إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعد سيارة ألفيس الفاخرة التي يتجول بها في الليل في شوارع برشلونة لكي يستمتع بها و السيارة الخرافية لميسي ، جاء دور بيكي .

    حيث انه من بين هوايات جيرار بيكي قيادة السيارات الفاخرة . و يمكنه ان يسمح لنفسه باقتنائها و هو يتقاضى في البارسا اجرا يعادل 330 الف يورو شهريا .


    بالاضافة الى سيارة : " اودي " الفاخرة التي يمتلكها بيكي في اطار الاتفاقية بين الشركة الالمانية و نادي برشلونة ، اشترى بيكي لنفسه سيارة فاخرة سوداء من نوع ميرسيديس من طراز حديث يعد مفخرة شركة ميرسيديس يتجاوز سعرها 110 ألاف يورو .

    و هي من نوع ميرسيديس SL 350 بمحرك V6 و 306 حصان .




    - برشلونة إلى الأبد -

    تعليق


    • عندما تعاقد نادي برشلونة مع أدريانو كوريا في صيف 2010، كان الهدف من هذه الصفقة هو إشراك اللاعب البرازيلي في مختلف مواقع الجهة اليسرى، سواء في الظهير أو في خط الوسط المركزي أو على الجناح. لكن ابن مدينة كوريتيبا ظهر في ثلاثة مواقع أخرى منذ انضمامه إلى صفوف البلاوغرانا، حيث لعب كظهير أيمن وجناح في الجهة نفسها، بل وشغل كذلك مركز قلب الدفاع في كلاسيكو الأحد ضد ريال مدريد، حيث أبلى البلاء الحسن وقدم أداء أكثر من مقنع .


      ذات اليمين وذات الشمال


      يُعتبر أدريانو أول لاعب تعاقد معه النادي الكاتالوني في عهد الرئيس ساندرو روسيل. وبينما كان الجميع يُدرك مدى قدرته على اللعب يميناً ويساراً، فاجأ تيتو فيلانوفا كل المراقبين والمتتبعين عندما أشركه في محور الخط الخلفي إلى جانب ماسكيرانو نهاية الأسبوع الماضي، حيث أعرب مدرب برشلونة عن ثقته في لاعبه البرازيلي، مؤكداً قبل المباراة أن سرعته ستكون حاسمة في كبح جماح بنزيمة ودي ماريا ورونالدو وبقية عناصر هجوم الريال، مذكراً في الوقت ذاته بأن ابن السابعة والعشرين كان دائماً في مستوى التطلعات والآمال معقودة عليه والمسؤولية الملقاة على عاتقه.


      على خطى غابري ولويس إنريكي


      قبل أدريانو، مر بصفوف برشلونة عدد من اللاعبين ذوي الوظائف المتعددة، ولعل من أبرزهم غابري ولويس إنريكي، إذ اضطلع الأول بمهمة الظهير وخط الوسط في الجهتين معاً، بينما لعب ابن أستورياس في جل المواقع تقريباً، باستثناء حراسة المرمى وقلب الهجوم.


      خامس مرشح في قلب الدفاع


      منذ استلام غوارديولا دفة تدريب البارسا، تناوب كل من توريه يايا وماسكيرانو وبوسكيتس وأبيدال على محور الخط الخلفي، حيث أدوا جميعهم المهمة على الوجه الأمثل، قبل أن ينضم إدريانو إلى هذه القائمة الفريدة يوم الأحد الماضي في واحدة من أصعب مباريات الموسم على الإطلاق .



      FCBarcelona

      تعليق


      • مدح لاعب نادي اتلتيكو مدريد سيسما زميله في النادي راداميل فالكاو ، واصفاً اياه بانه على نفس مستوى اللاعب ميسي مهاجم نادي برشلونة و اللاعب رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد .

        وقال اللاعب سيسما في تصريحه اليوم :

        " اعتقد ان فالكاو الان بنفس مستوى ميسي و رونالدو ، فهو الان ينافسهم على صدارة هدافي الليغا لهذا اعتقد ان فالكاو بنفس مستواهم " .

        وعبر اللاعب سيسما عن سعادته لتقاسم الصدارة بين فريقه و قريق نادي برشلونة على لائحه ترتيب الدوري الاسباني ، حيث قال سيسما :

        " على الرغم من ان التوقعات كانت خلاف لما حققناه ، ولكن سنواصل القتال لنكون في اعلى مستوى ممكن ، وحتى الان نحن في مركز رائع ، وسنواصل القتال ، والتفكير للمباراة القادمة هو اهم شيئ لدينا " .

        واضاف سيسما قائلاً :

        " الهدف الرئيسي للنادي هو الوصول الى دوري ابطال اوروبا ، والان نحن نتجه بشكل جيد لهذا الهدف ، ونحن نخطف ما يفكي من النقاط من المنافسين ، وسنحاول المواصلة على هذا الشيئ " .

        وتحدث اللاعب سيسما عن مدربه الارجنتيني ديغو سيميوني ، حيث قال سيسما :

        " واضح من الموسم الماضي بان المدرب قد اعطى طابع خاص للفريق ، وهذا ما لوحظ منذ وصوله للفريق ، واهم شيئ يقوم به في الفريق هو ابقاء الالتزام في الفريق " .

        واضاف سيسما قائلاً :

        " الميزة الاساسية بالمدرب هو تمسكه بالاستفادة القصوى من جميع اللاعبين ، فهو يعطي الفرصة للجميع ، ويعطي الثقة ايضاً للاعبين الذين لا يؤدون بشكل جيد ، والجميع يحاول ان يستغل هذه الثقة " .


        Barca4ever

        تعليق


        • في حديث له لصحيفة فرنسية ، استبعد باولو تونييتو وكيل اعمال النجم البرازيلي امكانية انتقال نيمار لسان جيرمان . بل علن صراحة على ان نيمار لديه اتفاق مع البارسا

          و صرح وكيل اعمال نيمار قائلا :

          " لا اعتقد ان انتقال نيمار لسان جيرمان ممكنا . هو لديه اتفاق مع نادي اخر للانتقال اليه "

          و حين سئل هل النادي الذي يقصده هو البارسا ، كان رده واضحا جدا . حيث قال :

          " نعم البارسا . و لهذا اعتقد انه من الصعب جدا ان ينتقل الى سان جيرمان "


          - برشلونة إلى الأبد -

          تعليق


          • مدح لاعب خط وسط نادي برشلونة والمنتخب الاسباني اندريس انيستا زميله في نادي برشلونة فيكتور فالديس واصفاً اياه بانه الحارس رقم واحد .

            وقال انيستا في تصريحه :

            " بالنسبة لي فالديس هو الحارس رقم واحد ، وهو فاز بلقب زامورا خمسة مرات ، وينبغي الاعتراف بذلك " .



            Barce4ever

            تعليق


            • يتنافس نادي برشلونة مع نادي يوفنتوس الايطالي من اجل ضم اللاعب نيمانيا فيديتش مدافع نادي مانشستر يونايتد .

              ويحتاج نادي برشلونة الى بديل يحل مكان اللاعب بويول او بيكيه ، لذلك من المحتمل ان يتعاقد النادي الكتلوني مع اللاعب فيديتش في الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير القادم .

              يذكر بان اللاعب فيديتش قد تعرض الى اصابة في الموسم الماضي وهو بعيد عن الملاعب حتى الان ، وسيعود مجدداً الى الملاعب قبل نهاية العام الحالي ، ولكن وكيل اللاعب السيد سيلفانا مارتينا يستبعد ان يوقع اللاعب لصالح اي نادي خلال هذه الفترة .

              وقال وكيل اللاعب فيديتش في تصريح له لوسائل الاعلام البريطانية :

              " فيديتش لا يلعب حالياً لانه يمر بمرحلة التعافي من الاصابة ، وهو جزء من فريق كبير ، وليس هناك اي مفاوضات في الوقت الحالي سواءً مع برشلونة او يوفنتوس " .


              Mundo Deportivo

              تعليق


              • سيدو كايتا رحل الى الصين بعد 4 سنواتقضاها في البارسا . حيث انتهت مسيرته مع البلوغرانا مع رحيل بيب غواريولا .

                و في حديثله ل" كادينا سير " كشف سيدوكايتا عن السبب الحقيقي لرحيله عن البارسا. حيث قال :


                " ولو ان الجانب المالي مهم ، كنت أتمنى أن اتوصل الى اتفاق مع نادي برشلونة حول تجديد عقدي . لكن بما ان ذلكلم يحصل ، لم يبقى لي سوى الرحيل عنالبارسا "


                اما حينسئل عن رأيه في البارسا بقيادة تيتوفيلانوفا ، قال كايتا بأنه لا يجب توقع وقوع اختلاف كبير بين بارسا بيب و بارسا تيتو . و اضاف قائلا :


                " تيتو يقوم بنفس العمل الذي كان يقوم به غوارديولا . بارسا تيتو ستكون نفس بارسا غوارديولا . هو نفس الفريق"




                - برشلونة إلى الأبد -

                تعليق


                • ما هو واضح هو ان بيبي لا يأبه ان الصور التلفزية تنقل بدقة ما يقع في المباريات . و بالتالي لم يخجل من اتهام انييستا بالتمثيل في الوقت الذي الجميع راآ انه داس على قدمه في الكلاسيكو الاخير .

                  و حين عبر انييستا عن استيئاه من تصريحات بيب قائلا :

                  " اشعر بأنه تمت الاساءة لي لأنني لست ممثل لا أنا و لا اي من زملائي. اما بيبي فالجميع يعرفه "

                  و كان رد بيبي من البرتغال حيث قال :

                  " غضب من تصريحي لان الحقيقة تكون دائما مؤلمة "


                  في الواقع ، يمكن لبيبي ان يقول ما يريد ، العالم باسره يعرف من هو انييستا و من هو بيبي .

                  انييستا دخل التاريخ بكونه أهدى لمنتخب اسبانيا كاس العالم بهدفه التاريخي .

                  في حين بيبي دخل تاريخ كرة القدم بتدخلاته الاجرامية على ارضية الملاعب اشهرها اعتدائه على كاسكيرو لاعب خيتافي و لكن هناك الكثير و الكثير جدا من اعتداءاته على اللاعبين .



                  المصدر : موندو


                  تعليق


                  • تيتو فيلانوفا المدرب الحالي لنادي برشلونة هو المسؤول الاول عن الاستراتيجية الهجومية والدفاعية لنادي برشلونة في السنوات الاربعة الاخيرة ، وهو الذي كان ينصح لاعبي برشلونة بوقوف لاعبين او ثلاثة بالقرب من حائط البشرية عندما يحصل نادي برشلونة على الكرات الثابتة .

                    وبالرغم من كل هذا فان المدرب تيتو فيلانوفا ليس مثل باقي المدربين الذين يملئون اذان لاعبيهم بالطلبات ، واللاعبين ايضاً يتناسون هذا الامر في الكثير من الكرات الثابتة الذي يحصل عليها نادي برشلونة ، فقبل اسابيع حدث الامر امام نادي اشبيلية ، فقد سدد اللاعب ميسي كرة رائعة في زاوية المرمى ، ولكن في تلك الكرة لم يقف سوى لاعب واحد من نادي برشلونة الى جانب الحائط البشري ، ما ادى الى ان الحارس بالبوب نجح في صد الكرة .

                    يوم الاحد وفي مباراة الكلاسيكو طبق نادي برشلونة خطة المدرب تيتو فيلانوفا بالضبط ، فوقف ثلاث لاعبين من نادي برشلونة وهم كل من بوسكيتس و بيدرو و انيستا ، مع الحائط البشري لنادي ريال مدريد اثناء الكرة الثابت ، فنجح اللاعب ميسي في وضع الكرة بالشباك .

                    ومن خلال تلك الكرة الثابتة لم يرى الحارس ايكر كاسياس الكرة الا بعد ان تجاوزت رؤس لاعبي حائط البشري ، ولو وجود لاعبي برشلونة الثلاثة مع الحائط البشري لوصول كاسياس الى الكرة ، ولكن خطة المدرب تيتو فيلانوفا بوضوع اللاعبين مع الحائط البشري للفريق الخصم يجعل من الصعب جداً رؤية الكرة من قبل الحارس ، اي انهم يغلق عليه زاوية رؤية الكرة .






                    Mundo Deportivo

                    تعليق


                    • صرح سابيلا الناخب الارجنتيني ان منتخبه يتوفر على العديد من المهاجمين الكبار و انه ليس من السعل ايجاد توازن .

                      و قال :

                      " لدينا 3 مهاجمين من نخبة المهاجيمن في العالم ( ميسي ن أغويرو و هيغواين ) و دي ماريا الذي هو ايضا مهم . و بالتالي ، من الصعب تكوين فريق قوي بكل هذه الاكراهات "

                      و صرح سابيلا بأنه قبل كل مباراة للمنتخب الارجنتيني يعيش هذه المحنة : من يلعب في الهجوم و ايجاد التوازن بين كل الخطوط .

                      و حين سئل عن الجانب الدفاعي ، قال سابيلا :

                      " الحل المثالي هو ان نتوفر على فريق يحقق استحواذا كبيرا على الكرة كما في البارسا . لكن من الصعب تحقيق ذلك "


                      ثم تحدث عن ميسي و وصفه بأنه اللاعب الفردي من نوعه و اضاف قائلا :

                      " ميسي صار ايضا صانع ألعاب كبير و يساعد كثيرا في صنع لعب المنتخب . و هذا لأن البارسا تبحث دائما على جعله يلعب بشكل افضل و يتطور دائما "


                      كما تحدث سابيلا عن الضغط الذي يعاني منه منتخب الارجنتين بسبب كل الحماس و الانفعالات التي تحيط بالمنتخب و اضاف قائلا :

                      " يجب ان نقدم كرة قدم جيدة جدا , نتحكم في الكرة و نقدم فضل اداء ممكن "


                      في الاخير ، نفي سابيلا تماما ان يكون يعاني من مرض خطير و قال أنه لو كان الامر كذلك لأخبر قبل كل شيء رئيس الفدرالية الارجنتينة لكرة القدم .



                      المصدر : سبورت

                      تعليق


                      • حسب راديو كتالونيا ، نادي ليون الفرنسي عرض على البارسا خدمات حارس مرماه هوغو لوريس في الصيف الماضي قبل انت ينتقل اخيرا لصفوف توتنهام .

                        لوريس مرمى ليون سابقا هو الحارس الرسمي لمنتخب فرنسا و سيكون يوم الثلاثاء في مواجهة لاروخا ، سبق له ان واجه البارسا في دوري الابطال و كان يريد ان يقوم بقفزة كبيرة في مسيرته
                        الكروية بالانتقال الى نادي كبير . لكن نادي برشلونة لم يعبر عن ادنى اهتمام به .

                        و امام عدم اهتمام البارسا به ، انتقل في نهاية المطاف الى توتنهام فريق اندري فيلاس بواس .




                        المصدر : موندو

                        تعليق


                        • هناك اجماع داخل نادي برشلونة : لاماسيا هي مصدر قوة اللوغرانا . و كما شهد العالم معغوارديولا بزوع نجم بيدرو ، بوسكيتس ،ثياغو الكانتارا ، كوينكا ، تيلو ، فيلانوفا يعمل في هدوء على رعاية جواهر نادي برشلونة لتكون مستعدة للصعودللفريق الاول للبلوغرانا .

                          هؤلاءالنجوم الصغار موزعين على جميع المراكز . و ابرزهم هم التاليين :



                          + أليكس غريمالدو في الدفاع +








                          يبلغ اليكس غريمالدو من العمر 17 سنة . هو ظهيرايسر و صعد للفريق الرديف في الموسم الماضي . يلعب مع لاروخا في منتخب الاقل من 19 سنة .

                          لم يظهر غريمالدو بعد في صفوف الفريق الاولللبارسا . لكن صار لاعبا لا يستغنى عنه في الفريق الرديف


                          +خافيير ايسبينوزا و رافينيا ألكانتارا في الوسط +




                          مستقبل خط الوسط البارسا يعول على خافيير ايسبينوزا البالغ من العمر 20 سنة و رافينيا الكانتارا البالغ من العمر 19 ( شقيق ثياغو الكانتارا ) .





                          رافينيا ظهر في صفوف الفريق الاول للبارسا منذ الموسم الماضي في عهدغوارديولا و ذلك خلال مباراة في دوري الابطال ضد باتي بوريسوف .


                          + دولوفيو في الهجوم +





                          يبلغ 18 سنة . هو احد نجوم البارسا الواعدين . و يعد ضمناللاعبين الشباب الواعدين الاقل من 21 سنة الـ 10 الابرزفي العالم . سبق له ان ظهر مع الفريق الاول للبارسا في عهد غوارديولا حيث أخذ فكرةعما ينتظره : متعة اللعب بجانب ميسي و من معه .


                          + دونغو أو ايتو الجديد +





                          هوالمهاجم الكاميروني جون دونغو البالغ من العمر 17 سنة . العديد يلقبه ب" ايتوالجديد " . لازال صغيرا في السن و بدا يلعب في الفريق الرديف للبارسا الموسمالماضي و لم يكسب فيه بعد مركز لاعب اساسي. لكنه عاجلا أم اجلا ، سيظهر في الكامب نو مع الفريق الاول .

                          لأنه من بين قواعد سياسة البارسا في التعامل مع هؤلاءالجواهر : عدم التسرع و ترك اللاعبينضج لغاية ما يصير نفسيا و كرويا على القيام بالقفزة الكبيرة: اللعب في صفوف الفريق الاول للبلوغرانا.




                          - برشلونة إلى الأبد -

                          تعليق


                          • على عكس مواطنه بيليه ، صرح اللاعب البرازيلي رونالدو بان مهاجم نادي برشلونة ليونيل ميسي افضل من مواطنه نيمار .

                            وقال اللاعب رونالدو في تصريجه اليوم :

                            " من الواضح بان اللاعب ميسي افضل ، ولكن نيمار لديه الموهبة الكبيرة ، وسظهر على العالم قريباً ، وقد يكون الرقم واحد في العالم في المستقبل " .

                            وعن نصيحته للاعب نيمار قال رونالدو :

                            " انصح نيمار بالذهاب الى اوروبا في اقرب وقت ممكن ، فمن الممكن ان يصبح هناك افضل لاعب في العالم " .

                            وعن استعداد البرازيل لاستضافة كاس العالم 2014 ، قال رونالدو :

                            " نحن نعمل بجد لكي نقدم افضل كاس العالم على مر العصور ، ونحن على استعداد ، ونحن نأمل بان نظهر للعالم على اننا مستعدين لتنظيم المناسبات الكبيرة " .


                            Sport.es

                            تعليق


                            • اعرب اللاعب خوان ماتا لاعب خط وسط نادي تشلسي عن قلقه بسبب هجرة اللاعبين من الدوري الاسباني بعد هيمنة برشلونة و ريال مدريد على لقب البطولة .

                              وقال اللاعب ماتا في تصريحه اليوم :

                              " انا قلق نوعاً ما ، لانني ارى العديد من اللاعبين يغادرون الدوري الاسباني من اجل المنافسه على الالقاب خارج البلاد " .

                              واضاف اللاعب ماتا في تصريحه :

                              " في اسبانيا فقط هناك فريقين ينافس على لقب الدوري ، بينما في اخر اربع سنوات كان صاحب المركز الثالث بعيداً عنهم بفارق 30 نقطة " .

                              وتابع ماتا :

                              " اذا كنت لا تلعب في برشلونة او ريال مدريد فلا يمكنك الفوز باللقب ، ومن المستحيل لنادي فالنسيا الفوز بلقب بطولة الدوري ، وهذا ليس شيئ ايجابي بالنسبة للدوري الاسباني " .


                              Sport.es

                              تعليق


                              • حقق المنتخب الاسباني انتصاره الثاني في تصفيات قارة اوروبا المؤهلة الى كاس العالم 2014 في البرازيل بفوزه الكبير على منتخب بيلاروسيا بنتيجة 4 - 0 .

                                وسجل جميع اهداف المنتخب الاسباني لاعبي نادي برشلونة ، ثلاث منها للاعب بيدرو رودريغز و هدف لجوردي البا .

                                وشارك في المباراة خمس من لاعبي برشلونة بشكل اساسي وهم اللاعب بوسكيتس و سيسك فابريغاس و تشافي و البا و بيدرو .

                                وافتتح اللاعب جودري البا باب التسجيل للمننتخب الاسباني ، قبل ان يسجل اللاعب بيدرو رودريغز ثلاث اهداف للمنتخب الاسباني لتنتهي المباراة بنتجة 4 - 0 .

                                يذكر بان المنتخب الاسباني دخل للمباراة بتشكيلة (كاسياس ، البا ، اربيلوا ، بوسكيتس ، راموس ، الونسو ، كازورلا ، تشافي ، سيسك ، بيدرو ، سليفا ) .


                                Barce4ever

                                تعليق

                                يعمل...
                                X