إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يعيش تشافي هيرنانديز هذا الجمعة يوماً ليس ككل الأيام، إذ سيكون من بين المتوجين بجوائز أمير أستورياس في مسرح كامبو أَمور بمدينة أوفييدو، ابتداءً من الساعة 18:30 بتوقيت وسط أوروبا، حيث سيرافقه إيكر كاسياس، حارس ريال مدريد، الذي تُوج معه بنسخة هذا العام في فئة الرياضة.


    وقبل السفر عبر رحلة جوية إلى عاصمة أستورياس، سيخوض ابن تيراسا حصة تدريبية مع الفريق الأول في المدينة الرياضية جوان غامبر. وبمجرد انتهائه من التمارين، سينتقل على الفور إلى مطار برشلونة، إذ ستُقله طائرة خاصة إلى كاستريلون، التي تقع بالقرب من أوفييدو، حيث ستنطلق مراسم الأمسية.


    وخلال رحلته إلى حفل جوائز أستورياس، سيكون تشافي مصحوباً بكل من رئيس برشلونة ساندرو روسيل ونائبه كارلس فيلاروبي وعضو مجلس الإدارة سوسانا مونخي، كما سيرافقه بعض من أقاربه، وفي مقدمتهم والدته ووالده ورفيقته.



    المصدر : الرسمي

    تعليق


    • ظهر تيتو فيلانوفا اليوم الجمعة في الندوة الصحفية التقليدية قبل مواجهة رايو فاليكانو في عقر داره مساء غد السبت . و حذر تيتو من صعوبة المباراة التي تنتظر الفريق .

      و قال :

      "
      اللعب هناك من اصعب المباريات التي تنتظرنا في الموسم اصعب من كل مباريتنا خارج ملعبنا لحد الأن . فريق باكو خيميز يعتمد على الضغط العالي القوي . لن يكون لدينا وقت للتفكير . اخراج الكرة لن يكون مهمة سهلة "

      و بخصوص بارترا الذي استدعاه للمباراة ضد رياو ، قال تيتو :

      " مباراة سيلتيك ليست اول مباراة جيدة له . قبل المباراة ضد سيلتيك قلت له بأنه يكون هادئا و انني ليس عتدي أي شك في انه سيقدم مباراة كبيرة . بطبيعة الحال اثق فيه . فهو في الفريق الاول لأنني قررت ذلك "

      من جهة اخرى دافع تيتو عن الفيس الذي يتميز اداءه هذا الموسم بمستوى متذبذب على غير عادته . و قال :

      " الفيس عانى من العديد من الاصابات منذ انطلاق الموسم و ذلك ما منعه من تقديم متسواه الحقيقي . انا مقتنع بانه سيقدم موسما كبيرا "

      و حين سئل هل تفاجا لرفض طعن نادي برشلونة الرامي الى الغاء الطرد الذي تعرض له في المباراة ضد الديبورتيفو و بالتالي ايقافه لمباراة ، قال تيتو :

      " لا . كنا نعلم أنه لن يستطيع أن يلعب . و في الحصة التدريبية الاخيرة خضع لتدريب بدني محض فقط لاننا كنا نعرف انه لن شارك في المباراة المقبلة "

      كما دافع عن أليكسيس الذي يتعرض لانتقادات كثيرة بسبب نزول مستوى ادائه و قال :

      " اليكسيس يقدم عملا من متسوى جيد جدا و لا قلق عليه ، مع الوقت ، سيقدم الافضل بكثير "

      كما عبر تيتو من جهة اخرى عن أمله في تعافي بيكي بسرعة و استعادته في اقرب وقت .

      من جهة اخرى ، هنأ تيتو كل من تشافي و كاسياس اللذان سيتسلمان مساء اليوم جائزة امير استوريا . و قال عنهما :

      " انهما معا رياضيان مثاليان و قدوة للجميع "


      و بخصوص كون ايكر كاسياس فضل في تصويته ديل بوسكي على مدربه مورينيو ، دافع تيتو عن حارس المرمى المدريدي و قال :

      " هذه السنة كانت سنة اليورو . و طبيعي ان يتم تفضيل المدرب الذي فاز به "



      المصدر : موندو

      تعليق


      • انتقد الألماني بيرند شوستر، لاعب برشلونة السابق وتشيلسي الإنكليزي بطل أوروبا وسيلتيك الاسكتلندي قائلاً إن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بحاجة إلى تعديلات بعد فوز برشلونة على سيلتيك 2-1 يوم الثلاثاء الماضي.

        وهاجم لاعب منتخب ألمانيا الغربية السابق أسلوب سيلتيك الدفاعي خلال المباراة، مضيفاً أنه جاء على غرار أسلوب تشيلسي لدى فوزه بالبطولة في الموسم الماضي.

        وقال شوستر إن

        تشكيلة دوري الأبطال الحالية غير مناسبة وطالب بتعديلها تجنباً لتكرار المباراة التي شاهدها يوم الثلاثاء في برشلونة.

        وتقدم سيلتيك بهدف في الدقيقة 18، ثم لجأ للدفاع معظم المباراة قبل أن يخسر بهدف لجوردي ألبا في الدقائق الأخيرة من المباراة.

        ونقلت إذاعة بونتو الإسبانية عن شوستر قوله

        "لا يجب أن يكون هناك فرق مثل سيلتيك في دوري الأبطال. شاهدنا هذا الأسلوب في العام الماضي مع تشيلسي. لقد قدم مثالاً سيئاً للغاية لكرة القدم ومن المؤسف فوزه ببطولة أوروبا".


        وأضاف شوستر (52 عاماً) قوله


        "على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعديل هذه المرحلة من البطولة إذا أراد بث الحياة في دوري الأبطال".




        المصدر

        تعليق


        • جيرار بيكي عبر صراحة عن تفاجئه من عدم منح كارليس بويول جائزة امير استوريا ايضا مع تشافي و ايكر كاسياس .

          حيث كتب بيكي في شبكات التواصل الاجتماعية :


          " بكل صدق ، لا افهم لماذا لا تمنح جائزة امير استوريا لبويول مع ايكر و تشافي "


          لحظات بعد ذلك شرح بيكي موقفه قائلا :

          " بويول رمز مثل ايكر و تشافي لكل سنوات المجد التي عاشها المنتخب الوطني و كانوا هم الثلاثة أول لاعبين من هذا الجيل الذي فاز بكل شيء مع المنتخب "



          المصدر : موندو

          تعليق


          • حسب القناةالايطالية 7Gold ، فرانك رايكارد المدرب الهولندي السابق للبارسا في طريقه لتدريب الميلان مكان ماسيمو الغيري لانقاذ الفريق الايطالي الذي توالت نتائجه السيئة منذ انطلاق الموسم الحالي .


            فبعد ان يئس بيرلوسكوني من محاولة اقناع بيب غوارديولا بقيادة الميلان ، لجأ الى فرانك رايكارد اسطورة الميلان الذي يدرب حاليا المنتخب السعودي .

            فبعد فشل جلب بيب غوارديولا ، لا احد افضل من رايكارد لارضاء جماهير الميلان الغاضبة .




            - برشلونة على الأبد -

            تعليق


            • يسجل أندريس إنييستا أهدافاً من ذهب. فبالإضافة إلى ذلك الذي أودعه في شباك تشيلسي على أرضية ستامفورد بريدج خلال نصف نهائي دوري الأبطال في موسم 2008-2009 .

              تمكن صاحب القميص رقم 8 من تسجيل ما لا يقل عن 42 هدفاً مع الفريق الأول، حيث قاد برشلونة إلى تحقيق 37 انتصاراً مقابل خمسة تعادلات في مجموع المباريات التي تمكن فيها لاعب الوسط الدولي الأسباني من هز الشباك.


              ومن اللافت للانتباه أن إنييستا لم يسبق له أبداً أن سجل أكثر من هدف في مباراة واحدة، علماً أن أول مرة تمكن فيها ابن كاستيا لامانتشا من هز الشباك بقميص البلاوغرانا كانت في إياب ثمن نهائي كأس الملك أمام ليفانتي في موسم 2003-2004. ومنذ ذلك الحين، لم يعرف الفريق الكاتالوني معنى الهزيمة كلما نجح أندريس في بلوغ مرمى الخصم، حيث تكرر السيناريو ذاته يوم الثلاثاء أمام سلتيك، عندما سجل ابن الثامنة والعشرين باكورة أهدافه هذا الموسم، مانحاً التعادل لزملائه قبل أن يساهم في الفوز الصعب على الضيف الاسكتلندي في الوقت بدل الضائع.

              تسعة من تسعة

              في موسم 2010-2011، سجل إنييستا تسعة أهداف مع برشلونة (ثمانية في الليغا وواحد في دوري الأبطال)، وقد تمكن الفريق الكاتالوني من الفوز في جميع تلك المباريات التسع.

              أما عندما يتمكن صاحب القميص رقم 8 من هز الشباك ويعجز البلاوغرانا عن تحقيق الفوز، بإن المباراة تنتهي بالتعادل دائماً. وقد حصل هذا السيناريو مرتين أمام تشيلسي في نصف نهائي دوري الأبطال (خلال موسم 2008-2009 وفي الموسم الماضي). أما المرة الأولى التي سجل فيها أندريس وانتهت المواجهة بلا غالب ولا مغلوب، فيرجع تاريخها إلى موسم 2006-2007 خلال مباراة بين برشلونة وفالنسيا على ملعب الكامب نو، ثم تكرر المشهد في مناسبتين خلال موسم 2007-2008 أمام أولمبيك ليون وإسبانيول.


              أهداف من ذهب


              موسم 2003-2004

              هدفان =انتصاران


              موسم 2004-2005
              هدفان =انتصاران


              موسم 2005-2006

              هدف واحد =انتصار واحد


              موسم 2006-2007
              9 أهداف = 8 انتصارات وتعادل واحد


              موسم 2007-2008
              4 أهداف = انتصاران وتعادلان


              موسم 2008-2009
              5 أهداف = 4 انتصارات وتعادل واحد


              موسم 2009-2010
              هدف واحد =انتصار واحد


              موسم 2010-2011
              9 أهداف = 9 انتصارات


              موسم 2011-2012
              8 أهداف = 7 انتصارات وتعادل واحد


              موسم 2012-2013
              هدف واحد =انتصار واحد



              FCBarcelona


              تعليق


              • يواصل مورينيو تذوق مرارة الكأس الذي شرب منه غوارديولا الموسم الماضي و تيتو فيلانوفا هذا الموسم . حيث تواصل لعنة الإصابات ملاحقتها للاعبي فريق ريال مدريد .

                و اخر لاعب يتعرض للاصابة هو لاعب خط الوسط الدفاعي سامي خضيرة الذي عادة لا يستغني عنه مورينيو .

                حيث يذكر ان خضيرة خرج في منتصف الشوط الاول من مباراة الامس التي جمعت بين بوروسيا دورتموند و ريال مدريد و تم تعويضه بمودريتش .

                و اليوم ، علم أن خضرية سيغيب عن الملاعب لمدة 3 اسابيع مع العلم انه عائد للتو من الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب المانيا يوم 11أكتوبر .

                و بذلك يلتحق خضيرة في مصحة نادي ريال مدريد بزملائه مارسيلو ، كوانتراو و ألبيول . و جميعهم لاعبين مهمين في المنظمة الدفاعية لفريق مورينيو .



                - برشلونة إلى الأبد -

                تعليق


                • الخبر مثير جدا و نشره اليوم موقع " كونفيداسيال " الاسباني المعروف بجديته . فحسب هذا الموقع الاخباري ، ساندور روسيل مستعد لكل شيء لجلب نيمار للبارسا .

                  و لم يتردد في تكليف رجل بمهمة مراقبة نيمار و التجسس عليه لمعرفة مع من يتعامل حين يكون في اوروبا .

                  و حسب " كونفيداسيال " تعليمات روسيل واضحة جدا :

                  " لا أحد يقترب من نيمار . و إذا كان هناك شخص من ريال مدريد ، يجب ابعاد نيمار عنه بمسافة كيلومتر "

                  و هو خبر مثير يظهر قبل و بعد كل شيء ان نادي برشلونة كما غيره من كبار الاندية الاوربية مستعد لكل شيء لجلب نيمار .

                  و للتذكير نيمار البالغ من العمر 20 سنة هو من الان نجم كبير في عالم كرة القدم و هو النجم الوحيد حاليا في كرة القدم البرازيلية حيث البرازيل كلها تضع فيها امالها للفوز بكاس العالم 2014 .


                  لكن يبقى المشكل ان نيمار ايضا لاعب غالي جدا . حيث يحدد سعره حاليا في سوق الانتقالات في ازيد من 50 مليون يورو . و اكثر من ذلك مطالبه المالية مرتفعة جدا .

                  إذ أن دخله السنوي حاليا يناهز 14 مليون يورو ( 13.8 ) و حسب فرانس فوتبول هي تدخل حسابه البنكي على الشكل التالي : 6 مليون يورو و نصف مدخوله من الاشهار و 7 مليون يورو اجره السنوي في نادي سانتوس و 300 ألف يورو سنويا على شكل منح .




                  - برشلونة إلى الأبد -

                  تعليق


                  • اضطرت صحيفة "الديفنسا سنترال" الإسبانية للاعتذار والاعتراف بفبركتها لأحد التقارير التي تمّ نشرها عبر موقعها الالكتروني على شبكة الإنترنت حول اتّهامات لنجم نادي برشلونة واللاعب الأفضل بالعالم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتعاطي المنشّطات؛ وذلك تجنّباً منها ـ فيما يبدو ـ للمساءلة القانونية.

                    وقدّم دافيد خوركيرا مدير الصحيفة - ذات الميول المدريدية - اعتذاره الشديد علناً لمهاجم نادي برشلونة عمّا نشرته الصحيفة بحقّ ميسي، حيث ذكر بحسب ما أوردته صحيفة "سبورت" الكتالونية أن التقرير تمّ نشره عن طريق الخطأ على حسب قول مدير الصحيفة.


                    وسرد خوركيرا في رسالة وجهها إلى وسائل الإعلام تفاصيل القصّة إذ ذكر أن التقرير قد تمّ نشره بواسطة أحد أعضاء المنتدى الخاص بالصحيفة، مؤكّداً أن طاقم الصحيفة لا علاقة له بالكلام الذي تمّ نشره.


                    وكانت الصحيفة الإسبانية قد فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل بعدما اتّهمت لاعبي برشلونة بتعاطي المنشّطات وعلى رأسهم اللاعب الأبرز في العالم ليونيل ميسي، على الرغم من أن ميسي قد خضع لاختبار فحص للمنشّطات الأسبوع الماضي رفقة زميله بالفريق سيرخيو أغويرو، وذلك أثناء وجودهما مع المنتخب الأرجنتيني في اللقاء الذي جمع بينهما في العاصمة الشيلية "سانتياغو" ضمن الجولة العاشرة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهّلة لكأس العالم 2014.


                    وطالبت الصحيفة بتجريد ميسي من جائزة اللاعب الأفضل في العالم على غرار الدرّاج الأميركي لانس آرمسترونغ، الذي تمّ تجريده من جميع ألقابه السبعة في سباق "تور دو فرانس" إلى جانب إيقافه مدى الحياة.


                    كما دعت الصحيفة إلى عرض ميسي وباقي زملائه في برشلونة على طبيب خاص من أجل التأكّد من صحّة كلامها، مشيرةً إلى أن تحقيق العدالة في هذا الأمر مستبعداً جدّاً، سيما مع وجود الفرنسي ميشيل بلاتيني على رأس الاتّحاد الأوروبي لكرة القدم.


                    وأثار التقرير جدلاً واسعاً في الصحف الإسبانية ومواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت، التي شهدت ردود فعل غاضبة من جماهير النادي الكتالوني التي طالبت الصحيفة بالاعتذار وتحرّي المصداقية وعدم بثّ إشاعات لا أساس لها من الصحة .


                    وتحظى صحيفة "الديفسنا سنترال" المعروفة بميولها لنادي ريال مدريد بدعم من الجناح اليميني المتطرّف في العاصمة الإسبانية مدريد .



                    المصدر

                    تعليق


                    • مرة اخرى ، قدم أليكسيس سانشيز اداء مخيا للأمال . و هذه المرة كانت في المباراة ضد سيلتيك في الكامب نو .

                      المهاجم الشيلي الذي لم يسجل لحد الان هذا الموسم في المباريات الرسمية للفريق سوى هدفا واحدا ، كان غائيا تماما أمام سيلتيك حيث لم يقدم شيء في الهجوم .


                      و مع تكرار ادااءه الباهت في المبارات منذ انطلاق الموسم ، بدا اليكسيس يفقد بجدية مصداقيته .

                      منذ بضعة اسابيع ، قام اليكسيس بنقد ذاتي معترفا بأن اجاءه ليس في المستوى و وعد باداء مشرف .

                      لكن توالت المباريات منذ ذلك الحينو رغم اداءه الجديد و هدفه امام بينفيكا في لشبونة ، اليكسيس اثبت في كل ظهور له انه لا يستحق أن يلعب في الفريق . أمام سيلتيك لم ينجح في شيء لا اختراق و صراع رجل لرجل و لا فتح مساحات و لا أهداف . بل حتى اضاع هفدا أكثر من محقق في بداية المباراة .


                      فقد كانت العملية الهجومية من صنع الثلاثي تشافي ، انييستا و ميسي و لم يبقى عليه سوى ركن الكرة في الشباك و هو وجها لوجه مع حارس المرمى الا انه سدد بعيدا .


                      في الختام ، اليكسيس لم يقدم شيء مما هو منتظر من مهاجم .



                      في الموسم الماضي ، ترك انطباعا جيدا بصفة عامة و كان له عذر : الاصابات الكثيرة التي تعرض لها و احتياجه لوقت للتأقلم مع اسلوب لعب الفريق . هذا الموسم ليس له أي عذر و بدأ يفقد مصداقيته





                      المصدر : موندو

                      تعليق


                      • كأن التوتر الموجود داخل غرفة ملابس ريال مدريد ، بالامس الاربعاء كاسياس جلب على نفسه متاعب اضافية مع مورينيو و مجموعة البرتغاليين في ريال مدريد ليتعمق اكثر الانقسام الموجود في غرفة ملابس مدريد بين الاسبان و من معهم من جهة و البرتغاليين و من معهم من جهة اخرى .

                        + قبل مباراة دوزرتموند +

                        فقبل المباراة في دورتموند ، أعلن كاسياس في شبكات التواصل الاجتماعية أنه سيصوت في الكرة الذهبية على راموس اولا مانحا اياه بذلك 5 نقط ثم كريستاينو رونالدو مانحا اياه بذلك 2 نقط .
                        بطبيعة الحال ، كاسياس أعلن بذلك في نفس الوقت انه لن يصوت لا على ميسي و لا انييستا .

                        و حسب العديد من المصادر ، كاسياس أخذ في الاعتبار كونه كابتن متتخب اسبانيا و ليس فقط ريال مدريد و بقي منسجما مع نفسه .

                        حيث انه حين يسأل عن الاحق بالفوز بالكرة الذهبية ، كان دائما يردد انه يفضل أن يفوز بها لاعب اسباني .

                        " حزن " كريستيانو و الحملة الإعلامية القوية التي يقوم مورينيو من أجل فوز كريستاينو بالكرة الذهبية لم يغيرا شيء في موقف كاسياس .

                        و حسب العديد من المصادر ، غضب كريستيانو و معه مورينيو كبير مما أعلن عنه كاسياس . الجميع يعرف أن راموس لا حظوظ له في الفوز بالكرة الذهبية و ان الصراع الحقيقي حولها بين ميسي و كريستيانو . و بالتالي ، كل ما فعله كاسياس هو انه حرم كريستيانو من الحصول على 5 نقط كان يعتبرها مضمونة بتصويت كاسياس زميله .


                        + بعد مباراة دورتموند +


                        و لم تنتهي تصريحات كاسياس التي تثير غضب مورينيو و مجموعته البرتغالية في ريال مدريد .
                        حيث انه بعد الهزيمة في دورتموند امام بوروسيا برسم الجولة 3 من دور مجموعات دوري الابطال ، كاسياس رد الصاع صاعين لمورينيو .

                        حين سئل كاسياس عن الهزيمة ، قال :

                        " الهدف الاول لدورتموند سببه خطأ لبيبي "


                        ثم تدارك فورا قائلا :

                        " لقد قدم مباراة جيدة و لا يجب لومه على خطئه "

                        ثم واصل كاسياس قائلا :

                        " لقد كنا جيدين في الكرات الثابتة . هم استغلوا الجهة اليسرى في هجماتهم و كل اهدفاهم أتت من هناك "


                        و في ذلك رد غير مباشر على الاتهامات التي توجه الى كاسياس و راموس بأنه يتم تسجيل اهداف ضد مدريد بسبب ضعفهما في التعامل مع الكرات الثابتة .




                        - برشلونة إلى الأبد -

                        تعليق


                        • طيلة شهورعديدة ، لم تتوقف الاشاعات حول ارتباط مستقبل نيمار بنادي برشلونة . و هذه الكرة ، هناك معطيات ملموسة تؤكد أن الصفقة قريبة من التحقق و أنه بالفعل هناك اتفاق بين الطرفين .

                          فكما هو معروف ، التقرر المالي يوزع على السوسيو لدراسته و التصويت عليه بلقبول او الرفض . و أحد السوسيو هو الذي تنتبه لتلك المادة و نشرهخا في شبكات التواصل الاجتماعية
                          فالتقرير المالي للنادي لسنة 2011-2012 و بالضبط في باب المصاريف ، يتضمن خانة تثبت ذلك .

                          حيث ورد فيها :

                          " يوم 30 يونيو 2012 ، تعاقد النادي على صفقة على المدى البعيد قيمتها 40 مليون يورو . و بخصوص الاتفاق على هذه الصفقة ، دفع النادي مبلغ 10 مليون يورو سجلت في خانة الصفقات يوم 30 يونيو 2012 "

                          و بذلك تأكد ما تردد طيلة الاشهر الاخيرة : نادي برشلونة دفع مبلغ 10 مليون يورو كعربون في صفقة جلب نيمار من سانتوس . التي حدد سعرها الاجمالي في 40 مليون يورو .




                          بطبيعة الحال ، الاتفاق ليس نهائيا و يمكن لنيمار ان يغير رايه و يختار الانتقال الى نادي اخر .
                          لكن الاتفاق مع البارسا يتضمن شرطا جزائيا في هذه الحالة : دفع مبلغ 80 مليون يورو للبارسا على سبيل التعويض عن فسخ الاتفاق . و هو مبلغ كبير جدا من المستبعد ان يقبل أي نادي دفعه مهما كان ميله للصفقات المجنونة ( ريال مدريد ، مان سيتي او سان جيرمان )



                          المصدر : موندو

                          تعليق


                          • تسلم مساء اليوم الجمعة في اوفييدو تشافي هيرنانديز و ايكر كاسياس جائزة أمير استوريا لسنة 2012 . و قد تسلم اللاعبان الجائزة من يد فيليبي امير اسبانيا .

                            و حظي اللاعبان معا بتصفيقات حارة حين ظهورهما في المنصة لتسلم الجائزة و تعانقا بحرارة .
                            و في خطابه ، قال امير اسبانيا عن تشافي و كاسياس :

                            " هما يتقاسمان صداقة عميقة لأن الصداقة هي المحبة و الصدق و مؤازرة الاخر . و ايكر و تشافي مثالا في اوروبا بأكملها في القيم الانسانية الرفيعة "

                            و اضاف قائلا :

                            " ايكر و تشافي عرفا كيف يتعاملا دائما بنضج كبير مع الشهرة و النجاح "

                            تعليق


                            • توجه صباح اليوم البلوغرانا على متن الطائوة الى مدريدي حيث تنتظرهم مساء اليوم مباراة قوية ضد فريق رايو فاليكانو برسم الجولة التساعة من الليغا .

                              و قد كان نجم رحلة البلوغرانا هو تشافي الذي توج الامس فائزا بجائزة امير استوريا لسنة 2012 مع ايكر كاسياس. و تلقى اليوم تهنئات زملائه و الطاقم التقني للبارسا كما الانصار و المسؤولين الاداريين الذين يرافقون الفريق في رحلته الى مدريد .

                              من جهته ، تشافي الذي سافر بالامس الى اوفيدو و عاد لبرشلونة بالليل بعد انتهاء حفل تسليم الجائزة ، صرح قائلا انه سعيد اكثر من مرهق .

                              و يذكر ان البلوغرانا في مباراة مساء اليوم في ملعب فاليكاس هدفهم هو العودة بالنقط الثلاثة و النوم بفارق 11 نقط عن ريال مدريد و ايضا فارق مؤقت عن الاتليتكو ب3 نقط . حيث ان فريقي مدريد سيخوضا مباراتهما برسم نفس الجولة يوم غد الاحد .



                              المصدر : موندو

                              تعليق


                              • حقق البلوغرانا فوز مهما و عريضا ( 0-5 ) مساء يوم السبت في ملعب فايكاس على فريق رايو فايكانو في المباراة التي جمعت بينهما في مدريد برسم الجولة 9 من الليغا .

                                فوز يمنح للبلوغرانا صدارة لليغا بفارق 11 نقط مؤقتا عن ريال مدريد و الانفارد بالصدارة بفارق 3 تقط عن أتلينيكو مدريد في انتظار مباريات فريق يمدريد برسم نفس الجولة و يضمن للبلوغرانا في جميع الاحوال صدارة الليغا و فارق 8 نقط عن المرينغي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X