إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاهلى واورلاندو بيراتس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاهلى واورلاندو بيراتس

    الاهلي واورلاندو بيراتس يلا شوت حيث يستضيف استاد مبومبيلا مباراة ذهاب الدور النصف نهائي من كأس الإتحاد الأفريقي 2015 لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي اورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي وضيفه الثقيل نادي الاهلي في مباراة من المنتظر أن تكون في غاية الإثارة والتشويق لأبعد الحدود.
    مباراة الاهلى واورلاندو بيراتس وسيكون حكم مشاهدة ميعاد مباراة الاهلي واورلاندو بيراتس الاسطورة لنقل المباريات هو حكم الساحة الدولي مالانج دييدهيو وستكون فرصة لنادي الأهلي لتحقيق نتيجة طيبة خارج القواعد قبل مباراة الإياب.
    مشاهدة مباراة الاهلى واورلاندو بيراتس وسيكون مشاهدة توقيت مباراة الاهلي واورلاندو بيراتس يلا كورة اون لاين يوم السبت 26 سبتمبر 2015 على الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت المغرب.
    موعد مشاهدة مباراة الاهلى واورلاندو بيراتس وستكون قناة بي ان سبورت 8 الناقلة للمباراة ومشاهدة معلق مباراة الاهلي واورلاندو بيراتس يوتيوب اتش دي هو أحمد عبده وسيمدكم موقع كورة تايم زواره الكرام بجديد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واورلاندو بيراتس يلا كورة وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي ” القلعة الحمراء ” في العالم العربي ولائحة قنوات نقل مشاهدة مباراة الاهلي واورلاندو بيراتس تابع لايف.


    الاهلى واورلاندو بيراتس بعد صعود فريق النادي الأهلي أولا على مجموعته في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد الفوز في مباراة الأمس على فريق الملعب المالي، متصدرا مجموعته على حساب النجم الساحلي، وبعد تحديد فريق أورلاندو بيراتس بمقابلة الأهلي في الدور قبل النهائي من الكونفدرالية لبطولة هذا العام، بعد صعوده ثانيا على مجموعته بعد الزمالك، ننشر لكم الموعد المحدد لإقامة مباراة الذهاب والعودة لفريق الأهلي وأورلاندو بيراتس، وموعد سفر بعثة النادي الأهلي إلى أورلاندو. مباراة الاهلى واورلاندو بيراتس

    موعد لقاء الذهاب بين الأهلي وأورلاندو بيراتس

    من المنتظر أن يتم إقامة مباراة الذهاب في جنوب أفريقيا أحد أيام 25، 26، 27 من الشهر الجاري شهر سبتمبر.
    موعد لقاء العودة بين الأهلي وأورلاندو بيراتس:

    مشاهدة مباراة الاهلى واورلاندو بيراتس يقوم الأهلي باستضافة نادي أورلاندو بيراتس في القاهرة لمباراة العودة وتحديد الصاعد للدور النهائي من بطولة الكونفدرالية أحد أيان 2، 3، 4 من الشهر القادم شهر أكتوبر.
    الكابتن فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من إدارة الفريق السفر إلى جنوب إفريقيا قبل موقعة الذهاب بوقت كافي، وحدد يوم 22 سبتمبر لسفر بعثة النادي الأهلي، مهما كان موعد المباراة، لكي يتم تدريب الفريق بشكل كافي في جنوب أفريقيا.
    تابعونا من أجل أخبار فريق النادي الأهلي والزمالك في بطولة الكونفدرالية هذا العام، شاركنا بتوقعك حول نتيجة مباريات الأهلي والزمالك، وهل تتوقع أن يكون نهائي الكونفدرالية مصري هذا العام بين الأهلي والزمالك، أم يكون للنجم الساحلي أو فريق أورلاندو بيراتس طرف في مباراة النهائي.
    افكارك - صباح الخير دعاء- دعاء للميت - الدعاء للمريض - واتس ويب - يلا شوت - yalla shoot

  • #2
    يا رب الأهلي يكسب

    تعليق

    يعمل...
    X