إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدوري الألماني – الأسبوع 15

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16


    ازدادت أحزان نادي بوروسيا دورتموند بأخبار إصابة أحد أهم لاعبيه.


    أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني اليوم الأحد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن لاعبه الأرميني هنريك مختاريان سيغيب لستة أسابيع بسبب إصابته بشد عضلي في الفخذ.
    وتعد إصابة لاعب وسط الميدان ضربة قاصمة جديدة لبروسيا دورتموند الذي عاد ليقبع في منطقة الخطر في جدول ترتيب أندية الدوري الألماني "البونيسليغا" بعد خسارته بهدف نظيف أمام هيرثا برلين مطلع الأسبوع الجاري.
    وتعرض مختاريان لاعب منتخب أرمينيا للإصابة في الدقيقة 35 من مباراة فريقه الأخيرة في البونديسليغا.

    تعليق


    • #17

      تعادل باير ليفركوزن مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-1 اليوم الأحد في إطار المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الألماني ليفشل الفريقان في تضييق الخناق على فولفسبورغ صاحب المركز الثاني.


      تقدم أصحاب الأرض عبر التركي هاكان كالهانوغلو بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 18 ولكن رويل بروويرز عدل النتيجة إثر ركلة ركنية من البلجيكي ثورغان هازارفي الدقيقة 40.
      وتحمد بذلك رصيد باير ليفركوزن عند 24 نقطة في المركز الثالث متفوقاً بفارق الأهداف المسجلة فقط مونشنغلادباخ صاحب المركز الرابع.




      تعليق


      • #18
        تعادل فولفسبورغ مع ضيفه بادربورن 1-1 ليرفع رصيده إلى 30 نقطة عزز بها موقعه في المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ المتصدر بفارق 9 نقاط..
        سجل رافا لوبيز هدف فولفسبورغ بالخطا في مرمى فريقه في الدقيقة 17، وأضاع الكرواتي إيفان بيريشيتش فرصة مضاعفة النتيجة لأصحاب الأرض بإهدراه لركلة جزاء في الدقيقة 30، حتى عدل ألبان ميها النتيجة لبادربون من علامة الجزاء في الدقيقة 51.






        تعليق

        يعمل...
        X