إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صالح المنتخب الأرجنتيني جماهيره بانتصارٍ عريضٍ على هونغ كونغ.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صالح المنتخب الأرجنتيني جماهيره بانتصارٍ عريضٍ على هونغ كونغ.

    صالح المنتخب الأرجنتيني جماهيره بانتصارٍ عريضٍ على هونغ كونغ.


    حقق وصيف العالم فوزاً كاسحاً في لقاءٍ ودي جاء على حساب مضيفه هونغ كونغ 7-صفر يوم الثلاثاء، بعد ثلاثة ايام من الهزيمة من البرازيل.

    وخسر منتخب التانغو يوم السبت الفائت أمام الغريم التقليدي البرازيل بهدفين نظيفين سجلهما دييغو تارديلي (28 و64)، إلا أنّه سجّل سبعة أهداف اليوم في المباراة غير المتكافئة مع هونغ كونغ.
    وزجّ جيراردو تاتا مارتينو بتشكيلة من البدلاء مفضلاً إبقاء لوينيل ميسي وآنخيل دي ماريا وخافيير ماسكيرانو وبابلو زاباليتا على مقاعد الاحتياط قبل إشراكهم في الشوط الثاني.
    وتقدّم رفاق ميسي بثلاثة أهداف في الشوط الأول وقّع عليها إيفر بانيغا لاعب إشبيلية الإسباني وغونزالو هيغوايين لاعب نابولي الإيطالي وأوسفالدو غايتان لاعب بنفيكا البرتغالي على التوالي (19 و42 و44).
    وتابع الأرجنتين أفضليته في الثاني فنجح هيغواين بإضافة هدفه الثاني في المباراة (54) حاله كحال غايتان (72)، بينما سجّل البرغوث ميسي اسمه في سجلات المسجلين بهزّه الشباك في مناسبتين أيضاً (66 و84).
    يذكر أن الأرجنتين كانت قريبةً جداً من الفوز بكأس العالم التي اختتمت منذ أشهر في البرازيل، إلا أنّها خسرت من ألمانيا في المباراة النهائية بهدفٍ نظيف سجله ماريو غوتزه (113).

    كوستاريكا تتابع التألق

    وأكمل منتخب كوستاريكا نتائجه الجيدة بعد بطولة كأس العالم التي وصل إلى دورها ربع النهائي، وذلك بفوزه على مضيفه الكوري الجنوبي 3-1 في لقاءٍ ودّي أقيم في سيول.

    وسجّل لكوستاركيا كلٌّ من كيلسو بورغس (37 و47) وأوسكار دوارتي (78)، فيما بصم دونغ جوك لي على هدف كوريا الوحيد (45+1).



    ووقّع زينغ زهي (9 من ركلة جزاء) وو لي (18) على هدفي الصين ليقوداها للفوز 2-1 على بارغواي التي سجّل نيستور أورتيغوزا هدفها الوحيد (82).​



يعمل...
X