إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




  • ليكيب – ابيدال غائب عن الملاعب منذ 9 اشهر اثر خضوعه لعملية ازالة ورم من الكبد يوم 17 مارس 2011 ثم لعملية زرع الكبد في ابريل الماضي .

    و لو أن ابيدال بدأ يتدرب على الكرة منذ يوم 10 أكتوبر الماضي إلا أنه لم يتوصل بعد لحد الأن بالترخيص الطبي لكي يعود للتدريبات مع زملائه في البارسا


    و بدأت الاشاعات تظهر في فرنسا حول رحيله عن البارسا


    فيوم الخميس الماضي ، اذاعة مونتي كارلو أعلنت عن احتمال فسخ عقده في نهاية سنة 2012 .

    و في اليوم الموالي ، الصحيفة الكتالونية " موندو ديبورتيفو" تحدثت عن نفاذ صبر ابيدال الذي حسبها لم يعود يقبض سوى جزء ضئيل من اجره طالما لم يتسلم إذن الطاقم الطبي للبارسا بالعودة للتدريبات مع المجموعة .


    عقد ايريك ابيدال مع نادي برشلونة ينتهي في يونيو 2013 . لكن من الممكن ان يغادر ابيدال النادي الكتلوني مبكرا قبل تاريخ انتهاء عقده اي انطلاقا منذ 31 ديسمبر الحالي إذا لم يخوض اية مباراة رسمية مع البارسا . هذاما ينص عليه عقده مع نادي برشلونة


    هذا البند الذي تم التنصيص عليه قد يغير جميع المعطيات و دفع اللاعب الفرنسي نحو باب الخروج . في حين ان نادي برشلونة قدم له دائما كل الدعم منذ بداية مشاكله الصحية .


    مبدئيا ، لم يتبقى امام ابيدال البالغ من العمر 33 سنة سوى 3 مباريات لكي يثبت أنه جاهز و إلا قد يكون مجبرا لكي يبحث لنفسه عن نادي اخر .


    و حسب معلومات الصحيفة الفرنسية " ليكيب " ، سان جيرمان يترقب ماذا سيقع و ينتظر ابيدال .





    المصدر : ليكيب

    تعليق




    • موندو - بعد أن عاش البلوغرانا الرعب مع ميسي و تنفسوا الصعداء بعد التأكد من سلامته ، يستعد فريق البارسا لاستعادة 3 من لاعبيه من المصابين دفعة وحدة .

      ففي اطار المباراة ضد بيتيس يوم الاحد ، من المنتظر ، سيمكن لتيتو فيلانوفا الاعتماد لو راى ذلك افيد على كل من أليكسيس و ألفيس و بارترا الذين سيتسلمون التصريح الطبي يوم غد السبت .


      + أليكسيس سانشيز +


      من بين هؤلاء الثلاثة المصابين ، أليكسيس هو الذي احتاج مدة أكول للتعافي من الاصابة . حيث يجب التذكير بأن سانشيز غائب عن الملاعب منذ الاصابة التي تعرض لها في منتصف نوفمبر حين كان مع المنتخب الشيلي .
      وقتها توقع الاطباء انه يحتاج لمدة 4 اسابيع للتعافي من الاصابة في الرباط الصليبي لقدمه اليمنى

      + داني ألفيس +

      أما داني الفيس الذي تعرض لاصابة عضلية في قدمه اليمنى خلال المباراة ضد ليفانتي في نهاية شهر نوفمبر ، فقد توقع الاطباء ان يغيب عن المملاعب ما بين 15 و 20 يوم لكنه تعافى قبل هذه المدة .

      + مارك بارترا +

      و بخصوص مارك بارترا ، فهو تعرض لمشكل عضلي قبل سفر الفريق الى روسيا لمواجهة سبارتاك موسكو أي في منتصف نوفمبر .

      + اقتراب عودة كوينكا +

      من جهة اخرى ، اسحاق كوينكا بلغ المرحلة الاخيرة من تعافيه بعد العملية الجراحية التي خضع لها في نهاية الموسم الماضي . و ربما قد يعود للملاعب داخل اسبوع

      + أنييستا و ألبا جاهزان +

      بالامس ، في سيوتات ايسبوريفا ، عاد للتدريبات مع المجموعة جوردي البا و انييستا لأول مرة خلال هذا الاسوبع . و الخبر السعيد هو أنهما تدربا معا بشكل عادي مع زملائهما بدون أي مشكل .

      + الحذر بخصوص سلامة بويول +

      يبقى ان شعار البارسا حاليا هو الحذر مع كارليس بويول . فالكابيتانو يشعر بألم طفيف في الركبة يجب التعامل معه بحذر . و ستكون مشاركاته حسب احاسيسه : إذا اختفى احساسح بذلك الالم و لو انه بسيط جدا ، سيكون رهن اشارة تيتو في المباراة ضد بيتيس .




      المصدر : موندو

      تعليق




      • سبورت – في حديث له لصحيفة برتغالية ، صرح ديكو اللاعب البرتغالي السابق للبارسا بخصوص المواجهة المحتملة بين البارسا و فريق بورتو البرتغالي في دور ثمن نهائي دوري الابطال بأنه لا يخشى على بورتو من البلوغرانا .

        و اضاف قائلا :

        " بورتو هو الفريق الذي يمثل البرتغال افضل في المنافسات الاوروبية . هو قوي و بإمكانه اقصاء البارسا من دوري الابطال لو واجهها في ثمن النهائي "

        و بخصوص المواجهة التي جمعت مساء الاربعاء في الكامب نو بين بينفيكا و البارسا و التي انتهت بتعادل و اقصاء الفريق البرتغالي من دوري الابطال ، قال ديكو :

        " ليس من السهل اللعب في الكامب نو . و بالاحرى حين تكون في حاجة لنتيجة ايجابية للتأهل "

        و يذكر ان ديكو تناسى ان البارسا واجه بينفيكا في الكامب نو بتشكيلة يغيب عنها اغلبية نجومه و لاعبه الكوادر في جميع الخطوط و مع ذلك عجز بينفيكا الحاضر بتشكيلته المثالية في انتزاع الفوز الذي يبقيه في دوري الابطال .




        المصدر : سبورت

        تعليق





        • موندو - اسم جواكيم لوف كخليفة لجوزي مورينيو حظي بترحيب جيد جا من لدن أغلبية انصار ريال مدريد كما تثبت ذلك نتائج جميع الاستفتاءات التي نظمت لهذا الغرض .

          و الناخب الالماني لا يحظى بترحيب من انصار ريال مدريد فقط بل من غرفة ملابس المرينغي ايضا .


          + دعم من اسبانيي فريق ريال مدريد +


          و لاعبو ريال مدريد الذين أعلنوا عن ترحيبهم لقدوم لوف للبيرنابيو هم لاعبيه الاسبان : ايكر كاسياس ، سيرجيو راموس ،كزابي ألونسو ، ألبيول و اربيلوا

          فقد واجهوا لوف في نهائي يورو 2008 و في نصف نهائي كاس العالم 2010 . و في المناسبتين فاز منتخب اسبانيا لكن هذا لا يمنع أن كرة القدم التي قدمها المنتخب الالماني ابهرت الجميع


          + عوامل تعيق قدوم لوف لريال مدريد +

          لكن المشكل الاساسي الذي قد يعرقل قدوم لوف لريال مدريد هو بالضبط مونه مدرب المنتخب ألالماني . فكاس العالم 2014 التي ستجرى في البرازيل على الأبواب و صعب تخيل لوف يقبل التخلي عن منتخبه و حلم الفوز كاس العالم لكي يدرب ريال مدريد
          من جهة اخرى ، ليس هناك اجماع في ريال مدريد حول جواكيم لوف . البعض يذكر انه لم يسبق له تدريب سوى فرق من الدرجة الثانية و لم يفوز معها بشيء يذكر

          + مستقبل مورينيو +

          اثناء ذلك و في الوقت الذي يغلي فيه البيت المدريدي باخبار من سيكون مدرب المرينغي الموسم الماضي ، يواصل مورينيو تصدر أغلفة الصحف و شغل وسائل الإعلام بكل انواعها

          فهو مرفوض في السيتي و الجميع يتوقع ان وجهته المقبلة ستكون هي سان جيرمان . صحيح ان الخليفي نفى منذ ايام قدوم مورينيو لكن بطريقة خاصة . حيث قال : حاليا مورينيو مدرب ريال مدريد "

          و لم تستبعد الصحافة عودة البرتغالي الى الانتر




          المصدر : موندو

          تعليق




          • سبورت – في استجواب خص به صحيفة " دياريو أس "، أكد المهاجم الفرنسي لريال مدريد كريم بنزيما عن قناعته التامة بقدرة فريقه على انتزاع صدارة الليغا من البارسا .

            و قال بنزيما :
            " بكل تاكيد . يمكننا اللحاق بالبارسا . نحن نؤمن بقدرتنا على العودة ( رومونتادا ) . لا شيء حسم و سوف نواصل القتال للفوز بالليغا "

            و استدرك قائلا :

            " لكن بطبيعة الحال ، لا يمكننا التفريط في مزيد من النقط "


            و وعد بنزيما انصار ريال مدري بالفوز بالنقط الثلاث في كل المباريات القادمة .

            كما تحدث عن احباط لاعبي المرنيغي بعد هزيمتهم أمام بيتيس . و قال :

            " بكل وضوح نحن مخطئين . لقد اصبنا باحباط جراء تلك الهزيمة . لكن الفوز في الديربي رفع رأسنا و استعدنا حماسنا "

            و اضاف قائلا :

            " نحن الان في الطريق الصحيح للفوز بالليغا . الليغا لم تنتهي "

            و بخصوص ثمن نهائي دوري الابطال ، صرح بينزيما انه يتمنى ان يكون خصم ريال مدريد هو فريق سان جيرمان .




            المصدر : سبورت

            تعليق


            • إضغط هنا لمشاهدة الحجم الأصلي للصورة 539 * 218 بيكسل



              موندو – مانويل بيريرا مراسل الصحيفة البرتغالية " أ بولا " في مدريد ، صرح للقناة التلفزية لماركا أن فلورونتينو صرح بأن " مورينيو هو مدربي لغاية 2016 على الاقل "

              و دائما حسب بيريرا ، رئيس ريال مدريد قام بذلك التصريح على هامش حفل تسليم الجوائز الرياضية الاسبانية الذي اقيم في مدريد يوم الاربعاء

              و اضاف قائلا :

              " حين قالها لي فلرونتينو بريز بدا صادقا جدا في كلامه . و قال لي ان مورينيو ليس فقط سيبقى لغاية 2016 تاريخ انتهاء عقده بل من الممكن ان يبقى في مدريد حتى بعد 2016 "

              و يجدر التذكير ان هذه التصريحات أتت في وقت يغلي فيه البيت المدريدي باخبار رحيل مورينيو في الصيف المقبل

              بالاضافة الى كون اغلبية المرينغي يفضلون قدوم الناخب الالماني لوف لخلافة البرتغالي





              المصدر : موندو

              تعليق





              • موندو - ليو ميسي يريد التعافي في اسرع وقت من الكدمة في الركبة اليسرىالتي اصيب بها يوم الاربعاء ضد بينفيكا .

                و عوض ان يستفيد من العطلة الذي منحها تيتو للفريق اليوم الجمعة ، اتى ميسي اليوم لسيوتات ايسبورتيفا و اصل تدريباته في الجيمناز تحت اشراف المختص في الترويض الطبي كما فعل أمس الخميس .

                و يذكر ان ميسي سيتدرب غدا السبت مع المجموعة . و بعد الحصة التدريبية ، سيكون القرار باتفاق بين هؤلاء الثلاثة : تيتو ، الدكتور برونا و ليو ميسي .. هل سيشارك ميسي ام لا في المباراة ضد بيتيس

                من جهة اخرى ، ميسي لم يكون بمفرده الذي فضل التدريب يوم عطلة . فقد كان حاضرا في سيوتات ايسبورتيفا اليوم الجمعة ايضا كل من داني الفيس ، بارترا و أليكسيس و انييستا

                فبينما أليكسيس و الفيس و بارترا ارادوا مواصلة التدريبات في اطار المرحلة الاخيرة من تعافيهم من الاصابة ، انييستا أتى للتدريبات للرفع من لياقته البدنية .

                و من المنتظر ان يستلم ذلك الثلاثي التصريح الطبي قبل المباراة ضد بيتيس




                المصدر : موندو

                تعليق




                • سبورت - في استجواب خص بها " تيرا " تحدث غويرمو امور المدير الرياضي لنادي برشلونة المكلف بالفئات الصغرى في كرة القدم عن مدرسة لاماسيا .

                  و صرح امور ان نجاح النادي في الاعتماد على ابنائه اساسه الشجاعة التي يتميز بها مدربو الفريق الاول للبارسا باعتمادهم على الشباب .


                  و اضاف قائلا :


                  " بيب و تيتو منحا الامل و الثقة لشبان النادي . هم يعرفون بأن لديهم مستقبل في الناديو بإمكانهم الصعود الى الفريق الأول والنجاح هنا "


                  ثم تحدث امور عن الجوهرة جيرار دولوفيو و عن الجدل القائم حول هل حان وقت تصعيده للفريق الأول . و قال :


                  " على تيتوأن يقرر هل نعم او لا يجب تصعيده للفريق الاول . هو يعرفه جيدا . اتمنى ان تتاح لدولوفيو الفرص التي يستحقها و سيكسب مكانته في الفريق "


                  من جهة اخرى ،اعترف امور بصعوبة تعويض لاعبين مثل تشافي ، انييستا ، بويول و فالديس . حيث قال :


                  " ليس من السهل تعويض لاعبين مثل فالديس ، انييستا ، بويول و تشافي .. لكن هناك الكثير من العمل الذي نقوم به و نتمنى أنه حين يأتي وقت اعتزالهم ، يكون لدينا لاعبين جاهزين لخلافتهم "







                  المصدر: سبورت

                  تعليق





                  • الرسمي -
                    يوم الأحد سيزور فريق البارسا ملعبا عادة يستعصي عليه : فيلاماران ملعب فريق بيتيس اشبيلية .

                    ففي 47 مباريات له في ذلك الملعب برسم الليغا ، فاز البارسا ب18 مباراة و تعادل في 13 و انهزم في 16 مباراة .

                    بل اكثر من ذلك ، سلسلة النتائج السلبية للبارسا في ملعب بيتس ارتفعت في السنوات الاخيرة . حيث انه طيلة المواسم الـ 13 الاخيرة ، فريق البارسا فاز مرة واحدة في ملعب بيتيس .


                    + اخر مباراة انتهت بتعادل +



                    اخر مباراة للبارسا في ملعب بيتيس كانت برسم الجولة الاخيرة من الموسم الماضي . و انتهت بالتعادل ب2-2 بين الفريقين .

                    و في نفس الملعب و في الموسم ما قبل الماضي ن انهزم هناك فريق البارسا ب3-1 برسم اياب ربع نهائي الكوبا ديل راي . مع العلم انه كان قد فاز في الذهاب في الكامب نو ب5-0


                    + آخر انتصار في ملعب بيتيس برسم الليغا +



                    قبل خريف 2009 ، بيتيس عقد دائما الامور على البارسا حين استقبلها في ملعبه و ذلك طيلة 10 سنوات . حيث انه في 9 مباريات متتالية في ملعب بتيس ، لم يفوز البارسا سوى مرة واحدة .

                    و كان ذلك في موسم 2005-2006 بفوز البارسا ب1-4 أهداف فان بومسيل ، ايتو ( 2 ) و ايزكويرو .

                    و بالتالي ، البارسا لم يفوز في ملعب بيتيس برسم الليغا منذ 7 سنوات .





                    المصدر : الرسمي

                    تعليق





                    • موندو -
                      من الغريب هذا الموسم ان تلاحظ ان احصائيات نادي برشلونة وعلى عكس المتوقع ضيئلة للغاية في بطلة دوري ابطال اوروبا ، فمن مجموع 69 تسديدة على مرمى ، سجل نادي برشلونة فقط 11 هدفاً اي بنسبة 15.9 % .

                      بهذا الارقام يتوجب على نادي برشلونة اتخاذ الحذر في الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا بعد نهاية دور المجموعات .

                      وبحسب النسب المعلنة ، فان نادي برشلونة يحتل المركز 19 من بين 32 نادياً في دوري ابطال اوروبا ، حيث يتصدر نادي ارسنال القائمة بنسبة 30.3 % ويليه نادي تشلسي بنسبة 30.2 % ثم نادي سيلتك الاسكتلندي بنسبة 30 % و فالنسيا بنسبة 28.6 % و بايرن ميونخ بنسبة 26.3 % و باريس سان جيرمان بنسبة 25.9 % و كلوج بنسبة 23.7 % و مالقا بنسبة 23.5 % و اولمبياكوس بنسبة 23.1 % و باتي بورياسوف بنسبة 22.5 % .

                      وتصدر نادي ارسنال هذه النسبة نظراً لتسديده 32 كرة على المرمى ، مسجلاً من تلك الكرات 10 اهداف .

                      بينما جاء فريق مورينهو ريال مدريد في المركز 11 بعد ان سدد الفريق 74 كرة على الشباك مسجلاً 15 اهداف اي بنسبة 20 % .

                      اما من حديث عدد المحولات على المرمى ، فان نادي برشلونة ياتيفي المركز الرابع خلف كل من يوفنتوس صاحب 83 تسديده (12 هدفاً) و ريال مدريد صاحب 74 تسديدة (15 هدفاً) و بنفيكا صاحب 72 تسديدة (5 اهداف) .



                      Mundo Deportivo

                      تعليق





                      • موندو -
                        اعترف رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (UEFA)الفرنسي ميشيل بلاتيني بان النم الارجنتيني ليونيل ميسي سيتجاوز رقمه الشخصي وسيحصل على جائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة .

                        وقال بلاتيني في تصريحه اليوم الجمعة :

                        "
                        انا متأكد بان ميسي سيتجاوز الرقم القياسي ، اذا لم تكون هذا العام ، ففي العام المقبل ، ولكنه متأكد بانه سيضرب رقمي و رقم كرويف و فان باستن " .

                        يذكر بان اللاعب ميسي يتنافس مع زميله في النادي انيستا و رونالدو من اجل الحصول على لقب الكرة الذهبية لعام 2012 والتي ستعلن عنها في 7 يناير في زيورخ .



                        Mundo Deportivo

                        تعليق




                        • موندو - مباراة ديربي برشلونة التي ستجمع في الكامب نو بين البارسا و الاسبانيول ستجرى يوم الأحد 6 يناير انطلاقا من الساعة 19 بتوقيت كتالونيا كما اعلنت عن ذلك " راك 1 " اليوم الجمعة .

                          و ستكون اول مباراة للبارسا في الليغا بعد عطلة أياد السنة الميلادية

                          و يذكر ان مباراة ديربي برشلونة ستكون برسم الجولة 18 من الليغا و ستليها مباراة لليابرسا في ملعب مالقا برسم الجولة 19 .

                          و ستجرى هي ايضا يوم الاحد و ذلك يوم 13 يناير و لكن في وقت متأخر : انطلاقا من الساعة 21 بتوقيت اسبانيا




                          المصدر : موندو

                          تعليق




                          • موندو - في عددها الصادر اليوم الجمعة ، كشفت الصحيفة المدريدية " ماركا " عن تفاصيل اخر محادثة التي تمت في سبتمبر الماضي بين كريستيانو رونالدو و فلورنتينو بيريز التي اخبر خلالها البرتغالي رئيس ريال مدريد برغبته في الرحيل عن البيرنابيو

                            كريستيانو :

                            " الرئيس ، لدي شيء اريد أن اقوله لك . لست سعيد هنا و اريد أن ارحل "


                            فلورنتينو بيريز :

                            " إذا رحلت ، بأموال صفقتك سيكون لدينا ما يكفي من المال لجلب ميسي "

                            و هو الرد الذي صدم كريستاينو . فليس فقط رئيس ريال مدريد لا يتشبت به و لكن فوق =ذلك يقول له صراحة انه يحلم بميسي في ريال مدريد

                            فكان رد كريستيانو :

                            " إذا المال مشكلة ، تعال غدا صباحا و ستجد 100 مليون يورو "


                            في تلميح منه ان هناك من يريد دفع 100 مليون يورو من أجله

                            فرد عليه فلورنتينو بيريز :

                            " إذا هناك 100 مليون يورو جاهزة ، فقيمة فسخ عقدك هي ألف مليون يورو "

                            في تلميح أنه عكسه هو 100 مليون يورو لا تكفي لجلب ميسي

                            و كما سبق ان نشرت ذلك الصحيفة المدريدية " اس " ، في حديثه لمحيطه فيما بعد ، كشف كريستاينو رونالد وان رئيس ريال مدريد يرفض الرفع من نسبته في مداخيل ترويج صورته و اسمه

                            و يذكر انه بعد تلك المحادثة العاصفة بين البرتغالي و رئيس ريال مدريد ، ، كان تصريح كريستيانو الشهير بأنه حزين و بأن المسؤولين في نادي ريال مدريد يعرفون السبب .




                            المصدر : موندو

                            تعليق





                            • ليكيب – حياة رئيس نادي كرة القدم ليست هادئة و على الخصوص فلورونتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

                              منذ بضعة اسابيع ، لا شك في انه لا يغلق عينيه في الليل . و السبب : محاولة اعادة الهدوء الى فريق ريال مدريد و تفادي ان يغرق الفريق المدريدي حتى قبل ان يبلغ الموسم منتصفه .


                              + حل مشكلة كريستيانو رونالدو +



                              فهناك مشكلة كريستيانو رونالدو التي يحاول فلورنتينو بيريز . فهو بدا يحاول ارضاءه بشتى الطرق . مثلا رافقه الى حفل تسليم الجوائز الاسبانية و سيرافقه الى الحفل الذي سنتظمه الفيفا في ميونيخ في بداية يناير : حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية – افضل لاعب في العالم .

                              و حسب الصحيفة المدريدية " ماركا " ، المليادرير الاسباني قرر الرفع من اجر لاعبه البرتغالي في الصيف المقبل لانه يعتبر ضروريا لمستقبل الفريق .

                              و لتحقيق ذلك ، عرر التخلص من كاكا لتوفير أموال أجر النجم البرازيلي . حيث ان كاكا هو ثاني لاعب الاعلى أجرا في ريال مدريد خلف زميله البرتغالي


                              + دعم علني لمورينيو عما قريب +



                              ملف المدرب البرتغالي مختلف بالنسبة لفلورنتينو بيريز . مورينيو صار في قلب العاصفة . لم يعود يحظى البرتغالي بالدعم من أغلبية انصار ريال مدريد . و لا تتوقف الاشاعات حول انتقاله لسان جيرمان في نهاية الموسم

                              لكن فلرونتينو بيريز يفكر في اعلان دعمه علانية للمدرب البرتغالي في الايام المقبلة . و العديد يتوقعون ان يكون ذلك خلال الحفل التقليدي الذي ينظمه ريال مدريد بمناسبة اعياد راس السنة الميلادية

                              و من المنتظر ان ينطق فلورنتينو بيريز علانية بالعبارة التي قالت الصحيفة البرتغالية " ا بولا " انه قالها لصحفي لها هذا الاسبوع :

                              " مورينيو سيكون مدربي لغاية 2016 على الأاقل "




                              المصدر : ليكيب

                              تعليق





                              • موندو – من الممكن ان يحتضن ملعب فيسانتي كالديرون يوم 15 ماي المقبل مباراة بين منتخب كتالويا و منتخب مدريد و ذلك في اطار مرور 100 سنة على تاسيس فدرالية كرة القدم لمدريد

                                هذا ما اعلن عنه فيسانتي تامبورادو رئيس الفدرالية المدريدية في استجواب خص به " راديو ماركا " .

                                و اعلن أن رغبته ان يتواجه في تلك المباراة نخبة لاعبي مدريد و نحبة لاعبي كتالونيا

                                و بسبب صعوبة الموعد المقترح ( الليغا لن تكون انتهت و لا منافسة دوري الابطال ) ، تتواصل حاليا المفاوضات مع اللاعبين الذين يقبلون المشاركة تعاطفا مع رئيس الفدرالية المدريدية حسب قوله

                                من جهة اخرى ، اعلن رئيس الفدرالية عن رغبة راول غونزايز في المشاركة في المباراة و سيكون كابتن منتخب مدريد كما عن الحاج راؤول على ان يشارك في المباراة لاعبين من البارسا ، تشافي ، بويول ، فالديس و بوسكيتس

                                من جهته ، رئيس الفدرالية الكتالونية صرح بأنه لم يتوصل باي عرض رسمي لاجراء هذه المباراة و اضاف قائلا :

                                " انا الآن مركز كليا على المباراة التي ستجمع عما قريب بين منتخب كتالونيا و منتخب نيجريا "



                                المصدر : موندو

                                تعليق

                                يعمل...
                                X