إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقق المنتخب الفرنسي لكرة القدم فوزاً مستحقاً على ضيفه البرتغالي (2-1) في المباراة الو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حقق المنتخب الفرنسي لكرة القدم فوزاً مستحقاً على ضيفه البرتغالي (2-1) في المباراة الو


    واصل المنتخب الفرنسي بقيادة مدربه ديدييه ديشان عروضه القوية استعداداً ليورو 2016.

    حقق المنتخب الفرنسي لكرة القدم فوزاً مستحقاً على ضيفه البرتغالي (2-1) في المباراة الودية التي جرت بين الطرفين مساء اليوم السبت في ضاحية سان دوني الباريسية.

    وكانت فرنسا تغلبت على إسبانيا بهدف دون مقابل على نفس الملعب "استاد دو فرانس" منذ شهر قبل أن تتعادل مع صربيا خارج أرضها (1-1).

    افتتح مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة باب التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من متابعة لتسديدة زميله باكاري سانيا، وأضاف نجم يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا الهدف الثاني في الدقيقة 69 من تسديدة متقنة إثر مجهود فردي من المدافع باتريس إيفرا، قبل أن يقلّص ريكاردو كواريزما النتيجة في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

    وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب البرتغالي لمواجهة صعبة أمام مضيفه المنتخب الدنماركي يوم الثلاثاء المقبل ضمن المجموعة التاسعة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات يورو 2016، في حين تلعب فرنسا التي تستضيف اليورو ضمن التصفيات في المجموعة ذاتها التي تضم البرتغال، لكن نتائجها غير محسوبة، وانخراطها في التصفيات جاء بموجب قرار من الاتحاد الأوروبي الذي يرأسه الفرنسي ميشال بلاتيني، بهدف تأمين المباريات الاستعدادية اللازمة لمنتخب الدولة المضيفة.

    في التالي لقطات من المواجهة









يعمل...
X