إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




  • سبورت -
    لازال اللاعب نيمار هو سلطان زمانه في كرة القدم البرازيلية ، حيث تم اختياره وللعام الثاني على التوالي افضل لاعب في البرازيل لعام 2012 ، وهو اللاعب المرشح للانتقال الى صفوف نادي برشلونة خلال الاشهرالقادمة .

    واعلنت اللجنة الاولمبية البرازيلية يوم الاربعاء عن لائحه كبار الرياضيين الذين ساهموا ايضاً في دورة الالعاب الاولمبية الاخيرة في لندن لتكريمهم ، حيث سيتم تكريم هذه اللائحة قريباً في مسرح بلدية ريو دي جانيرو .

    وفي هذا العام 2012 توج اللاعب نيمار مع ناديه سانتوس بلبقب باوليستا و ريكوبا ، كما وتوج بلقب هدفاً مع المدري المنتخب البرازيلي مانو مينيزيس في دورة الالعاب الاولمبية والذي احتل من خلاله المنتخب البرازيلي المركز الثاني .

    وبهذا سيكون للسنة الثالث على التوالي الذي سيفوز به لاعب من نادي سانتوس بجائزة افضل لاعب في البرازيل بعد تتويج نيمار مرتين و قبله اللاعب باولو هنريكي .



    Sport.es

    تعليق


    • حتى الان من الموسم الجديد سجل 13 لاعباً من نادي برشلونة لصالح الفريق الكتلوني في جميع المسابقات الذي يشارك به نادي برشلونة هذا الموسم .

      وبعد هدفين من اليكس سونغ في شبارك سرقسطة و دانيل الفيس في شباك سبارتاك موسكو ، وصول عدد لاعبي برشلونة المسجلين هذا الموسم الى 13 لاعباً .

      ويعتلي اللاعب لينويل ميسي صدارة هؤلاء المسجلين وذلك بتسجيله 24 هدفاً حتى الان ( 17 في الدوري الاسباني و 5 في دوري الابطال و 2 في كأس السوبر الاسباني ) ، بينما باقي اللاعبين الـ 12 تنقسم عليهم 33 هدفاً مع افضلية للاعب دافيد فيا .

      وبصرف النظر عن حارس المرمى فيكتور فالديس و بينتو ، فلازال هذا الموسم لم يسجل كل من مونتويا و ماسكيرانو (لم يسجلوا لبرشلونة في مشوارهم) وكذلك بيكيه و بارترا و دوس سانتوس و ابيدال المصاب و مونيسا و كوينكا و ثياغو .



      Mundo Deportivo

      تعليق




      • سبورت - ليونيل ميسي , كرستيانو رونالدو , والآن اوسريور و بيرك يلميز هم هدافي دوري الابطال الاوربية لهذا الموسم حتى الان حيث يتصدرون قائمة الهدافين بـ 5 لكل واحد منهم .

        ليو ميسي بعد هدفيه امام سبارتك موسكو يوم الثلاثاء الماضي عادل عدد اهدافه مع رونالدو لاعب الريال , وقد مضى حتى الان خمس مباريات من البطولة , وجدول الهدافين يعتليه كلاً من : ميسي ( برشلونة ) , رونالدو ( ريال مدريد ) , الآن اورسيو ( براجا ) , بيرك يليمز ( جلطا سراي ) .

        ميسي مازال مصراً على تحطيم رقم جيررد مولر الالماني الذي استطاع تسجيل 85 هدف في عام 1972 , ومنذ ذلك العام حتى الان لا يستطع احد تحطيم ذلك الرقم الصعب , والان ميسي مع هدفيه امام سبارتك موسكو لا يفصله عن الرقم القياسي سوى 5 اهداف .
        وإلى جانب ميسي سجل ايضاً روبرت ليفاندوسكي هدفين في مباراة فريقه امام اياكس , وايضاً ويليام شاكارت البرازيلي الذي شارك بفوز فريقه شاختار بخماسية لـ 2 , واستطاع كلاً من ماركو ريوس وكريم بنزيمة ولوكاس بودولسكي مع افرقتهم الوصول الى الهدف الرابع في خزينة كل واحد منهم .

        قائمة الهدافين :

        ليونيل ميسي برصيد 5 اهداف

        الآن اوسريو برصيد 5 اهداف

        بوراك يلميز برصيد 5 اهداف

        كرستيانو رونالدو برصيد 5 اهداف


        المصدر : سبورت

        تعليق





        • سبورت -
          تمتع لاعبي نادي برشلونة الاول يوم امس بمحاكات محركات الاودي ، حيث ان شركة اودي تعتبر من الشركات ذو الشراكة الممتازة مع نادي برشلونة .

          واستلم لاعبي نادي برشلونة يوم امس السيارات مع عرض بعض دروس السلامة على الطرق للاطفال صغيري السن ، حيث تعتبر هذه السيارة جائزة خاصة لكل لاعب من لاعبي برشلونة .

          واليكم قائمة اللاعبين الذي حصولا على السيارات مع نوعية السيارة :-

          كارلوس بويول :- أودي Q5
          تشافي هيرنانديز :- أودي A7
          فيكتور فالديس :- أودي Q7
          اندريس انيستا :- أودي Q7

          كوينكا :- أودي A5
          بيدرو رودريغز :- أودي A5 سبورت باك
          مارك بارترا :- أودي Q7
          اليكسيس سانشيز :- أودي A5 سبورت باك

          دانيل الفيس :- أودي Q7
          مارتن مونتويا :- أودي A5
          سيرجيو بوسكيتس :- أودي Q7دوس سانتوس: أودي Q5
          ليونيل ميسي :- أودي Q7

          كريستيان تيو :- أودي Q7
          ديفيد فيا :- أودي A1 سبورت باك
          جيرارد بيكيه :- أودي Q7
          جوردي ألبا :- أودي Q7

          بينتو :- أودي Q5
          مارك مونيسا :- أودي A5
          خافيير ماسكيرانو :- أودي Q7
          اريك ابيدال :- أودي A1 سبورت باك

          اليكس سونغ :- أودي Q7
          تياجو الكانتارا :- أودي Q5
          سيسك فابريغاس :- أودي A7
          أدريانو :- أودي Q7
          تيتو فيلانوفا :- أودي Q3

          تعليق





          • سبورت -
            ليس فقط ليونيل ميسي او تشافي او انيستا هم يمرور اكثر التميريرات نجاحاً في نادي برشلونة ، بل أيضاً الحارس فيكتور فالديس هم من بين هؤلاء اللاعبين .

            وبمجرد استعراض احصائيات دوري ابطال اوروبا بعد مرور خمسة ايام من بطولة دوري ابطال اوروبا ، فاننا نجد ان الحارس فيكتور فالديس من بين قائمة 25 لاعب الاكثر تمريراً بدقة ، فقد مرر فالديس 85 تمريره منها 75 تمريره ناجحة اي بنسبة 88% من دون النسيان اننا نتحدث عن حارس مرمى وليس اي لاعب .

            ويتصدر اللاعب تشافي هيرنانيدز قائمة اللاعب الاكثر نجاحاً في التميريرات ، حيث مرر تشافي 719 كرة منها 663 تمريره صحيحة اي بنسبة 92% .

            وبالنظر الى فريق برشلونة بشكل عام ، فان الفريق استحوذ على الكرة بحوالي 45 دقيقة في المباراة الواحدة وهو في المركز الاول متقدماً على بايرن ميونخ والذي حصل على 35 دقيقة و على بورتو والذي حصل على 34 دقيقة .

            اما نسبة الاستحواذ على الكرة بالنسب المئوية ايضاً برشلونة متصدر لهذا الرقم بنسبة 69 % متقدماً على بايرن ميونخ والذي استحوذ بنسبة 64 % و على غلطه سراي والذي استحوذ بنسبة 58 % .

            اما بالنسبة للتمريرات الناجحة ايضاً برشلونة يأتي في المركز الاول ، فمرر النادي 4427 تمريرة منها 3834 تمريرة ناجحة اي بنسبة 87% ، وياتي في المركز الثاني بايرن ميونخ والذي مرر 3083 تمريرة منها 2408 تمريرة ناجحة اي بنسبة 78% وفي المركز الثالث مانشستر يونايتد والذي مرر 3052 تمريرة منها 2348 تمريرة ناجحة اي بنسبة 77% .



            Sport.es

            تعليق





            • خاص -
              في تصريحه له لصحيف EA الرياضية ، قال النجم الارجنتيني ومهاجم نادي برشلونة ليونيل ميسي بانه يريد الفوز مجدداً بالالقاب الذي فاز به في السابق .

              وقال ميسي في تصريحه :

              " هدفي في السنوات القادمة في تحسين المستوى ومحاولة الفوز بكل ما فزت به في السابق " .

              واضاف ميسي قائلاً :

              " انا لا اتنافس مع رونالدو ، ولكني ابذل قصارى جهدي مع النادي و المنتخب من اجل الحصول على الالقاب ، وليس لديه اي منافسه سواءً مع رونالدو او اي لاعب اخر " .

              وتابع ميسي في حديثه :

              " احب التدريبات ، واحب اللعب ، واحب الفوز ، وسأكون سعيداً للغاية اذا فاز احد زلائي بالكرة الذهبية ، فهم يستحقون بالفعل ، وبدون زملائي لم احصل على اي شيئ ، وهم يستحقون الكثير " .

              واخيراً قال ميسي :

              " دوري ابطال اوروبا هو التحدي بالنسبة لي ، اعل انه صعب لان فيها الكثير من الانيدة القوية ولكن سنعمل من اجل الفوز به " .



              Barca4ever

              تعليق





              • دونبالون – البارسا كما بوروسيا دورتموند ، مانشستير يونايتد و مالقا ضمنوا رسميا صدارتهم لمجموعتهم في دوريالابطال . و هذا يعني انهم سيستفيدون من افضلية خوض مباراة اياب الثمن في ملعبهم .

                والتساؤل الان هو من هي الفرق التي من الممكن ان يواجهها البلوغرانا في دور ثمن نهائي دوري الابطال .


                هناكعدة احتمالات بعضها يحمل طابع خاص : سيكون البارسا في مواجهة فرق يوجد في صفوفها لاعبين سابقين للبلوغرانا .


                وهي الميلان التي يلعب لها بويان ، سان جيرمان الذي يلعب لها ابراهيموفيتش ،ماكسويل و موتا .


                وهناك احتمال مواجهة شالكه الذي يلعب فيه حاليا أفلاي على سبيل الإعارة


                ثم هنا ايضا اليوفي الذي من الممكن ان يكون في المركز الثاني من مجموعته و يأتي للكامب نو في مباراة اياب ثمن النهائي مع مارتين كاسيريس اللاعب السابق للبارسا.







                المصدر : دون بالون

                تعليق





                • سبورت -
                  اعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن اسماء الحكام الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني .

                  وسيتولى الحكم ماتيو لاهوز مهمة تحكيم مباراة برشلونة ضد نادي اتلتيك بلباو والتي ستقام يوم السبت في 1 ديسمبر المقبل ، كما وسيتولى الحكم البيرتو انديانو مالينكو مهمة تحكيم مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد والتي ستقام في نفس اليوم .

                  كما وسيتولى الحكم ايزا غامز مهمة التحكيم لمباراة اسبانيول ضد نادي غرناطة .

                  واليكم قائمة الحكام للجولة 14 من الليغا :-

                  اوساسونا & رايو فاليكانو (هيرنانديز هيرنانديز)
                  فالنسيا & ريال سوسيداد (كلوس غوميز)

                  خيتافي & مالقا (غونزاليس غونزاليس)
                  اسبانيول & غرناطة (ايزا غوميز)

                  اشبيلية & بلد الوليد (تيكسيرا فيتينيس)
                  ريال مدريد & اتلتيكو مدريد (البيرتو انديانو مالينكو)

                  ريال بيتس & ديبورتيفو لاكورنيا (ديل سيرو غراندي)
                  برشلونة & اتلتيك بلباو (ماتيو لاهوز)

                  سيلتا فيغو & ليفانتي (استرادا فيرنانديز)
                  مايوركا & سرقسطة (بيريز لاسا)



                  Sport.es

                  تعليق


                  • نشرت الفيفا اليوم عن اسماء المرشحين للتواجد في التشكيلة التي ستختارها كأفضل تشكيلة للعام الحالي 2012 .

                    ومن المرشحين في خط الدفاع هم جوردي البا و كارلوس بويول و جيرارد بيكيه و سيرجيو راموس بالاضافة الى 20 لاعباً اخر لوضع التشكيلة المثالية لخط الدفاع .

                    كما وتواجد في قائمة فيفا من لاعبي برشلونة المافعين كل من دانيل الفيس و خافيير ماسكيرانو فضلاً عن مارسيلو و بيبي من ريال مدريد .

                    وجاءت قائمة الفيفا والتي ضمت 20 لاعباً هم :- غاريث بيل (توتنهام) ، جورجيو كيليني (يوفنتوس) ، اشلي كول (تشلسي) ، ديفيد لويز (تشلسي) ، باتريس ايفيرا (مانشستر يونايتد) ، ريو فيرديناند (مانشستر يونايتد) ، ماتس هوملز (بروسيا دورتموند برانيسلاف ايفانوفيتش (تشلسي) ، فينسنت كومباني (مانشستر سيتي) ، فيليب لام (بايرن ميونخ) ، جون تيري (تشلسي) ، ثيافو سيلفا (باريس سان جيرمان) ، بالاضافة الى لاعبي برشلونة و ريال مدريد والتي تم ذكرهم .

                    وسيكون الاعلان الرسمي للتشكيلة المثالية والتي ستتكون من 11 لاعب يوم توزيع جوائز الكرة الذهبية والتي ستكون يوم الاثنين الموافق 7 يناير من عام 2013 .

                    واعلن الفيفا عن 55 مرشح للتنافس على التشكيلة المثالية للفيفا للعام الحالي 2012 ، حيث من المعتاد ان شتهد الشتكيلة اختيار حارس واحد واربع مدافعين و ثلاثة في الوسط وثلاثة في الهجوم .

                    يذكر بان تشكيلة الموسم الماضي كانت :- ايكر كاسياس (ريال مدريد) ، دانيل الفيس (برشلونة) نيمانيا فيديتش (مانشستر يونايتد) ، جيرارد بيكيه (برشلونة) ، سيرجيو راموس (ريال مدريد) ، تشافي الونسو (ريال مدريد) تشافي هيرنانيدز (بشرلونة) ، اندريس انيستا (برشلونة) ، كرستيانو رونالدو (ريال مدريد) ، واين روني (مانشستر يونايتد) ، ليونيل ميسي (برشلونة) .





                    Sport.es

                    تعليق





                    • سبورت -
                      خاض كل من مونيسا و كوينكا جلسة خاصة في لامولا للتعافي من الاصابة الذي يعاني منه اللاعبين .

                      واصبح لامولا مكاناً شعبياً يزوره لاعبي نادي برشلونة المصابين ، حيث صعد كل من كوينكا و مونيسا الى الجبال العالية ولم يفوتوا الفرصة ، حيث قاموا بالتقاط الصور الخاصة بهم .

                      واجرى اللاعب كوينكا عملية جراحية في غضروف المفصلي الخارجي لركبته اليمنى ، وهو عمل بشكل طبيعي في لامولا تحت قيادة المدربين ايميلي ريكارد .

                      وفي الوقت نفسه مارك مونيسا الذي يتعافى من تمزق في الرباط الصليبي الامامي لركبته اليمنى ، هو الاخر عمل في منطقة لامولا للتناغم على العودة مجدداً الى صفوف برشلونة .



                      Sport.es

                      تعليق





                      • سبورت -
                        بعد ان تطور اداء نادي ميلان في الايام الاخيرة ، يريد النادي الايطالي اضافة لاعب جديد الى صفوف وبالاخص من لاعبي نادي برشلونة بعد ان ضم بويان كريكيتش .

                        هذه المرة يطارد نادي ميلان مهاجم نادي برشلونة الصاعد كرستيان تيو ، حيث ينتظر نادي ميلان خياران لنقل تيو الى صفوفه ، اما ان يجدد اللاعب تيو مع نادي برشلونة ثم يتعاقد مع نادي ميلان على سبيل الاعارة ، او شراءه بشكل مباشر خلال الانتقالات الشتوية المقبلة .

                        ووفقاً لصيفة سبورتيفا فان نادي ميلان جاهز لدفع ما يقارب ثمانية ملايين يورو من اجل التعاقد مع اللاعب تيو .



                        Sport.es

                        تعليق


                        • حقق نادي ليفانتي فوزاً مهماً مساء اليوم بعد ان حقق فوزاً خارج قواعده على نادي هيلنسبورغ بنتيجة 1 - 3 ضمن بالجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة الدوري الاوروبي .

                          وسيلتقي نادي ليفانتي في مباراته القادمة بنادي برشلونة ضمن الاسبوع الـ 13 من الدوري الاسباني على ملعبه في فالنسيا .

                          وافتتح فريق نادي ليفانتي باب التسجيل مبكراً في المباراة حينما سجل لاعبه انخيل هدفاً في الدقيقة 7 ، ثم ضاعف زميله ديوب من النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 36 ، قبل ان يسجل اللاعب ايبورا الهدف الثالث لنادي ليفانتي في الدقيقة 81 .

                          واستطاع اللاعب سوروم من تسجيل الهدف الشرفي لنادي هيلنسبروغ في الدقيقة 89 من المباراة لتنتهي بذلك المباراة بفوز نادي ليفانتي خارج قواعده بنتيجة 1 - 3 .

                          بهذا الفوز ضل نادي ليفانتي يطارد نادي هانوفر على صدارة المجموعة الاخيرة من الدوري الاوروبي ، حيث سيلتقي الفريقين في الجولة القادمة ومن خلالها سيتحدد المتصدر و الوصيف بعد ان ضمن الفريقين مقعدها في الجولة القادمة من البطولة .

                          واليكم ترتيب المجموعة الاخيرة (مجموعة L) :-

                          1 - هانوفر (المانيا) 11 نقطة
                          2 - ليفانتي (اسبانيا) 10 نقطة
                          3 - تفنتي انشخيدة (هولندا) 4 نقطة
                          4 - هيلنسبروغ (سويد) 1 نقطة



                          Barca4ever

                          تعليق


                          • بعد تعادل فريقه في انجلترا امام السيتي ، قدم مورينيو شواعلامي خصصه لحكم تلك المباراة و للبارسا . حيث قال أن الحكم الايطالي لمباراة مدريد في ملعب السيتي كان سيئا لكنه ليس أسوء تحكيم عرفه .

                            و صرح مورينيو متهكما انه لا يمكنه اعتبار اسوء تحكيم لانه في مباراة خسر نصف نهائي دوري الابطال لأن " بيبي كسر قدم ألفيس " .


                            و ذلك في اشارة منه لمباراته ضد البارسا في نصف نهائي دوري الابطال في الكامب نو التي عرفت طرد بيبي بسبب اعتدائه على الفيس و طرده هو بسبب احتجاجه القوي على الحكم .


                            حيث قال البرتغالي :

                            " عشنا امور افظع في السابق :حين بيبي كسر قدم ألفيس و لعبنا ساعة ب10 لاعبين ضد البارسا.. و بالتالي ما وقع اليوم ضد السيتي ليس دراماتيكيا "

                            في البارسا ، هناك اجماع على أنه لا يجب الرد على مورينيو . فالكل يعرف لعبته .

                            هو تهريج منه لكي يحول الأنظار عن فشل فريقه في التأهل لدور الثمن متصدرا لمجموعته و ايضا كون بعد 12 جولة من الليغا ، فريقه في المركز الثالث بعيدا ب8 نقط عن البارسا المتصدر .


                            و هو يحاول ايضا ان يقرن اسم فريقه باسم فريق البارسا . و طبعا هذا مستحيل على مستوى الأداء و النتائج . وبالتالي ايحاول ان يقرن اسم فريقه بالبارسا اعلاميا .


                            فكما قال بيكي ، تجاهل استفزازات مورينيو هي افضل رد عليه . فهو حين لا يجد من يرد عليه في البارسا ، ينشغل بفريقه ولاعبيه .






                            المصدر : موندو

                            تعليق





                            • موندو - نادي برشلونة لا يستبعدان يتم الإعلان عن تجديد عقد تشافي و عقد بويول في يوم واحد . و السبب : يريد النادي ان يمنح لتجديد عقد قائدي البلوغرانا الأهمية التي يستحقانها .

                              فهما قائدا الفريق و يتجاوز عمرهما 30 سنة و بدأ مسيرتهما الكروية في البارسا و سينهيانها فيها . و يكون الاعلان هو :


                              " سادتي .. هاتان الاسطورتان بدأ هنا و هما طفلان ( تشافي منذ عمر 11 سنة و كارليس منذ كان عمره 16 سنة ) و هنا سيعتزلان كرةالقدم
                              "

                              و كل شي لحد الان ، يسير في هذا الاتجاه .


                              فقد تم انتظار تعافي بويول من اصابته في المرعبة في يده لبدء المفاوضات . وعقده الجديد سيكون قابل للتجديد اوتوماتيكيا كل سنة . و ترك كامل الحرية لبويول في تقرير متى يتوقف .

                              بويول من سيقرر متى ينتهي فعليا عقده حسب احساسه : هل يشعر انه لازال قادرا على اللعب . و حين سيقول " كفى " ، سينتهي عقده .
                              و كما الجميع يعرف بويول ، هذا لن يحصل عما قريب .


                              أمام بخصوص تشافي ، عقده الحالي ينتهي في 2014 و يتضمن نبد تجديد عقده اوتوماتيكيا لغاية 2016 حسب عدد مبارياته مع الفريق . و الهدف حاليا هو تمديد عقده رسميا الى 2016 .


                              الاجتماعات بين ممثلي تشافي و بويول مع ادارة النادي متواصلة . فلو ان لا احد يتخيل بويول او تشافي خارجا لكامب نو : لا النادي و لا اللاعبان و لا الانصار ، فلا بد من المفاوضات للاتفاق على كل التفاصيل .


                              لكن الثابت هو انه عما قريب سيوقع تشافي و بويول اخر عقد احترافي في مسيرتهما الكروية به ينهيان مسيرتهما الكروية حيث بدأها : نادي برشلونة .







                              المصدر : موندو

                              تعليق


                              • بعد طوفان الاصابات الذي اجتاح فريق البارسا في بداية الموسم ، بدأت مصحة البلوغرانا تفرغ تدريجيا . حيث لم يبقى فيها الأن سوى 4 لاعبين : مونويسا ، ابيدال ، كوينكا و الكيسيس .

                                و بالأمس تعزز خط وسط الفريق بعودة لاعب جديد من الاصابة . و هو ثياغو الكاناترا الذي اعلن في شبكات التواصل الاجتماعية :" انا عائد .. و لمدة طويلة "
                                كما نشر صورته و هو داخل غرفة ملابس الفريق في سيوتات ايسوبورتيفا .

                                فلأول مرة هذا الموسم ، سيتوفر تيتو فيلانوفا على7 لاعبين في خط الوسط العمود الفقري للفريق . و هم : تشافي ، انييستا ، بوسكيتس ، سيسك ، ثياغو ، سونغ و دوس سانتوس

                                7 خيارات ل3 مراكز و احيانا 4 . حيث احيانا يشرك تيتو 4 لاعبين من خط الوسط في المباراة . كما حصل مؤخرا في المباراة ضد سبارتاك .( تشافي ، انييستا ، بوسكيتس و سيسك ) و كان ذلك للمرة الثانية منذ بداية الموسم .

                                لحد الان ، الاصابات منعت تيتو من حرية اختيار التشكيلة في خط الوسط ( كما في غريه من الخطوط ) .

                                فهناك اولا كان غياب ثياغو بسبب الاصابة التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي خلال مباراة نهائي الكوبا ضد بلباو

                                في حين انييستا تعرض للاصابة يوم 12 سبتمبر في مباراة لاروخا ضد جيورجيا و غاب عن الملاعب لمدة 19 يوم .

                                ثم تعرض ثياغو للاصابة من جديد بمجرد عودته للملاعب . حيث تعرض للاصابة في ملعب اشبيلية يوم 29 سبتمبر .

                                قد يعتبر البعض ان التوفر على 7 لاعبين لخط الوسط مشكل لتيتو و ليس عنصر مهم : صعوبة الاختيار بينهم .

                                لكن في الواقع ، بتوفره عليهم جميعا ، يمكن لتيتو تدوير الفريق و تفادي ارهاق اللاعبين المترتب عن جدول المباريات المجنون الذي يفرض عل البارسا .

                                فأمام ليفانتي يوم الاحد المقبل ، من المنتظر ان يعتمد تيتو على الرباعي : تشافي ، انييستا ن سيسك و بوسكيتس . فهي مباراة قوية تتطلب حضور هؤلاء اللاعبين الذين يتميزون بخبرتهم الكبيرة .

                                في حين في مباراة الكوبا ضد الافيس و التي حمسها الفريق بشكل كبير بفوزه في الذهاب ب0-3 ، سيكون من الممكن منح ثياغو بعض دقائق اللعب بعد عودته من الاصابة . كما يمكن الاعتماد على سونغ و ايضا دوس سانتوس .

                                و في المباراة المواليةالتي ستكون ضد بينفيكا في الكامب نو برسم اخر جولة من دور المجموعات ، بإمكان تيتو مرة اخرى ان يقوم بتدوير الفريق و تدبير مجهودهم البدني تحسبا للمباريات الموالية .






                                المصدر : موندو

                                تعليق

                                يعمل...
                                X