إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




  • برشلونة -
    اكد قائد نادي برشلونة كارلوس بويول بان الفريق حصد ثلاث نقاط مهمة للغاية بعد الفوز على ريال بيتس امس بنتيجة 4 - 1 .

    وقال بويول :

    "حصدنا ثلاث نقاط مهمة في ملعب صعب للغاية حيث كانت الأرضية في حالة سيئة".


    واضاف بويول قائلاً :

    "لعب بيتيس باندفاع كبير في أول نصف ساعة، ولكن هدفنا الأول ساعدنا على كسب السيطرة في بقية المباراة".



    وتابع :

    "أشعر أنني أفضل حالاً من الناحية البدنية، والآن ما ينقصني هو اللعب لبعض الوقت والاستفادة من الحصص التدريبية".



    واخيراً قال بويول :

    "يجب أن يتحلى ميسي بالهدوء وأن يتعافى من الإصابة بشكل جيد".



    FCBarcelona

    تعليق





    • سبورت -
      انطلقت رحلة اللاعبين البرازيليين نيمار والفيس صباح هذا اليوم من مدينة برشلونة الى مدينة ميامي الامريكية للالتحاق بالمنتخب البرازيلي هناك .

      ونشر المهاجم البرازيلي نيمار هذه الصورة اثناء في اللحظات الاولى من سفرهم الى البرازيل .

      وسيلتحق نيمار والفيس بكتيبة المدرب لويز فيليبي سكولاري الذي ستواجه ودياً كل من هندوراس في 16 نوفمبر في مدينة ميماي و تشيلي في 19 نوفمبر في مدينة تورنتو الكندية .


      Sport.es

      تعليق




      • موندو - ترشح هدف النجم البرازيلي نيمار جونيور في مرمى اليابان بكأس العالم للأندية لجائزة بوشكاش للقائمة النهائية والمكونة من 10 أهداف لأفضل هدف في عام 2013 الذي تنظمه الفيفا والذي سيعلن عنه في حفل إختيار أفضل لاعب بالعالم بالكرة الذهبية في 13 يناير 2014 وقد سبق أن فاز نيمار المنتقل حديثا لبرشلونة بالجائزة عام 2011.

        تعليق





        • الجزيرة الرياضية -
          استبعد المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم النجم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني من حساباته لمباراتي الفريق الوديتين أمام منتخبي الإكوادور والبوسنة بعدما تلقى نبأ إصابة ميسي بتمزق في الأربطة.


          وقال سابيلا:

          "تحدثنا إليه، أصيب قطعاً بتمزق في الأربطة. علينا الانتظار حتى يتعافى. استبعدناه من قائمة الفريق".



          وجاءت تصريحات سابيلا خلال مؤتمر صحفي في المطار قبل السفر إلى الولايات المتحدة حيث يلتقي المنتخب الأرجنتيني نظيره الإكوادوري وديا في نيو جيرسي يوم الجمعة المقبل ثم يلتقي نظيره البوسني وديا في سان لويس الاثنين المقبل.


          وعن إصابة ميسي، قال سابيلا:

          "أخشى أن تكون في نفس مكان الإصابة القديمة.. لست متخصصا ولكن هناك مخاوف من تجدد إصابة اللاعب في نفس المكان. نشعر بالتفاؤل وراحة البال".



          وأصيب ميسي مجدداً خلال مباراة برشلونة مساء أمس الأحد مع مضيفه ريال بيتيس حيث خرج ميسي من الملعب في الدقيقة 20 وفاز برشلونة بالمباراة 4-1.


          ويخضع ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في كل من السنوات الأربع الماضية، للفحوص الطبية اليوم الاثنين حتى تتحدد الفترة التي يحتاجها للعلاج والتأهيل.

          وقال أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بنادي برشلونة، في تصريحات إلى قناة "كانال بلوس" التلفزيونية:

          "سنقف إلى جواره وسننتظر حتى يتعافى ميسي بشكل جيد من هذه الإصابة".



          Aljazeera Sport

          تعليق






          • الجزيرة الرياضية -
            أعلن نادي برشلونة اليوم الاثنين بأن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع إثر إصابته بتمزق عضلي في فخذه الأيسر.

            وكان ميسي تعرض للإصابة بعد مرور 20 دقيقة على مباراة فريقه ضد بيتيس أمس الأحد ضمن الدوري الإسباني.

            وتأتي هذه الاصابة بعد مشاكل بدنية كثيرة تعرض لها ميسي خلال عام 2013 وهو سيقضي فترة النقاهة في برشلونة ثم يتوجه إلى بوينس ايرس كما أعلن أطباء النادي الكاتالوني.

            وسيغيب ميسي على الأرجح حتى نهاية العام الحالي على أن يعاود نشاطه بعد فترة التوقف الشتوي، ولن يشارك أيضا مع منتخب بلاده في المباراتين الوديتين ضد الاكوادور والبوسنة في 15 و19 الحالي.

            وكان ميسي تعرض لأول إصابة له عام 2013 خلال مباراة فريقه ضد باريس سان جرمان في دوري أبطال أوروبا في مطلع نيسان/أبريل وغاب على إثرها لمدة أسبوعين. وفي الموسم الحالي تعرض للإصابة في آب/اغسطس، ثم عاودته في أواخر ايلول/سبتمبر فغاب عن الملاعب لمدة أسبوعين.

            وعندما عاد إلى الملاعب لم يلعب ميسي براحة ولم يسجل أي هدف في أربع مباريات في الدوري واعترف بأنه لم يكن في كامل لياقته البدنية في الأسابيع الأخيرة.

            يذكر أن ميسي سجل 8 أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم وهو معدل بعيد جداً عن معدلاته في السنوات الأخيرة.

            كما يغيب سيسك فابريغاس لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسباني عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة في الركبة اليمنى والتي تعرض لها في مباراة الأمس وقد تم استبعاده من المنتخب بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها.

            ويغيب فابريغاس (26 عاماً)، الذي سجل هدفين في مباراة الأمس، عن صفوف المنتخب الإسباني في مباراتيه الوديتين أمام منتخبي غينيا الاستوائية وجنوب أفريقيا.

            ولذلك، استدعى المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني اللاعب مارك بارترا لاعب برشلونة الشاب ليحل مكانه في قائمة الفريق لهاتين المباراتين.

            ريبة الصحف

            وطغى اسم النجم الأرجنتيني والإصابة الجديدة التي تعرّض لها على الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاثنين بإسبانيا والتي وصفت إصابة اللاعب بأنها "مشكلة ضخمة" لبرشلونة والمنتخب الأرجنتيني.وأكدت صحيفة "سبورت" أن إصابة ميسي الجديدة لابد أن تكون دافعاً على البحث عن السبب وراء كثرة إصاباته مؤخراً والتصدي لهذه الأسباب.

            وذكرت الصحيفة "بعد أربع سنوات بدون أي إصابات عضلية، تكررت إصابات اللاعب العضلية بداية من شهر نيسان/أبريل الماضي مما يعد دليلا على وجود خطأ ما يتطلب من الطاقم الطبي بالنادي تحليل الموقف بشكل عميق".

            وأشارت الصحيفة التي تصدر في برشلونة إلى أن الجهاز الطبي للفريق مطالب الآن بتحديد الفترة التي يحتاجها اللاعب للعلاج والتأهيل بالضبط "لأن أي شيء بخلاف هذا سيثير جدلا بشأن دقة عمل الطاقم الطبي. عليهم أن يحددوا طريقة العلاج التي يجب أن يتبعها اللاعب والنظام الغذائي بل وإيقاع حياته الشخصية".

            وتحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن التكلفة الباهظة لمباراة الأمس التي حقق فيها برشلونة الفوز 4-1 على مضيفه ريال بيتيس ومدى أهمية محاولات استعادة ميسي إلى صفوف الفريق ليكون معه في التحديات المقبلة.

            وذكرت الصحيفة "الموسم ينتهي ببطولة كأس العالم والتي يعلق عليها العبقري ميسي والمنتخب الأرجنتيني آمالا عريضة. سيبدأ علاج ميسي في فترة التوقف بسبب أجندة المباريات الدولية. ونحتاج من برشلونة أن يبدأ في تطبيق خطة خاصة لحماية أبرز لاعبيه".

            كما أشارت صحيفة "إلبايس" إلى "الغموض" الذي يحيط بإصابات اللاعب. وأكّدت "ما يعاني منه ميسي ليس معروفاً. اللاعب لا يتحدث ويكتفي بلمس ساقه".



            Aljazeera Sport

            تعليق




            • برشلونة - بعد مرور شهر كامل على آخر استراحة دولية، ستشهد قلعة البلاوغرانا مرة أخرى رحيل العديد من اللاعبين للانضمام إلى منتخباتهم الوطنية على مدى أيام، بينما ستستفيد البقية من ثلاثة أيام للخلود إلى الراحة وإليكم برنامج فريق برشلونة هذا الأسبوع:

              الاثنين
              عطلة


              الثلاثاء
              عطلة


              الأربعاء
              حصة تدريبية صباحية في المدينة الرياضية جوان غامبر.


              الخميس
              حصة تدريبية صباحية في المدينة الرياضية جوان غامبر.


              الجمعة
              حصة تدريبية صباحية في المدينة الرياضية جوان غامبر


              السبت
              عطلة


              الأحد
              عطلة


              موقع برشلونة الرسمي

              تعليق




              • سبورت - إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعضلة فخذه الأيسر التي ألمّت به في لقاء بيتيس يوم الأحد الماضي ستبعده عن اللعب لمدة تصل إلى شهرين كما أعلن النادي الكتالوني رسميا مساء أمس وعليه فإن عودة اللاعب ستكون في يناير 2014.

                ومن المقرر أن يغيب ميسي عن 9 مباريات لبرشلونة هذا العام والتي ستكون 5 منها في الدوري الأسباني (غرناطة - بلباو - فياريال - خيتافي - إلتشي ) و 2 في كأس الملك ( قرطاجنة ) و2 في دوري أبطال أوروبا ( أجاكس - سيلتك ) وستكون 5 منها في الكامب نو و 4 منها خارج الديار.

                تاتا مارتينو مطالب حاليا بتوليف تشكيلة خالية من ميسي للإستمرار بمسلسل الإنتصارات الذي بدأه الفريق الكتالوني هذا الموسم حتى هذه اللحظة حيث ما زال الفريق لم يخسر أي لقاء منذ بداية الموسم وعلى تاتا مواصلة هذا النجاح دون ميسي المصاب.

                صحيفة سبورت

                تعليق





                • موندو –
                  اذاً استدعى المدرب فسنتي ديل بوسكي مدافع نادي برشلونة مارك بارترا بدلاً من اللاعب سيسك فابريغاس الذي اصيب في المباراة الاخيرة لنادي برشلونة امام نادي ريال بيتس .

                  ولن يسافر اللاعب سيسك فابريغاس مع المنتخب الاسباني للعب المباراة الودية امام منتخب غينيا يوم السبت القادم وامام منتخب جنوب افريقيا يوم الثلاثاء .

                  وتعرض اللاعب سيسك فابريغاس الى التواء في الرباط الجانبي من ركبته اليمنى وبحسب التقارير فانه سيغيب عن الملاعب لمدة سبعة ايام .

                  ومن جهة أخرى اعرب اللاعب بارترا عن سعادته لاستدعاءه للمنتخب ، حيث قال :

                  " سعيد جداً للاستدعاء ، لقد اصبح حلمي حقيقة ، والان لدي الفرصة للتعلم من اصحاب الخبرة " .

                  كما وهنئ اللاعب كارلوس بويول زميله مارك بارترا بمناسبة الاستدعاء .



                  Mundo Deportivo

                  تعليق






                  • موندو –
                    من خلال متابعة اوائل الدوريات الخمسة الكبيرة في قارة اوروبا (اسبانيا ، انكلترا ، المانيا ، ايطاليا ، فرنسا) ، فان ارقام جيراردو ماتينيز مدرب نادي برشلونة هي الافضل من مثيلاتهم روما و بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ، حيث حقق فريق برشلونة حتى الان 12 فوز في الليغا مع تسجيل 38 هدفاً ، وحصد 37 نقطة من اصل 39 نقطة ممكنة وبفارق الاهداف بلغت 30+ .

                    وحتى الان يتبين من خلال الاحصائيات الجدارة الواضحة والغير قابلة للنقاش لنادي برشلونة ، مع اخذ نظر الاعتبار ان الدوري الاسباني و الفرنسي لعبوا حتى الان 13 جولة بينما لعب ايطاليا و المانيا 12 جولة .

                    ويتخلف نادي برشلونة وبفارق ضئيل بالنسبة لاستقبال شباكه للاهداف ، حيث دخل شباك برشلونة ثمانية اهداف بينما دخل شباك باريس سان جيرمان و بايرن ميونخ سبعة اهداف ، اما نادي روما فثلاث اهداف فقط ، ولكن يتفوق برشلونة في تسجيل الاهداف حيث سجل 38 هدفاً ، وهو اكثر من اهداف ارسنال بـ 16 هدف حيث سجل ارسنال 22 هدف ، كما ويتفوق على روما بـ 12 هدف حيث سجل روما 26 هدف ، كما ويتفوق على بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بـ 11 هدف بعد ان سجلا الفريقين 27 هدف .

                    اما بالنظر الى فارق الاهداف ، فيبلغ فارق اهداف برشلونة 30+ بينما روما 23+ و بايرين ميونخ 20+ و باريس سان جيرمان 19+ و ارسنال 12+ .

                    اما عدد النقاط فيبلغ عدد نقاط برشلونة 37 نقطة من 39 و نادي روما وبايرن ميونخ 32 من اصل 36 و نادي باريس سان جيرمان 31 من 39 نقظة و نادي ارسنال 25 من 33 نقطة .




                    Mundo Deportivo

                    تعليق




                    • برشلونة - سيدير خيراردو تاتا مارتينو تدريبات هذا الأسبوع بحد أدنى من اللاعبين، في ظل غياب أحد عشر عنصراً عن الفريق بسبب اتزاماتهم الدولية مع منتخباتهم الوطنية. فقد التحق فالديز، سيرخيو بوسكيتس، إنييستا، بيدرو ومارك بارترا بصفوف الفريق الأسباني الأول، بينما عزز سيرجي روبرتو منتخب أسبانيا تحت 21 سنة. وفي المقابل، سيشارك نيمار وألفيش مع البرازيل، بينما سيكون أليكسيس ضمن كتيبة تشيلي وماسكيرانو مع الأرجنتين، في حين أن أليكس سونغ مقبل على مباراة مصيرية مع الكاميرون. هذا وسيكون سيرجي روبرتو وأليكس سونغ الوحيدين الذين سيلعبان ضمن منافسات رسمية.

                      الكاميرون-تونس، الأحد 17 نوفمبر ( تصفيات كأس العالم 2014 )

                      إسبانيا-البوسنة الخميس 14 نوفمبر (تصفيات بطولة أوروبا تحت 21 سنة)

                      إسبانيا-ألبانيا، الاثنين، 18 نوفمبر (تصفيات بطولة أوروبا تحت 21 سنة)

                      أسبانيا-غينيا الاستوائية، السبت 16 نوفمبر (مباراة ودية )

                      أسبانيا-جنوب أفريقيا، الثلاثاء 19 نوفمبر (مباراة ودية )

                      البرازيل-هندوراس، السبت 16 نوفمبر (مباراة ودية )

                      البرازيل-تشيلي، الأربعاء، 20 نوفمبر (مباراة ودية )

                      إنجلترا-تشيلي، الجمعة، 15 نوفمبر (مباراة ودية )

                      الأرجنتين-الإكوادور، الجمعة 15 نوفمبر (مباراة ودية )

                      الأرجنتين-البوسنة، الاثنين، 18 نوفمبر (مباراة ودية )

                      موقع برشلونة الرسمي

                      تعليق





                      • الجزيرة الرياضية -
                        مدد برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عقد رعاية قميص الفريق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة (يونيسيف) حتى عام 2016، ويدفع النادي بمقتضاه مليوني دولار سنوياً لوضع شعار المنظمة على ظهر قمصان اللاعبين.

                        وقال برشلونة بموقعه على الانترنت ان الاتفاق الحالي كان من المقرر ان ينتهي في العام المقبل وقرر النادي تمديد العقد لمدة عامين في اجتماع لمجلس الادارة يوم الثلاثاء.

                        وكان أول ارتباط بين برشلونة واليونيسيف في عام 2006 ومهاجم الفريق الارجنتيني ليونيل ميسي هو أحد سفراء النوايا الحسنة للمنظمة، وكان اسم اليونيسيف يوضع على صدر قمصان اللاعبين قبل أن يتوصل برشلونة إلى اتفاق مع شركة قطر للاستثمارات الرياضية لوضع شعار الخطوط الجوية القطرية على صدر القمصان بقيمة 30 مليون يورو.



                        Aljazeera Sport

                        تعليق





                        • الجزيرة الرياضية -
                          بعث نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء برسالة طمأنة وتهدئة إلى مشجعي وأنصار النادي عبر توني فريشيا المتحدث عن النادي بشأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الذي تعرّض مؤخراً لإصابة جديدة ستبعده عن الملاعب لنحو شهرين.

                          وقال فريشيا:

                          "سيعود ميسي إلى تقديم مستواه كأفضل لاعب في العالم بعد التعافي من الإصابة العضلية التي يعاني منها" .


                          وأوضح:

                          "تلقينا تأكيداً تاماً بشأن تعافيه وعودته لتقديم المستوى الذي جعله أفضل لاعب في العالم. عندما يعود ميسي، سيكون على استعداد تام للمنافسة على اللقب (أفضل لاعب في العالم)".


                          وتعرض ميسي أمس الأول الأحد لإصابة عضلية جديدة ستبعده عن الملاعب لمدة تصل إلى شهرين مما أثار أشكال عديدة من الجدل والشائعات حول أسباب الإصابة ومدة العلاج ولكن فريشيا حاول تبديد كل هذه الشكوك.

                          وأشار فريشيا إلى أن الفريق نجح مؤخراً في التغلب على نقطة سلبية عانى منها من قبل وهي اعتماده الكبير على ميسي حيث تحسن أداء الفريق بشكل تدريجي لتعويض غياب ميسي وأصبح لديه عدة مصادر أخرى لتشكيل الخطورة على منافسيه.

                          وقال فريشيا إن نادي برشلونة لديه ثقة تامة في طاقمه الطبي، لافتاً إلى أن الإصابة أمر وارد في عالم الرياضة. إنها إصابة عادية .



                          Aljazeera Sport

                          تعليق





                          • الجزيرة الرياضية -
                            أكّد توني فريشيا المتحدث عن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن المفاوضات مع أندريس إنييستا لاعب خط وسط الفريق لتجديد عقده ما زالت دائرة.


                            وقال فريشيا، في مؤتمر صحفي اليوم:

                            "محاولات تجديد عقد إنييستا ما زالت تسير في طريقها، عندما نتوصّل لشيء حاسم سأبلغكم، لكن الأمور تحتاج لبعض الوقت، ليس هناك أي وقت محدّد أو مهلة لحسم عملية التجديد".



                            وأشاد فريشيا بشخصية أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بالنادي والذي توصل النادي لاتفاق معه بشأن تمديد عقده.


                            وقال فريشيا:

                            "إنه تجديد مفيد للفريق، عمل زوبيزاريتا لا يمكن التقليل من شأنه رغم الاعتراف بوجود بعض الرفاق الذين لا يتفقون مع هذا بعض الشيء، إنه محترف رائع ويؤدي عمله بامتياز".



                            Aljazeera Sport

                            تعليق




                            • برشلونة - شكر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم أمس الثلاثاء جميع محبيه عبر صفحته على الفيسبوك حيث كتب لهم : شكرا لكم جميعا لوقوفكم بجانبي وذلك بعد أن أعلن نادي برشلونة غيابه عن اللعب لمدة تمتد بين 6 إلى 8 أسابيع وإفتقاد برشلونة لجهوده في 9 مباريات للفريق بسبب إصابته بالعضلة الخلفية لفخذه الأيسر في لقاء بيتيس الأسبوع الماضي.

                              وأضاف ميسي قائلا : كما يعلم العديد منكم بأن الأسابيع القليلة القادمة سأعمل بشكل متواصل لعلاج إصابتي وهذا الأمر يحزنيي كوني لن ألعب مع فريقي في هذا الوقت لكن الآن علّي العمل بجد للشفاء من الإصابة حتى أعود لمساندة فريقي و رد جزء من جميلكم بوقوفكم معي في هذا الوقت وشكرا مرة أخرى لرسائلكم لي

                              موقع برشلونة الرسمي

                              تعليق




                              • برشلونة - عبّر حارس مرمى نادي برشلونة المتألق فيكتور فالديز أن ميسي كان ولا زال اللاعب الأفضل بالعالم وهو يعتبر مصدر إلهام لجميع اللاعبين بالفريق نظرا لما قدمه من أداء رائع الأمر الذي يعتبر إضافة لأي لاعب آخر بالفريق يلعب معه ويستفيد من الإحتكاك بهكذا لاعب.

                                وعند سؤال الصحفيين لفيكتور فالديز عن مستوى أداء الفريق أجاب فالديز أن الفريق يعيش حاليا فترات رائعة بسبب النتائج الرائعة وطريقة اللعب التي تتحسن من مباراة إلى مباراة وقد أصبح هذا واضحا لجميع من يتابعنا عن قرب والأهم من طريقة اللعب هو أن تتحصل على النقاط الثلاث وأن تحاول عدم تلقي الأهداف في مرماك.

                                وأضاف فالديز أنه مدين إلى برشلونة في تخريجها للاعبين الشبان من المراحل السنية الصغيرة وتأهليها لعدد كبير من اللاعبين البارعين للفريق الأول وهذا أمر يتميز به نادي برشلونة وينفرد به عن بقية الأندية الأخرى بالعالم.

                                موقع برشلونة الرسمي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X