إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




  • موندو - في استجواب خص به موقع الفيفا ، قال فرانك راكيادر المدرب الهولندي اسابق للبارسا بأنه " لا توجد وصفة سحرية لهزم البارسا "

    اما بخصوص كون مورينيو هزم البارسا حين كان يدرب الانتر ثم حين درب ريال مدريد ، فرانك رايكارد لا يعتبر ان ذلك سببه نجاح موينيو في ايحجاد حل لهزم البارسا و قال :

    " حين تواجه البارسا 10 مرات يمكنك ان تهزمها في مباراة . و لكن فوزك لن يعني شيء و لا يعني انك وجدت الحل لهزم البارسا و ستواصل الانتصار عليها . نفس الشيء بخصوص تشيلسي "

    و تحدث رايكارد عن الفترة التي قضاها في تدريب فريق البارسا ( 5 سنوات ) و قال :

    " انا سعيد بكوني قضيت 5 سنوات في البارسا مع العديد من النجوم . ذكرياتي رائعة جدا عن تلك الفترة "


    و حين سئل هل تلك السنوات الخمس هي التي وضعت فريق البارسا في الطريق الصحيح و حضرت قاعدة العمل و اليه يعود الفضل في الانتصارات التي حققها البلوغرانا فيما بعد ، قال رايكارد :

    " بالتاكيد لا . هل ساعدت الفريق بذلك العمل الذي قمنا به في السنوات الخمس ، جزئيا نعم .سبب ما يحققه البارسا هو العمل الجماعي و المجهود الجماعي للاعبين . اعتقد ان علاقتي بهم كانت جيدة لأننا فزنا بالليغا مرتين و بدوري الابطال . لكن اعتقد ان سبب النجاح الاهم هو اعتماد النادي على ابناء مدرسته . هو الرهان الذي رفعه نادي برشلونة و نجح فيه "




    المصدر : موندو

    تعليق





    • موندو – في استجواب خص به موقع الفيفا تحدث فرانك رايكارد المدرب السابق للبارسا مطولا عن ليو ميسي الذي في عهده كانت صعود ميسي لفريق الاول للبارسا

      و بخصوص الكرة الذهبية ، فقد كان رايكارد واضحا جدا :

      " لقد صوتت على ليو ميسي لانه افضل المرحشين الثلاثة و قدم سنة رائعة "

      و اضاف رايكارد بخصوص ميسي :

      " ميسي انسان رائع . فهو ليس فقط لاعب بموهبة فريدة من نوعها با ايضا انسان ذكي جدا و قوي جدا ذهنيا و تفانيه في الدفاع عن القميص مبهر . "

      و ختم راكيارد قائلا عن ميسي :

      " شخصيا ، استمتع بمشاهدة ميسي يلعب و أنا فخور جدا به و بما يحققه . إنه بكل بساطة الافضل "




      المصدر : موندو

      تعليق


      • إضغط هنا لمشاهدة الحجم الأصلي للصورة 539 * 219 بيكسل



        موندو -
        بعث اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة برقية تهنئة للعالم بمناسبة العام الجديد وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

        ونشر ميسي رسالة :

        " سنة جديدة سعيدة ، اتمنى الافضل للجميع في عام 2013 " .

        يذكر بان اللاعب ميسي قد قضى فترة عطلة الاعياد مع عائلته في الارجنتين ، وهو سيعود الى التدريبات مع نادي برشلونة يوم الاربعاء القادم .



        Mundo Deportivo

        تعليق





        • موندو -
          رفض نادي برشلونة العرض المقدم له من نادي ليفربول من اجل التخلي عن اللاعب دافيد فيا ، حيث كان نادي ليفربول يرغب بضم اللاعب فيا ليكون ثنائياً قوياً مع اللاعب لويس سواريز .

          ويدرك نادي برشلونة اهمية اللاعب دافيد فيا في مساندته للاعب ليونيل ميسي في خط الهجوم ، حيث كان رد نادي برشلونة واضحاً لعرض نادي ليفربول وهو الرفض القاطع .

          وبحسب ما نقله صحيفة ديلي ميل البريطانية فان نادي ليفربول كان يرغب في ضم اللاعب فيا بالرغم من تعاقد الفريق مع اللاعب دانيال ستوريج ، حيث كان نادي تشلسي ايضاً مهتماً باللاعب فيا .

          ويطلب نادي ليفربول التعاقد مع اللاعب فيا على سبيل الاعارة لغاية نهاية الموسم الحالي ، حيث كان يقدر قيمة الصفقة بحوالي 20 مليون يورو .



          Mundo Deportivo

          تعليق





          • سبورت -
            بحسب الاستفاء التي اجرته صحيفة كيكر والتي تجريها نهاية كل عام ، فان اغلب لاعبي الدوري الالماني يتوقعون فوز نادي برشلونة بلقب دوري ابطال اوروبا .

            وحصل برشلونة على نسبة اصوات 37,5 % في استفتاء شارك به 224 لاعباً ، حيث توقع اغلبية المصوتين بفوز برشلونة وللمرة الخامسة بلقب دوري ابطال اوروبا .

            وجاء في المركز الثاني نادي بايرن ميونخ بحصوله على نسبة اصوات 26,8 % بينما جاء في المركز الثالث نادي بروسيا دروتموند بنسبة اصوات بلغت 21 % .

            وفي استفتاء مشابه ، صوت 95 % من المشاركين على معارضتهم لالغاء بطولة الدوري الاوروبي .



            Sport.es

            تعليق




            • الجزيرة الرياضية -
              حافظ المهاجم البرازيلي الدولي الشاب نيمار دا سيلفا على لقب "ملك أميركا" طبقاً لنتائج الاستفتاء السنوي الذي تجريه صحيفة "البايس" في أوروغواي والذي يشارك فيه النقاد الرياضيون من أوروبا وأميركا الجنوبية.

              وحصل دا سيلفا مهاجم سانتوس البرازيلي على 199 صوتاً مقابل 50 صوتاً للبيروفي خوسيه باولو غيريرو مهاجم كورينثيانز البرازيلي و21 صوتاً للوكاس مورا لاعب ساو باولو البرازيلي.

              وصرّح بابلو روميرو أحد مسؤولي الصحيفة إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأنّ المشاركين في الاستفتاء بلغ عددهم 438 صحفياً منهم 297 صحفياً من أميركا الجنوبية و147 صحفياً من أوروبا.

              وفاز نيمار بالجائزة للعام الثاني على التوالي فيما كان اللقب في عام 2010 من نصيب الأرجنتيني أندريس دي أليساندرو كما فاز الأرجنتيني الآخر خوان سيباستيان فيرون باللقب في عامي 2008 و2009.

              وفاز الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني الحالي للمنتخب الكولومبي بلقب أفضل مدرب في أميركا، حيث حصد 62 صوتاً فيما حلّ مواطنه أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ثانياً وجاء البرازيلي تيتي المدير الفني لفريق كورينثيتنز البرازيلي ثالثاً بعد فوزه بلقبي كأس ليبرتادوريس وكأس العالم للأندية.

              وأسفر الاستفتاء أيضاً عن اختيار التشكيلة المثالية لمنتخب أميركا والتي ضمّت كلاً من حارس المرمى كاسيو راموس (كورينثيانز) واللاعبين ماتياس رودريغيز (أونيفرسيداد تشيلي) وسيباستيان دومينيغيز (فيليز سارسفيلد) وأركيفالدو موسكويرا (أميركا المكسيكي) وشارلز أرانجيز (أونيفرسيداد تشيلي) وباولينهو (كورينثيانز) ولوكاس مورا (ساو باولو) ورونالدينيو (أتلتيكو مينيرو البرازيلي) ونيمار (سانتوس) ولاولو غيريرو (كورينثيانز).



              المصدر

              تعليق





              • موندو -
                بدون اي توقف ، عمل اللاعب سيسك فابريغاس باستمرار خلال هذه الايام من اجل ان ينضم الى قائمة برشلونة المستدعى لمباراة اسبانيول في ديربي كتلوني خاص .

                وتعرض اللاعب سيسك فابريغاس الى اصابة في اوتار ركبته في 9 ديسمبر الماضي وتحديداً في مباراة برشلونة ضد ريال بيتس حينما فاز برشلونة بنتيجة 2 - 1 .

                ويعزم اللاعب فابريغاس بالعودة الى صفوف نادي برشلونة مع بداية العام الجديد من خلال ممارسته للتمرينات خلال العطلة الشتوية .

                ونشر اللاعب فابريغاس رسالة على صفحته في التويتر يقول فيه :

                " لقد انتهى العام ، ودخلنا الى عام جديد ، واسعى الى تقديم الافضل في 2013 " .



                Mundo Deportivo

                تعليق




                • موندو - طفل مرينغي صار شهيرا بسبب سعادته حد الجنون حين اكتشف ان هديته في أعياد راس السنة هي حذاء ليو ميسي

                  فالطفل كما يظهر واضحا من الزي الذي يرتديه انه مدريدي و يحمل القميص رقم 10 للمرينغي

                  ردة فعل التلقائية للطفل حين اكتشف انه حصل على حذاء ميسي كهدية أعايد راس السنة تظهر ما يعرفه الجميع :

                  حتى حين تكون مدريدي ، فلا يمكنك ان تقاوم عشق ملك كرة القدم ليو ميسي البرشلوني


                  يبقى ان الجميع سيضحك حين يشاهد هذا الفيديو الذي غزا النيت و يفرح لفرحة الطفل المرينغي .. الا كريستيانو الحزين



                  المصدر : موندو


                  تعليق





                  • سبورت - سنة 2013 لم يكون بالامكان ان تبدا بشكل افضل بالنسبة للبارسا : تيتو فيلانوفا يتعافى جيدا من المرض

                    و لو انه يجب التزام الحذر و انتظار ان تيتو سيحترم الاجال التي حددها له الاطباء الا انه لا يمكن عدم الشعور بالسعادة العارمة حين رؤيته بخير و يتصرف بطريقة عادية ايام بعد خضوعه لعملية استئصال ورم سرطاني

                    حيث ان الخبر السار أتى من أدريا فيلانوفا ابن تيتوالذي هنا الجميع بحلول السنة الجديدفي شبكات التواصل الاجتماعية و نشر صورة له مع والده في ملعب كرة المضرب و كتب :

                    " ودعت سنة 2012 بمباراة في كرة المضرب مع انسان استثنائي "






                    و للتذكير ، هناك احتمال كبير ان يكون تيتو حاضر مع الفريق في اول مباراة له في سنة 2013 و التي ستكون يوم الاحد المقبل في الكامب نو ضد فريق الاسبانيول


                    المصدر : سبورت

                    تعليق






                    • سبورت - في 2012 ، حافظ ميسي على لقبه " افضل هداف في العالم " الذي فاز به في سنة 2011 . و ذلك بفضل أهدافه الـ 25 في المنافسات الدولية : 12 بقميص منتخب الارجنتين و 13 في المباريات الدولية للبارسا . و هي الجائزة التي يمنحها الـ IFFHS

                      و بذلك عادل ميسي الرقم القياسي في المبارات الدولية الذي بحوزة اللاعب الانجليزي السابق جون وودهارد فيفيان الذي حققه في سنة 1909

                      من جهته نيمار استفاد من مشاركته في أولمبياد لندن حيث سجل 3 أهداف . لكن انهى السنة في المركز الثاني خلف ميسي

                      غير ان نيمار تفوق على كريستيانو رونالدو من حيث عدد الاهداف في المباريات الدولية

                      و يذكر ان ميسي سجل اسمه من جديد بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم . حيث انه في سن الـ 25 فقط توج مرتين كأفضل هداف في العالم مرتين

                      اللاعب الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي قبل ميسي حقق نفس الانجاز هو الانجليزي ستيفن بلومر . حيث نال هذا اللقب في 1897 و 1901




                      المصدر : سبورت

                      تعليق





                      • خاص - اندية البريميير ليغ ربما لم تسمع جيدا تصريح زوبيزرايتا يوم 22 ديسمبر الذي عبر فيه بوضوح عن موقف نادي برشلونة : دافيد فيا لن يرحل في يناير عن الكامب نو

                        حيث انه بعد ارسنال ، ليفربول و تشيلسي ، دخل الان توتنهام قائمة الأندية الانجليزية التي تريد الكواخي في الميركاتو الشتوي

                        هذا ما كشف عنه موقع " كونفداسيال " اليوم مشيرا الى توتنهام يستعد لتقديم عرض للبارسا
                        و حسب نفس المصدر ، عرض توتنهام سببهالحاح خاص من مدربه فيلاس بواس الذي يعتبر انه في حاجة لتعزيز خط هجومه فريقه لمنافسة تشيلسي و ارسنال على المركز الثالث و الرابع المؤهلان لدوري الابطال على اساس ان الصراع على المركز الاول و بالتالي الفوز بالدوري الانجليزي منحصر بين مان يونايتد و السيتي

                        و يذكر ان البارسا رفض في نهية ديسمبر عروض كل من ارسنال و تشيلسي و ليفربول .




                        - برشلونة إلى الأبد -

                        تعليق




                        • موندو - ظهر اليوم كاسياس حارس مرمى امام وسائل الإعلام لأول مرة بعد الحادث الشهير : تركه في دكة البدلاء في المباراة ضد مالقا

                          و فيما صرح ان المدرب هو من يقرر و له كامل الصلاحية في الاعتماد عليه او تركه في دكة البدلاء ،
                          في نفس الوقت اصر على انه مستوى ادائه جيد و بذلك ينفي ضمنيا ما ادعاه مورينيو بأن مستواه تدهور و لذلك تركه على دكة البدلاء .

                          كما عبر كاسياس عن موقف مناقص تماما لمورينيو بخصوص الليغا . حيث اعتبر ان الفوز بالليغا لازال ممكنا و انه صعب و لكن ليست مستحيل
                          و ذلك عكس ما بقي يردده مورينيو منذ وصول الفارق مع البارسا الى 13 نقط ثم كررها حين ارتفع الفارق الى 16 نقط


                          حيث قال كاسياس :

                          " أتدرب بقوة لكي استعيد مكاني في التشكيلة الاساسية . هذا هو هدفي : العمل و تطوير نفسي . اشعر بانني في حالة جيدة و لكن طبعا لست ماكينة . أحياتا اكون جيد و أحياتا بمستوى اقل و في هذه المهمنة يمكن دائما تقديم الافضل كل يوم . يوم لن تكون لدي رغبة في العمل ، ساتوقف عن ممارسة كرة القدم "

                          و واصل كاسياس قائلا عن وضعه الجديد كحارس مرمى البديل لريال مدريد :

                          " أنا اعمل بقوة . ثم الطاقم التقني هو الذي يقرر . لدي زميل ( أنتونيو أدان ) الذي هو ايضا صديق . هو يتمتع بكل دعمتا و ثقتنا . أنتونيو يدافع بتفاني عن مدريد . و مدريد أعلى و أهم من كاسياس . القرار يعود للمدرب "

                          كما نفى كاسياس كليا ان تكون بينه و بين سيلفينيو لورومدرب حارس مرمى فريقه و صديق مورينيو مشاكل و صرح انه يتعلم منه كما يتعلم من مدربي حراس المرمى السابقين الذين عايشهم في فريق ريال مدريد

                          و بخصوص الليغا ، قال كاسياس :

                          " مركزنا الحالي في الليغا هو سبب المشاكل . يكون هناك انحفاض في المعنويات و حزن حين لا تتحقق النتائج الجيدة "

                          و اضاف قائلا :

                          " الحل هو يجب علينا ان نبدأ انطلاقة جديدة في الليغا الان . فوزنا بالليغا صعب و لكن ليس مستحيل "
                          المصدر : موندو

                          تعليق




                          • موندو - اسم اليكسيس سانشيز يوجد ضمن قائمة الوفي للمهاجمين المرشحين لتعزيز صفوف الفريق الايطالي .

                            هذا ما أعلنت عنه الصحيفة الايطالية " لاغازيتا ديلو سبور "

                            و يذكر ان جلب اليكسيس سانشيز هم حلم قديم لليوفي و حاول ما امكن اغرائه بالانتقال لصفوفه حين كان في صفوف الأودنيسي لكن أليكسيس فضل القدوم للبارسا

                            الأن اليوفي تحاول اغراء اليكسيس بكونه في الفريق الايطالي سيكون مع 2 من مواطنيه و هما ايسلا و فيدال

                            و في الواقع ، يعاني اليوفي جديا في خط الهجوم . حيث ان فريق اليوفي و لو انه يصتدر الدوري الايطالي بحصيلة 44 نقط بعيدا عن مطارديه الا انه لا يوجد اي لاعب من اليوفي في قائمة الهدافين الـ 10 الأوائل في الدوري الايطالي

                            و لهذا يرى اليوفي في سانشيز المهاجم المنقذ للفريق الايطالي




                            المصدر : موندو

                            تعليق




                            • سبورت - دانى ألفيس و نيمار حضرا معا حفلة فى يوم 29 ديسيمبر للإحتفال بالعام الجديد للمغنى ثياجينهو فى مدينة سانتا كاترينا فى جنوب البرازيل , بحكم الصداقة القوية التى تجمع ألفيس و نيمار

                              و قام نيمار و ألفيس بإلتقاط صور مع المغنى ثياجينهو و بعدها صعد نيمار إلى المسرح و كانت لديه جرأة كبيرة فى الغناء فى الميكروفون أمام الجمهور

                              و بوجود نيمار و ثياجينهو صعد ايضا روبينهو ليختم الحفل .. حفلة غنائية رياضية

                              تعليق





                              • خاص - حسب موقع " كونفداسيال " ، فلورنتينو بيريز لم يستفيق بعد من صدمة تجديد ميسي لعقده مع البارسا

                                و السبب ، ذهبت مع الرياح مرة اخرى أحلامه بأن يجلب ميسي للكامب نو : الحلم الذي لا يفارقه منذ سنوات و بالضبط منذ 2009 حين عودته لرئاسة ريال مدريد

                                و دائنا حسب المصدر ، هذا الموسم محيط فلورنتينو بيريز باعه وهم لم يستفيق منه الا على بالخبر الذي نزل عليه كالصاعفة : تجديد ميسي عقده مع البارسا

                                حيث قبل ذلك و طيلة اشهر عديدة ، محيط فلورنتينو بيريز كان يخبره ان لديه معلومات أن ميسي ليس لا يريقة مجرى الامور في كتالونيا و بدا يفكر في الرحيل عن البارسا

                                و هو ما صدقه فلورنتينو بيريز و بدأ يخطط للصفقة

                                و ذكر موقع " كونفداسيال " ان حلم فلورنتينو بيريز هو خطف لاعب من البارسا . اي لاعب من أبناء لاماسيا و هذا منذ عودته لرئاسة نادي ريال مدريد . و في صيف 2011 ، كان يعتقد انه لم يبقى له الا خطوة صغيرة لكي يجلب ثياغو الكانتاراا الى ريال مدريد و مقابل 10 مليون يورو قيمة فسخ عقد ثياغو وقتها مع نادي برشلونة

                                و دائما حسب نفس المصدر ، منذ نهاية الصيف الماضي ، فلورنتينو بيريز لا يتوقف عن التفكير في صفقة كبرى لارضاء انصار ريال مدريد مع الخروج المرتقب لكريستيانو رونالدو
                                و تعدت الامساء في اجندة فلورنتينو : نيمار ، فالكاو ، سيلفا .. و على الخصوص ليو ميسي
                                و صدق فلورنتينو ما ردده على مساعمه منذ اشهر محيطه : ميسي غير سعيد في البارسا و يفكر في الرحيل

                                و عاش على هذا الوهم : يعلن لانصار ريال مدريد : توجيهه صفعة تاريخية للبارسا بخطف نجمها افضل لاعب في العالم و التي ستكون اشد بكثير من صفعة خطفه لفيغو. و ستكون صفعة مزدوجة : لأن ميسي اولا هو افضل لاعب في العالم ثم هو ابن نادي برشلونة

                                و دائما حسب نفس المصدر ، فلورنتينو بيريز منذ خبر تجديد عقد ميسي ، اخيرا ودع حلم خطف البولغا من البارسا . حيث بدا يرى أنها الصفقة المستحيلة على الاقل حاليا



                                - برشلونة إلى الأبد -

                                تعليق

                                يعمل...
                                X