إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدوري الإسباني– الأسبوع25

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    هدية جديدة
    ما زالت أندية الليغا تقدم الهدايا للكبيرين بين الحين والآخر فها هو فياريال يعرقل الريال في ملعبه فارضاً عليه التعادل الأول في سجله هذا الموسم ومعيداً ذكرى التعادل الأخير له في برنابيه قبل 9 سنوات ويومها أنهى المباراة بنتيجة 3/3، ولم يستكن فريق الغواصات لتقدم أصحاب الأرض عبر ركلة جزاء لنجمه وهدافه رونالدو الذي سجل هدفاً في المباراة الثالثة على التوالي وهو الأول في برنابيه بعد 4 مباريات، وأدرك التعادل في الشوط الثاني منتزعاً تعادلاً ثميناً مانعاً الفريق الملكي من إعادة الفارق مع البرشا إلى 4 نقاط.
    تعادل الريال هو الأول هذا الموسم، أما ركلة الجزاء فهي التاسعة لرونالدو بينما تعادل فياريال هو السادس في سجله وجميعها خارج المادريغال والرابع بنتيجة 1/1.
    نقطتان جديدتان
    لم يكن ريال مدريد وحده الذي أهدر فرصة الابتعاد فقد أهدر إشبيلية واتلتيكو مدريد بدورهما نقطتين بعد تعادلهما السلبي في قمة سانشيز بيزخوان، الأول فشل باستعادة نغمة الفوز وبالتالي الضغط من جديد على فالنسيا بعدما فقد نقطته الحادية عشرة في خمس جولات أخيرة والإيجابي الوحيد أنه بقي من دون خسارة في ملعبه وبقاء دفاعه الأفضل بأرضه إلى جانب برشلونة «7 أهداف» على أن تعادلاته الأربعة وقعت هناك، أما الأتلتي ففشل باستعادة الفارق مع فالنسيا الرابع ليتقلص إلى نقطة وهو الذي تعادل للمرة الثانية خارج ملعبه وكلاهما سلباً.
    رابع الكبار
    وقاد بابلو بياتي فريقه فالنسيا إلى الفوز على ضيفه سوسيداد بتسجيله هدفي فريقه الذي حقق فوزه الرابع على التوالي والأول بهذه النتيجة والحادي عشر في الميستايا كأفضل سجل لفريق بأرضه إلى جانب أتلتيكو مدريد حتى الآن، وبهذا الفوز أكد فريق الخفافيش عزمه منافسة الأخير على المركز الثالث، أما سوسيداد فتلقى خسارته السادسة خارج أرضه والخامسة من دون مقابل.
    وواصل أتلتيك بلباو رحلته نحو المنطقة الآمنة بفوز ثان على التوالي وذلك على حساب جاره الصغير إيبار بهدف يتيم وهو الفوز الثامن لكبير الباسكيين هذا الموسم نصفها خارج ملعبه ونصفها بنتيجة 1/صفر، وتلقى إيبار خسارته السادسة على التوالي والعاشرة من دون تسجيل والسادسة بأرضه.
    النتائج المسجلة - الإسباني
    â–* إسبانيول * قرطبة 1/صفر كازانوفا (43).
    â–* غرناطة * برشلونة 1/3 للخاسر ريكو (53 من جزء) وللفائز راكيتيش (45) سواريز (48) ميسي (70).
    â–* رايو فاليكانو * ليفانتي 4/2 للفائز بوينو (23 و32 و33 و38) وللخاسر كاساديسوس (13) أوتشي (85).
    â–* ألميريا * لاكورونيا صفر/صفر.
    â–* ملقة * خيتافي 3/2 للفائز خوان لوبيز (10) داردير (57) هورتا (68) وللخاسر ألفارو فازكيز (55 و76).
    â–* فالنسيا * سوسيداد 2/صفر بياتي (53 و56).
    â–* إيبار * بلباو صفر/1 غوربيغي (36).
    â–* إشبيلية * اتلتيكو مدريد صفر/صفر.
    â–* ريال مدريد * فياريال 1/1 للأول رونالدو (52 من جزاء) وللثاني بلاغيرو (64).
    â–* سلتا فيغو * إلشي (أمس).
    بانوراما إسبانية
    â–* تعادلان سلبيان وآخر إيجابي مقابل 6 انتصارات منها 4 لأصحاب الأرض فشهدت المباريات السبع تسجيل 21 هدفاً اثنان منها من علامة الجزاء.
    â–* 58 مرة اضطر فيها الحكام لإشهار البطاقة الصفراء بوجه 56 لاعباً فطرد كولوسا وماشادوا لاعبا ألميريا بالإنذار الثاني وشهدت مباراة إشبيلية واتلتيكو مدريد 11 صفراء.
    â–* عزز رونالدو صدارته للهدافين برصيد 30 هدفاً يليه ميسي بـ27 هدفاً ثم نيمار بـ17 وفي المركز الرابع غريزمان وكارلوس باكا بـ14 هدفاً ويليهما بنزيمة بـ13 هدفاً.



    تعليق

    يعمل...
    X