إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عزّز بنفيكا موقعه في صدارة الدوري البرتغالي لكرة القدم بعدما اكتسح ضيفه أروكا بأربعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عزّز بنفيكا موقعه في صدارة الدوري البرتغالي لكرة القدم بعدما اكتسح ضيفه أروكا بأربعة



    بينما هو صغير في دوري الأبطال، يتسيّد بنفيكا فرق دوريه في البرتغال.



    عزّز بنفيكا موقعه في صدارة الدوري البرتغالي لكرة القدم بعدما اكتسح ضيفه أروكا بأربعة أهداف نظيفة في المرحلة السابعة من المسابقة اليوم الأحد.

    وفشل بنفيكا في هز الشباك حتى الدقيقة 75، ليفتتح لاعبه أندرسون تاليسكا مهرجان الأهداف محرزاً الهدف الأول للفريق الأحمر، قبل أن يضيف ديرلي وإدواردو سالفيو وجوناس ثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 80 و83 و88.

    ويعد هذا الفوز هو السادس هذا الموسم والرابع على التوالي لبنفيكا الذي رفع رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة، ليرسم البسمة مجدداً على وجوه جماهيره الغاضبة عقب تلقيه خسارته الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا 1- 3 أمام مضيفه بايرليفركوزن الألماني يوم الأربعاء الماضي.

    في المقابل توقف رصيد أروكا بتلك الخسارة عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر، علماً بأن هذه الخسارة هي الرابعة هذا الموسم والثانية على التوالي.

    الوصيف يلتقط النغمة الصحيحة


    من جانبه، عاد بورتو إلى طريق الانتصارات التي غاب عنها في المراحل الثلاثة الماضية بعدما انتزع فوزاً صعباً 2- 1 على ضيفه سبورتنغ براغا.

    وتقدم بورتو في الدقيقة 25 عبر لاعبه مارتنس أندي، قبل أن يعادل براغا سريعاً عن طريق لاعبه زي لويس في الدقيقة 32.

    وفي الشوط الثاني أحرز خوان كوينتيرو الهدف الثاني لبورتو في الدقيقة 59 ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

    وارتفع رصيد بورتو، الذي سقط في فخ التعادل في المباريات الثلاث الماضية في المسابقة، إلى 15 نقطة في المركز الثاني، متأخراً بفارق أربع نقاط عن الصدارة، فيما توقف رصيد براغا عند 11 نقطة في المركز السادس.

    وأسفرت بقية مباريات المرحلة عن فوز باكوس فيريرا 3- 2 على ماريتيمو، وتعادل أكاديميكا مع موريرينسي سلبياً وتعادل فيسنتي مع إشتوريل بارايا 1-1.



يعمل...
X