إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكتفت البوسنة بنقطة واحدة من مضيفتها الصعبة بلجيكا.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اكتفت البوسنة بنقطة واحدة من مضيفتها الصعبة بلجيكا.


    اكتفت البوسنة بنقطة واحدة من مضيفتها الصعبة بلجيكا.



    فرطت البوسنة بفرصة تكريس نفسها عقدة لضيفتها بلجيكا بعد تقدمها عليها 1-صفر واكتفت بالتعادل معها 1-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2016 لكرة القدم المقررة في فرنسا.



    وبدت البوسنة في طريقها لإسقاط بلجيكا للمرة الرابعة على التوالي وتحقيق فوزها الرابع على التوالي (الانتصارات الثلاثة السابقة في تصفيات مونديالي 2006 و2010 مقابل هزيمة في مباراتهما الأولى في تصفيات مونديال 2006)، وذلك بعدما تقدمت في الدقيقة 28 عبر مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي إدين دزيكو إثر تمريرة من ميراليم بيانيتش.



    لكن رجال المدرب مارك فيلموتس الذين استهلوا مشوارهم الجمعة بفوزهم الكاسح على أندورا (6-صفر) بعد أن تأجلت مباراتهم في الجولة الأولى مع الكيان الصهيوني لأسباب أمنية، أنقذوا نقطة بفضل هدف من لاعب وسط روما الإيطالي راديا ناينغولن إثر تمريرة من توبي ألدرفيريلد (51).

    وفشلت البوسنة بالتالي في تحقيق فوزها الأول وحصلت على نقطتها الثانية فقط، فيما رفعت بلجيكا رصيدها الى 4 نقاط من مباراتين.

    ويلز-قبرص



    وفازت ويلز على ضيفتها قبرص 2-1.

    سجل ديفيد كوتيريل (13) وهال روبسون-كانو (23) هدفي ويلز التي أكملت اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد أندي كينغ في الدقيقة 47، وفنسان لابان (36) هدف قبرص.

    وكانت ويلز فازت في مباراتها الأولى على مضيفتها أندورا (2-1) ثم تعادلت في الثانية مع البوسنة (صفر-صفر) فرفعت رصيدها إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد قبرص عند 3 نقاط من فوزها في مباراتها الأولى خارج قواعدها على البوسنة (2-1) قبل أن تخسر الثانية على أرضها أمام الكيان الصهيوني (1-2).

    وخسر منتخب أندورا أمام ضيفه الكيان الصهيوني 1-4. سجل إيديفونس ليما سولو (15 من ركلة جزاء) هدف مالطا، وعمر داماري (3 و41 و82) وتومر حميد (90+6 من ركلة جزاء) أهداف الفائز.

    تتصدر ويلز المجموعة برصيد 7 نقاط فيما تحتل بلجيكا المركز الثالث بـ 4 نقاط وقبرص الرابعة بـ3 نقاط والبوسنة الخامسة بنقطتين وأندورا أخيرة دون نقاط.



يعمل...
X