إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




  • سبورت - صار معروفا أن داني ألفيس مولع بموضة الملابس الغريبة

    حيث انه في التدريبات الصباحية ليوم الخميس التي خاضها الفريق الكتالوني في سيوتات ايسبورتيفا استعداداً لمواجهة " اسبانيول "في دربي كتالونيا , ظهر المدافع البرازيلي " داني الفيس " في التدريبات بشكل غريب .

    حيث أن الفيس فاجأ زملاءه في البارسا من خلال ارتدائه ملابس غريبه , اذ ارتدى بنطال أسود يحتوي على دوائر بيضاء ضخمة , في حين ارتدى قميصا أسود اللون مرقّط بنكت بيضاء.




    المصدر

    تعليق




    • سبورت - في محادثة صحافية أكد مهاجم البارسا بيدرو رودريغيز أنه لم يعد يطيق إضاعته للمزيد من الفرص أمام المرمى حيث أنه قضى مدة طويلة بعيداً عن هز شباك الخصوم .

      حيث قال في البداية:

      "أمضي على نحوٍ سلبي ذلك أنني لم أسجل منذ مدة ولكن بوسعي تحقيق ذلك مستقبلاً ، الأمر الأهم هو أكون هادئاً و أن أقوم بعملي المتمثل في مساعدة زملائي و الفريق لمواصلة الفوز ، و بعد ذلك من المؤكد أنني ساصل للهدف عاجلا أم آجلا"


      و بخصوص فارق النقاط الـ16 مع ريال مدريد قال:

      "لدينا فارق جيد مع ريال مدريد، ، يجب علينا توسيع الفارق و العمل على أن لا ينخفض الفارق حتى نحقق اللقب ،و الفريق سيواصل مع نفس الطموح في كل مباراة".


      و كان بيدرو قد أبدى سعادته على عودة المدرب تيتو فيلانوفا بقوله :

      "هذا بالنسبة لنا أكبر خبر سعيد، لأنه يعطي الفريق دفعة للأمام، نأمل أن يكون متواجد معنا على مقاعد البدلاء يوم الأحد هذا أمر مهم بالنسبة لنا، ولكن الأكثر أهمية هو تحسّن صحته و الأمر يعتمد على مشاعره ،بالنسبة لنا تيتو وابيدال هما قدوة للجميع، و كل هذه الظروف تجعلنا كلنا يد واحدة، و هذا أمر جيد للمستقبل".


      و عن مستقبله قال:

      "آمل أن ألعب هنا في برشلونة لعدة سنوات، أنا سعيد لكوني هنا ، لطالما وضع النادي ثقته بي ، أشعر بأهميتي وأنني محبوب وأشعر بقيمة هذا الأمر جيداً".


      وتحدث بيدرو عن زميله ديفيد فيا وقال :

      "هو متفائل ، هو لاعب مهم للغاية بالنسبة للبارسا والمنتخب، أعتقد أنه يريد أن ينجح هنا في الفريق، أراه سعيداً وحريص على التدريب بفعالية، ومن المؤكد أنه سيحظى بحظوظه "


      وعن إمكانية انتقال البرازيلي نيمار لصفوف برشلونة قال :

      " نعلم أن بوسعه التواجد هنا ولكن لا نعلم إذا ما كان بوسعه التأقلم هنا ، ما نعلمه أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ويستحق أن يكون في أفضل فريق في العالم "


      وعن مباراة الديربي ختم حديثه قائلا :

      " لطالما كان الديربي لطيفاً ، على الرغم أن مركز الخصم ليس بالجيد إلا أنه سيصعب الفوز عليه " .


      سبورت


      تعليق




      • الرسمي - تغلب المدرب المكسيكي على برشلونة مرتين فقط من أصل 15 مواجهة، مرة عندما كان مدرباً لأوساسونا والأخرى عندما أدار دفة أتليتيكو مدريد.
        الفوز الأكبر للبارسا كانت ذلك الشهير بسداسية نظيفة على ملعب كالديرون؛ أما النتيجة الأفضل لأغويري فكانت الانتصار بأربعة أهداف لهدفين على الملعب ذاته.

        حافظ المدرب المخضرم على سجلّ فريقه خالياً من الهزائم منذ استلامه زمام الأمور في أسبانيول: ثلاثة تعادلات وفوز واحد.

        تزامناً مع عيد الغطاس بحسب التقويم المسيحي، يحلّ أسبانيول ضيفاً على كامب نو في المباراة الأولى لعام 2013 ولخوض أول ديربي في الموسم. وسيكون مع الفريق الزائر مدرب جديد هو خافيير أغويري الذي سبق وواجه برشلونة 15 مرة وفاز في مرتين منهما فقط.

        ثلاثة تعادلات متتالية

        انتهت المباريات الثلاث الأولى التي جمعت أغويري مدرباً مع برشلونة بالتعادل. ففي موسم 2002/2003 وقع برشلونة وأوساسونا في فخ التعادل على كامب نو، ثم تكرر الأمر وبنتيجة 2-2 على ملعب رين ودي نافارا. وتقاسم الفريقان نقطتي التعادل للمرة الثالثة في الموسم التالي على كامب نو عندما انتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

        أربعة انتصارات

        منذ تلك المرحلة لم يعد الحظ حليفاً لأغويري. حيث فاز أبناء كاتالونيا أربع مرات متتالية تحت إمرة فرانك ريكارد، واستغرق الأمر حتى موسم 2005/2006 لكي يحصد المدرب ثلاث نقاط كاملة من برشلونة ومن نتيجة 2-1 على ملعب رينو دي نافارا في آخر لقاء له مع البارسا كمدرب لأوساسونا.

        خمس هزائم وفوز وتعادل

        واجه خافيير أغويري فرسان قلعة البلاوغرانا ست مرات كمدرب لأتليتيكو مدريد وسرقسطة.
        مع نادي العاصمة، تمكن من التعادل في كامب نو في 21 ديسمبر/كانون الأول 2006. إلا أن برشلونة سرعان ما ثأر لذلك بفوز عريض بنتيجة 6-0 في مدريد، وهي الحصيلة الأكبر للبارسا على فريق يقوده أغويري.

        أما المرة الوحيدة التي تغلب فيها أغويري مع أتليتيكو مدريد على الفريق الكاتالوني فقد أتت في موسم 2007/2008. بينما انتهى اللقاءان الآخران بنتيجة 3-0 و6-1 لصالح البارسا.ومع انتقاله إلى سرقسطة، خسر هذا النادي مباراتيه مع برشلونة، 1-0 و4-0 في كامب نو، وهما آخر مرتين واجه فيهما أبناء كاتالونيا فريقاً يقود دفته أغويري. وتستأنف سلسلة اللقاءات هذه يوم السبت عندما يحل المدرب المكسيكي ضيفاً على برشلونة وهو يقود أسبانيول الذي تحسنت نتائجه بشكل كبير منذ استلام المدرب دفته. حيث حصد ثلاثة تعادلات وفوزاً بنتيجة 2-0 على ديبورتيفو. وبما أن في جعبة الفريق الزائر 15 هدفاً فقط حتى الآن، فإن شبح الهبوط لا يزال يخيّم عليه رغم أنه في وضع أفضل بكثير مقارنة مع الشهر الماضي.



        المصدر


        تعليق




        • الرسمي- كان ملعب التدريب الصغير مسرحاً لحصة تدريبية مفتوحة للجمهور، حيث تواجد 13855 شخصاً لحضور تدريبات نجوم فريق البارسا الأول.

          اضطلع جوردي رورا بمهمة قيادة هذه الحصة التدريبية، حيث فضّل تيتو فيلانوفا أن يبقى جالساً لكي يكون الانتباه مسلطاً على اللاعبين بشكل كامل. كما أنهى مدرب الفريق الأول بعض الأمور داخل مكاتب كامب نو.

          خروج أدريانو كإجراء وقائي

          خاض الفريق تمارين الإحماء الاعتيادية ثم قام بتمرين خاص ومكثّف للاستحواذ على الكرة تعرّض خلاله أدريانو كوريا لالتواء في كاحله وتم إيقافه عن الاستمرار في التدريب كإجراء وقائي.

          أما إريك أبيدال، الذي صفّق له الجمهور طويلاً، فقد تدرّب بمفرده. وكذلك كان الحال بالنسبة إلى فالديز، الذي يتّبع نظاماً خاصاً في التدريب. شارك في هذه الحصة أيضاً لاعب الفريق الرديف أوير أولازابال.
          وشهد التدريب جملة مفاجآت أسعدت الجماهير، بما فيها ظهور الشخصيات الكرتونية الخاصة بالنادي. وفي نهاية التدريب، ركل اللاعبون الكُرات باتجاه الجماهير، وحالف الحظ بعض الحضور بأن التقطوا صوراً مع أبطالهم وحصلوا على توقيع منهم للذكرى.

          تعليق





          • سبورت -
            تحدث المدافع الارجنتيني خافيير ماسكيرانو بعد الحصة التدريبية التي خاضها الفريق يوم الجمعة في أبواب مفتوحة استعداداً لمواجهة اسبانيول في ديربي كتالونيا مساء الاحد القادم , وفي حديثه يرى ماسيكرانو ان تيتو قريباً من العودة الى مقاعد البدلاء في المباريات القادمة , وكما اكد على صعوبة المباراة امام اسبانيول في ظل تغيير عقلية الفريق بالمدرب الجديد .


            وفي هذا الصدد قال ماسكيرانو :

            " خلال الاسبوع الفائت عندما خاض الفريق المباراة ضد بلد الوليد لم يكن فيها تيتو متواجد ومع ذلك قدمنا مستوى رائع , ولكن الان يمكننا القول ان تيتو بات قريباً من العودة الى مقاعد البدلاء ".


            وعن تدريبات اليوم التي كانت مفتوحة للجماهير قال :

            "بالنسبة للنادي ولنا فانه يوم خاص لنتبادل مع الجماهير التدريب الوحيد المفتوح في السنة
            , فهذا الامر يكون لطيفاً و مميزا للعديد من الناس , فنحن لا نفعلها دائماً , وهذا يجعله يوماً خاصاً" .


            وتطرق في الأخير للحديث عن مباراة الديربي فقال :

            "ستكون مباراة صعبة للغاية ضد الاسبانيول , فهم في حاجة ماسة الى النقاط لتعزيز مركزهم في ترتيب جدول الليغا , وقد تحسنوا مع تغيير المدرب

            اغيري الذّي استطاع أن يغير من ديناميكية الفريق" .



            سبورت

            تعليق




            • سبورت - قام وفد يمثل نادي برشلونة ضمن زيارة أعياد الميلاد التقليدية السنوية للمستشفيات، بزيارة مستشفى (Nens de Barcelona) وتشكل الوفد من ميسي وماسكيرانو وبينتو ومساعد المدرب جوردي رورا، وقام الجميع بالتقاط صورة تذكارية لهذه الزيارة

              كل الفريق على نمط واحد

              قامت وفود مماثلة من النادي بزيارة العديد من المستشفيات في المدينة:

              وفد ممثل من سيسك فابريغاس وبارتراوسونغ وفيا ودوس سانتوس وتياغو وبيبي كوستا قاموا بزيارة مستشفى (Sant Joan de Déu) صحبة الإداريين جوردي كاردونير ولي ديديك.

              مجموعة أخرى مكونة من ألفيس وأدريانو وأليكسيس وأبيدال والمدير الرياضي زوبي زاريتا والإداري جوسيب ماريا باراثوميو قامت بزيارة لمستشفى (Vall d’Hebron).

              وفي مستشفى (de Sant Pau) تواجد كل من تشافي ومونتويا وألبا والفني اليميرا.

              وكان كل بوسكيتس وبيدرو وتييو قد زاروا مستشفى (Germans Trias i Pujol).

              فيما تواجد بويول ومدرب اللياقة سيرول باكو والرئيس ساندرو روسيل في مستشفى (Hospital de Barcelona).

              وأخيراً تواجد كل من كوينكا وبيكيه وانييستا ومونيسا ودي لافونتي في (Cottolengo Padre Alegre).



              المصدر

              تعليق




              • خاص -
                أكد اللاعب سيرجيو اغويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي بان زميله في المنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي يستحق الفوز بلقب الكرة الذهبية .

                وقال اغويرو في تصريح له اليوم لصحيفة اولي الارجنتينية :

                " ميسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية نظراً لكل ما يفعله مع نادي برشلونة ، وهو بالفعل يستحق هذه الجائزة "
                .

                واعترف اللاعب اغويرو بان يحلم بان يكون يوماً ما هو افضل لاعب في العالم حيث قال :

                " اعلم انه من الصعب ان تكون افضل لاعب في العالم ، ولكن اتمنى الفوز ولو لمرة واحدة بلقب الكرة الذهبية وان اكون افضل لاعباً في العالم " .

                وبخصوص نادي مانشستر سيتي قال اغويرو :

                " اسلوب لعبنا جيد ولكن ليس بمثل الموسم الماضي ، حققنا فوزين في اخر مباراتين ، الفريق الان بحالة جيدة ، ويمكننا ان نفعل اشياءً كما عملنا في الموسم الماضي ، كان مؤلماً اقصاءنا من بطولة دوري الابطالب ، ولكن مجموعتنا كانت قوية ولا تزال بطولة دوري الابطال هي القضية المعلقة بالنسبة لنا ، وسوف نفعل ماهو افضل في المواسم القادمة "
                .

                وعن تعليقه عن عام 2012 قال اغويرو :

                " في الرياضية كانت سنة ايجابية بالنسبة لي للغاية ، ومن المهم تأسيس نفسي مع فريق مانشستر سيتي ، واخيراً وليس اخراً فزنا بلقب الدوري الانكليزي بفضل هدفي في اللظات الاخيرة ، وهو اكثر اكبر حلم كان بالنسبة لي "
                .

                اما عن المنتخب الارجنتيني فقال اغويرو :

                " الشيئ المهم الان هو التأهل الى نهائيات كاس العالم 2014 في البرازيل في اقرب وقت ممكن ، لان اذا فقدنا مباراتين ستكون التصفيات صعبة للغاية ، جميع المنافسين في التصفيات يحاولون الوصل الينا ، ولكن عام 2012 كان عاماً رائعاً لمنتخبنا "
                .




                Barca4ever

                تعليق





                • سبورت-
                  بعد الشائعات المستمرة في الاسابيع الماضية حول إمكانية مغادرة المهاجم الاسباني صفوف فريق البارسا يستعد نادي ارسنال بشكل رسمي لتقديم طلب لإدارة نادي برشلونة للتعاقد مع مهاجم الفريق الأول الكواخي "دافيد فيا" و هذا ما أعلنه موقع "جول" يوم الجمعة.

                  الموقع العالمي ذكر أن النادي الانكليزي سوف يتقدم رسمياً لضم مهاجم برشلونة ديفيد فيا بعرض قيمته 15 مليون يورو خلال الانتقالات الشتوية الحالية، في حين يرفض نادي برشلونة التخلي عن اللاعب،

                  ويذكر أيضاً أن العرض المقدم من النادي اللندني سوف يقوم بتحسين راتب اللاعب سنوياً و هذا ما سيجعل العرض مغريا للكواخي عن طريق الأجر الجيد.

                  الجدير بالذكر أن النادي اللندني يحاول كذلك التعاقد مع "أدريان لوبيث" مهاجم "أتليتكو مدريد" وبدأت المفاوضات بالفعل لأجل تحقيق ذلك بغض النظر عن مسار الأمور مع "دافيد فيّا" .


                  المصدر

                  تعليق




                  • موندو-
                    اعترف "رودريغو ميسي" شقيق النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة "ليونيل ميسي" أن الأخير كان على الدوام يتحدث إلى عائلته عن حلمه بالفوز في جائزة الكرة الذهبية منذ أن كان في سن الـ13.

                    و في مقابلة صحفية ، قال رودريغو :

                    "ما زلت أذكر عندما قال أنه يتمنى الفوز بالكرة الذهبية حين كان عمر 13 عاماً، ومنذ ذلك الحين كان الهدف دائماً يسيطر على تفيكره، وكان يتمنى منذ طفولته أن يحصل عليها في المستقبل ، واعتقد دائما أنه سيحقق حلمه والآن مع إمكانية تحقيق اللقب للمرة الرابعة الأمر يبدو الأمر ممتعا للغاية".


                    و ذكر أيضا علاقته بالعائلة فقال:

                    "ميسي يتواجد دائما مع العائلة في المناسبات الهامة و مع زيادة شهرة ميسي ، ازداد أخي تواضعا".


                    وأضاف رودريغو بخصوص موهبة أخيه:

                    "إن ميسي لديه موهية كبيرة في عالم المستديرة ، ودائما ما يحاول أن يطور موهبته ، ويحب كرة القدم كثيراً منذ طفولته ، وفي الملعب يقدم أفضل ما لديه من مهارات فردية وجماعية".


                    وقال عن المنافسة القوية بين ، انيستا ، ميسي ، كرستيانو ،على الكرة الذهبية التي ستمنح يوم 7 يناير ، في زيوريخ :

                    "إن الاختيار بينهم صعب جداً فجميعهم في العام الماضي قدم عروض مذهلة ، وجميعهم يستحقون الكرة الذهبية ، لذلك من الصعب أن تختار واحداً منهم ، أما بالنسبة لي شخصياً اتمنى أن تكون الكرة الذهبية من نصيب شقيقي ميسي".


                    موندو

                    تعليق





                    • سبورت-
                      لا يزال الفريق الكتالوني يواصل البحث عن حارس مرمى , والتي من الممكن ان تشكل منافسة قوية مع الحارس الاول للفريق " فيكتور فالديس " , وكما ان قرب انتهاء عقد الحارس المخضرم مانويل بينتو في عام 2014 .

                      و يعتبر حارس فالنسيا الاسباني " فيسنتي غويتا " البالغ من العمر 25 عاماً محظى اهتمام المدير الرياضي للفريق " انطوني زوبيزاريتا "

                      وفي هذا السياق يدرك المدير الرياضي ان عقد الحارس مع فريقه الحالي ينتهي بعد عامين ونصف الذي يجلس على مقاعد البدلاء بعد منافسة شديدة من الحارس البرازيلي دييغو الفيس , وهذا ما قد يعجل برحيل الحارس غويتا عن فريقه فالنسيا .


                      وقد اكد الحارس فيسنتي غويتا في اكثر من مناسبة انه يريد تحقيق النجاحات مع فريقه الحالي , ولكن اهتمام كلاً من برشلونة و ريال مدريد بخدمات الحارس قد تغير وجهة اللاعب ليحقق نجاحاته في فريق اخر .

                      وفي الوقت الراهن فإن عقود الحارسين فيكتور فالديس و مانويل خوسيه بينتو تنتهي في صيف 2014 , حيث من المتوقع ان تجري ادارة البارسا في الاشهر القادم مفاوضات مع الحارس فيكتور فالديس الذي اكد يوم الخميس انه لا يستبعد تغيرا في مستقبله مع فريق البلوغرانا نحو فريق آخر.



                      المصدر

                      تعليق





                      • سبورت-
                        تحدث المدرب الفرنسي "آرسين فينغر" للإعلام الانجليزي مازحاً قبل ايام حول امكانية انتقال "ليو ميسي" الى فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية .


                        و قال فنغير في هذا الصدد:

                        " جماهير الأرسنال تريد ان ترى لاعبين نجوم و لا تريد لاعبين غير معروفين"

                        واضاف
                        :

                        " انه امر صعب للغاية لان مستوى الحدث كبير جدا , جمهورنا يريد قدوم "ليو مسي", هم لا يريدون الوعود فقط و لكن يبحثون عن الجديّة , ومبدئياً فهو اسم يبعث بالامل , فعندما يكون اللاعب ليس معروفاً يبدؤون بالتشكك , لذلك فمسألة التعاقد مع اللاعب صعبة جداً بالنسبة لنا".



                        المصدر.

                        تعليق




                        • سبورت - تحدث لاعب البارسا اندريس انييستا في راديو كاتالونيا حول عدة أمور تخص فريق البلوغرانا، وشدد على ضرورة المواصلة على نفس النهج والعقلية لتحقيق الفوز في الدوري والمنافسة على بطولة دوري الأبطال، وتحدث عن الكرة الذهبية وحظوظه بالفوز بها.


                          اشار انييستا الى الكرة الذهبية وقال:

                          "الدافع وراء الوصول الى الأفضل هي التي تجعلك تستمر فيتصعيد مستواك ، هذه هي وجهة نظري للأبد، ويجب عليك أن تكون هادئ وايجاد نقطة التوازن في حال حصول الاشياء الإيجابية والسيئة".

                          وأضاف:

                          "أنا أقدر قيمة لعبي وطريقتي للقيام بهذه الأمور، واشعر بالفخر لكوني أنافس لاكون ضمن اللاعبين الكبار، وأتطلع للحصول على شيئ مميز، ولكن في نهاية الأمر يجب أن نعلم أن كرة القدم هي لعبة جماعية، واللاعب دون مجهود باقي زملاءه لا يمكن أن يحصل على أي جائزة"


                          و فيما يتعلق بمرض تيتو أضاف:

                          "عندما يكون هناك ضربة موجعة يجب أن تعطيك القوة في الحياة، عليك أن تأخذ الشيء الإيجابي وتستمد القوة للقتال من أجل عائلتك و من تحبهم و تسير نحو الأمام".


                          وفي ما يتعلق بمنافسات البارسا هذا الموسم قال الرسام :

                          "هذا الموسم مثله مثل كل المواسم، هي قصة مشابهة، ونحن تقريباً نفس اللاعبين، الدافع لدينا هو القتال على الدوري ودوري الأبطال، وعندما لا تسير الأمور كما حصل في العام الماضي يجب أن تكون دافع لنا للمواصلة، وأنا واثق أننا سنحصل عاجلا ام آجلا على البطولات في المستقبل".

                          و عن الدوري وفارق النقاط قال :

                          "سيكون من الخطأ أن نعتقد اننا فزنا بالدوري، أمر جيد أن نكون في هذه المرتبة في الوقت الحالي، و لو إستمرينا على نفس العقلية والقتالية سيكون من الصعب أن نفقد النقاط و نخسر اللقب".

                          وأخيراً قال :

                          "أحب أنا أتقاعد هنا في برشلونة، الحياة في النادي أمر لطيف، لقد لعبت هنا في الثانية عشر من عمري، وأن أنهي مشواري الكروي أيضاً في نفس المكان سيكون أمراً خاصاً جداً بالنسبة لي".




                          المصدر
                          .


                          تعليق





                          • برشلونة -
                            سيواجه نادي برشلونة اسبوع بمباراة مزدوج ، حيث سيستقبل برشلونة اولاً في الكامب نو نادي قرطبة ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس ملك اسبانيا ، ثم سيسافر يوم الاحد الى الاندلس لملاقاة نادي مالقا ضمن الاسبوع الـ 19 من الدوري الاسباني .

                            وسيستقبل نادي برشلونة يوم الخميس القادم في تمام الساعة 21:30 بتوقيت اسبانيا (23:30 بتوقيت الكويت) نادي قرطبة ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس ملك اسبانيا ، حيث فاز برشلونة على نادي قرطبة في مباراة الذهاب بنتيجة 2 - 0 بهدفين من اللاعب ميسي .

                            وفي يوم الاحد سيلتقي نادي برشلونة بنادي مالقا على ملعب روساليدا ضمن الاسبوع الـ 19 من الدوري الاسباني وذلك في تمام الساعة 21:00 بتوقيت اسبانيا (23:00 بتوقيت الكويت) .

                            وسيتدرب نادي برشلونة يومي الثلاثاء و الاربعاء في المدينة الرياضية استعداداً لمباراة الكأس يوم الخميس ، وفي صباح يوم الجمعة وبعد الظهر يوم السبت سيواصل نادي برشلونة تدريباته للاستعداد لمباراة مالقا يوم الاحد .

                            واليكم الجدول الكامل لبرنامج نادي برشلونة للاسبوع القادم :-

                            الاثنين 7 يناير
                            الساعة 11:00 التدريب في سيوداد ديبورتيفو

                            الثلاثاء 8 يناير
                            الساعة 11:00 التدريب في سيوداد ديبورتيفو

                            الاربعاء 9 يناير
                            الساعة 11:00 التدريب في سيوداد ديبورتفو

                            الخميس 10 يناير
                            الساعة 12:30 التدريب في الكامب نو
                            الساعة 21:30 مباراة كأس الملك ضد قرطبة

                            الجمعة 11 يناير
                            الساعة 11:00 التدريب في سيوداد ديبورتيفو

                            السبت 12 يناير
                            الساعة 18:00 التدريب في سيوداد ديبورتيفو

                            الاحد 13 يناير
                            الساعة 21:00 مباراة الدوري ضد مالقا


                            ملاحظة :- جميع التوقيتات المذكورة هي بتوقيت اسبانيا وبأضافة ساعتين عليها تصبح حسب توقيت دولة الكويت .




                            FCBarcelona

                            تعليق




                            • سبورت - تحدث مساعد مدرب البارسا جوردي رورا في المؤتمر الصحفي حول دربي كتالونيا يوم غد في الكامب نو و قال ان المدرب تيتو فيلانوفا الذي يتعافى تدريجيا من مرضه الخبيث في العقدة النكافية بعد العملية الجراحية التي اجراها يوم 20 ديسمبر الفارط هو من سيتواجد لقيادة الفريق الأول.


                              و في هذا الخصوص قال رورا :

                              "تيتو سيكون على مقاعد البدلاء يوم الغد، لا يزال يحتاج للعلاج في القادم من الأيام، ولكن الآن أصبح قوي وحيوي، ولديه روح عالية وغير عادية".


                              وتحدث أيضاً عن قيادته للفريق في الأيام الماضية وقال :

                              "كل فريق يستعد على النحو الذي يراه مناسبا , وفي ظل جدول مزدحم بالمباريات نعتقد أنه كان من الأفضل أن يحظى اللاعبون براحة أكبر , الجميع وصلوا في حالة طيبة مع رغبة وطموح بمواجهة المباريات التالية التي نعرف أنها معقده نأمل في الفترة القادمة القصيرة أن يكون تيتو بخير ويواصل قيادة الفريق".


                              و تحدث عن وضعية الفريق وخاصة بعد مرض تيتو فيلانوفا وقال :

                              "الفريق أثبت أنه قوي في الشدائد كما فعل في مباراة بلد الوليد الأخيرة وأعتقد أنه سيستمر كذلك و ليست لدي شكوك لذلك" .


                              وتحدث عن مواجهة الإسبانيول فقال :

                              "دوماً ماتكون المباريات ضدهم صعبه لكونها مباريات الدربي , والحقيقة أنه مع تغيير المدرب تغيرت طريقة لعبهم , فكان ذلك تغييراً مفيداً فلم يخسر الفريق , مباريات الدربي صعبة دوماً , والقدوم بعد الإجازة للعبها فوراً عامل لا يساعدنا , فنيل النسق الطبيعي بعد التوقف هو هدفنا" .



                              المصدر

                              تعليق





                              • برشلونة -
                                اجرى نادي برشلونة اليوم السبت تدريباته قبل الاخيرة استعداداً لمواجهة نادي اسبانويل يوم غد الاحد ضمن الجولة الـ 18 من الدوري الاسباني .

                                وحظر تدريبات اليوم مدرب نادي برشلونة السيد تيتو فيلانوفا ، كما وشهد تدريبات اليوم حظور معظم لاعبي نادي برشلونة ، حيث حظر اللاعب اريك ابيدال في تدريبات اليوم ولكنه عمل منفرداً من اجل استرداد اللياقة .

                                كما وواصل اللاعب كوينكا تدريبات في صالة الالعاب الرياضية ، بينما عاد اللاعب ادريانو بشكل طبيعي الى تدريبات اليوم بعد غيابه عن تدريبات الامس بسبب اجراء احترازي .

                                وسيتدرب نادي برشلونة يوم غد الاحد في الصباح وعلى ملعب الكامب لوضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة نادي اسبانيول في تمام الساعة 19:00 بتوقيت اسبانيا (21:00 بتوقيت الكويت ) .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X