إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مباراة الزمالك والنجم الساحلي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مباراة الزمالك والنجم الساحلي

    الزمالك والنجم الساحلي كورة اون لاين والقنوات المجانية الناقلة ومعلق اللقاء بث حي رابط يوتيوب اتش دي يلا كورة اون لاين تابع لايف القلعة البيضاء حيث يستضيف الملعب الأولمبي بسوسة مباراة ذهاب الدور النصف نهائي من كأس الإتحاد الأفريقي 2015 لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي النجم الساحلي التونسي وضيفه الثقيل نادي الزمالك المصري بطل الدوري والكأس في مصر في مباراة من المنتظر أن تكون في غاية الإثارة والتشويق لأبعد الحدود.
    وسيكون حكم مشاهدة ميعاد مباراة الزمالك والنجم الساحلي الاسطورة لنقل المباريات هو حكم الساحة الدولي بيرنارد كاميل وستكون فرصة لنادي الزمالك لتحقيق نتيجة طيبة خارج القواعد قبل مباراة الإياب.
    وسيكون مشاهدة توقيت مباراة الزمالك والنجم الساحلي يلا كورة اون لاين يوم الأحد 27 سبتمبر 2015 على الساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة ليلا 22.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الحادية عشر ليلا 23.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت المغرب.
    وستكون قناة بي ان سبورت 7 الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة الزمالك والنجم الساحلي يوتيوب اتش دي هو التونسي رؤوف خليف والمصري علي محمد علي وسيمدكم موقع زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” القلعة البيضاء ” و ” النجمة الساحلية ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي تابع لايف.
    تقام غد الأحد 26-9-2015 فى الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية) مواجهة عربية متكافئة بين النجم الساحلي التونسي وضيفه نادى الزمالك المصري حامل لقب الدورى المصرى الممتاز فى نسخته الأخيرةوالمتوج بلقب كأس مصر على حساب النادى الأهلى عقب فوزه على الشياطين الحمر بهدفين نظيفين في المباراة النهائية لبطولة كأس بيبسى مصر يوم الاثنين الماضي، ليحقق الثنائية المحلية (الدوري والكأس) للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 27 عاما، ويحقق الفوز الأول على الأهلي في بطولة الكأس منذ عام 1959.
    قرر مجلس إداراة نادى الزمالك المصري بقيادة المستشار مرتضى منصور والجهاز الفنى للفريق ، تغير الملعب الذى كان مقرر أن يؤدى عليه نادى الزمالك مرانه في سوسه مباراة الزمالك والنجم الساحلي إلى ملعب نادي القنطاوي بدلا من الملعب الفرعي لللإستاد الأولمبي المخصص لمران الفريق الأبيض.
    ورفضالمدير الفني للزمالك، المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا، أن يؤدي الفريق مرانه أمس الجمعة على الملعب الفرعي بسبب سوء أرضية الملعب وخوف المدير الفني تعرض اللاعبين للإصابات مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي ، وخاصة انا النادى الزمالك يشهد العديد من الغيابات قبل اللقاء بسبب الإصابات وإلتحاق بعض اللاعبيبن بالمنتخب الأولمبيى .
    ونقل المدرب البرتغالى مران الزمالك إلى نادي القنطاوي من أجل أن يؤدي الفريق مرانه في أفضل حالة، ووجه أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق بالإضافة الى هانى زادة، الشكر إلى الجهاز الإداري على إكتشاف سوء أرضية الملعب الفرعي والتمس بنقل المران
    تولى الحكم الدولى بيرنارد كاميل من سيشل إداراة مباراةالزمالك والنجم الرياضي الساحلي يوم الأحد القادم ويعاونه مواطنيه دانى هينسلى و الدريك إديلايد ..
    برنارد كاميل من مواليد 1975 حكم دولي منذ 2011 … ادار لقاء في امم افريقيا 2013 ولقائات في بطولة افريقيا للناشئين من نفس العام وادار عدة لقائات علي صعيد التصفيات القارية اهمها اثيوبيا والجزائر ولقائات اخري في بطولات الاندية.
    والجدير بالذكر ان نفس الطاقم أدار مباراة الزمالك أمام أورلاندو بيراتس في الجولة الثانية هذا الموسم والتى أقيمت فى جنوب أفريقيا وأنتهت مباراة الجولة الثانية بفوز نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد .
    افكارك - صباح الخير دعاء- دعاء للميت - الدعاء للمريض - واتس ويب - يلا شوت - yalla shoot
يعمل...
X