إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة



  • دون بالون - مساء اليوم الخميس ، تسلم نادي برشلونة شهادة تقدير من الفيفا على جودة الخدمات الطبية التي قدمها المركز الصحي التابع للنادي . و قد ترأس الحفل ساندرو روسيل رئيس النادي

    و عرف الحفل لحظة توتر قصوى بين روسيل رئيس النادي و فيكتور فالديس حارس مرمى البارسا

    حيث ان وسيل تقدم نحو جميع اللاعبين الحاضرين في الحفل و قبلهم جميعا واحدا تلو الاخر على الوجنتين لكن حين وصل الى فالديس اكتفى بمد يده و ادار وجهه


    و تأكدت بذلك الاخبار عن تردي العلاقة بين ادارة نادي برشلونة و فالديس و التي ازدادت سوءا بعد اعلان هذا الاخير عن قراره بعدم تجديد عقده لدرجة انه صارت العلاقة بينه و بين روسيل شبه منعدمة

    و للتذكير ، فالديس ستلقى عرضا مؤخرا من طرف نادي موناكو الفرنسي و حسب الصحافة الكتالونية توصل فالديس لاتفاق مع موناكو و لم يبقى سوى الاتفاق بين الناديين




    المصدر : دون بالون

    تعليق




    • برشلونة - بصفته حامل لقب الليغا لهذا الموسم، سيتنافس برشلونة على كأس السوبر الأسباني مع نادي أتليتيكو مدريد المتوج يوم الجمعة بكأس الملك إثر فوزه في النهائي على جاره ريال مدريد (1-2) على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

      وستكون مواجهة الصيف المقبل بين البلاوغرانا والكولتشونيروس هي الأولى بين الفريقين منذ 1996 في مباراة حسم درع البطولة بين حامل لقب الليغا وبطل كأس الملك.

      وسبق لبرشلونة وأتليتيكو أن التقيا أربع مرات في كأس السوبر منذ إحداث هذه المسابقة في عام 1982، حيث تميل الكفة لصالح الفريق الكاتالوني، الذي فاز باللقب ثلاث مرات على حساب لوس كولتشونيروس، الذين تغلبوا في مناسبة واحدة على البلاوغرنا وكان ذلك عام 1985.

      يُذكر أن برشلونة سيخوض مواجهة كأس السوبر للعام الخامس على التوالي، حيث فاز باللقب في أربع مناسبات من أصل محاولاته الخمس الأخيرة.

      وستكون هذه أيضاً هي المرة الثانية التي يتنافس فيها برشلونة على كأس السوبر في خمسة مواسم متتالية، حيث سبق له أن حقق ذلك بين عامي 1990 و1994.

      كما يُعتبر النادي الكاتالوني هو الأكثر تتويجاً بهذا اللقب، حيث اعتلى منصة التتويج عشر مرات، بينما يليه ريال مدريد في المرتبة الثانية برصيد تسعة ألقاب.

      موقع برشلونة الرسمي

      تعليق





      • الجزيرة الرياضية -
        ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الأحد أنّ نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، سيعمل على اعتماد الخطة "ب" في حال لم يتعاف مدرّبه تيتو فيلانوفا على نحو كامل من الإصابة بسرطان الحلق.



        وكان فيلانوفا قد ذكر أمس السبت أنّه سيسافر إلى مدينة نيويورك الأمريكية غداً الإثنين، حيث يواصل استكمال علاجه حتى يوم الجمعة المقبل بعد جراحة استئصال ورم سرطاني في الحلق.
        وهذه هي المرة الثالثة منذ كانون الثاني/يناير الماضي التي يزور فيها فيلانوفا مركز "ميموريال سلوان كيترينغ" في مانهاتن.


        ولم يتّضح ما إذا كان فيلانوفا سيحتاج مزيداً من العلاج ليستمرّ في نيويورك حتى الأسبوع المقبل.

        وأكّد برشلونة مؤخّراً أنّ فيلانوفا (44 عاماً) سيظلّ مديراً فنّياً للفريق في الموسم المقبل بعدما قاد الفريق إلى الفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الثانية والعشرين في تاريخ الفريق.


        خلال فترة غياب فيلانوفا، من المنتظر أن يتولّى خوردي رورا المدرب المساعد، مهمّة قيادة الفريق مؤقّتاً، ولكنّ رئيس النادي ساندرو روسيل ومدير الكرة إندوني زوبيزاريتا لا يرغبان في تكرار هذا السيناريو.


        كما أكّدت ماركا أنّ روسيل وزوبيزاريتا طالبا فيلانوفا بتحليل كامل لوضعه الصحّي، بعد عودته للملاعب في 25 أيار/مايو، ثمّ يتمّ اتخاذ قرار على ضوء هذا التقرير.


        وأوضحت الصحيفة أنّ برشلونة قد أجرى اتصالات بالفعل مع مانويل بيليغريني المدير الفنّي لملقا، ولكن المدرب تلقّى عرضاً سخيّاً من مانشستر سيتي الإنكليزي، وهو ما سيصعّب المهمّة على نحو كبير.


        ومن بين المرشّحين الآخرين لخلافة فيلانوفا، ذُكر اسم يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند الألماني ومارسيلو بييلسا مدرب أتليتك بيلباو، بجانب لويس إنريكي وأوسكار غارسيا لاعبي برشلونة سابقاً.



        Aljazeera Sport

        تعليق




        • العربية - اعترف اللاعب الانجليزي المعتزل ديفيد بيكهام أن ما دفعه لاعلان قرار اعتزاله تعرضه للمراوغة من قبل لاعب برشلونة والمنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي.

          وقال بيكهام في رده على سؤال لشبكة سكاي سبورت حول اللحظة التي شعر بها أنه يجب أن يعتزل كرة القدم: "
          شعرت بذلك عندما تجاوزني ميسي في مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا ".


          وأوضح بيكهام في الحوار الذي أجراه زميله السابق في مانشستر يوناتيد غاري نيفيل الذي يعمل محللا في سكاي سبورت، أنه فخور بالألقاب التي حققها في مسيرته الكروية، وخصوصا تلك التي قضاها في صفوف مانشستر يوناتيد الانجليزي.


          وكان بيكهام – 38 عاما - قد أعلن الخميس اعتزاله كرة القدم بعد نهاية الموسم الحالي، لتكون تجربته القصيرة مع سان جيرمان الفرنسي هي الأخيرة له في مسيرته الكروية، رغم أن النادي الباريسي عرض عليه تجديد عقده، لكنه رفض.


          وقال بيكهام أن الوقت المثالي هو الحالي لاعتزال كرة القدم، مضيفا أنه يشكر جميع اللاعبين والأندية والمدربين الذين جاورهم ، وكذلك الجماهير التي قامت بمساندته.


          وفي ردود الفعل، على قرار اعتزاله، قال رئيس الحكومة البريطانية ديفيد كاميرون أن بيكهام لاعب استثنائي وسفير مميز لبلده، مشيدا في الوقت ذاته بالمشوار الكروي لبيكهام.

          وأشار كاميرون أن بيكهام مثل بريطانيا في جميع المحطات التي حط بها بشكل جيد ورائع، موضحا أنه قدم مساعدة كبيرة وغير مشروطة للجنة المنظمة لأولمبياد لندن 2012.


          أما رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، فقد اعتبر أن اعتزال بيكهام، يمثل نهاية قصة مدهشة في عالم الساحرة المستديرة.


          وكتب بلاتر في حسابه على "تويتر": "
          ديفيد بيكهام، أحد أهم الشخصيات العالمية في عالم كرة القدم، واعتزاله سيكون نهاية قصة مدهشة ".


          وأضاف:" بيكهام شخص رائع، ونجح في تحقيق أحلامه، وألهم العديد من الأطفال ليحاولو الوصول لإنجازاته ".


          ولا يختلف اثنان على وضعية بيكهام الذي يعد واحدا من أكثر اللاعبين البريطانيين الذين سطع نجمهم في كرة القدم، حيث لعب للعديد من الأندية العريقة بدءا بمانشستر يوناتيد، ريال مدريد ، ميلان و باريس سان جيرمان، وقد أحرز معها ألقاب عدة في المسابقات المحلية والأوروبية.


          المصدر : العربية

          تعليق




          • برشلونة - خاض برشلونة ظهر السبت حصته التدريبية ما قبل الأخيرة في إطار استعداداته لاستضافة بلد الوليد مساء الأحد، حيث سيسعى لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره نحو إنهاء الموسم برصيد 100 نقطة.

            وبعد المران، حصل فيكتور فالديز وخافيير ماسكيرانو على الضوء الأخضر من الأطباء للعودة إلى التباري بعد شفائهما من الإصابة، بينما تدرب أدريانو وألفيش وأبيدال بمعزل عن المجموعة، في حين واصل ميسي برنامج عمله الخاص تحت إشراف طاقم العلاج الفيزيائي. هذا وسيعود الفريق ظهر الأحد إلى التدريب لختم استعداداته لمباراة الجولة 36 من الليغا.

            موقع برشلونة الرسمي

            تعليق




            • برشلونة - أكد تيتو فيلانوفا في مؤتمر صحفي أنه سيواصل علاجه من السرطان في نيويورك خلال الأسبوع المقبل. وكان مدرب برشلونة قد حل بالولايات المتحدة في وقت سابق هذا العام، حيث أكدت طريقة العلاج المتبعة فعاليتها.

              وكان من المقرر أن يسافر المدير الفني الكاتالوني إلى نيويورك في فصل الصيف، لكنه تقرر تقديم الموعد إلى الأسبوع المقبل بعد ضمان الفوز بلقب الليغا، حيث سيغيب عن برشلونة بين يومي الاثنين والجمعة.

              موقع برشلونة الرسمي

              تعليق




              • برشلونة - أكد تيتو فيلانوفا عزم فريقه على إنهاء الموسم على أفضل نحو ممكن، بعد ضمان لقب الليغا الأسبوع الماضي. وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي يوم السبت "إننا نملك الآن 91 نقطة وهدفنا هو بلوغ 100. إننا مدينون لجمهورنا بإنهاء الموسم على نحو جيد".

                وتابع المدير الفني الكاتالوني بالقول: "إذا فزنا بلقب الليغا، فهذا يعني أننا حققنا موسماً جيداً. لقد كان هذا هدفنا الأساسي منذ البداية. صحيح أنه كان بالإمكان تحقيق موسم أفضل، وسوف نعمل من أجل ذلك في العام القادم".

                وعن نهائي كأس كاتالونيا يوم 29 مايو المقبل، أكد تيتو أن "برشلونة سيخوض المباراة بأفضل اللاعبين الجاهزين وحسبما تسمح به الظروف".

                موقع برشلونة الرسمي

                تعليق




                • برشلونة - بعد موكب اللقب الذي عاشته مدينة برشلونة يوم الاثنين الماضي، سيكون عشاق البلاوغرانا على موعد مع احتفالية أخرى بدرع بطولة الليغا هذا المساء في الكامب نو، حيث ستبدأ السهرة بمباراة الجولة 36 من الدوري الأسباني ضد بلد الوليد (19:00 توقيت غرينتش) لتمتد إلى ما بعد صافرة النهاية.

                  الضوء الأخضر لماسكيرانو وفالديز

                  سيكون بإمكان المدرب تيتو فيلانوفا الاعتماد على الحارس فيكتور فالديز ولاعب المحور خافيير ماسكيرانو العائدين من الإصابة بعد تلقيهما التصريح الطبي يوم السبت. وفي المقابل، من المتوقع غياب بويول وميسي بداعي الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة أدريانو، أبيدال وألفيش، الذين خاضوا سباقاً ضد الساعة على مدى الأيام الماضية ليكونوا جاهزين للمباراة.

                  وسيدخل برشلونة هذا اللقاء وعينه على الفوز، حيث يسعى جاهداً إلى بلوغ رصيد 100 نقطة في نهاية الموسم، مما سيعني معادلة الرقم القياسي الذي حققه ريال مدريد العام الماضي.

                  روكافينا وإيبرت خارج التشكيلة

                  لا شك أن بلد الوليد لن يكون صيداً سهلاً هذه الليلة في الكامب نو. فرغم أن فريق ميروسلاف دجوكيتش ضمن بقاءه في دوري الدرجة الأولى، إلا أنه سيحاول أن يكون ثاني فريق فقط (بعد ريال مدريد) يفلت من الهزيمة في ملعب البلاوغرانا هذا الموسم. ولكن سيتعين عليه خوض المباراة محروماً من عنصرين أساسيين: الصربي روكافينا بداعي الإيقاف والألماني إيبرت المصاب بالزكام.

                  موقع برشلونة الرسمي

                  تعليق




                  • سبورت - وفقا للصحافة البريطانية، فإن ديفيد مويس المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد يريد المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز.

                    بالإضافة إلى 'الشياطين الحمر' و تشيلسي وارسنال الذين يريدون المهاجم التشيلي، الذي هو أيضا في فلك إنتر ميلان ويوفنتوس ، هناك أيضا موناكو، النادي الصاعد حديثاً الى الدوري الفرنسي يريد اغراء العديد من اللاعبين، و هو يفكر جدياً في خيار توقيع الكسيس سانشيز.

                    وهناك قائمة طويلة من الاندية سوف تكون متنبهة لرحيل ممكن من اللاعب التشيلي عن الفريق الكتلوني هذا الصيف ، ولكن في الوقت الراهن، لا يبدو أن النادي الكتالوني في هذا الصدد، حيث أشاد تيتو فيلانوفا هذا السبت بأعمال اليكسيس.

                    المصدر : سبورت

                    تعليق




                    • موندو - في حديثه للقناة الفرنسية كنال بلوس ، لم يستبعد داني ألفيس احتمتال رحيله عن البارسا
                      حيث قال الفيس حين سؤاله عن اهتمام سان جيرمان به :

                      " انا سعيد جدا في البارسا لكنني لا اغلق الباب في وجه اي نادي سواء كان سان جيرمان او غيره "

                      كما اشاد ألفيس بمشروع سان جيرمان حيث قال :

                      " سان جيرمان في الطريق الصحيح لكي يفوز بألقاب اوروبية كبيرة "

                      كما لم يفوت ألفيس الاشادة بنادي موناكو العائد لدوري الكبار الفنسي و الذي راجت اخبار عن رغبته في جلب ألفيس لصفوفه حيث صرح مؤخرا لويس فرينانديز صراحة عن رغبة موناكو في التعاقد مع ألفيس .

                      و قال ألفيس :

                      " موناكو لديه مشروع مشابه لمشروع سان جيرمان "




                      المصدر : موندو

                      تعليق




                      • سبورت - اللاعب المكسيكي الذي يمتد عقده الى عام 2015 يأتي ضمن اهتمامات نادي ريال بيتيس الأندلسي.


                        و كما ذكرت صحيفة "دياريو دي إشبيلية"، فإن المكسيكي قد يكون واحداً من اللاعبين المرشحين لخلافة اللاعب بينات الذي من المرشح انتقاله من النادي الأندلسي هذا الصيف ، حيث أن جوناثان دوس سانتوس سيكون مرشحا لتعزيز بيتيس في خط الوسط.

                        المصدر : سبورت

                        تعليق




                        • دون بالون - سيسك فابريجاس قد يكون من الذين يعيشون أيامهم الاخيرة له كلاعب في نادي برشلونة ، لاعب ارسنال السابق لا يؤدي في المستوى المطلوب والصبر ينفد عند الفنيين.

                          في وقت يحتاج فيه النادي لإعادة الهيكلة، كان سيسك واحدا من الذين وقع عليهم الاختيار لمغادرة النادي ، في الآونة الأخيرة الكثير قد قيل أن فريق السيتي يريد الفوز بالدوري الانجليزي الممتاز مرة جديدة.

                          و أصبح السيتيزين يريد اتباع خطة متجددة ومع فابريجاس يمكن أن يكون السيتي أفضل ومن الممكن أن يجلبوا أيضاً كافاني نابولي، روبن بايرن ميونيخ وحتى مانويل بيليجريني.

                          على الرغم من هذه الشائعات، لاعب خط الوسط الكاتالوني قد أعرب مرارا عن رغبته في تحقيق النجاح في الكامب نو ، ولكن وصول نيمار وتوقيع ممكن من جوندوجان من الممكن أن يغلق جميع الأبواب في وجهه.

                          المصدر : دون بالون


                          تعليق





                          • الجزيرة الرياضية -
                            ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الأحد أنّ نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، سيعمل على اعتماد الخطة "ب" في حال لم يتعاف مدرّبه تيتو فيلانوفا على نحو كامل من الإصابة بسرطان الحلق.



                            وكان فيلانوفا قد ذكر أمس السبت أنّه سيسافر إلى مدينة نيويورك الأمريكية غداً الإثنين، حيث يواصل استكمال علاجه حتى يوم الجمعة المقبل بعد جراحة استئصال ورم سرطاني في الحلق.
                            وهذه هي المرة الثالثة منذ كانون الثاني/يناير الماضي التي يزور فيها فيلانوفا مركز "ميموريال سلوان كيترينغ" في مانهاتن.


                            ولم يتّضح ما إذا كان فيلانوفا سيحتاج مزيداً من العلاج ليستمرّ في نيويورك حتى الأسبوع المقبل.

                            وأكّد برشلونة مؤخّراً أنّ فيلانوفا (44 عاماً) سيظلّ مديراً فنّياً للفريق في الموسم المقبل بعدما قاد الفريق إلى الفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الثانية والعشرين في تاريخ الفريق.


                            خلال فترة غياب فيلانوفا، من المنتظر أن يتولّى خوردي رورا المدرب المساعد، مهمّة قيادة الفريق مؤقّتاً، ولكنّ رئيس النادي ساندرو روسيل ومدير الكرة إندوني زوبيزاريتا لا يرغبان في تكرار هذا السيناريو.


                            كما أكّدت ماركا أنّ روسيل وزوبيزاريتا طالبا فيلانوفا بتحليل كامل لوضعه الصحّي، بعد عودته للملاعب في 25 أيار/مايو، ثمّ يتمّ اتخاذ قرار على ضوء هذا التقرير.


                            وأوضحت الصحيفة أنّ برشلونة قد أجرى اتصالات بالفعل مع مانويل بيليغريني المدير الفنّي لملقا، ولكن المدرب تلقّى عرضاً سخيّاً من مانشستر سيتي الإنكليزي، وهو ما سيصعّب المهمّة على نحو كبير.


                            ومن بين المرشّحين الآخرين لخلافة فيلانوفا، ذُكر اسم يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند الألماني ومارسيلو بييلسا مدرب أتليتك بيلباو، بجانب لويس إنريكي وأوسكار غارسيا لاعبي برشلونة سابقاً.



                            Aljazeera Sport

                            تعليق




                            • برشلونة - احتفل برشلونة بلقب الليغا مع جماهيره على أفضل نحو ممكن مساء الأحد في الكامب نو، حيث فاز على ضيفه بلد الوليد بهدفين لواحد ضمن فعاليات الجولة 36.

                              افتتح بيدرو رودريغيز باب التسجيل في الدقيقة 20، بينما ضاعف أصحاب الأرض النتيجة قبيل نهاية الشوط الأول بهدف سجله مارك فالينتي بالخطأ ضد مرماه.

                              وبعد سلسلة من المحاولات الكاتالونية الضائعة في الشوط الثاني، تمكن الضيوف من تقليص الفارق في الدقيقة 88 عن طريق فيكتور من نقطة الجزاء.

                              وبهذا الانتصار، رفع البلاوغرانا رصيده إلى 94 نقطة من أصل 36 مباراة، مواصلاً بذلك سعيه لمعادلة الرقم القياسي الذي حققه ريال مدريد العام الماضي، حيث مازال الفريق الكاتالوني يملك فرصة لإنهاء الموسم بمئة نقطة في جعبته، إذا تمكن من الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام أسبانويل ومالقة على التوالي.

                              تعليق




                              • برشلونة - إحتفل النادي الكتالوني مساء أمس في الكامب نو وبين جماهيره بلقب الليغا الأسبانية رقم 22 بتاريخ النادي قبل 3 جولات من نهاية الموسم بعد المباراة التي فاز فيها على ضيفه بلد الوليد بهدفين لهدف ونترككم مع الصور الرائعة.


                                إضغط هنا لمشاهدة الحجم الأصلي للصورة 539 * 303 بيكسل



                                إضغط هنا لمشاهدة الحجم الأصلي للصورة 539 * 303 بيكسل



                                إضغط هنا لمشاهدة الحجم الأصلي للصورة 539 * 303 بيكسل



                                إضغط هنا لمشاهدة الحجم الأصلي للصورة 539 * 303 بيكسل


                                تعليق

                                يعمل...
                                X