إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




  • موندو – أنهى نيمار موسمه مع سانتوس بتقديمه استعراضا كرويا جديدا . حيث فاز سانتوس على باليميراس ب3-1 منها هدفان للنجم البرازيلي الواعد .

    و لم يكتفي نيمار بهدفيه بل قدم استعراضا كرويا بمراوغاته المثيرة و انهى الموسم كافضل هداف لفريقه في الدوري البرازيلي ب 14 هدف .


    و يذكر انه بعد نهاية المباراة ، صرح نيمار انه يحلم باللعب في اوروبا و لكنه لم يحين بعد وقت رحيله اليها


    كما جدد اشادته بميسي معتبرا أنه اللاعب رقم واحد في العالم و انه منطقيا هو من سيفوز بالكرة الذهبية لسنة 2012 ايضا .




    المصدر : موندو


    تعليق





    • ليكيب – حسب الصحيفة المدريدية " ماركا : ، فلورنتينو بيريز يعمل من الآن على ملف خلافة مورينيو . و الأولوية بالنسبة لبيريز هو الناخب الالماني جواكيم لوف و كارلو انشيلوتي مدرب سان جيرمان الذي صار قريبا بدوره من الرحيل عن العاصمة الباريزية

      و أوضحت الصحيفة المدريدية أنه لحد الأن ، لم يبدأ مفاوضاته مع أي منهما . بل رئيس ريال مدريد منشغل بتحديد مواصفات المدرب الذي يريده لتدريب ريال مدريد .

      و هذه المواصفات :

      ان يكون مدربا متعودا على التعامل مع النجوم ، يمتلك خبرة في دوري الابطال و سبق له العمل تحت الضغط خصوصا ضغط الصحافة

      و في هذا الاطار ، تلتقي الصحيفة المدريدية " ماركا " مع زميلتها الفرنسية " ليكيب " : أنشيلوتي هو الخيار الاول لريال مدريد .




      المصدر : ليكيب

      تعليق





      • موندو – بارسا تيتو حسم تأهله لدور ثمن نهائي دوري الابطال و حسم صدارته لمجموعته بالفوز الذي حققه في موسكو في الجولة الخامسة . و بالتالي رسميا مباراته يوم الاربعاء في الكامب نو مجرد اجراء شكلي . لكن رغم ذلك هذه المباراة تستحق المتابعة و من المنتظر ان يخوضها فريق البارسا بجدية لعدة اسباب . و بالتالي تستحق المتابعة

        + الفريق يمر من فترة رائعة لا يريد ايقافها +

        أمام أتليتك بلباو قدم فريق البارسا ربما افضل مباراة له هذا الموسم . الفريق من حيث الاداء و ليس فقط النتائج في خط تصاعدي . و في الواقع ، جميع مبارياته الاخيرة كانت استعراضا كرويا


        + رقم مولر +

        ميسي على بعد هدف واحد من معادلة الرقم القياسي التاريخي لعدد الاهداف في سنة واحدة و اذي يوجد بحوزة مولر ( 85 هدف ) . و ميسي سيكون لديه حافز اضافي للتألق اكثر من العتاد . و مجرد رؤية ميسي يقدم سحره الكروي سببا كافيا لمتابعة المباراة

        + أفضل هداف في دوري الابطال +

        أمام بينفيكا ، ستكون فرصة ميسي ليس فقط لتحطيم الرقم القياسي لمولر بل ايضا رفع حصيلته من الاهداف في صراعه في صدارة هدافي دوري الابطال .


        + الرد على الصحيفة المدريدية ماركا +


        الهدف الاول الذي سجله ميسي امام أتليتك بلباو يوم السبت الماضي لم تعترف به الصحيفة المدريدية " ماركا " التي تمنح جائزة البيتيشتسي . احتسبه حكم المباراة و احتسبته ايضا له لجنة الحذاء الذهبي لأنه من تسديدة ميسي كانت الكرة متجهة الى داخل المرمى و لم يغير في الامر شيء كون لاعب اتيتك بلباو لمسها قبل دخولها للمرمى .

        + المزيد من شبان النادي +

        اسبوع بعد المباراة ضد الافيس برسم الكوبا ن ستكون فرصة جديدة لأبناء النادي الشبان في الظهور في الكامب نو مع الفريق الاول أمام بينفيكا ( و ربما دولوفيو ايضا ) . فمن المنتظر ان يقوم تيتو باراحة عدد لا باس به من كوادر الفريق و يفسح المجال لمشاركة بعض لاعبي الفريق الرديف .

        + تكرار انجاز الموسم الماضي +

        منذ سنة ، في مثل هذه المرحلة ، كان الفرق حسم تاهله لدور ثمن نهائي الابطال . و كانت المباراة الاخيرة برسم دور المجموعات ضد باتي بوريسوف البيبلاروسي فرصة لمشاركة بتشكيلة اغلبها من لاعبي الفريق الدريف و فاز الفريق ب4-0 . انجاز أبهر العالم . و حيى من أجله غوارديولا . و بالتالي ، قد يقرر تيتو تكرار التجربة .

        + النزاهة مع سيلتيك +


        هذه المباراة لا اهمية لها بالنسبة للبارسا لكنها حاسمة بالنسبة لبينفيكا و ايضا سيليتك في صراعهما على المركز الثاني و التاهل لدور ثمن نهائي الابطال. و بالتالي ن من المنتظر ان يلعب فريق البارسا بكل جدية وفقا للمبادئ الرياضية و لا يفسد الصراع بين سيلتيك و بينفيكا حول التاهل لدور ثمن الابطال .

        + الانتقام مما وقع في ملعب بينفيكا +

        عكس المباراة في سيلتيك التي كانت نظيفة و لو خسرها الفريق ب2-1 ، المباراة ضد بينفيكا في البرتغال و ان فاز فيها الفيق ( 0-2 ) تركت ذكرى سيئة لدى اللاعبين بسبب الخشونة المتعمدة التي تعمدها ضدهم لاعبو الفريق البرتغالي . و بالتالي في مواجهة الاربعاء في الكامب نو سيكون لدى لاعبي الباسا حافز اضافي للفوز

        + مليون يورو +

        من الناحية الاقتصادية ، المباراة لها قيمة لا باس بها . حيث ان كل فوز في دور المجموعات يساوي منحة قدرها مليون يورو تدفعها له الويفا .

        + الثأر من هزيمة بيرن +


        في تاريخ نادي برشلونة ، هزيمة البارسا في نهائي بيرن أمام بينفكا بقيت كإحدى الهزائم الاكثر ظلما للفريق . و الفوز يوم الاربعاء على ينفيكا و بالتالي التسبب في اقصائه من دوري الابطال سيكون ثار البلوغرانا .





        المصدر : موندو


        تعليق





        • موندو – سفين أودفار موين هو من سيقود تحكيم المباراة التي ستجمع بين البارسا و بينفيكايوم الاربعاء في الكامب نو . هذا ما اعلنت عنه الويفا اليوم بنشرها قائمة حكام مباريات الجولة الـ 6 و الاخيرة من دور مجموعات دوري الابطال

          و يذكر أنه هذا الموسم ، قام الحكم النرويجي بتحكيم مباراة جيورجيا × اسبانيا برسم اقصائيات كاسالعالم 2014 التي انتهت بفوز لاروخا ب0-1 .
          كما انه حكم هذه السنة مبارتين في دوري الابطال : الارسنال ضد اولامبيايكوس والاجاكس ضد السيتي .


          اما في الموسم الماضي ، قام النرويجي بتحكيم 3 مباريات في دوري الابطال للفرق الاسبانية :
          دينامو زغرب × ريال مدريد ( 0-1 ) ، فياريال × نابولي ( 0-2 ) و البارسا × ليفركوزن ( 7-1 )





          المصدر : موندو

          تعليق





          • الرسمي -
            يصادف اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2012 احتفال دافيد فيا مهاجم البارسا بعيد ميلاده الـ 31 . و بالناسبة قدم نادي برشلونة من موقع الرسمي تهنئته للكواخي بعيد ميلاده مع نشر صور ابرز اللحظات للكواخي في صفوف البلوغرانا : اجملها و ايضا اسوءها ( الاصابة الخطيرة التي تعرض لها في ديسمبر الماضي في اليابان خلال مباراة نصف نهائي كاس العالم للأندية امام فريق السد القطري ) و رحلة الكواخي للتعافي منها و العودة للملاعب محاطا بكل دعم و محبة زملائه .

            عيد ميلاد سعيد يا الكواخي



            المصدر : الرسمي


            تعليق





            • خاص - مارسيلو الظهير الايسر لريال مدريد يتعافى حاليا من اصابة الكسر التي تعرض لها في اكتوبر حين كان مع المتتخب البرازيلي . و اليوم ظهر مارسيلو امام وسائل الإعلام بدون مناسبة .. اراد فقط اين تحدث أي شيء و كيفما كان .

              و تحدث مارسيلو في البدية عن الاصابة التي تعرض لها و قال :
              :
              " وقتها لم اعود اشعر بقدمي . قدماي كانتا ترتعشان لكنني لم اكون اعتقد ان الاصابة بتلك الخطورة "

              و بخصوص عودته للملاعب ، قال مارسيلو :

              " من الممكن ان اعود للملاعب في شهر يناير "

              لحدود ذلك ، كان كلام مارسيو عادي أو مجرد ثرثرة . ثم بدا يتحدث عن مهاراته و مستواه و يشبد بنفسه . حيث قال :

              "
              الأن ، أنا افضل ظهير ايسر في العالم . "

              و اضاف قائلا :

              " اقولها لأنني واثق من نفسي . يجب علي ان أؤمن بنفسي و تواصل تطوير مستواي "


              قالها مارسيلو متناسيا انه لم يكون حتى ضمن قائمة الـ 23 لاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية - افضل لاعب الفيفا لسنة 2012




              - برشلونة إلى الأبد -

              تعليق





              • الرسمي – بعد الفوز مساء السبت على أتليتك بلباو ( 5-1 ) استفاد لاعبو البارسا من يوم راحة امس الأحد . و اليوم عادوا للتدريبات لبدء الاستعدادات لمباراة دوري الابطال ضد بينفيكا يوم الاربعاء .

                و قد برمج تيتو فيلانوفا حصة تدريبية صباح اليوم الاثنين في سيوتات ايسبورتيفا شارك فيها جميع لاعبي الفريق الأول تدرقبوا فيها بالكرة الخاصة بمنافسة دوري الابطال و معهم بعض لاعبي الفريق الرديف . و هم تيو ، دولوفيو ، بلاناس ، رافينيا ، سيرجي غوميز و اويير .

                فيما تدرب جوردي البا و انيستا الذي تم استبداله في مباراة السبت من باب الحذر في صالة الجيمناز . أما اليكسيس و بارترا و داني ألفيس فقد تدربوا على انفراد على عشب الملعب بعيدا عن المجموعة

                و يذكر ان الفريق سيواصل تدريباته استعداد لمباراة دوري الابطال صباح غد الثلاثاء بحصة تدريبية في سيوتات ايبورتيفا

                تعليق





                • سبورت – ظهر اليوم الاثنين جير بيكي امام وسائل الإعلام . و صرح بيكي انه تعافى كليا بسنبة مائة في المائة من الاصابة الأخيرة التي تعرض لها و أما جائع للعب و الفوز أكثر من أي وقت مضى

                  و بخصوص طموحات الفريق ـ كان بيكي واضحا . حيث حين سئل عن الرقم القياسي الذي حققه الفريق كأفضل بداية موسم في تاريخ الليغا ، رد بيكي قائلا :

                  " هدفنا ليس هو تحطيم الارقام القياسية . هذا امر لا يفقدنا النوم . هدفنا هو الفوز بالألقاب "

                  و اضاف بيكي محذرا :

                  " يجب ان نستغل الفترة الجيدة التي نمر منها و الاستمتاع بهذه الأوقات . لكن يجب ان نكون جاهزين نفسيا لغيرها لانه بالضرورة سنواجه فترات سيئة و يجب ان نواجهها "

                  و عن اسباب بداية الموسم للفريق رغم انها بداية تيتو كالمدرب رقم واحد للفريق ، قال بيكي :

                  " تيتو معه مجموعة خرافية . هو يعرف اننا سنكون دائما خلفه . بيب ترك ارثا خرافيا و سلسلة انتصارات و مجد صعب مواصلتها لكن كما قال يقول تيتو دائما لا فائدة من المقارنة بينه و بين بيب لانه سيكون الخاسر دائما في المقارنة . أعتقد ان المجموعة قابلة دائما للتطوير و هذا ما نجح فيه تيتو و لعب فيه دورا مهما . و هو انسان شجاع مع كل ما عاشه . اعتقد انه كان تحدي بالنسبة له "

                  اما حين سئل عن الخبر الذي نشرته الصحيفة المدريدية ماركا اليوم و الذي مفاده انه مورينيو سيرحل عن مدريد في يونيو المقبل ، اكتفى بيكي بالقول :

                  " حين لا يمكنك التحكم في شيء ما ، الافضل ألا تشغل نفسك بالتفكير فيه "

                  و بخصوص تحدي مورينيو لجماهير البيرنابيو الشهير يوم السبت الماضي ، قال بيكي :

                  " إذا مورينيو اختار القايم بذلك فهو حر في نفسه . نحن نتصرف بطريقة طبيعية اكثر "

                  أما حين سئل عن المدرب الذي يراه الحق بجائزة افضل مدرب في العالم لسنة 2012 بين الثلاثة المرشحين ( بيب ، ديل بوسكي و مورينيو ) فقد قال بيكي :

                  " اعتقد ديل بوكسي من سيفوز لانه فاز بكاس العالم و اليورو و بقي دائما وفيا لافكاره رغم الانتقادات القوية و العديدة التي وجهت اليه . بيب و مورينيو سبق لهما الفوز بها . لمالا فيسانتي هذه المرة ؟ "

                  أما بخصوص الكرة الذهبية ، فقد كان بيكي واضحا :

                  " اعتقد ان انييستا يمكنه الفوز بها بعد فوزه باليورو و ايضا كريستيانو لأنه قدم موسما رائعا . لكن ميسي أسر قلبي و كل ما قام به في الموسم هو بكل بساطة امر جنوني .. و لهذا هو المرشح الاقوى للفوز بها "

                  و بخصوص احتمال ان يحطم ميسي رقم مولر ، قال بيكي :

                  " بلوغ هذا العدد من الاهداف في سنة واحة امر لا يصدق . و لا اعتقد انه انجاز يحدث كل سنة . لكن لا نعطي اهمية كبيرة لهذا الامور . لو سجل هدف سيكون فقط هدفا اخر في سلسلة اهداف أخرى كثيرة "




                  المصدر : سبورت


                  تعليق





                  • دون بالون – استغل نادي اودينيسي علاقته الجيدة مع نادي برشلونة منذ صفقة اليكسيس سانشيز لكي يطلب من نادي برشلونة استعارة المهاجم الشاب اسحاق كوينكا من البارسا لغاية نهاية الموسم

                    فرغم انه لم يعود للملاعب منذ العملية الجراحية التي خضع لها في نهاية الموسم ، كوينكا لازال يتمتع بسمعة جيدة في كرة القدم الأوروبية

                    و هو عرض في مصلحة الطرفين : اودينيسي و كوينكا . من جهة ، اودينسي يستفيد من خدمات مهاجم شاب جيد . و كوينكا من جهته ، يستفيد من دقائق لعب اكثر ربما سيحصل على اقل منها بكثير هذا الموسم في البارسا

                    و يبقى ان اودينسي يريد ان تتم صفقة اعارة كوينكا في مريكاتو الشتاء و اخبر نادي برشلونة بذلك .

                    و من المنتظر ان يعرف رد نادي برشلونة في الاسابيع المقبلة يكون وقتها كوينكا تسلم التصريح الطبي الذي يؤكد تعافيه كليا من الاصابة و جاهزيته للعودة للملاعب .




                    المصدر : دون بالون

                    تعليق





                    • الرسمي -
                      في ما يلي عرض لأبرز ما حققه ممثلو البلاوغرانا في مختلف المنافسات الرياضية نهاية الأسبوع الماضي:



                      :: كرة القدم ::


                      قلب الفريق الرديف تخلفه بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1 على مضيفه لوغو في الجولة 15 من فعاليات دوري الدرجة الثانية، ليظل أبناء أوزيبيو في المركز السادس على جدول الترتيب العام برصيد 26 نقطة.




                      :: كرة الصالات ::



                      فاز بارسا ألوسبورت على إنتر موفيستار بثلاثية نظيفة في مباراة حاسمة لينفرد بصدارة الدوري الأسباني، بعدما كان الفريقان يتقاسمان كرسي الزعامة.


                      :: كرة السلة ::




                      بعدما كان متخلفاً في النتيجة عند انتصاف المباراة أمام متذيل الترتيب كاخاسول، انتفض بارسا ريغال ليحسم الفوز لصالحه بواقع 78-64، حيث سجل توميتش وإنغلز 13 نطقة لكل منهما. وبذلك يكون الفريق الكاتالوني قد حصد انتصاره السادس من أصل 10 جولات في الدوري الأسباني هذا الموسم.


                      :: كرة اليد ::


                      فاز برشلونة إنترسبورت 36-25 على كاديتن هانبول محققاً بذلك أفضل رصيد هجومي له في دوري أبطال أوروبا هذا العام، ليحصد في الوقت ذاته انتصاره السابع على التوالي في هذه المسابقة الغالية، حيث يتربع الفريق الكاتالوني على صدارة مجموعته ضامناً تأهله إلى الدور التالي.


                      :: هوكي الانزلاق ::


                      وجد فريق غابي كايرو نفسه متراجعاً في النتيجة مرتين أمام موريتز فيندريل، قبل أن يتمكن في الأخير من قلب تأخره إلى فوز بأربعة أهداف مقابل اثنين.





                      المصدر : الرسمي

                      تعليق





                      • موندو – زيارتان للكامب نو و و هزيمتان . هذه هي حصيلة بينفيكا في مختلف مواجهتها للبارسا في برشلونة في المنافسة الاوروبية

                        اول زيارة لبينفيكا لمعقل البلوغرانا كانت في موسم 1991-1992 . كان البارسا في نفس المجموعة مع بينفيكا و دينامو كيفف و سبارتاك براغ . و يذكر انه في ذلك الموسم ، نجح بارسا كرويف في الفوز ببطاقة التأهل لنهائي ويمبلي . و قد فاز البارسا في مباراته التي كانت حاسمة امام بيفيكا ب2-1 بهدفي ستويشكوف و باكيرو . في حين لم يفيد في شيء بينفيكا هدف لاعبها سيزار بريتو


                        اما ثاني زيارة لبينفيكا للكامب نو ، فكان في موسم 2005-2006 في عهد بارسا رايكارد . و قد اقصى البلوغرانا بينفيكا في ربع نهائي دوري الابطال .

                        فبعد التعادل ب0-0 في البرتغال ، كان الفوز في الكامب نو ب2-0 بهدفي رونالدينيو و ايتو . و اسابيع بعد ذلك ـتوج البلوغرانا في باريز ابطالا لأوروبا للمرة الثانية في تاريخ النادي .




                        المصدر : موندو

                        تعليق





                        • دونبالون - بكل تأكيد مورينيو لديه عقدة من الفترة التي كان فيها مترجم / مساعد حين كان في نادي برشلونة مجرد ذيل لبوبي روبسون .

                          و ربما هذه العقدة هي سبب عشقه لمنح الالقاب لنفسه : سبيشل وان ، اونلي وان و ايضا الاحتقار البئيس الذي يظهره اتجاه المدربين المساعدين على الخصوص .


                          فالجميع يتذكر ما حدث في صيف 2011 في الكامب نو. دقائق بعد اعتدائه الدنيء على تيتوفيلانوفا بدس اصبعه في عين من كان وقتهاالذراع الأايمن لبيب غوارديولا ، ظهرالبرتغالي في منصة قاغعة الندوات الصحفية يقول للصحفيين الذي يسالونه هو فظاعة ما قام به :


                          " بيتو ؟ تيتو ؟ من هو هذا .. لم يسبق لي أن سمعت به "


                          لكنالأن ، مورينيو يعرف جيدا من هو تيتو .فهو مدرب فريق افضل فريق في الليغا الذي رمى به هو و فريقه بعيدا عن الصدارة ب11نقط و الذي تسبب في قطع راس مورينيو الذي بسبب هذا الفارق بعد 14 جولة فقط من من الليغا باتت ايامه معدودة في ريال مدريد . حيث عجز مورينيو عن مجاراة تيتو في ايقاع الانتصارات


                          و اليوم، واصل مورينيو وقاحته . حيث حين سألته الصحافة عن الحادث الذي وقع بينه و بين المدرب المساعد لسيموني مدرب اتليتكو مدريد يوم السبت في البيرنابيو، كان رد مورينيو :


                          " من هو هذا ؟ "


                          و يذكرانه خلال مباراة ديربي مدريد مساء السبتفي البيرنايو ، بدأ مورينيو يستفز الطاقم التقني لاتليتكو مدريد . فاقترب منه المدرب المساعد لاتليتيكو مدريد مهددا :


                          "انا لست تيتو . أنا سأنتزع رأسك من مكانه "



                          فرد عليه مورينيو بحركة استفزازية ملوحا ب 2 اصابع اي نتيجة المباراة وقتها . ( انظر صورة الخبر )







                          المصدر : دون بالون

                          تعليق





                          • الرسمي - 6 لاعبي من نادي برشلونة مرشحين للتشكيلة المثالية للويفا لسنة 2012 .

                            و هؤلاء الستة هم :


                            المدافعون : ألبا ، ماسكيرانو و بيكي

                            لاعبي خط الوسط : تشافي و انييستا
                            و المهاجم : ليو ميسي

                            و يذكر انه في السنة الماضية ، كان البارسا ممثلا في التشكيلة المثالية ب5 مرشحين هم :ألفيس ، بيكي ، تشافي ، انييستا و ميسي


                            + برشلونة الاكثر تمثيلا +



                            ب6من لاعبيه مرشحين للتشكيلة المثالية ،يكون نادي برشلونة هو النادي الاكثرتمثيلا مع تشيلسي و ريال مدريد



                            كما أن فريق تيتو فيلانوفا هو الفريق الاكثرتمثيلا في خط الدفاع .



                            وفيما يلي قائمة اسماء اللاعبين الـ 40 المرشحين للتشكيلة المثالية للويفا :





                            حراس المرمى :

                            بوفون ، كاسياس ، سيتش و نويير

                            المدافعين :
                            بارواغلي، كول ، هاملس ، ايفانوفيتش ، جوردي البا ، كومباني ، لام ، ماسكيرانو ، بيبي ،راموس و ثياغو سيلفا

                            لاعبي خط الوسط :


                            ألونسو ،بلاسكييوفسكي، هاوارد ، انييستا ، ماتا ، مارشيزيو ، اوزيل ، بيرلو ، روس ، سيلفا، توي و تشافي


                            المهاجمين :

                            أغويرو ، بوراك يلماز ، كافاني ، دروغبا ،فالكاو ، ماريو غوميز ، هانتلار ، ابراهيموفيتش ، ليواندوفسكي ، ميسي ، رونالدو وفان بيرسي




                            ( تنويه : للمشاركة في التصويت على لاعبي البارسا ،
                            تفضل بالدخول هنا )





                            المصدر : الرسمي

                            تعليق




                            • سبورت – أعلن زوبيزاريتا المدير الرياضي لنادي برشلونة و جوزيب ماريا أوروبيتغ وكيل اعمال المهاجم الشاب كريستيان تيو عن نيتهما في انهاء ملف تجديد عقد تيو مع النادي في الاسابيع القليلة المقبلة قبل نهاية السنة الحالية

                              و اعترفا معا بأن الاتفاق النهائي تأخر بفعل الاختلافات في المواقف حول بعض النقط وغير انهما أكدا ان المفاوضات حاليا ارتفعت وتيرتها بقوة لكي يتم تجديد عقد تيو رسميا قبل متم ديسمبر الحالي .




                              المصدر : سبورت


                              تعليق





                              • سبورت - العديد من اعضاء السكرتارية التقنية لنادي برشلونة برئاسة أندوني زوبيزرايتو يشتغلون على ملف تعزيز خط الدفاع الموسم المقبل

                                و أعين مسؤولي نادي برشلونة المتخصصين في الصفقات منصبة على 3 لاعبين من النادي الألماني بوروسيا دورتموند . و هم :

                                الصربي نيفين سوبوتيك ، و المدافع الالماني ماتش هاملز ، و لاعب خط الوسط الالماني ماريو غوتز



                                المصدر : سبورت


                                تعليق

                                يعمل...
                                X