إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد واحد اليوم بث مباشر في الدوري السعودي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد واحد اليوم بث مباشر في الدوري السعودي

    مباراة أحد والاتحاد السعودى في الأسبوع التاسع عشر من الدورى السعودى يوم الثلاثاء 30/1/2018، ويستضيف فريق أحد منافسه الاتحاد على ملعب ستاد محمد بن عبد العزيز، ويأمل أحد فى تحقيق الفوز والهروب بنقاط المباراة عن أماكن الهبوط، بينما يدخل الاتحاد من أجل الفوز والاقتراب من المربع الذهبي في البطولة.
    بث مباشر مباراة الاتحاد واحد







    الاتحاد واحد
    أحد يأمل فى تحقيق الفوز والابتعاد عن الهبوط: يلعب فريق أحد مباراة الجولة ال19 أمام فريق الاتحاد، ويأمل الفريق في تحقيق فوز يخرج به من دائرة الهبوط، كما يطمح فى تحقيق الفوز على أحد كبيرى الدورى، ويحتل أحد المركز الثاني عشر فى الترتيب برصيد 15 نقطة من الفوز فى 3 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 8 لقاءات.
    وكان أحد قد حقق التعادل فى مباراة الأسبوع الثامن عشر أمام الفتح بنتيجة 0-0، كما ودع الفريق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد العروبة بعد خسارته بنتيجة 1-0. يأمل فى الثلاث نقاط وعينه على المربع الذهبى
    بث مباشر مباراة الاتحاد واحد


    يحل فريق الاتحاد ضيفا على فريق أحد فى مباراة الجولة ال19، ويأمل الاتحاد فى قنص نقاط المباراة والخروج فائز، كما يطمح فى التواجد الذهبى بين الكبار قبل انتهاء الجولات، ويحتل الفريق الذى يلعب ضمن صفوفه لاعب الزمالك السابق محمود كهربا المركز السادس برصيد 24نقطة من الفوز فى 6مباريات والتعادل فى مثلهم والخسارة فى 5لقاءات حتى الأن.
    وكان اتحاد جدة قد تعادل فى مباراته أمام الهلال بالجولة الماضية فى الدورى، كما تأهل الفريق على حساب فريق الأتفاق فى دور ال16.
    الجدير بالذكر ان مباراة الدور الأول بينهم قد انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.
    بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم


    موعد مباراة أحد والاتحاد السعودى
    تقام مباراة الأسبوع التاسع عشر من الدورى السعودى بين أحد والاتحاد يوم الثلاثاء 30/1/2018، وتقام المباراة فى الثالثة وخمسة دقائق عصرا بتوقيت مدينة القاهرة، وفى الرابعة وخمسة دقائق بتوقيت السعودية الدولى، وفى الواحدة وخمسة دقائق بالتوقيت الدولي غرينتش.الأحديون يحتفون بـ«ادعم ناديك».. ويعلنون جاهزيتهم لـ«العميد» - أخبار السعودية | صحيفة عكاظ
    ويعلنون-جاهزيتهم-لالعميدأقام أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وبحضور رئيس النادي حمد الصنيع وعضو مجلس الإدارة خزام زارع ومدير الفريق الكابتن أسامة المولد عصر أمس حفل وداع للاعب الفريق فهد المولد بمناسبة انتقاله للعب في الدوري الإسباني لكرة القدم ضمن صفوف فريق ليفانتي بعد موافقة إدارة النادي على إعارته مؤخرًا إلى نهاية الموسم الحالي.
    بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم


    وعبر اللاعب عن سعادته بهذه اللفتة من إدارة النادي وزملائه متمنيا للفريق التوفيق في مشواره وتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية التي ساندته كثيرا.


    وقال فهد: لم أكن أتخيل ولو للحظة أن أترك نادي الاتحاد، ولكن هذه سنة الحياة.. دعواتكم لي في التجربة الأولى بمشوار الاحتراف الخارجي.. شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ، و شكرًا لرئيس النادي حمد الصنيع، وشكراً لكل من دعم فهد المولد.
    مباراة الاتحاد واحد بث مباشر
    وأضاف: سأبقى ابن الاتحاد وسأعود كما كنت مشجعا لكل لحظة وفي كل مباراة، وبإذن الله لنا موعد قريب مع الفرح.


    من جانبه تمنى الصنيع للاعب التوفيق في مشواره الاحترافي وأن يبرز موهبة وإمكانية اللاعب السعودي ويكون خير سفير لبلاده.


    على صعيد آخر أعلنت إدارة نادي أحد عن نفاد كامل تذاكر مباراة الفريق الكروي أمام الاتحاد والتي ستقام عند الساعة الرابعة من عصر يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن الجولة الـ19 من دوري المحترفين، وقبل المباراة بيومين في سابقة لأول مرة تحدث في المسابقات المحلية هذا الموسم، وحذرت إدارة أحد في بيان أصدرته أمس من وجود تذاكر وهمية تباع خارج مقر النادي ونقاط البيع المعتمدة لديها، وسيتم التدقيق عليها من الجهات المختصة عند دخول الملعب.
    بث مباشر مباراة اتحاد جدة اليوم


    من جهة أخرى يغادر الفريق الاتحادي صباح اليوم إلى المدينة المنورة، على أن يؤدي تدريبًا خفيفًا على ملعب المباراة، فيما ستضع الجماهير الاتحادية في المدينة المنورة تواقيعها اليوم الاثنين على اللوحة التي ستظهر مع اللاعبين بداية لقاء الاتحاد وأحد وتحمل عبارة «#اتحادي_قول_وفعل»، وذلك في سابقة تعد الأولى من نوعها وتعبيرًا عن وقفتهم ودعمهم للكيان الاتحادي.
يعمل...
X