إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العلاقة بين جوزي مورينيو و البيرنابيو معقدة . فرغم مظاهر الدعم الذي يجده من فية من أنصار الميرنغي في معقل ريال مدريد و ما يروج له نادي ريال مدريد و أبواقه الإعلامية ، إلا ان الوضع مختلف في الواقع.

    و قد اشتكى مورينيو عدة مرات من عدم تشجيع انصار ريال مدريد لبعض لاعبيه . و اليوم كشف المستور في حديث له مع صحافة بلده .


    و قد كان تصريحه على هامش حفل منحه جائزة في بلده البرتغال من جمعية الصحافيين البرتغاليين. و قال مورينيو :


    " الحياة في مدريد صعبة جدا بالنسبة للاعبين البرتغاليين "


    و واصل قائلا :


    " اللاعبون البرتغاليون لا يحظون بالمحبة و اتشجيع في البيرنابيو . يجب ان تكون كريستيانو او بيبي او انسان بشخصية قوية لكي تواجه هذا الوضع الصعب جدا "


    و اضاف قائلا :


    " في كل مباراة و في كل دقيقة منها ن اللاعبون البرتغاليون مطالبون بأن يثبتوا أنهم الافضل. و هو ما ليس مطالب به باقي من زملائهم "


    و هذه ليست المرة الاولى التي يوجه فيها مورينيو انتقاداته لانصار ريال مدريد و لكن هذه الانتقادات هي الاقوى . و بطبيعة الحال ن لا يهم البرتغالي في شيء انه يخلق انقساما في غرفة ملابس مدريد : اللاعبون البرتغاليون و الآخرين .



    المصدر : دون بالون

    تعليق


    • الدولي السابق يعلن رسميا أن حفل تكريمه خلال لقاء الفريق الكاتالوني ألغي دون معرفة الأسباب واللجنة المنضمة تتهم وزارة الشباب والرياضة.

      تعليق


      • بعد الحصة التدريبية لمساء اليوم الجمعة ، أعلن تيتو فيلانوفا عن قائمة اللاعبين المستدعين للمباراة الودية التي سيخضوها البلوغرانا مساء يوم غد السبت في طنجة بالمغرب أمام فريق الرجاء البيضاوي .

        و قد تكونت من 13 لاعب من الفريق الرديف و 9 لاعبين من الفريق الاول للبارسا هم :

        بينتو ، ألفيس ، بارترا ، دوس سانتوس ،
        ألكسيس ، ميسي ، ماسكيرانو ، افلاي و ادريانو

        و اهم ما ميز القائمة المستدعاة مقارنة مع اللاعبين المستدعين لمباراة هامبورغ هو تواجد ميسي الذي كان قد غاب عن المباراة الودية في هامبورغ بسبب اصابة عضلية . و استدعاء اللاعب الشاب كيكو فيمينا بعد تعافيه من الاصابة و ايضا استدعاء اللاعبين الشابين لومبان و غوستافو . فيما غاب مونويسا و ايلي بسبب الاصابة و لم يتم استدعاء الشاب رومان

        + برنامج سفر بعثة البارسا الى طنجة +



        صباح يوم غد السبت ن سيلتاقي الجميع في ساحة الكامب نو على الساعة 10.15 صباحا و من هناك يتوجهون الى مطار البرات حيث من المقرر ان تقلع بهم الطائرة في الساعة 11 .

        و من المنتظر وصول بعثة البلوغرانا لطنجة في الساعة 10.55 بالتوقيت المحلي المغربي ( الساعة 12.55 بتوقيت كتالونيا )

        و بمجرد الوصول الى مطار مدينة طنجة ، سيوجه الاعبون الى الفتدق يغادرونه حين اقتراب موعد انطلاق المباراة امام الرجاء البيضاوي في الساعة 22 بتوقيت المغرب ( الساعة 12 ليلا بتوقيت كتالونيا )

        و سيقضي فريق البارسا الليلة في طنجة و يركب طائرة العودة صباح يوم الاحد في الساعة 9.30 ( 11.30 بتوقيت كتالونيا ) بتوقيت المغرب على ان يصل لبرشلونة في الساعة 13.10 .

        + قائمة اللاعبين المستدعين للمباراة ضد الرجاء مع رقم قمصانهم +




        تعليق


        • خاض فريق البارسا مساء اليوم الجمعة اخر حصة تدريبية له قبل السفر الى طنجة لمواجهة وديا فريق الرجاء البيضاوي . و قد اجريت الحصة التدريبية في سيتوات ايسبورتيفا .

          و كما في الحصتين التدريبيتين ليوم امس الخميس ، تدرب ميسي و بويول مع المجموعة .

          في حين واصل اللاعب الشاب ايلي علاجه من ألمه في اسفل الظهر الذي يعاني منه منذ الحصة التدريبية لمساء يوم امس .
          و حسب اطباء الفريق ، ألام اللاعب الشاب مستمرة و سيغيب بسببها عن السفر اى طنجة مع الفريق .

          و بالاضافة الى لاعبي الفريق الرديف المعتادين على التدريب مع الفريق الاول خلال الايام الاخيرة ، انضم للفريق اليوم لاعبين شبان اخرين هم :

          دولوفو ، لومبان ، باليو ، ايسبينوزا ، غوستافو و بارتيك .


          المصدر : الرسمي

          تعليق


          • يبدو أن استمرار رفض نادي أتليتك بلباو لتخفيض قيمة الـ 40 مليون المطلوبة في خافي مارتينيز ستجعل برشلونة يبدأ النظر في خيارات أخرى.

            البارسا الذي يواجه صعوبات كبيرة في مفاوضاته مع النادي الباسكي ، خاصة أن أتليتك لا ينوي خسارة أي بنس من الـ 40 مليون يورو المطلوبة بينما لا يريد برشلونة سوى دفع حوالي 26 مليون يورو.

            و بهذا ، لن يقوم البارسا بأي مجهود جنوني للتعاقد مع اللاعب ، خاصة تحت الظروف المادية الحالية. و سيدأ الطاقم التقني في النادي بقيادة أندوني زوبيزاريتا البحث عن الخيارات الأخرى امام النادي.

            و لن يعود البارسا لمارتينيز إلا في حال قام اللاعب بالضغط على ناديه لتخفيض القيمة المطلوبة فيه.

            و اليوم البارسا يملك عدة خيارات لتعزيز الفريق. إما التعاقد مع خافي مارتينيز بسعر معقول ، أو النظر في أبناء النادي القادرين على تدعيم الفريق الأول. و يأتي على رأس هذه القائمة اللاعب مارك بارترا و هو الذي يتقدم على لاعبي لاماسيا بعدة خطوات بعدما شارك أكثر من مرة مع الفريق الاول في السنوات الماضية. و هو صاحب أعلى تقييم لمستويات أبناء النادي.

            و في حال ثبت النادي على موقفه حيال بارترا ، سيتجه للتعاقد مع لاعب متخصص في مركز الوسط الدفاعي ليكون بديلاً لبوسكيتس و تغطية خروج سيدو كايتا.

            SPORT

            تعليق


            • - فريق البارسا في طريقه الى مدينة طنجة بالمغرب .حيث في الساعة 11 بتوقيتكتالوينا ، اقلعت الطائرة ببعثة البلوغرانا الى طنجة حيث سيخوض الفريق ثاني مباراةودية له هذ ا الصيف في اطار المرحلةالاستعدادية و ستكون في مواجهة فريقالرجاء البيضاوي .

              و قد ترأس بعثة البلوغرانا بارتوميو نائب رئيس نادي برشلونة و جورد كاردونا و سوزان مونك و جوردي مويكس و اندوني زوبيزرايتا .

              و ستستغرق الرحلة الجوية زهاء ساعتين .

              و بجرد وصولهم ن سيلتحق لاعبو البارسابالفندق حيث سيبقون الى غاية اقتراب موعد انطلاق المباراة في الساعة 10 ليلا بتوقيت المغرب .


              و سيقضي الفريق الليلة في المغرب و يعود لبرشلونة صباح يوم الاحد .

              تعليق


              • اي بالهنا ان شاء الله
                يسلمو ابو محمد

                تعليق


                • بعد ان اجتاز الفريق بتألق كبير ثاني مباراة ودية له هذا الصيف : فوز على فريق الرجاء البيضاوي ب8-0 ، تحدث لاعبو البارسا لوسائل الاعلام عن مباراتهم الودية في طنجة .
                  واولهم كان ليو ميسي الذي سجل هاتريك أمامالمغاربة .

                  وتحدث ليو اساسا عن زميله ألكسيس سانشيز و انسجامه معه على ارضيةالملعب . و توقع ميسي أن يقدم الكسيس موسما كبيرا السنة المقبلة .


                  و قال ميسي :


                  "لقد قضيت وقعت ممتعا مع الكسيس على ارضية الملعب . في الموسم الماضي ، لم يكون محظوظا اطلاقا بسبب الاصابات التي لاحقته لكن الكسيس سيكون لاعب مهما في الفريق الموسم المقبل "


                  ويذكر ان ميسي و الكسيس صنعا و سجلا اغلبية اهداف البارسا الثمانية في مرمى الرجاء البيضاوي .


                  من جهة أخرى ، تحدث ميسي عن احساسه خلال المباراة و اعترف بأنه شعر باتعب البدني في لحظة ما . و اضاف قائلا :


                  "لقد شعرت ببعض التعب . لكن أعتبر ذلك طبيعيا في هذه الفترة . أتدرب جيدا و اشعر بنفسي في حالة بدنية جيدة . أتمنى أن نبلغ افضل حالاتنا البدنية جميعا "


                  بالاضافة الى ذلك ، صرح النجم الارجنتيني بانه سعيد بأن يبدأ الموسم مبكرا تحت امرة تيتو فيلانوفا . و قال :


                  "لقد استفدت من وقت راحة طويلا . كنت دائما اصل متاخرا في بداية الموسم . و من الجيد ان هذه السنة استطعت ان اكون في الفريق منذ البداية . أعتقد ان كل شيء سيسير على احسن ما يرام "



                  المصدر : الرسمي

                  تعليق


                  • بعد الفوز الساحق للبارسا امام الرجاء في ملعب طنجة ( 8-0 ) ، عبر بعض لاعبي البلوغرانا الذين شاركوا في المباراة عن انطباعاتهم عن المباراة عبر شبكات التواصل الاجتماعية .
                    هذه ابرزها :


                    + مارك بارترا +



                    " لدينا احاسيس جيدة . قدمنا مستوى جديد جدا . فريق الرجاء البيضاوي فريق جيد جدا . راينا بعض الفيديوهات لهم و شاهدنا كم مستواهم عالي . لكن اليوم لم نترك لهم اية فرصة . و كل شيء مر على افضل وجه "

                    " تدريجيا ، اكتسب ثقة في نفسي بلعبي دقائق اكثر من السابق . بالإضافة الى ذلك ، اللعب بجانب ماسكيرانو و داني ألفيس امر جيد جدا . أتعلم الكثير من داني ألفيس "

                    " اللعب بجانب ليو ميسي حلم بالنسبة لاي لاعب في الفريق . اللعب معه يجعل كل شيء اسهل . إنه افضل لاعب في العالم . لا توجد كلمات لوصفه . في غرفة الملابس ، لم يسبق لي أن رأيت لاعبا بقوة طموح ميسي "

                    + سيرجي غوميز +

                    " تيتو يعرفنا . نحن اللاعبين الشاب نعرف جيدا أن كل دقيقة لعب فرصة لنا لكي ننضم للفريق الاول . كنت اشعر بنفسي في حالة جيدة جدا . لقد قضيت عدة ايام في العمل في الفريق الاول "

                    " تيتو تحدث معنا عن الفريق الخصم . و قال لنا بأن الامور لن تكون سهلة . حين كانت لديهم الكرة تعاملوا معها بشكل جيد . و اتخذزا مبدرات . و في بعض فترات اللعب ، تحكموا في اللعب "

                    + خافيير ماسكيرانو +

                    " لقد قدمنا مباراة جيدة . الآن ، سنعود الى الفندق لكي نرتاح و يوم الأحد نعود لبرشلونة "

                    تعليق


                    • فريق البارسا فاز على الرجاء البيضاوي بحصة لا تقبل الجدل برسم ثاني مباراة استعدادية للبلوغرانا هذا الصيف . و بدون شك ، احد أهم صانعي فوز البارسا ب8-0 كان هو ليو ميسي الذي بعد ان غاب عن المباراة الودية الاولى لفريق امام هامبورغ ، شارك في اول مباراة استعدادية مع الفريق و سجل هارتيك .

                      و بهذا الصدد ، اشاد تيتو فيلانوفا بعد المباراة باهمية ان يكون النجم الارجنتيني في الفريق . و قال :

                      " حين يكون لديك افضل لاعب في العالم و هو ايضا هداف فهو من سيصنع الفارق . و قد اثبت ذلك مرة اخرى اليوم "


                      و بخصوص فريق الرجاء البيضاوي الذي فاز عليه البارسا ب8-0 ، قال تيتو :

                      " إنه فريق يفرض عليك ان تركض . لقد كنا حذرين منه بعدما راينا عدة فيديوهات له . لقد لعب ضد اتليتك بلباو و قدم مباراة كبيرة . دخلنا المباراة بايقاع جيد "

                      و مرة اخرى ، عبر تيتو عن سعادته باداء لاعبي البارسا الشباب و قال :

                      " هم يتفاعلون جيدا مع اللعب . كلهم لعبوا في مستوى عالي "


                      + كأس السوبر الكتالوني +


                      و تحدث تيتو عن قرار الفدرالية الكتلونية لكرة القدم بالغاء مباراة كاس السوبر الكتالوني بين البارسا و الاسبانيول لأن البلوغرانا قرروا المشاركة بلاعبي الفريق الرديف فقط . و قال تيتو :

                      " افهم ان ليس الجميع سعيد بقرارنا . لكن يجب ايضا تفهم موققنا . فنحن لم نعود للتدريبات سوى الاسبوع الماضي . و بعد 2 مباريات ودية فقط سيعود باقي اللاعبين الاسبوع المقبل بعد مشاركتهم في المنافسات الدولية . انا بلغت ادارة النادي بقلقي بهذا الخصوص و قرر ت ادارة النادي ان نشارك بالفريق الرديف . اعتقد ان التاريخ الذي اختير لاجراء كاس السوبر الكتالوني كان سيئا جدا "


                      + دافيد فيا +


                      كما تحدث تيتو عن دافيد فيا و قال :

                      " عودته للتدريبات مع الفريق كانت مفاجأة كبيرة . لا يجب نسيان انه تعرض لاصابة خطيرة جدا ابتعد بسببها عن الملاعب لمدة طويلة . حين سيكون جاهز ، سنكون سعداء بعودته للمباريات . في الشهر الاخير ، ما قام به دافيد كان شيئا كبيرا جدا "

                      تعليق


                      • ستكون دون شك صفقة الصيف الكبرى لو تم انتقال نيمار إلى برشلونة بشكل رسمي.

                        فبعد كلام جوسيب ماريا بارتوميو أمس خلال احتفال بوجود برشلونة في المغرب ، و لمّح إلى إمكانية أن يكون نيمار أقرب من المتوقع للعب بقميص البلوغرانا.

                        فقد قال بارتوميو عن الشاب البرازيلي أمس: " نتمنى أن نتعاقد مع نيمار بعد الألعاب الأوليمبية ".

                        و رغم أن نيمار يملك عقداً مع سانتوس البرايزيل ، فقد قال نائب رئيس البلوغرانا: " بالتأكيد سيلعب في أوروبا عاجلاً ام آجلاً ، و عندما يأتي ذلك الوقت نريده أن يكون في برشلونة ".

                        و هذا الكلام هو ما فتح جميع التوقعات خاصة خلال الأسبوعين المقبلين عند انتهاء الألعاب الأوليمبية. خاصة ان النادي مازال لم يجري أي تعاقد سوى مع الكتالوني جوردي ألبا.

                        SPORT

                        تعليق


                        • وضع تيتو فيلانوفا جدولاً للاعبيه خلال الأيام المقبلة ، تضمن 3 أيام فيها حصتي تدريب و دون أي يوم للعطلة.

                          فبعد مباراة الرجاء البيضاوي ، سيبقى التركيز منصبّاً على التدريبات البدنية مع رغبة تيتو برفع مستوى لياقة اللاعبين خلال هذا الأسبوع.

                          و باستثناء دوليي المنتخب الإسباني و جوردي ألبا ، سيجري لاعبو البارسا حصتين تدريبيتين يوم الإثنين في الصباح و المساء.

                          الثلاثاء و الخميس كذلك سيشهدان على حصتين تدريبيتين. بينما سيكون الجمعة وحده بحصة تدريبية صباحية فقط.

                          الفريق سيسافر إلى باريس يوم السبت صباحاً ، استعداداً للقاء باريس سان جيرمان في مساء نفس اليوم.

                          SPORT

                          تعليق


                          • ستعود بعثة نادي برشلونة إلى مدينة برشلونة اليوم بعد قضاء الليلة في طنجة ، و من المتوقع أن تصل الطائرة في تمام الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي.

                            فبعدما خاض الفريق مباراته الاستعدادية الثانية للموسم أمام الرجاء البيضاوي و انتصر بنتيجة 0-8 ، سيتجه اللاعبون بعد قليل إلى المطار استعداداً للإقلاع.

                            SPORT

                            تعليق


                            • بعد توقف نادي برشلونة في الايام الاخيرة عن التحرك في صفقة اللاعب خافيير مارتينيز بسبب كثرة المبالغ التي يطالب بها النادي الباسكي والتي تبلغ 40 مليون يورو قيمة فسخ العقد ، يبدأ سوق الانتقالات اصيفية بعض بعض البدائل عن اللاعب خافيير مارتينيز وهذه المرة جاء الدور على اللاعب البرتغالي جواو موتينهو لاعب نادي بورتو .

                              اللاعب موتينهو ذو 25 عاماً هو خيار مثير لتقوية خط وسط نادي برشلونة ، حيث يمتلك اللاعب البرتغالي خبرة رائعة في الملاعب .

                              وبدأ نادي برشلونة بالاهتمام باللاعب الببرتغالي خصوصاً بعدما صرح اللاعب نفسه بانه يرغب في ترك نادي بورتو ، حيث نشط اللاعب موتينهو بكرة القدم منذ عمر 13 سنة ، وقضى ستة مواسم في نادي سبورتنغ لشبونه من 2004 الى 2010 ، قبل ان ينتقل الى نادي بورتو .

                              وكان اللاعب موتينهو ضمن اهتمامات المدرب السابق لنادي برشلونة بيب غوارديولا بعد ان غادر اللاعب العاجي يايا توري صفوف نادي برشلونة ، ولكن حينها تعاقد النادي الكتلوني مع اللاعب الارجنتيني خافيار ماسكيرانو .

                              موتينهو لاعب ليس بــ طويل ، ولكنه يتمتع بتقنيات استثنائية ، وهو لاعب قادر على قيادة المباريات نظراً لامتلاكه الرؤية الممتازة في الملعب .

                              وبالرغم ان نادي برشلومة و عديد من الاندية في الدوري الانكليزي كانوا مهتمين باللاعب موتينهو في عام 2010 الا انه قرر البقاء في البرتغال والانتقال الى نادي بورتو مقابل 11 مليون يورو .

                              ويحاول نادي برشلونة سد ثغرة اللاعب المالي سيدو كايتا الذي غادر الى نادي داليان اربين الصيني ، ويبدو ان اللاعب البرتغالي هو افضل خيار لنادي برشلونة نظراً لقلة الراتب الذي يتقاضاه اللاعب من نادي البرتغالي والتي لا يتجاوز مليون ونصف يورو .

                              ولم يكن نادي برشلونة المهتم الوحيد باللاعب البرتغالي، حيث يسعى نادي توتنهام هوتسبر ايضاً الحصول على خدمات اللاعب موتينهو ، وفي الايام الاخيرة دخل نادي مانشستر يونايتد على قائمة المهتمين .

                              وعاد اللاعب يوم الاثنين الماضي الى تدريبات نادي بورتو ، ولكن احتمالات مغادرته يبقى واردة رغم التوقعات بانه سيستمر موسم اضافي مع النادي البرتغالي .

                              يذكر بان اللاعب موتينهو كان ورقة مهمة للمنتخب البرتغالي في اليورو الاخير ، حيث شارك اللاعب في جميع مباريات المنتخب البرتغالي ، ولعب جميع الدقائق الممكنة بما في ذلك الاوقات الاضافية ضد المنتخب الاسباني في الربع النهائي ، ولكن هذه البطولة ستبقى في ذاكرة اللاعب موتينهو لانه اضاع ضربة الجزاء امام المنتخب الاسباني وخرج المنتخب البرتغالي على اثره من البطولة .




                              Sport.es

                              تعليق


                              • احرز اللاعب السابق لنادي برشلونة زلاتان ابراهيموفيتش الهدف الاول لفريقيه الجديد باريس سان جيرمان وذلك خلال ثلاثة دقائق فقط من مشاركته مع النادي الفرنسي في المباراة الودية ضد نادي دي سي يونايتد ، حيث انتهى المباراة بتعادل الفريقين 1 - 1 .

                                واستلم اللاعب السويدي ابراهيموفيتش الكرة من زيمله جيريمي مينيز قبل ان يضعه في شباك نادي دي سي يونايتد في اول ثلاث دقائق من المباراة .

                                وشهد هذه المباراة مشاركة لاعب برشلونة السابق ايضاً البرازيلي ماكسويل .

                                وقال اللاعب ابراهيموفيتش في تصريح له بعد المباراة :

                                " انا سعيد جداً ، ما زلت لم اكن جاهز بدنياً ، ولكني اسعى الى ذلك ، اعتقد ظهوري الاول كان جيداً ، واتوقع باني ساقدم اشياء اكثر في الايام القادمة ".

                                يذكر بان نادي باريس سان جيرمان سيكون في مواجهة نادي برشلونة يوم السبت القادم ، ومن المتوقع ان يكون ابراهيموفيتش متواجداً في هذا المباراة .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X