إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدوري الألماني – الأسبوع 10

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16


    حافظ بروسيا مونشنغلادباخ على سجله خالياً من الهزائم بعد تحقيقه لخمسة انتصارات وخمسة تعادلات.


    واصل بوروسيا مونشنغلادباخ مطاردة بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب عندما تغلب على ضيفه هوفنهايم 3-1 اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
    وبكر بوروسيا مونشنغلادباخ بالتسجيل عبر أندريه هان في الدقيقة 12 بتسديدة على الطائر بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي بعد تمريرة عرضية من باتريك هرمان.
    أدرك هوفنهايم التعادل عبر الفرنسي أنطوني موديست في الدقيقة 30 إثر تلقيه كرة داخل المنطقة من السويسري ستيفن تسوبر فتابعها قوية زاحفة بيمناه على يمين الحارس يان سومر، لكن فرحته لم تدم سوى دقيقتين حيث نجح هرمان في منح التقدم لأصحاب الأرض من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية لهان (32) قبل أن يضيف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 52 مستغلاً كرة مرتدة من الحارس أوليفر باومان إثر ركلة حرة قوية من خارج المنطقة للنروجي هافارد نوردتفيت.
    وفك بوروسيا مونشنغلادباخ، الوحيد إلى جانب بايرن ميونيخ الذي لم يخسر حتى الآن هذا الموسم، شراكة الوصافة مع هوفنهايم وألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم فرفع رصيده إلى 20 نقطة بفارق الأهداف خلف فولفسبورغ الذي كان تغلب على مضيفه شتوتغارت 4-صفر أمس السبت، وبفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونيخ الذي كان تغلب على ضيفه بوروسيا دورتموند 2-1 أمس أيضاً في قمة المرحلة.
    أما هوفنهايم فتراجع إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 17 نقطة.


    تعليق

    يعمل...
    X