إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حجز غانغان الفرنسي مقعده في دور الـ 32 من مسابقة يوروبا ليغ بتحقيقه فوزاً ثميناً على

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجز غانغان الفرنسي مقعده في دور الـ 32 من مسابقة يوروبا ليغ بتحقيقه فوزاً ثميناً على


    هزم باوك في عقر داره ليؤكد تفوقه.


    حجز غانغان الفرنسي مقعده في دور الـ 32 من مسابقة يوروبا ليغ بتحقيقه فوزاً ثميناً على مضيفه باوك اليوناني 2-1 مساء الخميس في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.
    وكان التعادل يكفي النادي الفرنسي من أجل التأهل.
    سجل أهداف غانغان كلاوديو بيوفو في الدقيقتين 7 و83، بينما جاء هدف باوك الوحيد في الدقيقة 22 من ركلة جزاء سجلها ستيفانوس آتاناسياديس.

    الفوز رفع رصيد غانغان إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد باوك عند 7 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الحادية عشرة التي تصدرها فيورنتينا الإيطالي برصيد 13 نقطة رغم خسارته اليوم أمام ضيفه دينامو مينسك البيلاروسي 1-2.

    وفي المجموعة العاشرة نجح آب آلبورغ الدنماركي في خطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة رغم خسارته أمام مضيفه ريو آفي البرتغالي صفر-2، وذلك بعد أن توقف رصيده عند 9 نقاط احتل بها المركز الثاني بفارق ست نقاط عن متصدر المجموعة دينامو كييف الأوكراني الذي قضى على أحلام مضيفه الروماني ستياوا بوخارست وهزمه في عقر داره 2-صفر بهدفي أندري يارمولينكو في الدقيقة 71 والهولندي جيرماين لينز في الثواني الأخيرة، ليتوقف رصيد بطل أوروبا السابق عند 7 نقاط في المركز الثالث.

    أما المجموعة التاسعة فضمن صدارتها نابولي الإيطالي برصيد 13 نقطة بعد فوزه على ضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي 3-صفر بفضل أهداف البلجيكي درايس مارتينز في الدقيقة 6 والسلوفاكي ماريك هامسيك في الدقيقة 16 والكولومبي دوفان زاباتا في الدقيقة 75.

    في الوقت الذي انتزع فيه يونغ بويز السويسري المركز الثاني برصيد 12 نقطة بعد تغلبه على ضيفه سبارتا براغ التشيكي 2-صفر.
    وسجل هدفي النادي السويسري كل من غيوم هوارو عبر ركلة جزاء في الدقيقة 76 وريناتو شتيفين في الثواني الأخيرة.

    من جهة أخرى لم تؤثر نتائج المجموعة الثانية عشرة على ترتيبها النهائي، حيث تصدرها ليغيا وارسو البولندي برصيد 15 نقطة محققاً الفوز في مباراة اليوم 2-صفر على مضيفه طرابزون سبور التركي الذي كان قد ضمن المركز الثاني قبل مباراة اليوم.
    واحتل لوكيرن البلجيكي المركز الثالث بفوزه على ميتاليست خاركيف الأوكراني 1-صفر.

يعمل...
X