إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عزّز أيندهوفن موقعه في صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم، بعدما حقّق فوزاً ثميناً ومست

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عزّز أيندهوفن موقعه في صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم، بعدما حقّق فوزاً ثميناً ومست





    صمد أوتريخت شوطاً واحداً قبل أن تجرفه عاصفة أيندهوفن.



    عزّز أيندهوفن موقعه في صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم، بعدما حقّق فوزاً ثميناً ومستحقّاً 3-1 على ضيفه أوتريخت في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة اليوم السبت.

    وجاء الشوط الأول هادئاً لينتهي بالتعادل السلبي، قبل أن تشهد بداية الشوط الثاني هجوماً مكثّفاً من أيندهوفن الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 47 عبر لاعبه لوسيانو نارسينغ، قبل أن يضيف ممفيس ديباي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 51.


    وأعاد ياسين أيوب الإثارة إلى أجواء المباراة مرة أخرى بعدما قلّص الفارق مسجّلاً هدفاً لمصلحة أوتريخت في الدقيقة 70، قبل أن يطلق ديباي رصاصة الرحمة على آمال الضيوف في التعادل، بعدما سجّل الهدف الثالث لأيندهوفن في الدقيقة الأخيرة.

    ورفع أيندهوفن، الذي حقّق انتصاره التاسع على التوالي في المسابقة، رصيده إلى 58 نقطة في الصدارة، متفوّقاً بفارق 15 نقطة على ملاحقه المباشر أياكس أمستردام (حامل اللقب) الذي يخرج لملاقاة غو أهيد إيغلز غداً الأحد.

    في المقابل، توقّف رصيد أوتريخت عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر، بعدما تلقّى خسارته الثانية عشر هذا الموسم والثالثة على التوالي.

    كما أسفرت باقي المباريات عن فوز إكسيلسيور روتردام 3-1 على تفينتي أنشخيده، وهيرنفين على زفوله برباعية بيضاء، وفيتيسه أرنهيم على مضيفه بريدا بهدف نظيف، فيما تعادل دوردريخت مع ضيفه أدو دين هاغ دون أهداف.



يعمل...
X