إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المباريات المعادة من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنكليزي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المباريات المعادة من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنكليزي

    المباريات المعادة من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنكليزي، وفيها يرفع ليفربول ومانشتر يونايتد شعار التحصن من المفاجآت التي أطاحت بمانشستر سيتي وتشيلسي، فيلعب اليوم مانشستر يونايتد مع كامبريدج أحد أندية الدرجة الثالثة، ويتلقي شيفيلد يونايتد مع بريستون نورث إند، والفائزان من هاتين المباراتين سيلتقيان في الدور المقبل، كما يلعب اليوم فولهام مع سندرلاند والفائز منهما سيلاقي برادفورد، وغداً تختتم المباريات المؤجلة بلقاء بولتون وليفربول والفائز منهما سيقابل كريستال بالاس وجميع المباريات تنطلق في العاشرة إلا ربعاً.



  • #2
    أنهى مانشستر يونايتد مغامرة ضيفه كامبريدج يونايتد في مباراة العودة للدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي عقب الفوز عليه بثلاثية نظيفة يوم الثلاثاء.


    وكان الفريق المغمور الذي يحتل المركز الرابع عشر في دوري الدرجة الثانية الإنكليزي (الرابعة فعلياً) قد أحرج الشياطين الحمر عندما تعادل معهم سلباً في اللقاء الأول 23 كانون الثاني/يناير الماضي ليفرض عليهم لعب مباراة ثانية، وهي التي آلت لصالح أصحاب الأرض الذين صعدوا للدور الخامس.
    ولم يعط تلامذة الهولندي لويس فان غال الوقت لضيوفهم من أجل الدخول في أجواء المباراة فافتتح الإسباني خوان ماتا التسجيل في الدقيقة الخامسة والعشرين قبل أن يضع الأرجنتيني ماركوس روخو الهدف الثاني بعده بسبع دقائق.
    وفي الشوط الثاني أضاف البديل الشاب جيمس ويلسون الهدف الثالث لفريقه (73) مستفيداً من كرة حولها له الإسباني آندير هيريرا.
    من جهته أقصى سندرلاند مضيفه فولهام في مباراة عودة أيضاً بعد الفوز عليه 3-1، سجّل للفائز بيتينلي بالخطأ في مرمى فريقه 61 والأرجنتيني ريكاردو ألفاريز 75 والإسباني خوردي غوميز من ركلة جزاء 90+3، فيما وقّع الكولومبي روداليغا هدف فريقه الوحيد (28)، علماً أنّ المباراة الأولى بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي.
    وأخيراً فاز بريستون نورث على شيفيلد يونايتد 3-1، علماً أنّ اللقاء الأول انتهى بالتعادل 1-1.



    تعليق

    يعمل...
    X