إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فشل كاين في انتزاع المركز الثاني من ليون بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه انجيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فشل كاين في انتزاع المركز الثاني من ليون بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه انجيه


    AFP
    كاين يفشل في انتزاع الوصافة



    فشل كاين في انتزاع المركز الثاني من ليون بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه انجيه اليوم الأحد على ملعب "ميشال-دورنانو" في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.


    واكتفى كاين بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 25 نقطة وهو الرصيد ذاته لليون الذي مني بخسارة مذلة أمام مضيفه نيس 0-3 أوّل من أمس الجمعة، بيد أنه بقي ثانياً بفارق الأهداف.
    في المقابل، تراجع انجيه إلى المركز الخامس برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف أمام موناكو الفائز على نانت 1-0 أمس السبت.
    وأهدر رين فرصة ذهبية للحاق بانجيه وموناكو إلى المركز الخامس بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه بوردو 2-2 على ملعب "روازون بارك".
    وتقدّم رين مرتين عبر عثمان ديمبيليه بتسديدة من مسافة قريبة اثر تلقيه كرة من الكاميروني بول-جورج نتيب (31) والبولندي كميل غرويسيكي بتسديدة ساقطة من داخل المنطقة اثر تلقيه كرة من عبدواللاي دوكوريه (75)، بيد أن بوردو رد بسرعة في المناسبتين عبر انزو كريفيلي مستغلا كرة مرتدة من الحارس بونوا كوستيل تابعها داخل المرمى الخالي (41) والألماني دييغو كونتنتو بعدما تلاعب بأحد المدافعين وسدد كرة قوية بيساره داخل المرمى (78).
    وحصل رين على فرصة حسم النتيجة في صالحه حين احتسب له الحكم ركلة جزاء عندما لمست الكرة يد المدافع كليمان شانتوم داخل المنطقة، فانبرى لها الدولي الإيفواري جيوفاني سيو لكن الحارس سيدريك كاراسو تصدى لها (90+6) منقذاً فريقه من الخسارة.
    ورفع رين رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن مقابل 18 نقطة لبوردو الثاني عشر.
    وعاد مرسيليا إلى سكّة الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه سانت إتيان (2-0) على ملعب "جوفروا غيشار" أمام 34681 متفرّجاً.
    سجّل البلجيكي ميتشي باتشواي (41) وجورج كيفن نكودو (51) الهدفين.
    بذلك عوّض مرسيليا خسارته أمام ضيفه نيس في المرحلة الماضية، وحقّق فوزه الخامس هذا الموسم ليرتقي إلى المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، أما سانت إتيان فمُني بخسارته الثانية على التوالي والخامسة في مبارياته السبع الأخيرة فتجمّد رصيده عند 22 نقطة في المركز السابع.
    وحقق غازيليك أجاكسيو الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء فوزاً ثميناً على مضيفه باستيا 2-1 على ملعب "ارمان-سيزاري-فورياني".
    وكان باستيا البادئ بالتسجيل عبر البرازيلي برانداو في الدقيقة الخامسة، وردّ الضيوف بهدفين للكاميروني جاك زوا (19 من ركلة جزاء) والمغربي الأصل خالد بوطيب (70).
    وهو الفوز الرابع على التوالي لغازيليك أجاكسيو بعدما اكتفى بثلاثة تعادلات في مبارياته العشر الأولى، فرفع رصيده إلى 15 نقطة وارتقى إلى المركز السادس عشر، فيما مني باستيا بخسارته الثامنة هذا الموسم وتجمّد رصيده عند 14 نقطة وتراجع إلى المركز الثامن عشر.
    وكانت المباراة مقررة أمس السبت وتأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية.

يعمل...
X