إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في الدقيقة 49 من المباراة بين منتخب اسبانيا و نظيره الفرنسي ، اضطر اربيلوا الى مغادرة ارضية الملعب بعد تعرضه للاصابة . مع العلم انه ذلك لم يكون بسبب احتكاكه مع أي لاعب .

    و سيغيب اربيلوا عن الملاعب لمدة 3 اسابيع

    و بذلك حين سيستقبل فريق سيلتا فيغو في البيرنابيو يوم السبت المقبل ، سيكون فريق ريال مدريد بدون أي ظهير .


    حيث انه 3 لاعبين من خط دفاع مدريد تعرضوا للاصابة :كوانتراو خلال المباراة بين البرتغال و روسيا . و قد قدرت مدة غيابه في 2 اسابيع .

    ثم مارسيلو خلال حصة تدريبية مع منتخب البرازيل و سيغيب بسببها 3 اشهر عن الملاعب .

    و الان ، اصابة اربيلوا في مباراة لاروخا ضد فرنسا و سيغيب بسببها لمدة 3 اسابيع عن فريقه .


    و تصير الخيارات محدودة امام مورينيو . و يمكنه ان يحول راموس الى الجهة اليمنى من الدفاع و الاعتماد على فاران في قلب الدفاع او استدعاء ناشو و كاسادو من الفريق الرديف لريال مدريد .






    المصدر : سبورت

    تعليق


    • في مباراة عانى فيها منتخب اسبانيا من سوء الحظ اضطر فيها ديل بوسكي للقيام بتغييرن اضطرارين و اضاع فيها سيسك ضربة جزاء ، تعادل منتخب اسبانيا امام ضيفه الفرنسي في ملعب الكالديرون ب1-1 .

      و قد بدأت المباراة باصابة لدافيد سيلفا في الدقائق الاولى من اللعب . مما اجبر ديل بوسكي على القيام بتغيير اضطراري باخراجه و ادخل كارزولا .

      و نجح راموس في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 26 من ركنية .

      و بعد ما ألغى حكم المباراة هدف التعادل الفرنسي الذي سجله بنزيما في الدقيقة 39 ، احرز بيدرو على ضربة جزاء نفذها سيسك و تصدى لها لوريس حارس المرمى الفرنسي في الدقيقة 42 .

      و في بداية الشوط الثاني ، تعرض اربيلوا للاصابة . مما يجبر ديل بوسكي على ثاني تغيير اضطراري و ادخل مكانه جوافرين .

      و يمكن القول ان نقطة التحول في المباراة هي قرار ديل بوسكي باخراج انييستا اخطر لاعب في منتخب اسبانياالذي كان يشكل خطرا مستمرا على دفاع فرنسا و ايضا على خط وسطه .

      حيث بخرج انييستا و دخول توريس ، انهار منتخب اسبانيا و تمكن المنتخب الفرنسي من السيطرة شبه التامة على المباراة و سجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع ( الدقيقة 94 ) من طرف جيرو ليعلن الحكم مباشرة بعد ذلك على انتهاء المباراة .

      ليكون بذلك المنتخب الفرنسي وضع حدا لسلسلة 24 انتصارات متتالية لمنتخب اسبانيا و ايضا صار يتقاسم مع لاروخا صدارة المجموعة ب7 نقط في رصيد كل من اسبانيا و فرنسا .




      - برشلونة إلى الأبد -

      تعليق


      • تستعد ادارة نادي برشلونة بقرار من مجلسها الاداري و رئيسها ساندرو روسيل لتقديم عرض في الايام المقبلة لميسي بتمديد عقده مع النادي .

        و حسب " راك 1 " ما يخطط له روسيل هو ان يعرض على ميسي تمديد عقده لسنتين أي لغاية 2018 . أي الى ان يبلغ ميسي من العمر 31 سنة . و في 2018 حين سيكون ميسي في المرحلة النهائية من مسيرته الكروية ، يمكن تمديد عقد ميسي من جديد لكي يعتزل كرة القدم في البارسا .

        و دائما حسب نفس المصدر ، من المنتظر ان تبدأ المفاوضات بين الطرفين في الايام المقبلة . كما ترغب ادارة النادي ان يتم الانتهاء من الملف قبل نهاية السنة الحالية




        المصدر : سبورت

        تعليق


        • هي بدون شك احد أغرب صور اللقاء الذي جمع بين الشيلسي و الارجنتين مساء امس الثلاثاء برسم اقصائيات كاس العالم 2014 . و هي تثبت لاية درجة ليو ميسي هو أحد اللاعبين الاكثر شعبية في العالم .

          حيث انه حين انتهاء الاستراحة بين الشوطين و عودة الفريقين الى ارضية الملعب ، طلب حكم الشرط وسط استغراب الجميع أن تلتقط صورة له مع ليو ميسي .

          حكم الشرك هو البراغوياني نيكولاس ييغروس . و قد كانت مباراة الشيلي و الارجنتين اخر مباراة دولية له .




          المصدر : موندو

          تعليق


          • في مباراة امس الثلاثاء في ملعب الكالديرون ، تعرض لاصابة عضلية أربيلوا مدافع ريال مدريد بسببها عن فريقه لمدة تتراوح ما بين 2 و 3 اسابيع . و لم يكون اربيلوا اللاعب المدريدي الوحيد الذي تعرض للاصابة في تلك المباراة .

            حيث انه في الدقيقة 88 طلب بنزيما استبداله فور تلقيه لضربة في الركبة اليسرى .
            و قد صرح بنزيما فيما بعد لوسائل الإعلام الفرنسية ان اصابته ليست خطيرة .

            و دائما يوم امس الثلاثاء في المباراة التي جمعت بين الشيلي و الارجنتين ، تعرض للاصابة هيغواين مهاجم ريال مدريد .
            و يذكر انه كانت شكوكا حول مشاركة هيغواين في تلك المباراة بسبب الالم في الورك لازمه طيلة الاسبوع .

            و قد ضغط هيغواين على نفسه و شارك في مباراة منتخبه الوطني . غير انه لم يستطيع اكمال المباراة و طالب باستبداله و خرج و شعوره بالالم واضح عليه .



            - برشلونة إلى الأبد -

            تعليق


            • لا يوم الجمعة حين انهزم البرتغال امام روسيا في موسكو ب1-0 و لا امس الثلاثاء ضد ايرلندا الشمالية حين تعادل ب1-1 في بورتو استطاع كريستاينو رونالدو ان يقدم شيء لمنتخبه الوطني . و هذا في الوقت الذي يواصل ميسي حمل منتخبه على اكتافه و يقوده من فوز لاخر .

              في اقصائيات كاس العالم ، حقق ميسي مع منتخبه 12 نقط ليتصدر منتخب الارجنتين باريحية كبيرة .
              في حين لم يحقق كريستيانو مع منتخبه سوى 5 يقبع خلف المنتخب الروسي المتصدر للمجموعة بفارق 5 نقط بل و صارت مشاركته في المونديال في خطر .

              لكن ما يغضب البرتغاليين اكثر هو احتفال كريستيانو بالمباراة ضد ايرلندا لكونها مباراته رقم 100 مع المنتخب لدرجة ان هذا كل ما كان يرى فيها .



              فقبل المباراة ، احتفل بها في الفيس بوك بطريقة هيسترية و دعا البرتغاليين للحضور للملعب لكي يحتفلوا بمباراته المئوية .


              بعد التعاجل بمشقة الانفس الامس في بورتو امام ايرلندا في مباراة لم يقدم فيها كريستاينو شيء يذكر ، بدات ترتفع اصوات الانتقادات من البرتغال ضد كريستاينو و صار اجماع على شيء واحد : " لكي يكون نجما حقيقيا عليه اولا التحلي بالتواضع " .


              و بطبيعة الحال ، لا يمكن نسيان انه بادائه الباهت جدا مع منتخبه الوطني ، يفقد البرتغالي ايضا " نقط " كثيرة في صراعه مع ليو ميسي على الكرة الذهبية لسنة 2012 .




              - برشلونة إلى الأبد -


              تعليق


              • " العثور على ميسي الجديد " هذ هي العبارة التي رددها غير ما مرة ناصر الخليفي منذ ان صار على رأس نادي سان جيرمان الباريزي . و بطبيعة الحال الخليفي يعول على امكانياته المالية التي لا حدود له لجلب جوهرة لسان جيرمان يعتبر انها ستكون يوما ما " ميسي الجديد " .

                و في هذا الاطار ، الخليفي لا ييأس من محاولة جلب نيمار لسان جيرمان .. نيمار الذي يعتبر الجميع انه لاعب البارسا في المستقبل القريب .

                و سائل الاعلام الفرنسية التي بدورها تحلم بقدوم نيمار للدوري الفرنسي كشفت ان الامير القطري مالك نادي سان جيرمان يعرف جيدا انه في اعين نيمار اموال قطر لا تزن شيئا امام مجد اللعب في البارسا .

                لكن هذا لا يمنع انه مستعد لدفع اموال خيالية لاغراء نيمار و ايضا يعول على وسائل اغراء اخرى لاقناعه بنسيان البارسا .



                + الاغراء المالي +


                مالك سان جيرمان يعول على وكيل اعمال نيمار الذي هو ايضا وكيل اعمال لوكاس مورا صفقة سان جيرمان في الصيف الماضي الذي سينضم فعليا لسان جيرمان في يناير المقبل .

                و العرض المالي لناصر الخليفي هو التالي :

                صفقة ب50 الى 75 مليون يورو مع منحة توقيع تذهب مباشرة الى جيب نيمار و وكيل اعماله : ما بين10 و 20 مليون يورو .




                + الاغراء العاطفي +



                حسب وسائل الإعلام الفرنسية ، سان جيرمان يعول ايضا على الصداقة الكبيرة التي تجمع بين نيمارو ثياغو سيلفا و لوكاس مورا .

                بل كشفت الصحافة الفرنسية على معطى جديد : جلب صديق حميم اخر لنيمار و هو .. داني ألفيس . و تضع الصحافة الفرنسية في هذا الاطار السعي المتواصل لسان جيرمان لجلب الظهير البرازيلي للبارسا .

                و الورقة الاخيرة التي يلعبها ناصر الخليفي لاغراء نيمار : التزامه بتركه في البرازيل لغاية انتهاء عقده مع سانتوس في صيف 2014 . حيث هناك يمكن لنيمار أن يستعد في هدوء للمونديال و ايضا يستفيد وقتا اكبر من عائدات عقوده الاستشهارية في البرازيل .

                و ايضا في 2014 ، زلاتان ابراهيموفيتش سيكون يبلغ من العمر ..33 سنة أي لاعب بدون اهمية كبيرة في سان جيرمان و على وشك الرحيل هذا ان لم يرحل فعليا ( عقده مع سان جيرمان ينتهي في 2015 )


                و بذلك يكون نيمار الامير الوحيد في ملعب الامراء .





                - برشلونة إلى الأبد -

                تعليق



                • تعليق



                  • تعليق


                    • يُعتبر دفيد فيا متخصصاً في قض مضجع جمهور لاكورونيا في مباريات الليغا. وها هو ابن أستورياس يتأهب لهز شباك فريق ديبورتيفو من جديد، بعدما سجل ضده 11 هدفاً من أصل 14 مباراة ضمن فعاليات الليغا.


                      :: مع سرقسطة وفالنسيا وبرشلونة ::



                      بدأت العلاقة الوطيدة بين فيا ومرمى لاكورونيا منذ موسم 2004-2005، عندما كان لايزال ابن أستورياس يلعب في صفوف سرقسطة، حيث سجل الهدف الوحيد في المباراة التي جمعت بين ممثل منطقة أراغون وأبناء عاصمة غاليسيا.



                      لكن بمجرد انتقاله إلى فالنسيا، بدأ يتفنن في دك حصون ديبورتيفو، حيث سجل تسعة أهداف في شباكه. ثم بعد انضمامه إلى برشلونة في مطلع موسم 2010-2011، تمكن صاحب القميص رقم 7 من رفع رصيده إلى 11 هدفاً أمام أصحاب القمصان الزرقاء والبيضاء عندما شارك في فوز البلاوغرانا برباعية نظيفة في ملعب ريازور.



                      يُذكر أن أربعة من أهدافه الأحد عشر في مرمى ديبورتيفو كانت على ملعب هذا الأخير.



                      وبذلك يكون لاكورونيا الفريق الثالث في ترتيب ضحايا دفيد فيا، بعد أشبيلية وأوساسونا، اللذين هز شباك كل منهما 13 مرة.





                      المصدر

                      تعليق


                      • مساء أمس الثلاثاء في الشيلي ، قاد ليو ميسي مرة اخرى منتخبه الوطني الاأرجنتيني نحو فوز مهم جديد و كسب المزيد من النقط في اقصائيات كاس العالم 2014 و تعزيز صدارته لمجموعته .

                        و كان هذه المرة الفوز على منتخب الشيلي امام جماهيره . و افتتح ميسي حصة التسجيل لمنتخبه بينما سجل هيغواين الهدف الثاني للارجنتين .

                        تعليق


                        • يوم امس الثلاثاء ، نشرت صحيفة سبورت الكتلونية خبرا مفاده ان مانشستير سيتي تحاول خطف سيرجي بوكسيتس من البارسا .

                          و على ما يبدو الامر ليس اشاعة بل خبر . حيث ان روسيل رئيس نادي برشلونة علق على محاولات السيتي .

                          و قد قال :

                          " مانشستير سيتي تريد أن تخطف منا لاعبينا و تريد زعزعتنا . هذا حال الارسنال ايضا الذي يتصل بلاعبينا الشباب في لاماسيا و يعرض عليهم الكثير من الاموال لاغرائهم بالرحيل عن النادي . نحن العدو الذي يريد الجميع هزمه "


                          و ربما سبب حدة تعليق روسيل هو ان السيتي لا يريد فقط بوسكيتس بل عينه ايضا على سيسك فابريغاس .

                          و محاولات السيتي مع سيسك اغرب . حيث انه كما معروف رفض سيسك دائما جميعا كل الاغراءات المالية للسيتي لما كان في الارسنال و كان رده الوحيد دائما : لا اريد أموالكم اريد العودة لبيتي .


                          يبقى ان روسيل مطمئن البال و لا يشك لحظة في فشل محاولات السيتي . حيث صرح قائلا بخصوص بوسكيتس و ايضا سيسك :

                          " لدينا لاعبين رائعين و حين يتم الاتصال بهم من أي نادي ، يكون ردهم : نحن ابناء البارسا و نعشقها "



                          - برشلونة إلى الأبد -

                          تعليق


                          • بعد 10 ايام من الغياب ، عاد الى فريق البارسا اغلبية لاعبيه الدوليين . و كانوا حاضرين في الحصة التدريبية للفريق مساء اليوم الاربعاء في سيوتات ايسبورتيفا .

                            حيث شارك في الحصة التدريبية كل من :
                            فالديس ، ألبا ، بوسكيتس ، انييستا ، تشافي ، بيدرو ، فيا و سيسك .

                            كما عاد ادريانو من مشاركته مع منتخب البرازيل و عاد بارترا من مشاركته مع منتخب اسبانيا للأقل من 21 سنة

                            في المقابل ، ماسكيرانو ، ميسي و اليكسيس و سونغ لم يعودوا مبكرا لحضور الحصة التدريبية لكنهم سيكونوا حاضرين في الحصة التدريبية لمساء يوم غد الخميس .

                            من جهة اخرى ، تميز هذه الحصة التدريبية ايضا بظهور بيكي على ارضية ملعب التدريبات . حيث قام بيكي بحصة تدريبية على عشب الملعب على انفراد في اطار تدريبات خاصة به للتعافي من الاصابة

                            و تجدر الاشارة الى انه شارك في هذه الحصة التدريبية 8 لاعبين من الفريق الرديف :
                            تيو ، بارتيك ، لومبان ، سيرجي روبيرتو ، سيرجي غزميز ، مازيب ، غريمالدو و دولوفيو




                            المصدر : الرسمي

                            تعليق


                            • اللاعبون الارجنتينيون الدوليين للبارسا و ريال مدريد عادوا جميعا على متن طائرة خاصة الى اسبانيا .

                              حيث بعد انتهاء مباراتهم فجر اليوم الاربعاء في الشيلي ، عاد على متن طائرة خاصة لاسبانيا كل من ميسي ،ماسكيرانو ، هيغواين و دي ماريا .


                              وقد التقطوا لأنفسهم صورة جماعية على متن الطائرة نشروها في شبكات التواصل الاجتماعية .




                              المصدر : موندو

                              تعليق


                              • في الحصة التدريبية لمساء اليوم الاربعاء استعاد تيتو فيلانوفا اغلب لاعبيه . حيث عاد اليوم لبرشلونة اغلب البارسا الدوليين . إذ غاب عن التدريبات فقط ميسي، ماسكيرانو ، اليكسيس و سونغ .

                                كما تميزت الحصة التدريبية بتدريبات خاصة قام بها بيكي على انفراد على عشب الملعب .

                                و تجدر الاشارة الى انه 8 لاعبين من الفريق الرديف شاركوا الكبار في هذه الحصة التدريبيةو على راسهم تيو ، سيرجي روبيرتو و دولوفيو .

                                و سيعود الفريق الى التدريبات مساء يوم غد الخميس في اطار استعداداته لمباراة يوم السبت في ريازور ضد البيورتيفو برسم الجولة 8 من الليغا .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X