إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نجح موناكو في الخروج من خيبة نتائجه السلبية في الدوري واغتنم زينيت نقاطاً مهمةً من أر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نجح موناكو في الخروج من خيبة نتائجه السلبية في الدوري واغتنم زينيت نقاطاً مهمةً من أر



    نجح موناكو في الخروج من خيبة نتائجه السلبية في الدوري واغتنم زينيت نقاطاً مهمةً من أرض بنفيكا العريق.




    سجّل موناكو عودة موفّقة إلى دوري أبطال أوروبا بفوزه على ضيفه باير ليفركوزن الألماني بهدفٍ نظيف يوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة.

    وسجّل الهدف الوحيد للفريق، الذي يعاني في المسابقة المحلية، البرتغالي جواو موتينيو بعد كرة مميزة من البلغاري ديميتري برباتوف (61).


    وفي المجموعة ذاتها، سقط بنفيكا البرتغالي أمام ضيفه زينيت سان بطرسبرغ الروسي صفر-2 في إعادة للمواجهة التي جمعتهما في الدور الثاني من المسابقة لموسم 2011-2012، حين تأهّل الأوّل إلى ربع النهائي بعد فوزه 4-3 بمجموع المباراتين.
    ووجد بنفيكا نفسه متخلّفاً منذ الدقيقة 5 بهدف للبرازيلي هالك، الذي وصلته الكرة بتمريرة بينية من أوليغ شاتوف فتابعها بيسراه في الشباك، ثم تعقّدت مهمّة وصيف الدوري الأوروبي في السنة الفائتة، إذ اضطر لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 18 بعد تلقّي حارسه البرازيلي أرتور مورايش بطاقة حمراء لارتكابه خطأ خارج المنطقة.
    واستفاد الضيف الروسي سريعاً من التفوّق العددي، وأضاف هدفاً ثانياً بضربة رأس للاعبه البلجيكي أليكس فيتسل، الذي هزّ شباك الحارس البديل باولو لوبيز، بعدما وصلته الكرة من البرتغالي داني إثر ركلة ركنية (22).
    صور من مباراة بنفيكا






يعمل...
X