إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نشرت الصحيفة الكتالونية " موندو ديوبرتيفو " المقربة من الادارة الحالية لنادي برشلونة في عددها الصادر اليوم الجمعة بأن الاتفاقية التي تربط بين نادي برشلونة و مؤسسة قطر و التي مدتها ستة سنوات ستدر على خزينة النادي مبلغ 170 مليون يورو أي 30 مليون يورو كل سنة .

    و بذلك هذا هو الموسم الثاني التي يرى فيها الجميع شعار " مؤسسة قطر " مكتوب بالنبد العريض على قميص البلوغرانا .

    و هذه معلومات يعرفها الجميع منذ زهاء سنتين . و كان نشرها مجرد تمهيد او محاولة امتصاص الغضب الذي سيثيره ما ستكشف عنه الصحيفة في نفس العدد .

    حيث ان ما كشفت عنه الصحيفة الكتالونية تحت عنوان " سري للغاية " هو ان الاتفاقية بين النادي و مؤسسة قطر تتضمن بندا يمنح لمؤسسة قطر تغير الدعاية لها على قميص البارسا في السنة الثالثة من الاتفاقية .

    و أنه بذلك مؤسسة قطر قررت ان تفعل ذلك البند و انه انطلاقا من الموسم المقبل ن لن يظهر على قميص البلوغرانا " مؤسسة قطر " بل " شركة قطر للطيران Qatar Airways "

    و اذن انتهى عهد مبدأ نادي برشلونة الخالد بكونه البلوغرانا لا يضعون على قمصانهم دعاية لمنتوج تجاري . و انطلاقا من الموسم المقبل سيحمل قميص البلوغرانا دعاية لشركة تجارية .

    و حسب موندو ديبورتيفو ادارة ،نادي برشلونة تملك حق الاعتراض على قرار مؤسسة قطر ، لكنها فضلت أن ترضي قطر و تخرق مبادئ النادي الكتالوني .

    و تبقى المشكلة أن روسيل اقنع السوسيو بالموافقة على الاتفاقية مع مؤسسة قطر على ان قميص البلوغرانا لن يحمل شعارا تجاريا بل شعار مؤسسة خيرية ادعى ان لا فرق بينها و بين اليونسيف و هي مؤسسة قطر .

    و الان هل سيحاول أن يقنع السوسيو بأن " شركة قطر للطيران " مؤسسة خيرية و لا فرق بين بينها و بين اليونيسيف ؟




    - برشلونة إلى الأبد -

    تعليق





    • سبورت - اصبحت الـ لامسيا التابعة لنادي برشلونة تُحسد من قبل العديد والكثير من الاندية العالمية , وهنا سترى كل اللاعبين الحاليين لبرشلونة الخريجي من اللامسيا .




      اول مرة قد لعب فيها المايسترو كانت عام 1998 في الفريق الاول لبرشلون , ويذكر ان تشافي مر على كل المراحل السنوية للنادي .



      كان بيب جوارديولا يثق به وجعله يرتقي من دكة البدلاء الى لاعب خط وسط اساسي في الفريق .



      منذ انتقاله الى الفريق الاول ومنذ بداية مسيرته مع الفريق اصبح جزءاً اساسياً في الفريق الكتلوني .



      بدأت هذا اللاعب في صفوف برشلونة وانفجر في فالنسيا , واثبت بالفعل انه يستحق ان يكون اساسياً في مركزه في النادي .



      مدافع برشلونة الصغير مارك بارترا يجمع العديد من صفات القائد كارليس بويول وجيرارد بيكي .



      لاعب خط الوسط المكسيكي جوناثان دوس سانتوس يعمل بهدوء للوصول الى ملعب النوا كامب .



      المدافع مارك مونيسا هو ايضاً لاعب ممتاز في قلب الدفاع .



      بعد ان اصبح من افضل لاعبي برشلونة " B " , يسعى مونتويا الآن على مكان في الفريق الاول .



      اندرو فونتاس ايضاً يبذل قصاري جهده ليلعب مجدداً في خط برشلونة الدفاعي .



      من خطواته الاولى في الكامب نوا , تياجو للـآن يسحر الفريق الكتلوني باندماجه السريع في تقنيهتم الاسطورية .



      بعد ان كانت جولته في سابيدال اكتُشف اخيراً من قبل المخضرم جوارديولا .



      سيسك فابريجاس واحد من اهم اللاعبين الذي فاز به برشلونة .



      دخل إلى الـ لامسيا وكان بعمر الـ 10 سنوات فقط واصبح الآن حامي عرين الكتلان .



      لقد اصبح ليو ميسي بلا شك القدوة الرئيسية للاعبي البرسا الشباب في جميع المستويات .



      المصدر - السبورت

      تعليق





      • خاص - اعلنت قناة الجزيرة الرياضية عن اسماء المعلقين الذين سيتولون مهام التعليق على مباريات الجولة الثاني عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم .

        وسيتولى المعلق يوسف سيف مهمة التعليق على مباراة نادي برشلونة ضد نادي ريال سرقسطة والتي ستقام على ملعب الكامب نو يوم غد السبت في تمام الساعة 22:00 بتوقيت دولة الكويت (GMT+3) ، حيث ستنقل المباراة على قناة الجزيرة الرياضية 2+ و HD2 .

        ومن جهة اخرى سيتولى المعلق علي محمد علي مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو والتي ستقام على ملعب سانتياغو بيرنابيو في منتصف ليلة غد السبت في تمام الساعة 0:00 بتوقيت دولة الكويت (GMT+3) ، حيث ستنقل المباراة على قناة الجزيرة الرياضية 2+ و HD2 .

        اما مباراة الملاحق المباشر لنادي برشلونة نادي اتلتيكو مدريد فسيحل ضيفاً على نادي غرناطة يوم الاحد القادم ، حيث سيتولى عصام الشوالي مهمة التعليق على المباراة والتي ستجرى في نمام الساعة 21:45 بتوقيت دولة الكويت (GMT+3) ، حيث ستنقل المباراة على قناة الجزيرة الرياضية 2+ و HD2 .

        يذكر بان معلق اي مباراة قابل للتغيير في اي وقت حسب الظرف .



        Barca4ever

        تعليق




        • الرسمي -
          أعلن نادي برشلونة وشركة قطر للإستثمارات الرياضية ( QSI ) انهما أبرما عقداً سيتم بموجبه وضع شعار الخطوط الجوية القطرية على قميص النادي الأسباني في موسم 2013-2014 كشريك عالمي جديد له.


          كما سمت شركة قطر للاستثمار الرياضي، وبالاتفاق مع نادي برشلونة، مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع لتكون الشريك الرسمي للتنمية البشرية لنادي برشلونة، في خطوة تهدف لتعزيز المبادرات القائمة على أساس استمرار قيمها المشتركة .


          وقد رحب ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة بالأتفاق مع الخطوط الجوية القطرية وقال :

          انها علامة تجارية طموحة ذات تطلعات عالمية، وملتزمة دائما بتحقيق أقصى درجات التميز في مجالها وتلك هي الأهداف التي يصبو اليها نادي برشلونة .




          ويتيح العقد المبرم مع شركة قطر للإستثمارات الرياضية إمكانية وضع الشعار الجديد على قميص النادي في الموسم الثالث من الاتفاقية ، وهو ما تم اقراره من قبل الجمعية العامة في سبتمبر 2011 حيث تم ادراج رعاية قميص النادي في اجتماع الجمعية في أغسطس 2003.



          وأكد روسيل :

          بعد عمل رائع دام عامين مع مؤسسة قطر، سيكون من دواعي سرورنا ان تستمر علاقاتنا المشتركة من خلال الترحيب بهم كشريك لنا للتنمية البشرية .


          أما السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية فقال :


          "نحن سعداء باتفاقنا مع نادي برشلونة، النادي الأكبر بكرة القدم في العالم حيث نالت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل شركة طيران في العالم لعامين متتاليين (2011 و 2012) وسوف تعمل مع نادي برشلونة لإقامة أنشطة مشتركة تجلب الفائدة والمتعة للجماهير والمسافرين على متن رحلاتنا وتقديم المكافآت والجوائز لكلا الجانبين . "



          ومن جهته قال متحدث باسم مؤسسة قطر:

          "
          عندما بدأنا هذه الرحلة الرائعة مع نادي برشلونة ، كان هدفنا العمل بشكل وثيق مع النادي ولاعبيه وجماهيره لتكريس سمعة مؤسسة قطر على الصعيد الدولي وقد نجحنا في تحقيق ذلك حيث حققنا في العام الأول من شراكتنا التي دامت عامين , ما يفوق توقعاتنا ، ونتطلع الآن إلى تعميق وتعزيز علاقاتنا مع نادي برشلونة وجماهيره في جميع أنحاء العالم لمواصلة دورنا كشريك فخور للنادي" .



          وقد اكدت شركة قطر للاستثمارات الرياضية ، والخطوط الجوية القطرية ومؤسسة قطر توافقها في الالتزام باستمرار نجاح برشلونة .




          المصدر : الرسمي

          تعليق





          • موندو –في الندوة الصحفية لمساء اليوم الجمعة ، أعلن تيتو فيلانوفا أنه باتسثناء وضوع طارئ في اخر لحظة ، بويول سيشارك في مباراة غد السبت في الكامب نو ضد فريق سرقسطة برسم الجولة 12 من الليغا .

            و قال تيتو :

            " إذا لم يقع أي طارئ في اخر لحظة ، بويول سيحصل على التصريح الطبي الذي يأذن له بلعودة للملاعب و سيخوض المباراة ضد سرقسطة "

            و يذكر ان الكابيتانو غائب عن الملاعب منذ الاصابة التي تعرض لها في ي مرفق يده خلال المباراة في البرتغال ضد بينفيكا برسم دور مجموعات دوري الابطال .



            المصدر : موندو

            تعليق


            • في الندوة الصحفية لمساءاليوم الجمعة عبر تيتو فيلانوفا عن وعي الفريق التام بصعوبة المباراة التي تنتظره غدا السبت في الكامب نو ضد فريق ريال سرقسطة .

              و قال تيتو :

              "نحن واعون بصعوبة المباراة . يجب علينا أولا ان نخوض هذه المباراة قبل ان نفكر في مباراة دوري الابطال "

              و اعتبر تيتو ان المباراة ضد سرقسطة لن تكون فسحة بالنسبة للفريق

              و قال محذرا :

              "في مباراة في كرة القدم كل شيء ممكن ان يحدث. لا وجود لشيء اسمه مباراة سهلة "

              من جهة اخرى ، اشاد تيتو بلاعبه بيدرو الذي لم يسجل أي هدف مع الفريق في الليغا هذا الموسم و لكن يسجل باستمرار مع لاروخا اخرها سجل هدفين مع لاروخا ضد باناما .

              و قال تيتو :


              "نحن نعرف ان بيدرو لا يضيع كثيرا الفرصأمام المرمى . هو في حالة جيدة مع المنتخب و سيسجل ايضا مع البارسا عما قريب . أهدافه مع لاروخا تمنحه ثقة اكبر في النفس "



              من جهة أخرى ، عبر تيتو عن اسفه بخصوص اليكسيس الذي عاد مصابا من مشاركته مع منتخبه الوطني

              و قال :


              "كان اليكسيس في حالة بدنية جيدة و تعرض للاصابة مع المنتخب . هذه ضربة موجعة بالنسبة له لأنه كان في تطور متواصل "

              كما تحدث تيتو عن الجهة اليمنى من دفاع الفريق التي تتوفر على لاعبين جيدين هما ألفيس و مونتويا . و اعترف انه يصعب عليه الاختيار بينهما في التشكيلة الاساسية .

              و قال :

              "الفيس و مونتويا يلعبان حاليا معا بمستوىجيد جدا . و ليس ابدا من السهل أن تترك لاعب على دكة البدلاء او في المدرجات خصوصا حين لا يكون لديك شيء تعيبه على ادائه "

              فيالاخير ، تحدث تيتو عن تجديد عقد بويول وتشافي مع النادي و قال :

              "تجديد عقد بويول و تشافي مهم جدا بالنسبة لهما و بالنسبة للنادي . أعتقد أن الاطراف ستتوصل سريعا لاتفاق "




              المصدر : الرسمي

              تعليق


              • يوم غد السبت ، سيواجه البلوغرانا فريق ريال سرقسطة بعودة بويول التي أكدها تيتو مساء اليوم الجمعة و غياب أليكسيس الذي عاد مصابا من مشاركته مع منتخبه الوطني و فوق ذلك أغلب لاعبي البارسا سيعانون من فارق التوقيت الزمني المترتب عن سفرهم الى قارات اخرى مع منتخباتهم في منتصف الاسبوع .

                و تيتو فيلانوفا واعي جدا بكل هذه لمصاعب و واعي اكثر من خطورة فريق سرقسطة . حيث قال عنه في الندوة الصحفية لمساء اليوم الجمعة :


                " يجب الاشادة بالمدرب مانولو خيمنيز الذي تسلم قيادة فريقه الموسم الماضي و هو في وضعية صعبة جدا و كان مهددا بالنزول الى دوري الدرجة الثانية و انقذه من مغادرة دوري الكبار التي كان العديد يعتبرها مؤكدة . و هذا الموسم ، يواصل تحسين نتائج فريقه .
                "

                و اضاف تيتو مشيدا بـ بوستيغا هداف فريق سرقسطة :


                " بوستيغا مهاجم خطير يسجل الكثير من الاهداف كما انه مهاري في التمريرات "


                و اضاف تيتو قائلا :

                " نحن نعي اننا ستواجهنا صعوبة اخرى و هي صعوبة المباريات المعتادة بعد مباريات المنتخبات . و يجب علينا أن نبقى حذرين و مركزين "

                و حين سئل عن رايه بخصوص استدعاء أغلية لاعبي البارسا لمبايان ودية لمنتخباتهم في وقت غير مناسب .حيث انههم خاضوا مباريات ودية مع المنتخبات قبيل مباريات مهمة في الليغا و دوري الابطال و الكوبا . فكان رد تيتو :

                " لدينا عدة لاعبين يستدعون للمنتخبات لانهم الافضل . و مدربي المنتخبات ايضا تحت الضغط و يريدون الفوز في مبارياتهم . يجب ان نتفهم استدعائهم للاعبينا "

                و بخصوص ضغط المباريات ، قال تيتو :

                " لا يمكننا ان نسمح لانفسنا باي ارتخاء في اية مباراة . و هذا اكثر من باقي الفريق . فالمباريات ضد البارسا و ضد ريال مدريد تكون لها وزن خاص عند باقي الفرق و يلعبون فيها بحماس اكبر خاصو لو أنهم يقولون اننا نحن المرشحون الاقوى للفوز كما صرح زميلي مانول عن مباراته ضدنا "

                في الاخير طمأن تيتو الجميع على الحالة البدنية لميسي و فيا اللذان تدربا الامس الخميس في صالة الجيمناز . و قال عن سبب عدم مشاركتهما في التدريبات امس مع الفريق و اكتفائهما بتدريبات في الجيمناز :

                " لقد لعبا 70 و 90 دقيقة ثم كانت هناك ساعات كثيرة من السفر . و كان لديهما شعورا بالارهاق . فكان يجب التحلي بالحذر و لذلك تدربا في الجيمناز فقط "





                المصدر : سبورت

                تعليق


                • مانولو خيمينز مدرب فريق سرقسطة الذي سيواجه البارسا السبت مساء في الكامب نو برسم الجولة 12 من الليغا لجا الى السخرية في حديثه عن مواجهته مع البارسا .

                  حيث قال خيمينز :

                  " البارسا مثل طفل غير مؤدب ينتزع منك الكرة و لا يتركك تلعب "


                  و أضاف خيمينز جديا بخصوص المباراة ضد البارسا :

                  " سنذهب الى برشلونة بحماس و بالرغبة في تقديم مباراة جيدة "

                  من جهة اخرى ، صرح خيمينيز بأنه واعي جيدا بأنه

                  حين تفتح اللعب أمام البارسا يمطر مرماك بالاهداف .

                  و في هذا الاطار دافع عن فريق سيلتيك الذي تلقى انتقادات قوية و كثيرة بخصوص الطريقة الدفاعية المحضة التي انتهجها أمام البارسا . و اضاف قائلا :

                  " ليس هناك خيار اخر امام البارسا . البارسا هي من تفرض ذلك الخيار على الفرق "

                  و واصل قائلا :

                  " اللعب ضد ريال مدريد لا يشبه اللعب ضد البارسا . و لن نبحث امام البارسا على الاستحواذ على الكرة . سيكون ذلك صعبا جدا امام فريق البارسا لانه لديه مستوى دقة في التمريرات عالي جدا و تنتقل الكرة من الاطراف بدقة الرياضيات "

                  و صرح خيمينيز انه قال للاعبيه ان الفوز على البارسا ليس مستحيلا و اضاف قائلا :

                  " قلت لهم ان الفوز على البارسا صعب و لكن ليس مستحيلا . يجب علينا استغلال اية فرصة تتاح لنا . أما أذا دخلنا الكامب نو الخوف و الشك يطغيان علينا سوف ننهزم بدون شك لأن البارسا فريق لا يرحم "

                  و اضاف قائلا :

                  " اخبرت لاعبيي أنه أن نكون في مائة من مائة امكانياتنا ليس كافيا امام البارسا . يجب ان نكون جاهزين و مركزين بنسبة 120 في المائة . وقتها ستكون لدينا حظوظ في الفوز "





                  المصدر : سبورت

                  تعليق


                  • غاب مورينيو عن الندوة الصحفية التقليدية لما قبل مباراة فريقه ضد أتليتيك بلباو برسم الليغا . و ارسل مكانه مساعده كرانكا .

                    و كما هو معروف ، حين يغيب مورينيو عن الندوات الصحافية فهناك شيء ليس على ما يرام بالنسبة له و نادي ريال مديد منعه من حضور الندوة الصحفية تخوفا من لسانه حين يرد على بعض الاسئلة المتوقعة للصحافة .

                    و في الندوة الصحفية ، فاجا كارنكا الجميع بتصريح لا معنى له و لم يشرحه حيث اكتفى بترديد ما طالبه به رئيسه مورينيو .

                    حيث حين سئل كارنكا عن رايه في عدم فوز مورينيو بجائزة افضل مدرب في الليغا لموسم 2011-2012 و فوز غوارديولا بها ، قال كرانكا :

                    " مورينيو سعيد بعدم فوزه بجائزة افضل مدرب في اسبانيا "


                    و تجدر الاشارة الى ان التصويت على هذه الجائزة التي يمنحها الاتحاد الاسباني لكرة القدم يكون بناء على نتائج تصويت المدربين و اللاعبين في الدوري الاسباني .




                    - برشلونة إلى الأبد -

                    تعليق


                    • تسلم كارليس بويول مساء اليوم الجمعة التصريح الطبي الذي يأذن له بالعودة للملاعب .
                      و يذكر ان الكابيتانو تعرض لخلع مرفق يدع اليسرى يوم 2 اكتوبر خلال المباراة ضد بينفيكا في البرتغال ( فوز البارسا ب0-2 ) .

                      و صار بويول الان جاهزا للعب تحت امرة تيتو فيلانوفا و ذلك 45 ايام فقط الاصابة في حين الاطباء توقعوا أن يحتاج لمدة 8 اسابيع للتعافي من اصابته .

                      و بعودة بويول ، يتوفر فيلانوفا عى خيار مهم في قلب دفاع الفريق خصوصا و ان بيكي ايضا تعافى من الاصابة رهن اشارة المدرب .

                      و للتذكير ، عدد الغائبين عن مباراة الفريق غدا السبت ضد سرقسطة بسبب الاصابة هم : أليبكيسي ، ادريانو ، ثياغو ، مونويسا ، كوينكا و ابيدال .

                      كما سيفتقد الفريق بوسكيتس لكن ليس بسس الاصابة بل بسبب خضوعه لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة لمراكمته لخمس انذارات في الليغا .





                      المصدر : الرسمي

                      تعليق


                      • واصل فريق البارسا مساء اليوم الجمعة استعدااته لمباراة مساء السبت فيالكامب نو ضد فريق ريال سرقسطة برسمالجولة 12 من الليغا .

                        و خاض بذلك مساء الجمعة في سيوتات ايسبورتيفا ، حصة تدريبية بكافةاللاعبين الجاهزين و معهم المهاجم تيو و حارس المرمى بانيوز لاعبا الفريق الرديف .


                        في حين فيكتور فالديس الذي ترك له تيتو فيلنوفاحرية المشاركة أم لا في الحصة التدريبية لكونه رزق اليوم الجمعة بابنه كاي فضل ان يحضرالتدريبات و تدرب على انفراد بعيدا عن المجموعة لوصوله متاخرا بعد بداية الحصة التدريبية


                        في المقابل ، ميسي ، فيا و الفيس الذين تدربواالامس الخميس في صالة الجيمناز عادوا ويم الجمعة للتدريبات مع المجموعغة و شاطرا في كل الحصة التدريبيةبدون أي ماشكل .


                        و يذكر ان الفريق سيخوض صباحيوم غد السبت اخر حصة تدريبية له قبلاستقبال فريق سرقسطة في الكامب نو .


                        و سيجري هذه الحصة التدريبية الأخيرة صباحغد السبت انطلاقا من الساعة 11.30 في الكامب نو .

                        تعليق


                        • كعادتها نشرت صحيفة موندو الكتلونية التشكيلة المتوقعة لكل من نادي برشلونة و نادي ريال سرقسطة واللذان سيتواجهان الليلة ضمن الاسبوع الـ 12 من الليغا .

                          وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة كما يلي :-

                          فيكتور فالديس

                          البا - ماسكيرانو - بيكيه - الفيس

                          تشافي

                          انيستا - سونغ

                          فيا - ميسي - بيدرو


                          اما تشكيلة سرقسطة المتوقعة فجاءت كما يلي :-

                          روبيرتو

                          باريديس - الفارو - كوني - زوكوليني

                          روماريك - موفيلا

                          مونتانيس - ابونو - فيكتور

                          بوستيغا





                          Mundo Deportivo

                          تعليق





                          • سبورت -
                            حسب ما تمت نشره في مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً تويتر ، فان اغلب المصوتين يرون بان أخر ثلاث منافسين للكرة الذهبية سيكون كل من ليونيل ميسي و اندريس انيستا من برشلونة و كرستيانو رونالدو من ريال مدريد .

                            ومع اقترابنا من يوم 29 من هذا الشهر تزداد الاشاعات حول اخر ثلاث مرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية وبحسب تويتر فان اللاعبون الثلاثة الذي تم ذكرهم هم المرشحين الثلاثة لنيل جائزة الكرة الذهبية .

                            ومن المثير للاهتمام فان اللاعبين الثلاثة سبق لهم وان تنافسوا على لقب افضل لاعب في اوروبا ، حيث فاز باللقب اللاعب اندريس انيستا .

                            وبالاعتماد على هولاء الثلاثة ، فان هناك بعض النجوم والذين تم استبعادهم وهم تشافي و نيمار و فالكاو ، ولكن على اي حال يبقى ان ننتظر يوم 29 من هذا الشهر حيث ستعلن المرشحين الثلاثة بشكل رسمي .



                            Sport.es

                            تعليق





                            • سبورت -
                              تلقى نادي برشلونة بنادي ريال سرقسطة على ملعب الكامب نو 58 مرة في الدوري الاسباني للدرجة الاولى ، حيث حقق نادي ريال سرقسطة فوزين فقط من تلك الزيارات ، حيث يعود اخر فوز لريال سرقسطة على برشلونة في ملعب الكامب نو الى 14 نوفمبر من عام 1965 .

                              وسجل نادي ريال سرقسطة الانتصارين على برشلونة في الكامب نو في الموسمين 1961/1960 و 1966/1965 ، حيث فاز سرقسطة في كلا المباريات بنتيجة 1 - 0 ، بينما خسر في 45 مباراة على الكامب نو و تعادل في 11 مباراة .

                              وكانت اكبر هزيمة لنادي ريال سرقسطة على ملعب الكامب نو في موسم 1953/1952 حينما خسر بنتيجة 8 - 0 ، وكذلك في موسم 2010/2009 حينما خسر بنتيجة 6 - 1 و كذلك في الموسمين 1960/1959 و 1979/1978 حينما خسر بنتيجة 5 - 0 .

                              وكان اكبر نتيجة حصلت بين الفريقين في موسم 2001/2000 حينما تعادل الفريقين بنتيجة 4 - 4 ، وكذلك في موسم 1964/1963 حينما تعادلا بنتيجة 3 - 3 .

                              ومن النتائج الاكثر تكرارً هي نتيجة 2 - 0 ، حيث تكررت في سبع مناسبات ، يليها نتيجة 2 - 1 ستة مرات ، حيث استقبل ريال سرقسطة حتى الان 157 هدفاً في الكامب نو مقابل 45 هدفاً لصالحه .

                              وكانت التعادل في موسم 2001/2000 هي قاطعاً لسلسة الانتصارات لنادي برشلونة على نادي ريال سرقسطة والتي بلغت 14 مباراة متتالية بدأها في موسم 1987/1986 .

                              وكانت اخر مباراة حصل فيها نادي ريال سرقسطة على نقاط في ملعب الكامب نو في موسم 2006/2005 حينما تعادل مع برشلونة بنتيجة 2 - 2 ، بينما كانت اول مباراة جمعت الفريقين في الكامب نو في موسم 1940/1939 حينما فاز برشلونة بنتيجة 2 - 1 ، واخر مباراة بين الفريقين على ملعب الكامب نو كانت في الموسم الماضي وحينها فاز برشلونة بنتيجة 4 - 0 .



                              Sport.es

                              تعليق


                              • نشر الاتحاد الاسباني يوم امس الجمعة موعد مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم .

                                وبهذا سيلتقي نادي برشلونة بنادي ريال بيتس على ملعب الاخير يوم الاحد الموافق 9 ديسمبر في تمام الساعة 21:00 ، حيث يأتي مباراة ريال بيتس بعد مباراة برشلونة ضد نادي بنفيكا في دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اوروبا وقبل مباراة برشلونة ضد نادي اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني .

                                كما وكشفت الاتحاد الاسباني عن موعد مباراة نادي برشلونة الثاني في الاسبوع السابع عشر والتي ستكون بمواجهة المتصدر نادي اليتش ، حيث ستكون المباراة يوم السبت الموافق 8 ديسمبر في تمام الساعة 18:00 .

                                يذكر بان التوقيتات المذكورة هي بتوقيت اسبانيا ، وباضافة ساعتين عليها ستكون بتوقيت دولة الكويت (GMT+3) ، اي ان موعد مباراة برشلونة و ريال بيتس في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الكويت و موعد مباراة برشلونة الثاني مع اليتش في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الكويت .



                                FCBarcelona

                                تعليق

                                يعمل...
                                X