport

                      تعليق




                      • برشلونة -
                        فاز برشلونة بالنسخة 48 من كأس جوان غامبر في لقاء شهد ظهور الوافدين الجدد للفريق للمرة الأولى في موسم 2013/2014 بين جنبات كامب نو، ويعتبر الفوز بثمانية نظيفة هو الأكبر في تاريخ هذه المنافسة. إليكم بعض الأرقام والحقائق من تاريخ كأس جوان غامبر:



                        - فوز برشلونة 8-0 على سانتوس هو الأكبر في تاريخ كأس جوان غامبر. وكان البارسا قد تغلب على بوكا جونيورز 9-1 عام 1984، إلا أن ذلك كان في الدور نصف النهائي عندما كانت البطولة تجري بمشاركة أربعة فرق.

                        - فاز برشلونة بـ36 من أصل 48 نسخة من كأس جوان غامبر حتى الآن.



                        - تم اختار النجم الأرجنتيني ليو ميسي أفضل لاعب في كأس جوان غامبر لعام 2013.


                        - مباراة سانتوس كانت الأولى في إطار الاستعدادات للموسم المقبل التي يشارك فيها النجوم الإسبانيون الدوليون فيكتور فالديز وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرخيو بوسكيتس وأندريس إنيستا وتشافي وبيدرو وسيسك فابريغاس، كذلك الأمر بالنسبة إلى داني ألفيس، الذي وصل متأخراً نتيجة المشاركة في كأس القارات.

                        - شكلت المباراة أيضاً الظهور الأول في كامب نو بالنسبة للمدرب الجديد تاتا مارتينو والنجم نيمار، ولاعبي الفريق الرديف داني نييتو وماكي فرانك باجناك.

                        - ليو ميسي وجان ماري دونجو هما أفضل هدافين في المرحلة التي تسبق الموسم برصيد ثلاثة أهداف لكل منهما.

                        - إلى جانب ميسي ودونجو، وجد ثمانية لاعبين آخرين طريقهم إلى مرمى الخصوم في المباريات الودية التي تسبق الموسم: أليكسيس سانشيز (2)، سيسك فابريغاس (2)، أدريانو، سيرخيو روبرتو، كريستيان تيو، جوناثان دوس سانتوس، خوان أنخل رامون وبدرو.

                        - هذه هي المرة الثانية التي يخوض فيها سانتوس كأس جوان غامبر. حيث سبق له أن أتى إلى أسبانيا عام 1998 عندما انتهت المباراة بالتعادل 2-2 ونال أخيراً البارسا اللقب بنتيجة ركلات الترجيح.

                        - هذا هو الفوز الثاني في مرحلة الاستعداد التي تسبق الموسم الكروي الجديد، فبعد الهزيمة على يد بايرن ميونخ 2-0 أتى الفوز على فالرينغا 7-0 ومن ثم التعادل في بولندا 2-2 مع غدانسك.



                        FCBarcelona

                        تعليق




                        • موندو - تدرب برشلونة على استاد دورا الدولي والذي يتسع لأكثر من 24.000 مشجع ، حيث كان الملعب ممتلئ عن آخره ، وتدرب الفريق مع 40 طفل من أنحاء فلسطين ، يذكر أن هذا اليوم هو اليوم الأول في جولة برشلونة للسلام و التي تنتهي في اليوم التالي ، و يذكر أن ربع سعر التذاكر ذهب لدعم الرياضة في فلسطين .

                          المصدر : موندو








                          إضغط هنا لمشاهدة الحجم الأصلي للصورة 539 * 356 بيكسل



                          إضغط هنا لمشاهدة الحجم الأصلي للصورة 539 * 356 بيكسل



                          إضغط هنا لمشاهدة الحجم الأصلي للصورة 539 * 356 بيكسل



                          إضغط هنا لمشاهدة الحجم الأصلي للصورة 539 * 356 بيكسل



                          إضغط هنا لمشاهدة الحجم الأصلي للصورة 539 * 356 بيكسل





                          إضغط هنا لمشاهدة الحجم الأصلي للصورة 539 * 356 بيكسل

                          تعليق





                          • سبورت -
                            بالرغم من ان تصريح المدرب خيراردو مارتينو كان واضحاً خلال الايام الماضية بان اللاعب سيسك فابريغاس غير معروض للبيع ، الا ان نادي مانشستر يونايتد يحاول للمرة الثالثة والاخيرة من اجل الحصول على خدمات اللاعب .

                            ووفقاً لما اوردته صحيفة ديلي ميرور الانكليزية فان نادي مانشستر يونايتد قد عرض على نادي برشلونة 35 مليون جنية بالاضافة الى 5 مليون جنية كمتغيرات (اي ما يقابل 46 مليون يورو) من أجل الحصول على خدمات سيسك فابريغاس ، واذا ما حدثت هذه الصفقة ستكون هي الاغلى في تاريخ نادي مانشستر يونايتد .

                            وفي حال فضل نادي مانشستر يونايتد في محاولته الاخيرة في ضم اللاعب فابريغاس فان انظار النادي ستتحول الى لاعب خط وسط نادي بايرن ميونخ باستيان شفانشتايجر ، حيث من الممكن ان يقدم نادي مانشسر يونايتد 30 مليون من اجل اللاعب الالماني مستغلاً حالة الفريق الالماني والذي يعاني من كثرة لاعبي خط الوسط في الفريق .



                            Sport.es

                            تعليق





                            • برشلونة -
                              بعد نهاية جولة برشلونة في فلسطين واسرائيل ، وصل الفريق اليوم الى تايلاند لأكمال الجولة الاسيوية للنادي الكتلوني استعداداً للموسم الكروي الجديد .

                              ويسعى نادي برشلونة من جولته في مدينة تايلاند بأقامة مباراة ودية مع المنتخب التايلاندي يوم الاربعاء القادم فضلاً عن بعض الاعمال التجارية بالاضافة عن زيارة مقر اليونسيف في تايلاند .

                              وسيظهر بعد ظهر اليوم في مؤتمر صحفي كل من اللاعب بيكيه وانيستا ، ثم سيقوم الفريق باجراء وحدة تدريبية على ملعب الجيش التايلاندي ، اما يوم غد الثلاثاء فمن المقرر ان يجري الفريق دورة تدريبية مزدوجة ، اما يوم الاربعاء فسيتمر النادي باجراء دورة تدريبية صباحية فقط قبل مواجهة المنتخب التايلاندي .

                              وهبط طائرة نادي برشلونة اليوم في مطار دون موانج في تمام الساعة 14:15 بالتوقيت المحلي ، بعد معاناة طويلة بسبب طولة المسافة ، حيث استغرق الطيران من تل ابيب حتى تايلاند عشر ساعات وخمسة عشر دقيقة .

                              يذكر بان رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل قد عاد الى مدينة برشلونة ولن يشارك مع الفريق في جولته المقرر في تايلاند و ماليزيا ، حيث رافقه ايضاً نائبه خافيير فاوس .



                              FCBarcelona

                              تعليق





                              • برشلونة -
                                بدأ اليوم الثاني من جولة السلام بزيارة حائط المبكى في القدس. وهو الجدار الغربي من الحرم المقدس.

                                رغم أنه يوم عمل في إسرائيل، إلا أن جموع حاشدة والكثير من الأطفال كانوا بالانتظار لمشاهدة اللاعبين الذين وصلوا إلى حائط المبكى مرتدين القلنسوة اليهودية لمشاهدة الشعائر اليهودية.

                                وقد تم إفراد ركن خاص قرب الجدار لوفد برشلونة، حيث كانت هناك جلسة تصوير سريعة ثم شرح دليل أهمية المكان. وكما هي التقاليد، كتب اللاعبون أمنياتهم على قصاصات ورقية ووضعوها في الفراغات بين أحجار الجدار أملاً بتحولها إلى حقيقة.

                                وبعد هذه الزيارة، اتجه اللاعبون إلى مقر إقامة رئيس إسرائيل، حيث رحّب بهم شمعون بيريز ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.



                                FCBarcelona

                                تعليق

                                يعمل...
                                X