إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثبّت هاميلتون أكاديميكال أقدامه في صدارة الدوري الاسكتلندي الممتاز عقب فوزه اليوم الج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ثبّت هاميلتون أكاديميكال أقدامه في صدارة الدوري الاسكتلندي الممتاز عقب فوزه اليوم الج



    أكّد هاميلتون أكاديميكال أنّ المردود الذي يقدّمه هذا الموسم ليس صدفة مواصلاً عروضه الملفتة التي حافظ بفضلها على الصدارة حتى الآن.


    ثبّت هاميلتون أكاديميكال أقدامه في صدارة الدوري الاسكتلندي الممتاز عقب فوزه اليوم الجمعة على ضيفه أبردين بثلاثية نظيفة لحساب المحلة العاشرة من المسابقة.
    وعلى ملعب "نيو دوغلاس بارك"، أكرم صاحب الأرض وفادة ضيفه بثلاثة أهداف جاءت بأقدام متوسط الميدان الفرنسي أنطوني أندرو في مناسبتين (15 و53) وميكايل أنطوان كورييه (90).
    بهذا الفوز يرفع هاميلتون رصيده إلى 23 نقطة بفارق أربع نقاط عن وصيفه دندي يونايتد الذي يواجه غداً ضيفه بارتيك ثيستل، في حين تجمّد رصيد أبردين عند 16 نقطة في المركز الخامس.






  • #2


    حقّق سلتيك انتصاره الخامس في الدوري هذا العام مقابل هزيمتين وتعادلين.


    أمطر سلتيك شباك مضيفه فريق روس كاونتي بخماسية نظيفة في المرحلة العاشرة من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم اليوم السبت.
    وجاءت المباراة من طرف واحد، حيث سيطر سيلتيك على مجرياتها تماماً في ظلّ استسلام واضح من روس كاونتي للهزيمة.
    وتقدّم سيلتيك بهدفين مبكّرين خلال ربع الساعة الأول عن طريق جون غويديتي وكالوم ماكغريغور في الدقيقتين 11 و14، قبل أن يحرز ستوكس الهدف الثالث لسيلتيك في الدقيقة 30، ثمّ أضاف ديناير الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 35.
    وفي الشوط الثاني عاد ستوكس لهزّ الشباك مجدّداً، بعدما أحرز الهدف الخامس لسيلتيك وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 56.

    ويعدّ هذا الفوز هو الخامس لسيلتيك هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، متأخّراً بفارق ست نقاط عن الصدارة التي يحتّلها هاميلتون، فيما توقّف رصيد روس كاونتي عند أربع نقاط ليقبع في ذيل الترتيب بعدما تلقّى خسارته الثامنة هذا الموسم.
    وفي باقي المواجهات، فاز دندي على ماذرويل بثلاثية مقابل هدف وحيد وانتصر إنفيرنيس على سانت ميرين بهدف دون ردّ وكليمارنوك على سانت جونستون بهدفين لواحد ودندي يونايتد على بارتيك ثيسل بهدف دون ردّ.



    تعليق

    يعمل...
    X