إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة



  • برشلونة - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء قائمة المرشحين العشرة للنسخة الثالثة من جائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2012-2013.

    ويبرز اسم ليونيل ميسي ضمن النجوم الأوفر حظاً لنيل الجائزة التي حصدها في عام 2011 قبل أن يخلفه في نسخة العام الماضي زميله في برشلونة، أندريس إنيييستا.

    ويُعتبر النجم الأرجنتيني ومعشوق جماهير البلاوغرانا اللاعب الوحيد من النادي الكاتالوني الذي تم اختياره ضمن اللائحة المختصرة، التي تضم أربعة لاعبين من بايرن ميونيخ الألماني، بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    وبالإضافة إلى ميسي، سيتنافس على عرش لاعبي القارة العجوز كل من الفرنسي فرانك ريبيري والألماني توماس مولر ومواطنه باستيان شفاينشتايغر والهولندي أرين روبن، حيث يمثلون جميعهم الفريق البافاري، الذي تولى بيب غوارديولا تدريبه منذ هذا الصيف خلفاً للمدير الفني السابق يوب هاينكس.

    أما المرشحون الآخرون فهم الويلزي غاريث بايل (توتنهام الانكليزي) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الأسباني) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جرمان الفرنسي) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بوروسيا دورتموند الألماني(، والهولندي روبن فان بيرسي (مانشستر يونايتد الانكليزي).

    هذا وسيُقلص لاحقا عدد المرشحين إلى 3 فقط، إثر تصويت يشارك فيه إعلاميون من الاتحادات الـ53 المنضوية تحت لواء الاتحاد الأوروبي، على أن يُتوج الفائز بالجائزة يوم 29 أغسطس في موناكو، تزامناً مع تاريخ سحب قرعة مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

    موقع برشلونة الرسمي

    تعليق





    • خاص - في الوقت الذي أعلنت فيه ادارة نادي برشلونة ان صفقة نيمار كلفت النادي مبلغ 57 مليون يورو ( المبلغ الذي دفعه نادي برشلونة الى نادي سانتوس و الشركتان المالكتان لجزء من حقوق بيع نيمار و هما DIS و Teisa ) ، ظهرت وثيقة رسمية لنادي سانتوس تثبت ان الصفقة بلغت 17 مليون يورو فقط .. اي فرق 40 مليون يورو

      و حسب الوثيقة الرسمية الصادرة عن مجلس ادارة نادي سانتوس في اجتماعه المنعقد يوم 18 يونيو ، نادي برشلونة لمم يدفع سوى 17 مليون يورو للحصول على 100 % من الحقوق الرياضية المتعلقة بنيمار .



      إضغط هنا لمشاهدة الحجم الأصلي للصورة 539 * 641 بيكسل



      و ذلك على الشكل التالي :

      9.35 مليون يورو قبضها نادي سانتوس و الباقي تقاسمته الرشكتان التي تمتلكان جزء من حقوق بيع نيمار : شركة DIS التي كانت تمتلك 40 % و شركة Teisa التي كانت تمتلك 5 %

      من نشر الوثيقة الرسمية التي تتضمن تفاصيل صفقة انتقال نيمار للبارسا هي الصحيفة البرازيلي غلوبيوسبورت .

      و اضافت نفس الصحيفة ان نادي برشلونة كان قد عرض في البداية في صفقة نيمار مبلغ 16.5 مليون يورو قبل ان يعرض في نهاية المطاف 17.1 مليون يورو .

      و هذا المبلغ يتضمن ايضا المصاريف الادارية التي تقدر في مبلغ 171 ألف يورو

      غير انه يوم تقديم نيمار كلاعب جديد للبارسا ، اعلنت ادارة نادي برشلونة ان صفقة نيمار كلفت النادي مبلغ 57 مليون يورو

      و هو مبلغ بعيد جدا عن الـ 17 مليون يورو الذي يعلن عنه نادي سانتوس

      و حسب نفس الصحيفة البرازيلية ، الـ 40 مليون يورو الفرق هو المبلغ الذي دفعه نادي برشلونة الى نميار و والده

      و دائما حسب نفس المصدر ، التزم نادي برشلونة بدفع مبلغ 2 مليون يورو اضافيين اذا كان نيمار ضمن المرشحين الثلاثة النهائيين للفوز بالكةر الذهبية خلال الخمس سنوات القادمة


      كما انه في صفقة نيمار ، التزم نادي برشلونة باجراء مبارتين وديتين مع فريق سانتوس . الاولى ستجرى يوم 2 اغسطس المقبل في الكامب نو برسم كأس غامبر

      و سيتكلف نادي برشلونة بجميع مصاريف فريق سانتوس بما فيها رحلته من البرازيل الى كتالونيا و طبعا مصاريف اقامته في برشلونة و عودته الى البرازيل

      اما المباراة الودية الثانية، فستجرى في البرازيلي بين يوليو و سبتمبر 2013 او ما بين يوليو و سبتمبر 2014

      و المثير في الاتفاق هو انه حسب ما اعلن عنه " راديو غلوبو " اذا لم تجرى هذه المباراة الودية سيدفع نادي برشلونة مبلغ 4.5 مليون يورو لنادي سانتوس كتعويض




      - برشلونة إلى الأبد -

      تعليق




      • برشلونة - توصل برشلونة وإيفرتون إلى اتفاق يقضي بانتقال جيرارد دولوفيو إلى النادي الإنكليزي على سبيل الاعارة خلال موسم 2013/2014.

        وكان ابن التاسعة عشرة واحداً من نجوم فريق برشلونة الرديف في المواسم الأخيرة، ولكنه سيلعب في الموسم المقبل تحت إمرة مواطنه الكاتالوني، روبرت مارتينيز، الذي تولى تدريب إيفرتون هذا الصيف بعد انتقال ديفيد مويس لمانشستر يونايتد.

        في الموسم الماضي، خاض جيرارد دولوفيو 38 مباراة، كانت 34 منها مع برشلونة "ب"، وأربع مع الفريق الأول. وقد سجل 18 هدفا، مما جعله واحداً من أفضل الهدافين في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

        وكان دولوفيو قد خاض مباراته الأولى مع فريق الكبار في 29 أكتوبر 2011 تحت إدارة بيب غوارديولا، حيث لعب نصف ساعة في الفوز الساحق 5-0 على مايوركا ضمن فعاليات الدوري الاسباني.

        وحمل دولوفيو قميص برشلونة منذ أن كان عمره تسع سنوات فقط، وقبل شهرين، وبالضبط في 15 مايو\أيار، وقال انه مدد النادي عقده حتى عام 2017.

        يُذكر أنه عاد للتو من المشاركة مع منتخب أسبانيا في كأس العالم تحت 20 سنة في تركيا، حيث سجل هدفين ضد الولايات المتحدة. وها هو ينضم الآن للنادي الذي يتخذ من مدينة ليفربول مقراً له، علماً أن أبناء القلعة الزرقاء اكتفوا بالمركز السادس في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي، مما حرمهم من ضمان مقعد في منافسات الدوري الأوروبي.

        موقع برشلونة الرسمي

        تعليق




        • برشلونة - بالإضافة إلى الظفر بلقب الدوري الاسباني بسجل قياسي بلغ 100 نقطة، فاز برشلونة أيضا بجائزة اللعب النظيف في الليغا للموسم الثالث على التوالي.

          وقد استلم النادي الكاتالوني هذه جائزة موسم 2012-2013 يوم الثلاثاء من رابطة كرة القدم الأسبانية.

          فبالاطلاع على إحصائيات الدوري في الموسم المنصرم، يُعتبر البلاوغرانا الفريق الذي ارتكب أقل عدد من المخالفات وتلقى أقل عدد من البطاقات وتعرض أقل عدد من لاعبيه لعقوبة الإيقاف، ليتقدم بذلك على بلد الوليد وريال سوسييداد.

          وهذه هي المرة الخامسة في الإجمال التي تشهد تتويج برشلونة بجائزة اللعب النظيف التي تم إحداثها في عام 1998.

          وبدوره، تصدر فريق برشلونة الرديف ترتيب اللعب النظيف في دوري الدرجة الثانية، حيث نال الجائزة متقدما على جيرونا ولوغو.

          موقع برشلونة الرسمي

          تعليق




          • الجزيرة - أكّد ديفيد فيا، مهاجم المنتخب الإسباني ونادي برشلونة السابق، اليوم الثلاثاء أنه اتّخذ قرار الانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد، بعدما تحدّث مع مدرّب الفريق الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي أعرب عن ثقته في اللاعب.

            وقال فيا: "إنني متأثرٌ وسعيدٌ ببداية صفحة جديدة. لقد أعطاني أتلتيكو كلّ الحب، لقد أظهر النادي رغبة عارمة وحماس في ضمّي في أقرب وقت ممكن".

            وأشار فيا إلى أن سيميوني يعدُّ عنصراً حاسماً في انتقاله إلى أتلتيكو: "رغب في ضمّي، وأبدى ثقته البالغة بي، بجانب عوامل أخرى".

            وشدّد: "أريد أن أعود إلى الملعب وأن أشارك في كلّ مباراة، وأن أردّ الدين لكل المنتمين إلى أتلتيكو مدريد".

            ووصف فيا فريقه الجديد بأنه "فريق فائز" حقّق الكثير من الإنجازات في الأعوام الماضية.

            وتابع: "لقد جئت إلى هنا بحثاً عن المزيد من الإنجازات. من اليوم الأوّل سأحاول مساعدة الفريق. أودّ أن أشارك مع زملائي في تحقيق ما هو أفضل للفريق".

            وتوجّه فيا بالشكر إلى برشلونة على السنوات الثلاث الناجحة التي قضاها معه.

            موقع الجزيرة الرياضية

            تعليق




            • برشلونة - في حوار حصري لتلفزيون نادي برشلونة، نجم البلاوغرانا الحالي يستحضر ذكرياته الجميلة مع صاحب القميص رقم 10 السابق في صفوف الفريق الكاتالوني.

              قال ليونيل ميسي إن رونالدينيو ساهم بشكل كبير في تأقلمه مع الفريق الأول، مؤكداً أنه تعلم الكثير من زميله السابق المخضرم البرازيلي.

              وفي حديث حصري لتلفزيون نادي برشلونة، صرح النجم الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الماضية قائلاً: "لقد قلت دائما إني من أول لحظة دخلت فيها غرفة تغيير الملابس، حظيت باستقبال رحب من رونالدينيو وبقية البرازيليين - ديكو، سيلفينيو وموتا- الذين سهلوا لي كل الأمور. ولكنه (رونالدينيو) هو من دعمني على وجه الخصوص، لأنه كان نجم الفريق حينها. لقت تعلمت الكثير من خلال اللعب إلى جانبه".

              كان رونالدينيو المسؤول عن التغيير الذي حصل في برشلونة. لقد كان الفريق يعيش أوقاتاً صعبة والتغيير الذي طرأ بعد وصوله كان مثيراً للدهشة"

              وأضاف ميسي أن دور رونالدينيو كان بالغ الأهمية في مساعدته على تحقيق الاستقرار والتأقلم داخل الفريق. وأضاف صاحب القميص رقم 10 متحدثاً عن النجم البرازيلي، الذي قاد يوم الخميس ناديه أتليتيكو مينيرو إلى نهائي لبيرتادويس على حساب نيولز أولد بويز بعد ملحمة كروية ستظل راسخة في الأهذان: "لقد كان عوناً كبيراً. ليس من السهل أبدا أن تنضم إلى فريق [للكبار] وأنت في سن 16 عاماً، وخصوصاً إذا كانت لديك شخصية مثل شخصيتي. لكن رونالدينيو جعل كل شيء أسهل إلى أقصى حد بالنسبة لي. كنت محظوظاً باللعب إلى جانبه وتقاسم أشياء كثيرة معه. أستطيع القول إنه شخص عظيم حقا".

              "أنا ممتن جداً لريكارد لأنه كان يعرف ما هو الأفضل بالنسبة لي في كل لحظة. هذا هو السبب في أنني سأكون دائما ممتنا له ولجميع أعضاء الجهاز الفني"

              لكن ثناء ميسي على نجم البلاوغرانا السابق لا يتوقف عند هذا الحد، حيث تابع قائلاً: "كان رونالدينيو المسؤول عن التغيير الذي حصل في برشلونة. لقد كان الفريق يعيش أوقاتاً صعبة والتغيير الذي طرأ بعد وصوله كان مثيراً للدهشة. في السنة الأولى، لم يفز بأي شيء ولكن الناس سقطوا في حبه. ثم بدأت مرحلة الألقاب وقد جعل كل هؤلاء الناس سعداء. يجب أن يظل برشلونة دائماً ممتناً لكل ما فعله هنا".

              كما لم يفوت ميسي الفرصة دون أن يعبر عن امتنانه فرانك ريكارد، حيث قال في حق المدير الفني الأسبق: "في بعض الأحيان لم أكن أفهم لماذا لم يتم اختياري في الفريق أو لماذا لم أكن ألعب. والآن أنظر إلى الأمور ببرودة، وأعتقد أنه تعامل معي بشكل جيد حقا، ودون تعجُّل. أنا ممتن جداً لريكارد لأنه كان يعرف ما هو الأفضل بالنسبة لي في كل لحظة. هذا هو السبب في أنني سأكون دائما ممتنا له ولجميع أعضاء الجهاز الفني".

              تعليق




              • الجزيرة - أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه أعار لاعب خط وسطه الشاب البرازيلي رافاييل الكانتارا المعروف بـ"رافينيا" (20 عاما) إلى سلتا فيغو.

                وسجل رافينيا عشرة أهداف للفريق الثاني بنادي برشلونة في الموسم الماضي بمسابقة دوري الدرجة الثانية في أسبانيا.

                واقتنع اللاعب بالرحيل إلى سلتا فيغو على سبيل الإعارة بعدما أقنعه لويس إنريكي المدير الفني لسلتا فيغو بهذا حيث سبق لإنريكي أن تولى تدريبه في قطاع الشباب بنادي برشلونة.

                كما كان رافينيا حريصاً على الانضمام لسلتا فيغو لأنه أحد الأندية التي لعب لها والده مازينيو الفائز بلقب كأس العالم 1994 مع المنتخب البرازيلي.

                ويستعد صانع اللعب تياغو الشقيق الأكبر لرافينيا لترك برشلونة إلى بايرن ميونيخ حيث طالب الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة والحالي لبايرن المسؤولين في النادي البافاري بسداد الشرط الجزائي الذي يتمنه عقد تياغو مع برشلونة وأكد بايرن لبرشلونة أن هذا سيكون في أقرب فرصة.

                وأصبح رافينيا ثالث لاعب شاب يعيره برشلونة لناد آخر هذا الأسبوع بعد كل من جيرار ديولوفيو (إلى إيفرتون الإنكليزي) وبويان كركيتش (إلى أياكس الهولندي) .

                الجزيرة الرياضية

                تعليق




                • الجزيرة - انتقد المدرب الجديد لبايرن ميونيخ، بطل الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الإسباني جوسيب غوارديولا رئيس فريقه السابق برشلونة وإدارييه لأنهم "لم يتركوني بسلام".

                  وترك غوارديولا برشلونة في صيف 2012 بعد أن قاد النادي الكاتالوني للفوز بـ14 لقباً خلال اربعة مواسم معه، وذلك "لأني بحاجة إلى إعادة شحن بطارياتي".

                  وانتقل غوارديولا إلى نيويورك لكي يمضي عاماً بعيداً عن كرة القدم قبل أن يقرر الالتحاق ببايرن الذي أصبح الموسم الماضي بقيادة يوب هاينكيس أول فريق الماني يتوج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا.

                  لكن غوارديولا الذي امضى عاميه الاولين في برشلونة تحت قيادة الرئيس السابق جوان لابورتا، قال في مؤتمر صحافي عقده في ريفا ديل غاردا (ايطاليا) حيث يعسكر بايرن حاليا ان الرئيس الحالي ساندرو روسيل رفض منحه "السلام" الذي طالب به بعد رحيله عن "كامب نو" الصيف الماضي.

                  "قلت لهم (لرئيس وإداريي برشلونة) بأني سأبتعد لمسافة 6000 كلم وطلبت منهم أن يتركوني بسلام، لكنهم لم يلتزموا بوعدهم"، هذا ما قاله غوارديولا، مضيفا "أمضيت فترتي (في برشلونة) ثم قررت الرحيل. أردت منهم مواصلة عملهم وتمنيت لهم كل النجاح، لأن نجاحهم هو نجاحي ولست بحاجة لتذكيركم بما يعنيه هذا النادي بالنسبة لي".

                  وأعرب غوارديولا عن امتعاضه من الانتقاد الذي وجه اليه من قبل ادارة برشلونة لأنه لم يزر مدرب الفريق الحالي ومساعده السابق تيتو فيلانوفا في نيويورك حيث كان الأخير يواصل علاجه بعد استئصال ورم متجدد في الغدة اللعابية.

                  وواصل "لقد تم تجاوز الحدود في الكثير من الأمور. لن أنسى أبدا بأنهم استخدموا مرض تيتو لكي يجرحوني، لأنهم كذبوا بشأن عدم زيارتي له في نيويورك. رأيته هناك مرة واحدة، والسبب الذي يقف خلف عدم زيارتي له مجددا هو أن الأمر لم يكن ممكناً (بسبب العلاج) ولم يكن خطئي. القول بأنني لا اتمنى الأفضل لشخص كان زميلي لعدة أعوام ترك طعما مرا لدي، لم اكن اتوقع ذلك منهم".

                  وواصل غوارديولا: "اذا كنت اقول شيئا كاذبا فليخرجوا الى العلن لتكذيبي، لكن يجب ان يكونوا هم (روسيل ومجلس الادارة)، ليس الوسطاء او المتحدثين باسم برشلونة، بل هم شخصيا".

                  ورغم امتعاضه الشديد من رئيس وادارة برشلونة، اكد غوارديولا انه سيواجه فريقه السابق بكل لياقة وودية عندما يلتقيه في المباراة الودية التي ستجمعه ببايرن في 24 الشهر الحالي.

                  وقال غوارديولا بهذا الصدد: "قدمت كل ما لدي من اجل برشلونة. لا يجب على الطاقم والمدربين القلق حيال اي شيء (اي تصرف منه). تركت النادي ولا يوجد هناك اي شيء اتذمر منه - كل ما طلبته هو ان اترك بسلام. ذهبت الى هناك (نيويورك) من اجل تعلم الانكليزية وانتهي بي الامر وانا احاول تعلم الالمانية. هذا كل ما ركزت عليه. أطلب من مجلس الادارة (في برشلونة) أن يذهب في طريقه ويتركني بسلام وأن يتوقف عن استخدامي واصدقائي من أجل إيذائي".

                  كما نفى غوارديولا أنه قال لوالد النجم البرازيلي نيمار، المنتقل من سانتوس الى برشلونة، انه من غير الممكن ان يلعب نجله إلى جانب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في النادي الكاتالوني بهدف اقناعه بالانتقال الى بايرن.
                  وسبق لرئيس بايرن كارل هاينتس رومينيغيه ان كشف بأن غوارديولا فكر بضم نيمار الى بايرن قبل ان يقرر اللاعب البرازيلي الانتقال الى برشلونة، وذلك في وقت كشف فيه نائب رئيس سانتوس اودليو رودريغيس ان المدرب الجديد للنادي البافاري حاول إقناع والد اللاعب بعدم السماح لنجله بالانتقال الى "كامب نو".

                  لكن غوارديولا نفى ذلك تماما بقوله: "انا لا أعرف نائب رئيس سانتوس لكن من المرجح ان الوسطاء الخاصين به اخطأوا كثيرا، لأن الاخبار التي زودوه بها غير صحيحة على الاطلاق. لن اقوم يوما بتعليقات مشابهة لتلك التي قالوا اني قمت بها. بإمكان أفضل اللاعبين أن يتواجدوا في نفس الفريق، وبإمكان هذان الاثنان (ميسي ونيمار) اللعب الى جانب بعضهما لأعوام طويلة".

                  الجزيرة الرياضية

                  تعليق





                  • خاص - في الاستفتاء الذي نظمته الصحيفة الكتالونية " سبورت " كان موقف انصار البارسا واضحا من التصريحات التي أدلى بها بيب غوارديولا الامس الخميس بخصوص الادارة الحالية للنادي الكتالوني .

                    حيث انه بأغلبية كبيرة ساندوا غوارديولا و اعتبروا انه محق في انه خرج عن صمته و اشتكى من الطريقة التي عاملته و لازالت تعامل بها الادارة الحالية للنادي

                    حيث انه 66 % من انصار البارسا المشاركين في الاستفتاء اعتبروا ان غوارديولا محقا في ما قاله و انهم خلفه يدعمونه

                    اما بخصوص هل من شأن تصريحات غوارديولا ان تفجر التنادي و تحدث انقاسانات فيه ، 65 % من الانصار المشاركين في الاستفتاء اعتبروا انها لن تتسبب في انقسامات داخل النادي

                    في حين 35 % اعتبروا ان تصريحات غوارديولا من شأنها ان تتسبب في انقسامات داخل النادي

                    و بخصوص هل غوارديولا أعلن الحرب على روسيل و من معه في ادارة النادي الحالية ، 66 % من الانصار المشاركين في التصويت اعتبروا ان غوارديولا لم يعلن حربا على روسيل بل فقط دافع عن نفسه

                    في حين 34 % اعتبروا ان غوارديولا أعلن الحرب على روسيل

                    اما بخصوص ثياغو الكانتارا ، 60 % من الانصار المشاركين في الاستفتاء اعتبروا انه من حث على ثياغو ان يذهاب البارين و لا يعتبرون ذلك خيانة منه للبارسا

                    في حين 43 % اعتبروا انه ليس هناك اي عيب اخلاقيا في ان يرغب بيب في جلب ثياغو للبايرن

                    - برشلونة إلى الأبد -

                    تعليق




                    • سبورت - مارتين مونتويا وافق على تجديد عقده مع نادي برشلونة و ذلك لغاية يونيو 2015 اي سنة اضافية فقط علما ان عقده ينتهي في يونيو 2014

                      مونتويا كان هدف العديد من الاندية الاوربية لكنه وافق على تجديد عقده مع نادي برشلونة لسنة اضافية

                      و للتذكير ، مونتويا الذي لم يتم منحه فرص لعب كثيرة في الموسم الماضي توج بطلا لاوربا للاقل من 21 سنة في الشهر الماضي رفقة لاروخا . و تالق في المنافسة الاوريية مما لفت اليه الانظار خصوصا و انه لم يحظى بفرص لعب كثيرة الموسم الماضي مع البارسا

                      و منافس مونتويا في مركز ظهير ايمن هو داني ألفيس . و لم يشارك مونتويا سوى في 15 مباراة في الموسم الماضي مع الفريق الاول للبارسا و سجل هدف واحد و يعتبر من لاعبي البارسا الشبان الواعدين المعول عليهم ان يكونوا مستقبل البلوغرانا



                      المصدر : سبورت

                      تعليق





                      • موندو - ليو ميسي ليس فقط افضل لاعب في العالم بل ايضا اسعد أب في العالم . فمعروف عن ميسي ولعه بابنه البكر ثياغو

                        و اثبت ذلك النجم الارجنتيني اليوم ذلك مجددا بنشره لصورة له مع ابنه خلال العطلة الصيفية في ايبيزا . و قد نشرها ميسي لتقاسم سعادته بابنه البكر مع الانصار


                        حيث كتب :

                        " انظروا كيف يكبر ابني بسرعة "






                        و يذكر انه ثياغو الابن البكر لميسي ولد في نوفمبر الماضي فقط

                        كما نشر ميسي صورة له بمفدره حين كان يقضي عطلته الصيفية في ايبيزا رفقة زوجته و ابنه و كتب عليها :



                        " انا سعيد جدا "













                        المصدر : موندو


                        تعليق




                        • نادي برشلونة - إليكم برنامج الأسبوع الأول من تدريبات الفريق بعد العودة من العطلة الصيفية، حيث سيخوض البلاوغرانا أول مباراة ضمن تجضيرات ما قبل الموسم يوم السبت 20 يوليو ضد ليشيا غدانسك في بولندا.

                          سيبدأ الفريق الأول برنامج استعداداته للموسم الجديد صباح يوم الاثنين المقبل، حيث سيحل اللاعبون بمرافق المدينة الرياضية جوان غامبر لإجراء الفحوص الطبية والاختبارات الروتينية.

                          وفي يوم الثلاثاء، سيدير المدرب تيتو فيلانوفا أول حصة تدريبية في الصباح، على أن يعود الفريق للمران في حصة مسائية.


                          وسينتهي الأسبوع الأول من التدريبات بخوض أول مباراة ضمن تجضيرات ما قبل الموسم، وستقام يوم السبت 20 يوليو ضد ليشيا غدانسك في بولندا.


                          وفيما يلي برنامج الأسبوع القادم:




                          + الاثنين 15 يوليو +


                          10.00
                          الفحوص والاختبارات الطبية في المدينة الرياضية جوان غامبر




                          + الثلاثاء 16 يوليو +


                          9.00
                          حصة تدريبية في المدينة الرياضية جوان غامبر

                          19.00
                          حصة تدريبية في المدينة الرياضية جوان غامبر



                          + الاربعاء 17 يوليو +


                          9.00
                          حصة تدريبية في المدينة الرياضية جوان غامبر

                          19.00
                          حصة تدريبية في المدينة الرياضية جوان غامبر



                          + الخميس 18 يوليو +


                          9.00
                          حصة تدريبية في المدينة الرياضية جوان غامبر

                          19.00
                          حصة تدريبية في المدينة الرياضية جوان غامبر



                          + الجمعة 19 يوليو +


                          9.00
                          حصة تدريبية في المدينة الرياضية جوان غامبر

                          19.00
                          حصة تدريبية في المدينة الرياضية جوان غامبر




                          + السبت 20 يوليو +


                          20.30
                          مباراة ودية: ليشيا غدانسك - برشلونة



                          + الأحد 21 يوليو +



                          عطلة







                          المصدر : نادي برشلونة

                          تعليق





                          • خاص - يوم السبت عرفت اسرة البلوغرانا حدثا مميزا و هو حفل زواج تشافي هيرنانديز الكاتبن الثاني للبارسا من خطيبته نوريا

                            و حسب الصحيفة الكتالونية موندو ديبورتيفو ، حفل زفاف تشافي كان حفلا برشلونيا بامتياز . حيث حضره العديد من لاعبي البارسا سواء حاليين او سابقين

                            من لاعبي البارسا الحاليين حضر حفل زواج تشافي كل من :
                            ميسي ، ماسكيرانو ، سيسك ، بيدرو ، انييستا ، فالديس ، بوسكيتس و جوردي البا

                            كما ان دافيد فيا الذي انتقل مؤخرا الى اتيلنيكو مدريد عاد لبرشلونة خصيصا لحضور حفل زواج تشافي

                            و حسب نفس الصحيفة ، حضر حفل زواج بعض لاعبي لاعبي البارسا السابقين مثل : غابري ، أولغير ، ألبير جوركيرا و ايزكويرو

                            و حسب الصحيفة الاسبانية " دون بالون " تشافي البالغ من العمر 33 سنة يعرف زوجته نوريا البالغة من العمر 31 سنة منذ الطفولة و هما مخطوبان منذ سنة و نصف

                            و هي تعمل كصحفية و كتالونية مثل تشافي .

                            و حسب نفس الصحيفة ، منذ يوم الخميس الماضي ، اخبر تشافي جميع اصدقائه و اقربائه انه ينوي التبرع بهدايا حفل زواجه لعمل خيري و هو بناء قسم خاص بالولادة و الاطفال الرضع في مستشفى سانت جوان دي دو

                            و الهدف هو انشاء جناح في المستشفة يكون خاص بالاطفال الذي يعانون من امراض خطيرة و يتم تجهيز الجناح باحدث التجهيزات الطبية
                            و ذلك لكي تكون هداياهم نقدية و لاصلح العمل الخيري و لا يقدمون له هدايا لاستعماله الشخصي

                            و سيسافر تشافي رفقة زوجته الى جزر السيشيل لقضاء بصعة ايام من شهر العسل و يعود لبرشلونة ليكون رهن اشارة فريق البارسا يوم 29 يوليو لبيدا المرحلة الاستعدادية للموسم المقبل .



                            - برشلونة إلى الأبد -

                            تعليق





                            • دون بالون - نادي برشلونة مصر على صفقة ثياغو سيلفا لتعزيز خط دفاع البارسا الذي يعاني منذ عدة مواسم . و رغم رفض سان جيرمان التخلي عن المدافع البرازويلي الذي يعد احد افضل لاعبيه ، نادي برشلونة لازال متفائلا بخصوص الصفقة

                              و حسب اخر التقارير الاخبارية الواردة من البرازيل ، سان جيرماتن اغلق تقفريبا صفقة ماركينوس المدافع البرازيلي الشاب لنادي روما الذي كان نادي برشلونة برشلونة ايضا مهتما به .

                              و حسب الصحافة البرازيلية ، تم الاتفاق بين نادي سان جيرمان و نادي روما على صفقة ماركينوس البالغ من العمر 19 سنة فقط في حوالي 35 مليون يورو

                              و بالتالي ، قدوم ماركينوس الى باريز قد يفتح باب الخروج لثياغو سيلفا الذي صرح علانية برغبته في الانضمام للبارسا . و يامل نادي برشلونة انه بقدوم ماريكتوس ، سان جيرمان سيكون مستعدا اخيرا للاستمماع لعرض البارسا بخصوص ثياغو سيلفا


                              و حسب جميع المراقبين ، ساندور روسيل مستعد الان قبل اي وقت مضى للقيام باي شيء لجلب ثياغو سيلفا

                              فبعد اسبوع صعب ، فتح فيه بيب غوارديولا النار على روسيل و بيع دافيد فيا بسعر اثار سخرية عالم كرة القدم الاوروبية ثم رحيل ثياغو الكانتار بثمن زهيد جدا بسبب الخطا الجسيم الذي ارتكبته ادارته في عقد اللاعب ، روسيل صار مستعد للشذ عن قاعدة التقشف المالي في الصفقات التي فرضها منذ توليه رئاسة نادي برشلونة من أجل الحصول على ثياغو سيلفا و ذلك للتغطية على اخطائه التي اشعلت البيت الكتالوني

                              و صار روسيل مقتنع ان صفقة مدوية مثل صفقة ثياغو سيلفا هي فقط التي قد تهدئ من الغضب المشتعل ضده و ضد ادارته

                              لحد الان ، ناصر الخليفي يرفض التفاوض بخصوص ثياغو سيلفا لكن روسيل يعول على العلاقات الجيدة بين سان جيرمان و نادي برشلونة لانجاح الصفقة التي صار يحتاجها اكثر مما يحتاجها دفاع فريق البارسا .




                              المصدر : دون بالون

                              تعليق





                              • فرانس فوتبول - اليوم الاحد نفى ماثياس سامر المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الاشاعات التي تروج بدون توقف حول توقيع لاعب البارسا ثياغو الكانتارا مع النادي البافاري

                                و قال ماثياس سامر :

                                " هل لن نعلن عن شيء لو وقعنا شيء ؟ بطبيعة الحال لا . مادمنا لم نعلن عن شيء فلسبب واحد : لم يتم التوقيع على شيء "


                                و للتذكير بيب غوارديولا صرح مؤخرا انه جعل من جلب ثياغو الكانتارا الى بايرن ميونيخ اولوية هذا الصيف

                                في حين ثياغو اخبر يوم امس السبت نادي برشلونة بأنه يريد الى بايرن ميونيخ




                                المصدر : فرانس فوتبول

                                تعليق

                                يعمل...
                                X