إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاد المنتخب الإنكليزي من تالين بفوزه الثالث وجاء بصعوبة بالغة على مضيفه ا-0

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاد المنتخب الإنكليزي من تالين بفوزه الثالث وجاء بصعوبة بالغة على مضيفه ا-0



    جاء فوز انكلترا على أرض إستونيا عسيراً لكنه مهم.


    عاد المنتخب الإنكليزي من تالين بفوزه الثالث على التوالي وجاء بصعوبة بالغة على مضيفه الإستوني 1-0 رغم النقص العددي في صفوف الأخير الأحد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2016.

    وكان المنتخب الإنكليزي استهل التصفيات بفوز ملفت خارج قواعده على نظيره السويسري (2-0) ثم اكتسح سان مارينو المتواضع (5-0) الخميس الماضي، لكن رجال المدرب روي هودجسون عانوا اليوم لكي يمنحوا بلادهم فوزها الثالث على إستونيا من أصل ثلاث مواجهات بينهما وانتظروا حتى الدقيقة 74 ليحصلوا على نقطتهم التاسعة بفضل القائد واين روني.
    وسجل روني هدفه الثالث في ثلاث مباريات في هذه التصفيات من ركلة حرة أخطأ الحارس سيرغي باريكو في التعامل معها فأفلتت الكرة من يده وتهادت داخل الشباك في مباراة كان الإنكليز الطرف الأفضل فيها بشكل واضح خصوصاً في الشوط الأول لكنهم فشلوا في الوصول إلى الشباك حتى ربع الساعة الأخير رغم اضطرار أصحاب الأرض إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 48 بعد طرد راغنار كلافان لحصوله على إنذار ثان.

    ورفع "الأسود الثلاثة" رصيدهم إلى 9 نقاط في الصدارة، فيما تجمد رصيد إستونيا عند 3 نقاط بعد أن منيت بهزيمتها الثانية.

    يُذكر أنه تتأهل للنهائيات المنتخبات التي تحتل المركزين الأولين في المجموعات التسع (18 منتخباً) بالإضافة إلى المنتخب الفرنسي المضيف وصاحب أفضل مركز ثالث، على أن تتواجه المنتخبات الثمانية الأخرى التي حلت ثالثة في ملحق من ذهاب واياب لتتأهل عنها أربعة منتخبات ويصبح العدد حينها 24 منتخباً لأول مرة في تاريخ البطولة القارية.
    وفي نفس المجموعة، خسرت ليتوانيا أمام ضيفتها سلوفينيا 0-2، وسجل ميليفوي نوفاكوفيتش (33 و37) هدفي المباراة لتصبح سلوفينيا على المسافة ذاتها من ليتوانيا (6 نقاط) بعدما ألحقت بالأخيرة هزيمتها الأولى، مسدية خدمة لإنكلترا التي انفردت بالصدارة.


  • #2


    أشاد مدرب إنكلترا روي هودجسون بأداء فريقه أمام مضيفه إستونيا.



    أثنى روي هودجسون المدير الفني لمنتخب إنكلترا لكرة القدم على فوز فريقه الثمين والصعب 1-صفر على مضيفه منتخب إستونيا في الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة (يورو 2016) اليوم الأحد.

    وصرح هودجسون عقب المباراة "لقد كانت المباراة صعبة بالفعل. لعبنا جيداً في الشوط الأول ولكننا فشلنا في ترجمة الفرص التي أتيحت لنا إلى أهداف، وهو ما تسبب في شعورنا بالإحباط".

    وأضاف المدرب الإنكليزي "كان الجميع يدرك ضرورة اغتنام فرصة واحدة على الأقل في ظل سيطرتنا المطلقة على المباراة، ولحسن الحظ فعلنا ذلك في الشوط الثاني وأحرزنا انتصارنا الثالث على التوالي في المجموعة".


    وعزز المنتخب الإنكليزي بهذا الفوز صدارته للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط محققاً العلامة الكاملة، بعدما فاز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها بالتصفيات.

    وكان منتخب إنكلترا قد تغلب 2-صفر على مضيفه منتخب سويسرا في الجولة الافتتاحية الشهر الماضي، قبل أن يكتسح ضيفه منتخب سان مارينو 5-صفر في الجولة الثانية يوم الخميس الماضي.

    ويأمل المنتخب الإنكليزي في مواصلة انتصاراته عندما يستضيف نظيره السلوفيني في الجولة المقبلة يوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

    تعليق


    • #3

      اقترب واين روني من معادلة رقم الاسطورة بوبي تشارلتون.


      واصل النجم واين روني ممارسة هوايته في هز الشباك ليقود المنتخب الإنكليزي لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في التصفيات الأوروبية على مضيفه منتخب إستونيا.
      وأحرز روني هدف المنتخب الانكليزي الوحيد ليقترب نجم مانشستر يونايتد من لقب الهداف التاريخي لمنتخب إنكلترا والذي يحمله حالياً نجم الكرة الانكليزية الأسبق بوبي تشارلتون.
      وأحرز روني (القائد الجديد للمنتخب) هدفه الرابع والأربعين بقميص منتخب الأسود الثلاثة ليصبح على بعد خمسة أهداف فقط من معادلة رقم تشارلتون.
      وكان روني أحرز هدفاً من ركلة جزاء خلال فوز المنتخب الإنكليزي على سان مارينو 5-0 في الجولة السابقة بالتصفيات الخميس.


      تعليق

      يعمل...
      X